Business is booming.

نايمكس ينخفض عند التسوية لأول مرة في أربعة جلسات

0 119

هبطت أسعار النفط لأول مرة في أربعة جلسات عند ختام التعاملات اليوم وذلك في ترقب للتطورات بالشرق الأوسط وقبيل الكشف عن البيانات الخاصة بالمخزونات الأولية بالولايات المتحدة.

وانخفض الخام الأمريكي مع الترقب للقاء الرئيس الأمريكي ترامب ونظيره الصيني بقمة مجموعة العشرين ووسط المخاوف من أن عدم الوصول لحلول للصراع التجاري بين أكبر اقتصادين على مستوى العالم سوف يؤدي للتباطؤ لنمو الطلب على الخام.

في حين تزايدت التوترات بين الولايات المتحدة وإيران وذلك وسط التصريحات من جانب ترامب بأن واشنطن سوف ترد بقوة كبيرة في حالة قيام طهران بأي هجوم ضدها وذلك بعد ان وقع الرئيس الأمريكي يوم أمس على أمر تنفيذي بفرض بعض العقوبات المالية على قادة طهران وذلك رداً على إسقاط طائرة أمريكية بختام الأسبوع السابق.

كما يترقب المستثمرون في الأسبوع القادم لأجتماع منظمة  أوبك وسط الترقب ما لو كانت سوف تتخذ قرار بتمديد تخفيض الإنتاج أم لا.

ايضاً فإنه من المقرر بأن يكشف معهد البترول الأمريكي بوقت لاحق من اليوم عن البيانات الخاصة بالمخزونات الأولية عن الأسبوع السابق.

وعند الختام هبطت أسعار العقود الآجلة ل “نايمكس” الأمريكي تسليم شهر أغسطس بنحو 0.1% لتسجل 57.83 دولار للبرميل الواحد.

وعند حلول الساعة 7:10 مساءً بتوقيت جرينتش صعدت أسعار العقود الآجلة لـ “برنت” القياسي تسليم شهر أغسطس بنسبة 0.2% لتصل عند 64.97 دولار للبرميل.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق