Publisher is the useful and powerful WordPress Newspaper , Magazine and Blog theme with great attention to details, incredible features...

الاسترالي قبل محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية بعد قليل

83

توقعات في قطاعي التمويل والعقارات اللذان يمثلان الآن 12 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي الاسترالي، نعتقد أن التوظيف في هذه الصناعات يمكن أن ينكمش بنسبة 8٪ من الذروة إلى القاع.

ويشير جيه بي مورجان إلى أن الولايات الشرقية الرئيسية تتمتع بقدرة مالية كبيرة على التمويل والعقارات, من بين جميع الوظائف في هذه القطاعات، 68٪ في نيو ساوث ويلز وفيكتوريا, وتمثل الصناعات على التوالي ما يقرب من 7 في المائة و 5 في المائة من إجمالي العمالة في كل ولاية.

في غضون ذلك، مع وجود أصول سكنية في أستراليا تمثل حوالي 55 في المائة من إجمالي الثروة المنزلية ، تعتقد جي بي مورغان أن أسعار العقارات ستحدد إلى حد كبير ما إذا كان الأثر الرئيسي من التحقيق يمكن أن يحدث من خلال البنوك والاستقرار المالي ، أو من خلال النتيجة الأكثر ترجيحاً لضربة الاستهلاك.

يبلغ سعر الفائدة على بنك الاحتياطي الأسترالي حاليًا 1.5٪ ، وتعود ميزانية الحكومة إلى الفائض فقط ، مما يعني أنه من غير المرجح أن تلعب نفس الدور الداعم الذي كان في عام 2008.

توقعاتنا والتحليل الفني نجد اشارات ايجابية علي الشارت الاسبوعي وشمعه مطرقة صاعدة قد تدفع الزوج للاستمرار اعلى من 0.7500 والوصول إلى 0.7600 ثم 0.7700 دعم نفسي متوقع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق