Publisher is the useful and powerful WordPress Newspaper , Magazine and Blog theme with great attention to details, incredible features...

ارتفاع معدل التضخم في الصين إلى أعلى مستوى خلال 4 أشهر في يوليو

سوق أسهم الصين يرتفع

33

ارتفاع تضخم أسعار المستهلكين في الصين إلى أعلى مستوى في أربعة أشهر بنسبة 2.1 في المائة على أساس سنوي في يوليو من عام 2018 من 1.9 في المائة في الشهر السابق وفوق إجماع السوق البالغ 1.9 في المائة ومع ذلك ، ظل التضخم أدنى بكثير من هدف الحكومة الصينية البالغ نحو 3 في المائة في عام 2018. وبلغ تضخم المواد الغذائية أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر وزادت تكلفة المنتجات غير الغذائية بوتيرة أسرع ولم يتغير التضخم الأساسي السنوي ، الذي يستثني العناصر المتقلبة مثل الغذاء والطاقة ، عند 1.9 في المائة في يوليو على أساس شهري ، ارتفعت أسعار المستهلك بنسبة 0.3 في المئة في يوليو ، بعد انخفاض بنسبة 0.1 في المائة في يونيو وتجاوز توقعات السوق بزيادة 0.2 في المائة.

المنتج فوق التوقعات

ارتفع مؤشر أسعار المنتجين في الصين بنسبة 4.6 في المائة عن العام السابق في يوليو 2018 ، بعد ارتفاع بنسبة 4.7 في المائة في الشهر السابق وتجاوز توقعات السوق بنسبة 4.4 في المائة ارتفعت أسعار وسائل الإنتاج بنسبة 6 في المائة (مقابل 6.1 في المائة في يونيو) ، مدعومة بالاستخراج (13.4 في المائة مقابل 11.5 في المائة) والمواد الخام (9 في المائة مقابل 8.8 في المائة) والمعالجة (4.1 في المائة مقابل 4.6 في المائة). أيضا ، ارتفع معدل تضخم السلع الاستهلاكية إلى 0.6 في المائة في يوليو من 0.4 في المائة في يونيو ، بقيادة أسعار الملابس (0.7 في المائة مقابل 0.3 في المائة) في حين أن التضخم لم يتغير بالنسبة للإنتاج الغذائي (0.7 في المائة) والسلع التي تستخدم يوميا (عند 1.1 في المائة) . على النقيض من ذلك ، واصلت أسعار السلع الاستهلاكية المعمرة في الانخفاض (-0.2 في المائة مقابل -0.5 في المائة). على أساس شهري ، ارتفعت أسعار المنتجين بنسبة 0.1 في المائة.

سوق أسهم الصين يرتفع

وقفز مؤشر شنغهاي المركب 50 نقطة أو 1.8٪ إلى 2794 يوم الخميس وسط تقارير بأن الحكومة الصينية ربما تدعم شركات التكنولوجيا المحلية وتزيد الإنفاق على البنية التحتية مع تفاقم النزاع التجاري مع الولايات المتحدة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق