Publisher is the useful and powerful WordPress Newspaper , Magazine and Blog theme with great attention to details, incredible features...

لماذا يستقر الذهب على خسائر في عام 2018 ؟

143

على الرغم من أن سعر سبائك الذهب كانت تسير على ما هو عليه هذا الأسبوع من ملاذات شرائية من الاضطرابات في إيطاليا وانزلاق أسواق الأسهم إلى تجدد التوترات التجارية وإعادة التفكير في التوقعات لرفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة حيث لا تزال الأسعار تقبع بالقرب من أدنى مستوياتها هذا العام 2018, حتى تحذير الخطر من المستثمر جورج سوروس لم يقدم يد المساعدة.

لم يحرز المعدن الأصفر أي تقدم في عام 2018 ، ومن المتوقع أن يغلق خسائر شهرية ثنائية متتالية في مايو على الرغم من العزوف عن المخاطرة الذي يحدث الآن في الأسواق, السبب يكمن في جاذبية أكبر في سندات الخزانة الأمريكية وارتفاع الدولار.

سعر السبائك الفورية ، الذي سجل أدنى مستوى في عام 2018 عند 1،282.18 دولار للأوقية الأسبوع الماضي ، ثابتًا بالقرب من 1300 دولار يوم الأربعاء ، في حين كان مؤشر الدولار الأمريكي بلومبرج يتداول بالقرب من أعلى مستوى في نوفمبر, يوم الثلاثاء ، انخفضت العائدات على سندات الخزانة الامريكية لأجل عشر سنوات بمقدار 15 نقطة أساس ، وهي أكبر نسبة منذ أن صوتت المملكة المتحدة لصالح Brexit في عام 2016 ، لكن الذهب كان ثابتًا.

استعادت الأسواق العالمية بعض الهدوء يوم الأربعاء حيث خفت حدة الهلع بشأن الأزمة السياسية الإيطالية وساعدت البيانات الاقتصادية المشجعة أعصابًا ثابتة في أوروبا وتراجعت سندات الخزانة بالدولار حيث انحدر الطلب ، وقفز اليورو.

راقب المستثمرون أيضا البيت الأبيض ، حيث تتقدم إدارة ترامب قدما بخطط للتعريفات الجمركية على السلع الصينية وإعطاء إشارات متضاربة بشأن المحادثات مع كوريا الشمالية.

في أماكن أخرى ، استقر النفط بعد سلسلة من الانخفاضات في أعقاب خطط المنتجين الكبار لزيادة الإنتاج. المملكة العربية السعودية والكويت والولايات المتحدة. تخطط لمقابلة في مدينة الكويت يوم السبت.

بقلم/احمدريان

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق