Business is booming.

أسوأ ربع عام من الخسائر منذ عامين للسوق الامريكي

أشارت العقود الآجلة لمؤشر S & P 500 إلى انخفاض عند الافتتاح

333

يدخل المستثمرون في الربع الثاني في موقف دفاعي بعد أسوأ ثلاثة أشهر للأسهم العالمية في أكثر من عامين. بين عشية وضحاها ، لم يتحرك مؤشر MSCI للأسهم الآسيوية ، بينما أغلق مؤشر توبكس الياباني بنسبة 0.4 في المائة. وظلت معظم الأسواق الأوروبية مغلقة لعطلة عيد الفصح. وفي الولايات المتحدة ، أشارت العقود الآجلة لمؤشر S & P 500 إلى انخفاض عند الافتتاح، في حين أن العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات كان عند 2.764 بالمائة وكان الذهب مرتفع 1336 دولار للاونصة.

ومع بداية الشهر الجديد ، سيكون لدى المستثمرين فرصة للتركيز على مجموعة من البيانات الاقتصادية القادمة – بما في ذلك جداول الرواتب الأمريكية يوم الجمعة ، والتي من المتوقع أن تظهر انخفاض البطالة إلى أدنى مستوى لها منذ عام 2000.

علي صعيد الاسهم الامريكيه يسعى إيلون موسك مؤسس شركة تيسلا للسيارات الكهربائية لتخفيف الأعباء بعد أسبوع من أسوأ الأسابيع بالنسبة لشركة Tesla في تاريخها الممتد 15 عامًا مع سلسلة من التغريدات,. وعلى الرغم من جيشه من المعجبين ، فإن ايلون يخاطر بالخروج من الصمت المخيف لتزايد مخاوف المستثمرين بعد تخفيض وكالة موديز للسهم وخوف من تراجع لخدمات المستثمرين الأسبوع الماضي. وفي محاولة أكثر جدية لدحض المتشككين ، تتسابق الشركة لتسليم سيارتها طراز 3 سيدان المهمة في أقرب وقت .