موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ

منتدى العملات العام Forex

Like Tree147Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-08-2016, 01:57 AM   #11
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ

رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
بالتوفيق ان شاء الله ياسفر في الموضوع لك وحشه
.
.
وياك يارب
وانت اكثر ابو ايسل
ونورتني وشرفتني بحضورك
الجميل
.
.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
ان شاء الله موفق أخى
.
.
وياك يارب
ونورتني وشرفتني بطلتك
البهيه
.
.



احمد ريان likes this.
التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2016, 02:04 AM   #13
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mostafa Elyamny مشاهدة المشاركة
بالتوفيق إن شاء الله يا غالي

متابعين معاك

.
.
وياك يارب
نورتني وشرفتني بتواجدك
الرائع
ومتابعتك تاج على راسي



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2016, 02:41 AM   #15
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ مشاهدة المشاركة
اليورو دولار
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب
.
.
.
.
الدولار ين
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب
.
.



.
.
النيوزلندي دولار
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب النص ساعه
والساعه فوق الخط ينقص فريم 4 ساعات
بعد ساعه و 8 دقائق واقفالها فوق الخط وبالقرب
منه سيتوجه للخط العلوي عند 0.73152 بمشيئة الله
او ادنى منه رغم ان الفترة الاسيويه يكون السوق هاديء
مالم يكون هناك اخبار وافضل التداول من الساعه 9 صباحاً
وحتى الساعه الـ 7 مساءً ما لم يكون هنام تذبذب او تداولات
في نطاق ضيق
.
.



.
.
تحياتي لكم
.
.
النيوزلندي دولار
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب النص ساعه
والساعه فوق الخط ينقص فريم 4 ساعات
بعد ساعه و 8 دقائق واقفالها فوق الخط وبالقرب
منه سيتوجه للخط العلوي عند 0.73152 بمشيئة الله
او ادنى منه رغم ان الفترة الاسيويه يكون السوق هاديء
مالم يكون هناك اخبار وافضل التداول من الساعه 9 صباحاً
وحتى الساعه الـ 7 مساءً ما لم يكون هنام تذبذب او تداولات
في نطاق ضيق
.
.



.
.
للمتابعة
ويا دوب تحملت معي هذه الشارتات



soka likes this.
التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2016, 03:08 AM   #16
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ مشاهدة المشاركة
.
.
النيوزلندي دولار
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب النص ساعه
والساعه فوق الخط ينقص فريم 4 ساعات
بعد ساعه و 8 دقائق واقفالها فوق الخط وبالقرب
منه سيتوجه للخط العلوي عند 0.73152 بمشيئة الله
او ادنى منه رغم ان الفترة الاسيويه يكون السوق هاديء
مالم يكون هناك اخبار وافضل التداول من الساعه 9 صباحاً
وحتى الساعه الـ 7 مساءً ما لم يكون هنام تذبذب او تداولات
في نطاق ضيق
.
.



.
.
للمتابعة
ويا دوب تحملت معي هذه الشارتات
.
.
تم شراء النيوزلندي من سعر 0.72895
بأستوب 0.7262 وبهدف 0.73152
من المفترض اشتريه لما اعــاد
اختبار 0.72724 بس انشغلت
بتحميل الصور ولما اصـلــح
الجهاز راح انزل الصــــور
بما فيها صورة الصفقة
سواء بهدف او استوب
ان شاءالله
و
تصبحون على خير



ali88 likes this.
التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2016, 03:52 AM   #17
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali88 مشاهدة المشاركة
بالتوفيق يا سفر
.
.
وياك يارب
ونورتني وشرفتني بمرورك
الجميل
.
.
وإذا راح وقت النوم انتهى الموضوع
وصلاة الفجر قربت



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2016, 04:33 AM   #18
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ مشاهدة المشاركة
اليورو دولار
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب
.
.
.
.
الدولار ين
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب
.
.



.
.
النيوزلندي دولار
وانتظر إختراق او كسر اياً من الخطين
ثم اضع الهدف والاستوب النص ساعه
والساعه فوق الخط ينقص فريم 4 ساعات
بعد ساعه و 8 دقائق واقفالها فوق الخط وبالقرب
منه سيتوجه للخط العلوي عند 0.73152 بمشيئة الله
او ادنى منه رغم ان الفترة الاسيويه يكون السوق هاديء
مالم يكون هناك اخبار وافضل التداول من الساعه 9 صباحاً
وحتى الساعه الـ 7 مساءً ما لم يكون هنام تذبذب او تداولات
في نطاق ضيق
.
.



.
.
تحياتي لكم
اليورو دولار
.
.



.
.
الدولار ين
.
.



.
.



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2016, 04:39 AM   #19
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ مشاهدة المشاركة
.
.
تم شراء النيوزلندي من سعر 0.72895
بأستوب 0.7262 وبهدف 0.73152
من المفترض اشتريه لما اعــاد
اختبار 0.72724 بس انشغلت
بتحميل الصور ولما اصـلــح
الجهاز راح انزل الصــــور
بما فيها صورة الصفقة
سواء بهدف او استوب
ان شاءالله
و
تصبحون على خير
.
.
رغم اقترابها عن الهدف بفارق نقطتين
وارتد السعر بس ما في مشكله نوبربلم
.
.



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2016, 07:15 AM   #20
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀
 

افتراضي رد: ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ مشاهدة المشاركة
.
.
رغم اقترابها عن الهدف بفارق نقطتين
وارتد السعر بس ما في مشكله نوبربلم
.
.
.
.


.
.
تم إقفال الصفقة يدوي
بواقع 15 نقطة لحين وضوح السوق
ومثل ما يقول المثل عصفور في اليد ولا عشرة
على الشجرة



التوقيع:
(ألحروف رسالة أكتب بها خير عبارة)
.
.

.
.
s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex


مواضيع سابقة :

ملامح موجة صعود قوية للدولار
اخبار السوق
اتعلم الاماديوس بسعر مغرى جدا

مواضيع تالية :

نظرتي ل EUR/AUD
بيل جيتس 90 مليار $ اغني رجل في العالم
استراتيجية سكالبينج (المستويات النفسية)

ツ】ઇ需تحليلات عشوائية بخطوط إرتدادية需ઇ【ツ

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
●ツ مـآ أحْبكً قلتهَاْ لًكْ اسًتٍفْزكً ツ●.......................................... ... القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
تقرير ૠఎ|[جميع مقاطع ألبوم ઇ فنـــان العــرب ▐ محمد عبده ▐ ઇ وحـدك 2009]|ఎૠ نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 09:53 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة