ارتفاع الدولار أمام العملات الرئيسية قرب أعلى مستوى له في أسبوعين

0 40

في خلال التعاملات اليوم صعد الدولار الأمريكي أمام مجموعة من العملات الرئيسية وذلك قرب أعلى مستوى له في أسبوعين مع ترقب التطورات التجارية وقبيل الإعلان عن البيانات الاقتصادية.

وعند حلول الساعة 8:35 صباحاً بتوقيت جرينتش استقر الدولار أمام اليورو عند 1.1358 دولار كذلك استقر أمام الين ليسجل 109.94 ين.

كما استقرت العملة الأمريكية في مقابل الجنيه الإسترليني لتصل عند 1.2926 دولار وقد استقرت أمام الفرنك السويسري وسجلت 1.0024 فرنك.

أما فيما يتعلق بمؤشر الدولار الرئيسي والذي يقيس من أداء العلمة في مقابل 6 من العملات الرئيسية فزاد بنسبة 0.08% عند 96.469 ويعتبر أعلى مستوى له في أسبوعين.

كما تلقت الورقة الخضراء التصريحات الإيجابية فقد أعلن وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منونشين بالأمس بأن لقاء الرئيس ترامب للمرة الأولى مع رئيس الاحتياطي الفيدرالي كان مثمر جداً.

كذلك فإن الاحتياطي الفيدرالي قد ذكر عبر بيان له بأن باول قد ناقش مع ترامب أهم التطورات والتوقعات الخاصة بالاقتصاد في حين لم يتجه للحديث عن مسار معدل الفائدة.

كذلك فقد أعلن منوشين بأنه سوف يسافر لبكين في الأسبوع القادم بصحبة وفد من المسؤولين بالولايات المتحدة من أجل إجراء بعض المحادثات التجارية مع نظراهم بالصين.

ايضاً فمن المقرر بأن يتم الإعلان بوقت لاحق من اليوم عن البيانات الخاصة بطلبات إعانة البطالة وثقة المستهلك بالولايات المتحدة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق