تراجع البيتكوين ولكنها لاتزال أعلى مستويات تسعة آلاف دولار

0

في خلال التعاملات اليوم هبطت عملة البيتكوين ولكنها لاتزال عند أعلى مستويات التسعة آلاف دولار والتي سجلت لأول مرة في 13 شهر.

تخطت بالأمس العملة الرقمية الأولى حول العالم 9 آلاف دولار وذلك لأول مرة منذ التعاملات لشهر مايو لعام 2018 ولكن ومع ذلك فلاتزال بعيدة جداً عن أعلى مستوى سجل في أواخر العام 2017 والتي كانت تحوم بالقرب من مستويات 20 ألف دولار.

كذلك فقد ارتفعت عملة البيتكوين بأكثر من 23% في خلال الثلاثين يوماً السابقة وقدرت مكاسبها وحتى الآن لتصل ل 142%.

كما يبدي المستثمرون نظرة متفائلة وذلك حيال البيتكوين مؤخراً عبر التزامن مع الإعلان المتوقع في هذا الأسبوع بأن الفيسبوك سوف تطلق عملة افتراضية جديدة حيث أنها سوف تكون مدعومة من جانب عدد من الشركات وبما في ذلك باي بال وفيسا وأوبر تكنولوجيز.

كما أنه من شأن عملة فيسبوك الرقمية والتي يطلق عليها الأسم ليبرا بأن تسمح للمستخدمين بإجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت وليس تطبيق موقع التواصل الاجتماعي فقط.

وعند حلول الساعة 9:10 صباحاً بتوقيت جرينتش هبطت عملة البيتكوين بنحو 0.8% لتسجل 9163.1 دولار وعبر قيمة سوقية قدرت ب 162.77 مليار دولار.

وفي خلال الفترة نفسها حققت القيمة السوقية لجميع العملات الرقمية مستويات 284.95 مليار دولار في مقابل 278.78 مليار دولار والتي سجلت قبل 24 ساعة.

وفي نفس الوقت فإن فإن القائمة الخاصة بأكبر خمسة عملات من حيث القيمة السوقية قد سيطر عليها التراجع في مقابل الارتفاع لعملة الريبل منفردة ومع البقاء للبيتكوين كاش بالمرتبة الأخيرة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق