مع الترقب لبدء اجتماعات بنك الاحتياطي الفيدرالي الدولار الأمريكي يهبط

0 21

في خلال التعاملات اليوم تراجع الدولار الأمريكي أمام مجموعة من العملات الرئيسية وذلك بعد الكشف عن البيانات الاقتصادية المتواضعة بختام الأسبوع السابق ومع الترقب لبدء الاجتماعات لبنك الاحتياطي الفيدرالي.

وعند حلول الساعة 7:30 صباحاً بتوقيت جرينتش تراجع الدولار في مقابل اليورو بنسبة 0.2% عند 1.1343 دولار بينما صعد في مقابل الين بنحو 0.06% لتصل عند 111.55 ين.

كما استقرت الورقة الخضراء في مقابل الجنيه الإسترليني لتصل عند 1.3287 دولار كذلك تراجعت في مقابل الفرنك السويسري ب 0.07% لتصل عند 1.0014 فرنك.

وفي خلال هذه الفترة تراجع مؤشر الدولار الرئيسي والذي يقيس من أداء العملة في مقابل 6 من العملات الرئيسة ب 0.2% عند 96.449

كذلك فمن المقرر بأن يبدأ يوم غداً الاجتماعات لبنك الاحتياطي الفيدرالي الخاص بالسياسة النقدية حيث سوف تنتهي في يوم الأربعاء وذلك وسط التوقعات بالإبقاء على معدل الفائدة بدون تغيير.

وعبر سياق منفصل كان المستثمرون قد تلقوا بعض البيانات الاقتصادية المتواضعة في الولايات المتحدة في ختام الأسبوع السابق حيث تراجع مؤشر “إمباير ستيت” الخاص بالإنتاج الصناعي عند المستوى 3.7 نقطة بمارس الحالي حيث انخفض ب 5.1 نقطة بالمقارنة بمستواه في شهر فبراير السابق.

كذلك أوضحت البيانات الخاصة بمجلس الاحتياطي الفيدرالي بزيادة الإنتاج الصناعي ب 0.1% في الشهر السابق في مقابل التوقعات بالارتفاع ب 0.4 بالمئة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق