Publisher is the useful and powerful WordPress Newspaper , Magazine and Blog theme with great attention to details, incredible features...

ما هي توصيات الفوركس ؟

425

ما هي توصيات الفوركس ؟

توصيات الفوركس مهمة للمستثمرين في تداول الفوركس لانه يجب عليه معرفة كيفية قراءة توصيات الفوركس. تعمل توصيات تداول العملات الأجنبية كمؤشرات لكيفية التعامل وتوقيت الدخول على عملة معينة.

لماذا يجب على المستثمر معرفة كيفية قراءة التوصيات ؟

يجب على المستثمر معرفة كيفية قراءة التوصيات لانه حيث يتعين على السائقين تعلم كيفية التعرف على علامات الطريق: إذا كنت لا تعرف ما الذي تعنيه العلامات، فقد ينتهي بك الأمر إلى شئ آخر بعيد كل البعد عن ما ترغب به.

ما فائدة توصيات تداول الفوركس ؟

تعمل توصيات تداول العملات الأجنبية كطريقة لتحليل ما يستخدمه تاجر الفوركس لتحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت.

ما الذي تستند إليه توصيات الفوركس ؟

يمكن أن تستند أنظمة توصيات الفوركس إلى أدوات كثيرة مثل التحليل الفني أو الأحداث الاقتصادية (ما يعرف بالأخبار الاقتصادية).

هل يمكن لمتاجري الانتراداي استخدام التوصيات ؟

بالنسبة لمتاجري الانتراداي في سوق الفوركس، يمكنهم أيضًا استخدام نظام توصيات التداول الذي يتكون من العديد من العملات المختلفة لمساعدة المتداول على اتخاذ القرار الأفضل استنادًا إلى كمية المعلومات التي يمكنه الحصول عليها.

هل توصيات تداول العملات مجانية ؟

يمكن العثور على توصيات تداول العملات الأجنبية مجانًا أو مقابل رسوم، ويستفيد العديد من المتداولين من كليهما. وبصفة عامة نجد ان تكلفة التوصيات تتراوح بين 5 و 10 دولارات في اليوم وأكثر للأسعار الشهرية. ويمكن أيضًا الحصول عليها مجانًا إذا كنت تتبع احد المروجين للشركات بحيث يعطيك توصيات مجانًا مقابل فتح حساب تداول حقيقي بشركة معينة. ذكر (لكان غوردون جيكو) اقتباسا رائعًا حيث قال: المعلومات هي سلعة ثمينة، وكلما عرف المتداولون معلومات أكثر، سيشعورون شعورًا أفضل حيال القرارات التي يتخذونها.

هل توصيات تداول العملات مجانية

أنواع توصيات الفوركس

يمكن أن تكون أنظمة توصيات الفوركس إما يدوية أو أوتوماتيكية. تعتمد  الأنظمة اليدوية اعتمادًا اساسيًا على متداول جالسًا على شاشة الكمبيوتر، يبحث عن الإشارات ويترجم ما إذا كان سيشتري أو يبيع. من ناحية أخرى، يتطلب نظام التداول الآلي من التاجر توجيه عدة برمجيات تستهدف البحث عن إشارات معينة حيث تقوم بتفسيرها اتوماتيكيًا والخروج بتفسير واضح حيال وضع السّوق الحالي سواء على عملة واحدة أو عدة عملات.

أين تتوفر توصيات الفوركس؟

تتوفر كل من توصيات التداول الآلي واليدوي على الإنترنت. يمكن للمستثمر الحصول على توصيات الفوركس من الشركات المتخصصة وكبار سماسرة الفوركس.

التحليل الفني أم الاساسي؟

إذا كنت جديدًا إلى هذه المصطلحات فدعنا نعرّفك عليها باسلوب بسيط. التحليل الفني والاساسي من الادوات المستخدمة لتحديد الحركة والمستقبلية للاسعار والتي يعتمد عليها الكثير من المحللين لتوقع الحركة المستقبلية. الآن دعنا نعرف، ايهما افضل؟ من الممكن دمج توصيات العملات الفنية (أو التي تعتمد على التحليل الفني فقط) مع التحليل الأساسي لمنح المستثمرين سلاحًا آخر في ترسانة تداولهم. في الأسواق المتقلبة (المقصود الاسواق شديدة التقلب والحركة) يمكن ان تكون اشارات التداول من افضل الاشياء التي يستطيعون الحصول عليه – ليس فقط لان صاحب التوصية اشار إلى فرص تداول واعدة كما تظهر ولكن أيضا لانه اعطى وقتًا محددًا للخروج من الصّفقة. فالامر هام جدًا من الجانبين.

تقدم خطوة إلى الامام واحصل على التوصيات ولكن بحذر

تجدر الإشارة إلى أن الاحتيال يمكن أن يكون مشكلة عند التعامل مع مزودي توصيات التداول. وبما أن سوق الفوركس يجتذب جمهورًا واسعًا ومتنوعًا، فإن الاعتماد على المعلومات لاتخاذ القرارات المالية يمكن أن يكون رصيدا بالغ الأهمية للمستثمرين. على هذا النحو، هناك احتمال أن بعض موفري توصيات التداول سيقدمون معلومات غير كافية أو أقل جودة بتكلفة مناسبة للمستثمرين؛ هذا امر مغري للغاية ولكن قد يعيق هذا أو يضر بقدرة المستثمر على اتخاذ أفضل قرار يمكنه القيام به في السوق.

توجد العديد من المواقع على شبكة الإنترنت ومنصات المراجعة للشركات الرسمية التي تقدم توصيات تداول. يتعامل الكثير من المتاجرين مع هذه التوصيات بحذر شديد وهذا هو افضل شئ للتعامل مع التوصيات مهما كانت قوتها.

أفضل طريقة للتعامل مع هذه المخاوف هي البحث في مواقع توصيات التداول والنظر في مزايا و عيوب كل واحد قبل تقديم أي نوع من الالتزام المالي لأحدها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق