صعود الدولار أمام العملات الرئيسية مع ترقب معدلات الفائدة

0 23

في خلال التعاملات اليوم صعد الدولار الأمريكي مع الترقب لقرار بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن معدلات الفائدة.

وعند حلول الساعة 9:20 صباحاً بتوقيت جرينتش استقر الدولار في مقابل اليورو لتصل عند 1.1348 دولار بينما صعد في مقابل الين بنسبة 0.2 بالمئة لتصل عند 111.58 ين.

وارتفعت العملة الأمريكية في مقابل الجنيه الإسترليني ب 0.3% لتصل عند 1.3231 دولار كذلك صعدت في مقابل الفرنك السويسري ب 0.09% لتصل ل 1.0001 فرنك.

وفي خلال هذه الفترة ارتفع مؤشر الدولار الرئيسي والذي يقيس من أداء العملة في مقابل 6 من العملات الرئيسية ب 0.1% لتصل لـ 96.488

كما يترقب المستثمرون النتائج الخاصة باجتماعات لجنة السياسة النقدية في داخل بنك الاحتياطي الفيدرالي ومع التوقعات بأن يبقى المركزي الأمريكي بمعدل الفائدة بدون تغيير.

أما على صعيد التطورات التجارية فقد يجري وفد أمريكي وذلك بقيادة الممثل التجاري وكذلك وزير الخزانة هناك زيارة لبكين في الأسبوع القادم من أجل عقد جولة جديدة للمباحثات.

كذلك فقد كانت بعض التقارير الصحفية قد أفادت بأن الولايات المتحدة تمتلك مخاول بشأن إمكانية رفض الصين للمطالب الأمريكية للمباحثات التجارية المشتركة.

وأشارت التقارير بأن المفاوضين الصينيين قد غيروا من وجهة نظرهم فيما يخص إدخال التعديلات بالسياسة الملكية الفكرية والتي تتعلق بهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق