ارتفاع إيرادات هواوي ب 39% بالربع الأول

0

ارتفعت الإيرادات الخاصة بشركة هواوي ب 39% بالربع الأول من العام الحالي كذلك فقد تمكنت من شحن نحو 59 مليون وحدة من الهاتف الذكي لها وذلك عبر إشارة لعدم تأثرها للصراع مع الولايات المتحدة.

وقد أوضحت النتائج الخاصة بشركة تصنيع الهواتف الصينية اليوم بأنها كانت قد سجلت هامش ربح تشغيلي لتصل عند 8% بالفترة من يناير وحتى شهر مارس الماضي.

أما على مستوى الإيرادات فإن هوواي كانت قد حققت زيادة بالمبيعات ب 39% لتصل عند 179.7 مليار يوان بالربع الأول لعام 2019 وذلك على الأساس السنوي.

كذلك تعاني هوواي من التشديدات الأمريكية الكبيرة ضد الشركة بالأشهر الماضية وذلك بدعوى وجود بعض المخاوف الأمنية بشأن إمكانية تعاون هوواي مع الحكومة الصينية بتسريب البيانات للمستخدمين وهو ماقد نفته الشركة كثيراً.

ايضاً فقد أوضحت البيانات بأن هوواي قد تمكنت من شحن نحو 59 مليون هاتف في الشهور الثلاثة والتي انتهت في مارس الماضي.

وقد أوضح بيان هوواي بأنه عند حلول نهاية شهر مارس الماضي فإن الشركة كانت قد وقعت نحو 40 عقد تجاري خاص بتكنولوجيا 5g وذلك مع شركات الاتصالات العالمية الرائدة كذلك فإنها قد شحنت مايزيد عن 70 ألف محطة رئيسية للأسواق حول العالم.

وقد شددت هوواي بأنه بحلول ختام الربع الأول لعام 2019 فإنها شحنت منتجات خاصة ب “واي فاي 6” بأكثر من أي شركة أخرى في العالم.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق