محلل أقتصادي يقول بأن أحجام التداول منخفضة و الأسوأ قادم للسوق الرقمي

0 203

صرح أحد محللي العملات الإلكترونية بأن أحجام التداول للبيتكوين قد شهدت مستويات منخفضة جداً في خلال الفترة السابقة ولكن هناك أيام أسوأ في انتظار سوق العملات المشفرة.

حيث أشار كريج إرلام كبير محللي السوق بأواندا عبر تعليقات نقلها موقع ماركت ووتش اليوم بأن البيتكيون شهد استقرار نسبي في الفترة السابقة بعد شهرين من التقلبات الأمر الذي جعل العملة تعيش تحت الضغط

كما أوضح بأن البيتكوين حالياً في موقف حرج جداً قد يدفعه لكسر مستويات الثلاثة آلاف دولار خصوصاً في ظل غياب الأخبار الإيجابية وانخفاض حجم التداول ووجود بعض العوامل السلبية التي قد تقوده للانهيار أسفل ال 3000$

وعند حلول الساعة 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش انخفضت “البيتكوين” ب 0.7% لتصل عند 3465 دولار.

حيث تتجه بذلك العملة الرقمية الأولي على مستوى العالم لتسجيل خسائر لسادس يوم على التوالي بعد أن خسرت قرابة ال 74% من قيمتها في العام السابق.

و قد أشار بأن الأسابيع القليلة السابقة قد شهدت تداولات في النطاقات الضيقة ولكنها في نفس الوقت أستمرت بالهبوط الأمر الذي يؤكد بأن القادم ليس جيداً على الإطلاق.

كما نوه بأنه لو تم كسر مستويات ال 4500 دولار فإن ذلك من شأنه تراجع المخاطر الهبوطية وذلك على المدى القريب وبالتالي فإن مستويات ال 6000 دولار سوف تعود قريبة جداً.

في خلال التعاملات اليوم سجلت القيمة السوقية لجميع العملات الرقمية 113.77 مليار دولار في مقابل 116.53 مليار دولار والتي سجلت في التعاملات بالأمس لتتجه بذلك لتسجل خسائر شهرية ب 11.6 مليار دولار.

كانت العملات المشفرة قد سجلت خسائر تتخطى 493 مليار دولار في خلال العام السابق بعد المكاسب القياسية في العالم 2017.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق