ارتفاع نايمكس هامشياً عند التسوية مع الآمال بتمديد اتفاقية تخفيض الإنتاج

0

عند ختام التعاملات اليوم شهدت أسعار النفط صعوداً بسيطاً مع الآمال باتجاه منظمة أوبك بتمديد تخفيض الإنتاج وقبيل الكشف عن البيانات الخاصة بالمخزونات الأولية بالولايات المتحدة.

وجاء أداء الخام الأمريكي مع المخاوف بتباطؤ الطلب بسبب التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين في مقابل الإشارات بتمديد اتفاقية تخفيض الإنتاج من جانب أوبك والحلفاء.

كان النفط قد ارتفع بأكثر من 1% في خلال التعاملات مع التصريحات من وزير الطاقة الروسي بأن موسكو من المحتمل بأن تدعم تمديد تخفيض الإنتاج في اجتماع أوبك والحلفاء في الشهر القادم.

كذلك فقد أعلن خالد الفالح وزير الطاقة السعودي بأن روسيا والسعودية وأعضاء من أوبك كانوا يعملون من أجل اتخاذ التدابير الوقائية لتجنب التراجع القوي بسعر النفط.

وقللت إدارة معلومات الطاقة من التقديرات لأسعار النفط والإنتاج الأمريكي من الخام في خلال العام الحالي.

كذلك فإنه من المقرر بأن يعلن معهد البترول الأمريكي بوقت لاحق من اليوم عن البيانات الخاصة بالمخزونات الأولية عن الأسبوع السابق وسوف يتم الإفصاح عن الأرقام الرسمية في يوم غداً.

وعند الختام زادت أسعار العقود الآجلة ل “نايمكس” الأمريكي تسليم شهر يوليو بنحو سنت واحد لتصل ل 53.27 دولار للبرميل بعد أن كان مرتفع ليصل عند مستويات 54.04 دولار للبرميل بوقت سابق من الجلسة.

وعند حلول الساعة 7:10 مساءً بتوقيت جرينتش هبطت أسعار العقود الآجلة لـ “برنت”القياسي تسليم شهر أغسطس بنسبة 0.3% لتصل عند 62.12 دولار للبرميل الواحد.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق