موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 17-12-2009

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17 - 12 - 2009, 03:15 PM   #11
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 17-12-2009

رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 17-12-2009
أوباما: رفع الضرائب أو خفض الانفاق "خطأ" في ظل ضعف الاقتصاد

واشنطن (رويترز) - قال الرئيس الامريكي باراك أوباما إن رفع الضرائب أو خفض الانفاق العام القادم سيكون "خطأ" في وقت مازال وضع الاقتصاد الامريكي هشا وان خطته للميزانية وخطابه عن حالة الاتحاد سوف يعبران عن ذلك الموقف.
وأضاف أوباما في مقابلة مع شبكة تلفزيون ايه.بي.سي نيوز يوم الاربعاء "ما ينبغي علينا القيام به هو أن نحدد السبل في الاجلين المتوسط والطويل لخفض عجز الميزانية وتقليص ديوننا."
ويسعى أوباما الى ايجاد السبل لحفز نمو الوظائف الذي مازال بطيئا رغم مؤشرات على انتعاش الاقتصاد لكنه يريد تفادي أي زيادة كبيرة في الدين الحكومي.
ويواجه الرئيس الامريكي عجزا اتحاديا يبلغ 1.4 ترليون دولار في السنة المالية 2009 واتهمه معارضون جمهوريون بالاسراف في النفقات منذ توليه الرئاسة في يناير كانون الثاني. لكن أوباما يقول انه ورث فوضى في الميزانية من سلفه جورج بوش ويعمل الآن على إصلاحها.
وقال أوباما "لدينا عجز هيكلي ... واليك ما سنفعله. كنت واضحا للغاية - وسأعبر عن ذلك في ميزانيتي وفي خطاب حالة الاتحاد العام المقبل - أن محاولة رفع الضرائب أو خفض الانفاق العام المقبل ستكون خطأ في ظل اقتصاد مازال يخرج من الركود ومازال هشا جدا."
وسئل ما الذي سيفعله في السنوات الثلاث المقبلة لكي تعتبر رئاسته ناجحة فقال "علي أولا اعادة الاقتصاد الى مساره الصحيح وأعتقد أننا نجحنا في تجنب كارثة."
وأضاف "كان النمو الاقتصادي جيدا في الربع الثالث ونعتقد أنه سيكون جيدا أيضا في الربع الاخير لكن نمو الوظائف لم يصل لنفس المستوى. لذا أولويتي الرئيسية في السنوات الثلاث المقبلة هي التأكد ليس فقط من نمو الاقتصاد عموما لكن من أن الناس يحصلون على وظائف أيضا."
وتراجعت شعبية أوباما من المستويات المرتفعة التي كانت بلغتها مع استمرار ارتفاع نسبة البطالة



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 03:19 PM   #12
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 17-12-2009

إم.جي.إم ودبي العالمية تفتتحان فندقا ضخما ضمن مشروع سيتي سنتر
لاس فيجاس (رويترز) - افتتحت إم.جي.إم ميراج مساء الأربعاء فندقا وناديا للقمار (اريا) ضمن مشروع سيتي سنتر الذي يتكلف 8.5 مليار دولار لتضيف آلاف الغرف الفاخرة الى فنادق مدينة لاس فيجاس الامريكية.
وتأمل ام.جي.ام وشريكتها مجموعة دبي العالمية في أن يجتذب مشروع سيتي سنتر زورا يرغبون ويقدرون على تحمل تكاليف هذه الغرف الفاخرة وغيرها من الخدمات مثل المنتجعات والمطاعم والتسوق من متاجر جوتشي وتيفاني.
ومع ذلك يأتي افتتاح المجمع الفاخر فيما يخفض مديرو أندية القمار في لاس فيجاس أسعار الغرف ويقدمون عروضا مخفضة سعيا لجذب العملاء وسط التباطؤ الاقتصادي.
ويقول كبار المسؤولين في ام.جي.ام انهم على ثقة من نجاح المشروع في الامد الطويل. وذكر جيم مورين المدير التنفيذي في مؤتمر صحفي بمناسبة الافتتاح "نعتقد أن لاس فيجاس مكان أفضل ومختلف اليوم."
وأبلغ بوبي بالدوين رئيس سيتي سنتر ومديرها التنفيذي الصحفيين انه لا يمانع في افتتاح الفندق الضخم خلال فترة الركود اذ أنه يمنح الشركة فسحة من الوقت للتغلب على مشكلات بداية التشغيل الحتمية.
ويضم (اريا) 4004 غرف فندقية وناديا للقمار تزيد مساحته عن 150 ألف قدم مربعة. ويشمل كذلك عشر حانات وملاهي ليلية فضلا عن 16 مطعما ومنطقة للعروض الفنية.
ويتساءل بعض المحللين عما اذا كان مشروع سيتي سنتر الذي يمتد فوق 67 فدانا سيجتذب ما يكفي من الزائرين الجدد الى لاس فيجاس.
وقال مات جاكوب المحلل لدى ماجيستيك للابحاث "أعتقد أن سيتي سنتر ستمثل تحديا لام.جي.ام وللسوق. قد يمضي وقت طويل قبل أن نرى معدلات الفنادق الفاخرة التي كانت العامل الرئيسي لنمو لاس فيجاس في وقت سابق من العقد الحالي."
وأوشكت ام.جي.ام المثقلة بالديون على التعثر في سداد ديونها في وقت سابق من العام بينما طلبت دبي العالمية من دائنيها الشهر الماضي تأجيل المطالبة بسداد 26 مليار دولار من الديون. وقدمت أبوظبي يوم الاثنين مساعدة مفاجئة لدبي بقيمة عشرة مليارات دولار
ومن غير المتوقع أن تؤثر أزمة ديون دبي على مشروع سيتي سنتر الذي يتوفر التمويل اللازم له بالفعل. وقال مصدر مطلع يوم الاربعاء ان دبي العالمية لا تعتزم بيع أي جزء من حصتها التي تبلغ 50 بالمئة في المشروع أوحصتها في ام.جي.ام



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 03:20 PM   #13
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 17-12-2009

مجلس النواب الامريكي يقر تخصيص 155 مليار دولار لخلق وظائف
واشنطن (رويترز) - وافق مجلس النواب الامريكي يوم الاربعاء على مشروع قانون لتخصيص 155 مليار دولار من أجل خلق الوظائف وتخفيف اثار أسوأ ركود تشهده البلاد منذ ثلاثينيات القرن الماضي.
وأقر المجلس بأغلبية 217 صوتا مقابل اعتراض 212 على انفاق اضافي من أجل مشروعات بناء وأموال لتفادي تسريح مدرسين ورجال شرطة وغيرهم من الموظفين العموميين.
ولم يصوت أي عضو جمهوري لصالح القانون وصوت 38 نائبا ديمقراطيا ضده.
ومن المتوقع أن يناقش مجلس الشيوخ مشروع القانون أوائل العام القادم.
وستغطي أموال متبقية من برنامج الانقاذ الحكومي للبنوك البالغة قيمته 700 مليار دولار حوالي 75 مليار دولار من الاموال المخصصة في القانون الجديد.
ويأمل الرئيس باراك أوباما والديمقراطيون في خفض معدل البطالة البالغ عشرة في المئة قبل انتخابات الكونجرس في نوفمبر تشرين الثاني 2010. ورغم أن قبضة الركود بدأت تخف الا أن الاقتصاد لايزال يفقد وظائف ولايزال قلق الناخبين مرتفعا.
وقالت نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب "اننا على مسار الانتعاش وقد حققنا ذلك لان هذا الكونجرس اتخذ بعض القرارات المهمة والصعبة جدا."
ويرصد مشروع القانون الجديد 48.3 مليار دولار لمشروعات للبنية التحتية هدفها عودة العاملين الى مواقع العمل بحلول ابريل نيسان. وستحصل مشروعات انشاء الطرق السريعة على 27.5 مليار دولار في حين ستحصل قطارات الانفاق والحافلات وأنظمة نقل أخرى على 8.4 مليار دولار



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 03:22 PM   #14
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 17-12-2009

الولايات المتحدة ترجئ بيع أسهم في سيتي جروب بسبب ضعف السعر

نيويورك/ واشنطن (رويترز) - أرجأت وزارة الخزانة الامريكية خطة لبيع حصتها من أسهم بنك سيتي جروب والتي تقدر بخمسة مليارات دولار بسبب ضعف الطلب على الاسهم التي طرحها البنك والتي جرى تسعيرها عند 3.15 دولار للسهم وهو أقل كثيرا من المتوقع.
وباع البنك ما قيمته 20 مليار دولار من الاسهم والسندات القابلة للتحويل ليسدد دينه للحكومة حتى يتجنب فرض قيود على رواتب مسؤوليه بموجب خطط الانقاذ التي نفذتها الحكومة الامريكية.
ولكن جمع ذلك المبلغ جاء على حساب المساهمين الذين تراجعت أسهمهم بنسبة 20 بالمئة عن مستوى سعرها عند الاغلاق يوم الجمعة قبلما يكشف البنك عن خطته لسداد الاموال للحكومة.
وقال شون ايجان مدير وكالة ايجان جونز للتصنيفات الائتمانية "انها صفقة رائعة لمديري سيتي جروب الذين يمكنهم زيادة رواتبهم ولكنها صفقة مفزعة للمساهمين. دفعت الشركة ثمنا باهظا حتى تجمع تلك الاموال."
وقال محللون ان سيتي جروب هو ثالث بنك كبير في الولايات المتحدة يطرح أسهما بمليارات الدولارات للبيع في ديسمبر كانون الاول ومن المرجح أن يكون ضعف الطلب بسبب حجم البيع الكبير.
ويقل سعر بيع السهم عن سعر 3.25 دولار للسهم الذي اشترت به الحكومة أسهمها في وقت سابق من العام في اطار خطة انقاذ عاجلة لثالث أكبر بنك أمريكي مما يقلص قيمة أسهمها وعددها 7.7 مليار سهم الى 24.2 مليار دولار. وكانت الحصة في الاصل تساوي 25 مليار دولار وبلغت نحو 40 مليار دولار في أكتوبر تشرين الاول.
وقال مصدر مطلع على الموقف ان الخزانة "لن تبيع بخسارة. هذه هي خلاصة الموقف."
وقال البنك ووزارة الخزانة ان الولايات المتحدة قررت ألا تبيع أي أسهم في الوقت الحالي ووافقت على عدم بيع أسهمها في سيتي لمدة 90 يوما. وتمتلك الحكومة نحو ثلث أسهم سيتي جروب.
وقال متحدث باسم وزارة الخزانة ان الحكومة الامريكية مازالت تعتزم بيع أسهمها في سيتي جروب خلال العام المقبل.
ويمثل قرار الحكومة عدم بيع أسهم تحولا تاما عما قالته سيتي جروب يوم الاثنين من أن الحكومة ستبيع أسهما تصل قيمتها الى خمسة مليارات دولار الى جانب الاسهم التي طرحها البنك



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 03:28 PM   #15
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 17-12-2009

BBC ARABIC:كريدي سويس تدفع غرامة 536 مليون دولار بسبب عقوبات ايران ...

مجموعة كريدي سويس المصرفية السويسرية على دفع 536 مليون دولار غرامة لانتهاكها العقوبات الامريكية على ايران.

وتقول اوراق التسوية ان كريدي سويس اخفت هوية عملائها الايرانيين لدى تحويلها ملايين الدولارات لصالحهم.

واتهمت المجموعة المصرفية ايضا بمساعدة ليبيا والسودان وبورما على تفادي العقوبات.

وقال البنك السويسري انه يأخذ الامر على محمل الجد وانه ملتزم باقصى معايير الاستقامة والالتزام بالقوانين.

وكريدي سويس هو ثاني مصرف يدفع مئات ملايين الدولارات غرامة لمساعدته عملائه على تجاوز القوانين الامريكية.

ففي يناير الماضي دفع بنك لويدز ـ تي اس بي البريطاني 350 مليون دولار غرامة للسلطات الامريكية بعدما اتهم بتزوير السجلات ليمكن عملاء له في ليبيا وايران والسودان من التعامل مع مؤسسات امريكية.

ولحكومة الولايات المتحدة سلطة اتخاذ اجراءات ضد المؤسسات المالية الاجنبية، حتى بسبب تعاملاتها مع دول اخرى، اذا كانت تقوم بجزء من اعمالها في الولايات المتحدة



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 03:28 PM   #16
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 17-12-2009

أبرز ما ورد في حديث السيدة "ميريكل"، المستشارة في الحكومة الألمانية...
اٍنتعاش الاقتصاد الألماني لا يزال هشّاً.
- على جميع اعضاء دول الاتحاد الأوروبي الاٍهتمام بتنشيط الحركة المالية والنقدية.
- لم تنتهي الأزمة بعد.
- ستكون هناك مفاوضات قاسية بعض الشيء حول عملية الخروج من الأزمة قبيل انعقاد اجتماع الدول العشرين الكبرى.
- على الحكومة الألمانية أن تخفض عجرزها المالي بنسبة أدنى من 3% مع حلول العام 2013.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 06:07 PM   #17
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 17-12-2009

المركزي الاوروبي يوافق على تأسيس مقر جديد بمليار يورو
فرانكفورت (رويترز) - وافق البنك المركزي الاوروبي يوم الخميس على تأسيس مقر جديد يتألف من 48 طابقا ويتكلف مليار يورو وذلك للمرة الاولى التي يؤسس فيها البنك مقرا دائما بعد سنوات من التأجيل.
وقد أضطر المركزي الاوروبي على تأجيل المشروع في أواخر العام الماضي بعد أن تقدمت شركة واحدة فقط بعرض لبناء المقر الذي سيكون على شكل برجين كبيرين متشابكين في فرانكفورت اذ تجاوز العرض المقدم مثلي مستوى الميزانية الاساسية.
وأجل البنك موعد انتقاله الى مقره الجديد بحوالي عامين ونصف العام حتى منتصف عام 2014 واختار البدء مرة أخرى في عمليات المناقصة بعد تقسيم المشروع الى 12 جزءا منفصلا بداية من أعمال بناء الهيكل المصنوع من الصلب وحتى اعداد قاعات الاجتماعات.
وقال لورنزو بيني سماجي عضو المجلس التنفيذي للبنك ان الازمة المالية وقرار البنك المركزي بتقسيم الاعمال ساعدا على اعادة المشروع الى مساره.
وقال للصحفيين "كي أكون صريحا لقد ساعدنا الوضع الاقتصادي العام. ففي المرة الاخيرة تزامنت المناقصة مع ارتفاع الاسعار وطفرة (سوق السلع الاولية) أما هذه المرة فقد استفدنا من تراجعها."
كان البنك حدد ميزانية بلغت 500 مليون يورو لبناء الهيكل الاساسي لناطحة السحاب وفقا لاسعار عام 2005. الا أنه عند اضافة تكاليف الارض - التي شهدت ارتفاعا تراوح بين 6 و20 بالمئة منذ 2005 - وتكاليف أعمال الديكور والاثاث فمن المتوقع أن تتجاوز التكلفة النهائية مليار يورو.
وبدأ المقر الحالي يضيق بالعاملين فيه مع انضمام المزيد من البلدان الى منطقة اليورو الامر الذي يلقي على عاتق البنك مسؤوليات جديدة.
ولم يفصح البنك عن الشركات التي وقع عليها اختياره لتنفيذ العناصر الاساسية للمشروع. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من ترسية العقود خلال الشهرين المقبلين كما من المقرر البدء في أعمال البناء في ابريل نيسان المقبل.
وسيتحمل التكلفة البنوك المركزية لدول منطقة اليورو وهي الدول المساهمة في البنك المركزي الاوروبي. وسيتعين على أي دولة جديدة تنضم لمنطقة اليورو المساهمة في تكلفة البناء



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 06:08 PM   #18
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 17-12-2009

مسؤول صيني: الحكومات تجد صعوبة أكبر في شراء السندات الامريكية
بكين (رويترز) - قال مسؤول بالبنك المركزي الصيني يوم الخميس ان الحكومات تواجه صعوبة متزايدة في شراء سندات الخزانة الامريكية نظرا لأن انكماش عجز ميزان المعاملات الجارية للولايات المتحدة يقلص معروض الدولار في الخارج.
وتشير تصريحات تسو مين نائب محافظ بنك الشعب الصيني (البنك المركزي) الى وضع عالمي لا يقتصر على الصين أكبر حائز أجنبي لسندات الحكومة الامريكية.
ويتوخى المسؤولون الصينيون عموما الحذر الشديد في التعليق على الدولار وسندات الخزانة بالنظر الى ارتباط جزء كبير من احتياطيات الصين البالغة 2.3 تريليون دولار بقيمتهما كما أن السوق ترقب دائما مثل هذا التصريحات عن كثب بحثا عن أي بوادر تحول في طريقة ادارة أصولها.
كانت ادارة الصرف الاجنبي الصينية أعادت في وقت سابق هذا الشهر التأكيد على أن مركز الدولار مضمون كأساس للاحتياطيات النقدية التي تديرها حتى في ظل مساعي بكين لتنويع استثماراتها.
وفي مناقشة بشأن الدور العالمي للدولار قال تسو لجمهور من الخبراء ان استمرار تراجع قيمة الدولار أمر حتمي اذ تواصل واشنطن اصدار سندات خزانة لتمويل الانفاق في ظل عجز الميزانية.
ثم تناول مصادر الطلب على السندات.
وقال بحسب تسجيل صوتي لتصريحاته "لا تستطيع الولايات المتحدة اجبار الحكومات الاجنبية على زيادة حيازاتها من سندات الخزانة .. مضاعفة الحيازات.. هذا مستحيل بكل تأكيد."
وأضاف "عجز ميزان المعاملات الجارية الامريكي يتراجع مع زيادة مدخرات السكان ومن ثم يتراجع حجم تجارتها وهو ما يعني أن الولايات المتحدة تورد دولارات أقل الى بقية العالم.
"لا يملك العالم كل هذا المال لشراء المزيد من سندات الخزانة الامريكية."
وتشهد احتياطيات النقد الاجنبي الصينية نموا مستمرا لكن بوتيرة أبطأ من السنوات السابقة وذلك بفضل ما تتمتع به من فائض تجاري ضخم وما تستقبله من استثمارات أجنبية كبيرة. وبلغت قيمة الاحتياطيات 2.27 تريليون دولار في نهاية سبتمبر أيلول



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 06:08 PM   #19
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 17-12-2009

لجنة بال تقترح قواعد أكثر صرامة للبنوك الكبرى

زوريخ (رويترز) - اقترحت لجنة بال للاشراف على القطاع المصرفي يوم الخميس أن تجنب البنوك الكبرى مزيدا من الارباح أو حتى أن ترفع رأسمالها كوسيلة حماية في الاوقات الصعبة وذلك اعتبارا من 2012.
وتتضمن مقترحات القواعد الجديدة للجنة بال قيودا أشد صرامة على ما يعتبر أصولا أساسية وعلى التعرض للمخاطرة نتيجة التعامل في الادوات المشتقة والاوراق المالية.
وقال نوت ويلينك رئيس اللجنة ان المقترحات التي صدرت يوم الخميس ستؤدي الى زيادة مرونة البنوك في مواجهة الازمات وإلى نظام مصرفي ومالي أكثر سلامة.
وأردف "ستشجع على توازن أفضل بين الابتكار المالي والنمو المستدام."
ولم يتضمن الاعلان تفاصيل تذكر عن حجم نسبة الديون العالمية المزمعة والتي ستؤدي الى تقليص قدرة البنوك على الاقراض لكن اللجنة ذكرت أن سريان المعايير الجديدة ربما يبدأ بنهاية 2012. وقالت انه ستكون هناك فترة سماح.
وقالت اللجنة في بيان "سيجري اقتراح المعايير المحددة بالكامل بنهاية 2010 لتطبق تدريجيا مع تحسن الاوضاع المالية وتأكد الانتعاش الاقتصادي وذلك بهدف تطبيقها بنهاية 2012."
وتابعت "ستطبق اللجنة اجراءات تدريجية مناسبة وترتيبات رعاية خاصة لفترة طويلة كافية لضمان انتقال سلس الى المعايير الجديدة.
وتشمل القواعد الجديدة التي وضعتها اللجنة التي تضم الجهات التنظيمية للقطاع المصرفي في أكثر من 20 دولة اجراءات لتشجيع تكوين احتياطيات من رؤوس الاموال في وقت الرخاء يمكن السحب منها في وقت الشدة ومعايير عالمية للحد الادنى من السيولة بين البنوك ذات النشاط العالمي



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

// الرافعه المطلوبه ل 100% //
شركة تقبل moneybookers
اليورو 2

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنيه للعملات ليوم الخميس 17-12-2009
نتائج البيانات البريطانيه ليوم الخميس 17-12-2009
نتائج البيانات السويسريه ليوم الخميس 17-12-2009

الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 17-12-2009

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 19-11-2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 8-10-2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 1-10-2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 24-9-2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 17-9-2009 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


08:23 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة