Publisher is the useful and powerful WordPress Newspaper , Magazine and Blog theme with great attention to details, incredible features...

كيفية عمل حساب تداول حقيقي في سوق الفوركس

35

في هذا المقال ستتعرف على الخطوات التي يجب اتباعها حتى يمكنك عمل حساب تداول حقيقي في سوق الفوركس بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني للوسيط الذي ستختاره. وبطبيعة الحال، تختلف متطلبات فتح الحساب من وسيط إلى آخر وتختلف أيضًا باختلاف بلد الشخص المتداول، ومع ذلك فهناك متطلبات اعتيادية لفتح حساب تداول في سوق الفوركس:

  1. الوثائق : وتختلف الوثائق المطلوبة من وسيط لآخر ولكنك قد تحتاج لعمل بعض النسخ من الوسائق الآتية :
    • وثائق تعريف الهوية، مثل : جواز السفر أو رخصة القيادة البطاقة الشخصية أو البطاقة الإنتخابية.
    • وثائق تحديد محل الإقامة، مثل : كشف حساب بطاقة التأمين أو فاتورة كهرباء أو فاتورة رهن عقاري أو رخصة قيادة أو فاتورة تليفون أو كشف حساب بنكي أو عقد إيجار حالي.
  1. نوعية الحساب : فمن الممكن أن يكون حساب شخصي أو حساب شركات، وبعض الوسطاء يضعون تصنيفات أخرى مثل ” متداول نشط” أو “متداول صغير” ويعتمد الإختلاف في تمويل الحسابات على نوعية الحساب. اختر الحساب الذي يناسبك ولا تختر”الحساب المدار” فهذه أفضل طريقة لحماية مالك الذي تعبت في اكتسابه من تدخل أشخاص غرباء لاتعرف مدى إمكانياتهم في إدارة أموالك. وأخيرًا ابتعد تمامًا عن حسابات العقود الآجلة، فالأفضل لك التداول الفوري لذا إختر فقط حساب التداول الفوري.
  1. معلومات التسجيل الأخرى: مثل طبيعة العمل والحالة المادية، ومدى إمكانية سداد المستحقات الضريبية والملف التجاري.
  1. الإتفاقيات : يوجد العديد من الاتفاقيات يتطلب التوقيع عليها للتسجيل، لذا يرجى أن تحتفظ بنسخة لكل منها وبالطبع مراجعتها بدقة قبل التوقيع.
  1. تفعيل الحساب : بعد أن تنتهي من تسليم كافة الأوراق المطلوبة وتقوم بعمل الخطوات اللازمة للتسجيل فمن الممكن أن يأخذ الوسيط مهلة لتنشيط وتفعيل الحساب من خلال الرسائل الإلكترونية، وأخيرًا سيتم تفعيل حسابك بمعلومات اسم المستخدم وكلمة السر ومن ثم تدخل على الإرشادات العامة وصفحة الترحيب.

وننصحك بشدة بإستخدام حساب التداول التجريبي لعدة أشهر قبل أن تقوم بالخطوة القادمة.

  1. تمويل الحساب : ستحتاج لتمويل حسابك بالحد الأدنى من الأموال لفتح الحساب لذا قم بعمل التحويلات المالية طبقًا لسياسة وسيطك في تحويل الأموال. هذا كل مايختص بكيفية فتح الحساب الحقيقي ، نتمنى لك النجاح في التداول.

من الجدير بالذكر ان هذه الخطوات قد تختلف قليلًا من وسيطٍ لآخر وسنقوم بكتابة مقالات أخرى عن الخطوات التي يجب عليك اتباعها لفتح حساب تجريبي بسهولة. انتظرونا في مقالات قادمة بإذن الله.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق