بعد البيانات الاقتصادية الدولار الأمريكي يتراجع عالمياً

0 28

انخفض الدولار الأمريكي في مقابل غالبية العملات الرئيسة في خلال التعاملات اليوم وذلك بعد الإعلان عن البيانات الاقتصادية ومع الترقب للتطورات السياسية.

كما كشفت البيانات الاقتصادية اليوم بأن طلبيات السلع الأمريكية المعمرة تواصل الارتفاع لثالث شهر على التوالي في خلال شهر يناير السابق كذلك فقد نمت أسعار المنتجين في الولايات المتحدة ولكن بوتيرة أقل مما هو متوقع.

وعند حلول الساعة 12:50 مساءً بتوقيت جرينتش هبط الدولار بنسبة بسيطة في مقابل اليورو عند 0.07% لترتفع بالعملة الأوروبية الموحدة وتصل ل 1.1296 دولار.

بينما صعدت العملة الأمريكية في مقابل نظيرتها اليابانية بنسبة بسيطة وهي 0.06% حيث سجلت 111.43 ين.

كذلك هبطت الورقة الخضراء مقابل الجنيه الإسترليني بأكثر من 0.6% ليرتفع الإسترليني عند 1.3161 دولار كذلك انخفضت أمام الفرنك السويسري بنسبة 0.1% لتصل عند 1.0066 فرنك.

وفي خلال هذه الفترة انخفض مؤشر الدولار الرئيسي والذي يقيس من أداء العملة في مقابل 6 من العملات الرئيسية بنحو 0.07% عند 96.876

وأوضحت كذلك بيانات التضخم الأمريكية بالأمس بارتفاع أسعار المستهلكين لأول مرة في أربعة شهور في خلال شهر فبراير الماضي على الأساس الشهري وذلك بنسبة 0.2% وذلك بعد الأستقرار طوال الثلاثة شهور السابقة.

ايضاً عبر سياق منفصل كان البرلمان البريطاني قد رفض بالأمس خطة تريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية للخروج من الاتحاد الأوروبي ولم يترك ذلك إلا الخيارات إما للتصويت بالخروج من الاتحاد الأوروبي بدون صفقة أو بتاجيل موعد الإتمام لصفقة البريكست.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق