عند الختام ستاندرد آند بورز يرتفع عند أعلى مستوى له في عام 2019

0

عند نهاية التعاملات ليوم الأربعاء ارتفعت المؤشرات الخاصة بالأسهم الأمريكية ليسجل “ستاندرد آند بورز” أعلى مستويات له في العام 2019 مع الصعود لقطاع التكنولوجيا والترقب للتطورات السياسية.

وقد جاء الصعود ل “وول ستريت” مع المكاسب لقطاع التكنولوجيا والذي صعد ب 1.1% بقيادة الصعود لسهم “نيفيديا” بأكثر من 3.8 بالمئة.

كما أوضحت البيانات الاقتصادية بارتفاع أسعار المنتجين في الولايات المتحدة وذلك لأول مرة في نحو أربعة شهور في خلال شهر فبراير الماضي كذلك استمرت طلبيات السلع المعمرة بالصعود لثالث شهر على التوالي.

ايضاً فقد زاد الإنفاق على البناء بالولايات المتحدة بأكبر وتيرة في نحو 9 شهور في خلال شهر يناير الماضي.

كما صعد سهم “بوينج” بنسبة 0.5% عند الختام عبر محاولة للتعافي من الخسائر والتي كانت قد تخطت 11% في خلال الجلستين السابقتين وذلك على خلفية القرارات من دول الصين وأوروبا وغيرها بوقف الاستخدام للطراز “ماكس 737” بعد الحادث للطائرة الإثيوبية.

كان تصويت البرلمان البريطاني قد جاء لصالح عدم الخروج للمملكة المتحدة من الأتحاد الأوروبي بدون اتفاق بعد ان كان قد رفض مجلس العموم على الصفقة المعدلة للبريكست.

وبنهاية التعاملات صعد “داو جونز” الصناعي بنسبة 0.6% عند 25703.09 نقطة حيث ربح 148.4 نقطة.

كذلك ارتفع “ستاندرد آند بورز” بنحو 0.7% ليسجل 2810.9 نقطة وصعد “ناسداك” بالنسبة نفسها تقريباً حيث وصل عند 7643.4 نقطة.

وعند حلول الساعة 8:45 مساءً بتوقيت جرينتش هبط مؤشر الدولار الرئيسي والذي يقيس من أداء العملة مقابل 6 من العملات الرئيسية بنسبة 0.5% عند 96.467

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق