أسعار النفط تقلل من خسائرها عند التسوية مع الترقب للمحادثات التجارية

0 15

عند ختام التعاملات اليوم قلتل أسعار الذهب من خسائرها وذلك مع الترقب للتطورات التجارية بين أكبر أقتصادين على مستوى العالم.

وقد جاء الأداء للخام الأمريكي مع الترقب من جانب المستثمرين لنتائج المباحثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين في الأسبوع الحالي.

بينما ذكر تقرير صحفي لوكالة رويترز بأن أوبك قد رفضت الإدلاء بأي تصريح رسمي رد على طلب دولة فنزويلا الدعم لمواجهة العقوبات الأمريكية التي وقعت عليها.

وقد كان النفط قد تعرض لضغوطات وهبط بأكثر من 2% في خلال التعاملات مع الزيادة لعدد منصات التنقيب عن الخام ب سبعة منصات لتصل ل 854 منصة في خلال الأسبوع السابق.

كما يترقب المستثمرون الإعلان لمنظمة أوبك في الأسبوع الحالي عن تقرير الإنتاج الشهري عن شهر يناير السابق وسط التوقعات بتراجعه ب 930 ألف برميل في اليوم.

وعند الختام هبطت أسعار العقود الآجلة ل “نايمكس” الأمريكي تسليم شهر مارس بنسبة 0.6% عند 52.41 دولار للبرميل الواحد بعد أن حقق مستويات 51.23 دولار للبرميل عبر التعاملات.

وعند حلول الساعة 7:50 مساءً بتوقيت جرينتش هبطت أسعار العقود الآجلة ل “برنت” القياسي تسليم شهر أبريل بنحو 1% لتصل عند 61.48 دولار للبرميل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق