مع قوة العملة الأمريكية الذهب يخسر 20 دولار عند التسوية

0 7

عمقت أسعار الذهب من هبوطها بأكثر من 20 دولار عند ختام التعاملات اليوم لينخفض المعدن النفيس لأول مرة في خمسة جلسات وذلك مع القوة للعملة الأمريكية وذلك عقب البيانات الاقتصادية.

وقد تفاقمت الخسائر بقيمة المعدن النفيس وذلك مع التعزيز لمكاسب الدولار وذلك عقب الإفصاح عن البيانات الاقتصادية التي تشير بتراجع طلبات إعانة البطالة لأقل مستوى منذ العام 1969 إضافة لنمو أسعار المنتجين بوتيرة تتخطى التوقعات.

كما كشف محضر الفيدرالي الأخير والذي صدر بالأمس بأن اتجاهات الفيدرالي الخاصة بمعدل الفائدة سواء بالخفض او الرفع سوف تكون مرنة.

ايضاً كشف المحضر الأخير لبنك الاحتياطي الفيدرالي والذي صدر بالأمس بأن الاتجاهات للفيدرالي الخاصة بمعدل الفائدة سواء بالخفض او الرفع سوف تكون مرنة وذلك وفقاً لما جاء عن البيانات.

وأشار محضر الفيدرالي بثقته بأداء الاقتصادي بالربع الثاني وذلك على الرغم من التوقعات بتباطؤ النمو الاقتصادي بالربع الأول من العام.

وعند ختام التعاملات انخفضت أسعار العقود الآجلة للذهب تسليم شهر يونيو بنسبة 1.6% ليخسر 20.60 دولار ويصل عند 1293.30 دولار للأوقية الواحدة ويعتبر أقل مستوى له في هذا العقد الأكثر نشاط منذ يوم 11 مارس الماضي.

وعند حلول الساعة 5:50 مساءً بتوقيت جرينتش انخفضت أسعار التسليم الفوري للذهب ب 1.3% لينخض عند 1290.848 دولار للأوقية الواحدة.

وفي خلال هذه الفترة صعد مؤشر الدولار الرئيسي والذي يقيس من أداء العملة في مقابل 6 من العملات الرئيسية وذلك بأكثر من 0.2% ليصل عند 97.188

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق