موقع بورصات

بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات شهرية

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree674Likes

موضوع مغلق

قديم 01-10-2016, 01:41 PM   #531
موقوف

افتراضي رد: توصيات شهرية

رد: توصيات شهرية
الأخوان الجدد اللي حابين ينضمو معانا في التوصيات ياريت يرجعو لصفحة 38 ويفهموها قبل مايدخلو معانا في التوصيات

hakim sahraoui likes this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 01-10-2016, 03:46 PM   #532
عضو نشيط

شكرا لك على ما تقدمه اخ امجد
اقترح ان نبدا من الاثنين القادم بنوعين من الصفقات
الاول - صفقات السييستم و نجعلها صفقاتنا الرئيسية
الثانى -صفقات تجريبية و هى صفقات اللمسات الجديدة التى اكتشفتها و نجعلها اختيارية لمدة اسبوع مثلا ثم نقيم نتائجها

wwTrader غير متواجد حالياً  
قديم 01-10-2016, 05:04 PM   #533
موقوف

العفو تحت امركم اجمعين المشكلة ياعزيزي راح ندخل في بعض العملات مثلا بيع ولمن نقفل البيع راح ندخل شراء كذا راح يسير لخبطة بالنسبة لكم بمعنى هل تدخلو معايا في البيع ولا تدخلو في الشراء ولا تنتظرو امر البيع المعلق ولا تنتظرو امر الشراء المعلق وممكن تتحقق اهداف البيع من الدخول المباشر وتتحقق اهداف الشراء من الدخول المباشر وبعدين مثلا يتفعل امر البيع المعلق اقوم اجي واكتب يلغى امر البيع المعلق بسبب المكاسب اللي حققناها من العملة الفلانية طبعا هنا وقتها راح تحسو ان الموضوع فيه لخبطة كبيرة جدا بالنسبة لكم طيب عشان تقتنع بكلامي اكثر راح اقولك على كم صفقة فاتتنا كان الواجب ندخل فيها ولكن للأسف مادخلنا فيها عندك الكندي فرنك دخلنا فيه شراء وكان بإمكاننا ندخل بيع في بداية الشهر عندك اليورو باوند دخلنا فيه بيع وكان بأمكاننا ندخل فيه شراء اول الشهر وعندك الباوند نيوزلندي مادخلنا فيه بيع والباوند فرنك جالسين ننتظر الدائرة الصفرة وللأسف كان فيه نقطة جدا ممتازة تبيع منها ولكن للأسف مابعنا وعندك الباوند استرالي للأسف مادخلنا فيه بيع وعندك اليورو دولار كان شراء علني وصريح من 1123 ولكن للاسف مااشترينا الدولار ين كان الواجب نبيع اول الشهر والدولار فرنك اشترينا وطلعنا بمكسب 50 نقطة بينما كان البيع اولى بمكسب 100 نقطة صافية الدولار كندي اشترينا وفرحنا بال 300 نقطة وكان الواجب نبيع ونرجع نشتري كمان من تحت ونطلع ب 500 نقطة اقل شي اليورو ين كان الواجب نبيع ولكن للأسف مابعنا النيوزلندي فرنك بعد ماحقق الهدف كان فيه فرصة بيع ثانية من 7200 ولكن مادخلنا فيها الأسترالي ين كان الواجب نبيع ولكن مابعنا الكندي ين ربحنا فيه 100 نقطة بطلوع الروح وكان الواجب نبيع الباوند كندي بطلوع الروح كسبنا منه 100 نقطة وكان الواجب نبيع من 7460 ونكسب اقل شي 300 نقطة انا اشتغلت على التصحيحات وجبنا الحمد لله 3000 نقطة طيب ليش مانقوي قلبنا شويا ونشتغل على بداية صعود او هبوط الترند ولو لو عكس السعر ووصل لمناطق التصحيح وقتها نكسب من عقود التبريد ونقفل على نقطة الدخول ومانطلع مانطلع من العقد الاساسي نستمر فيه وهذي النقطة الجديدة في الاضافة الجديدة اللي حاب انكم تستفيدو منها انا مااقول ان الدخول من اماكن التصحيح غلط او سيء لا بالعكس حلو وممتاز وجميل جدا ورائع بدليل النتايج اللي حققناها لكن انا طموحي اني اوريكم السحر الحلال كيف يكون كيف ممكن في بعض وليس كل العملات ندخل في العملة مرتين مرة بيع ومرة شراء او العكس ونكسب في الصفقتين نكسب في البيع ونكسب في الشراء هنا الفن هنا قوة التمكن والابداع وكيف ممكن ندخل احيانا نصفقتين بيع او صفقتين شراء وفي الحالتين نكسب بأمر الله

erfan, beshay and Saif-Eldeen like this.
قديم 01-10-2016, 05:13 PM   #534
موقوف

احنا نجرب لمدة شهر الاضافة الجديدة وبإذن الله انها راح تعجبكم واذا ماعجبتكم نرجع للأوامر المعلقة ولا يسير خاطركم الا طيب بس انا شفت اني ممكن اطور طريقة الشغل والاداء وحاب انكم تستفيدو من هذا التطوير بأمر الله مع ملاحظة يااخوان انه مافي اي تغيير بالنسبة للميزانية وعقود التبريد المشروحة في صفحة 38 التغيير فقط هو بدل ماندخل عن طريق الاوامر المعلقة راح ندخل ماركت دخول مباشر بسعر السوق والله يكتب لنا الخير اجمعين يارب

beshay likes this.
قديم 01-10-2016, 05:14 PM   #535
عضو نشيط

تقصد انه من الممكن ان يكون هناك تداخل بين الاسلوبين , بحبث ندخل شراء على عملة و فى نفس الوقت يكون الاسلوب الثانى معطى اشارة بيع على نفس العملة ؟

قديم 01-10-2016, 05:18 PM   #536
موقوف

ترى يااخوان فيه فرق بين التداول على التصحيحات وبين التداول على بداية الترند الهابط او الصاعد وهذي النقطة اللي انا حاب اوصلها لكم كيف نقدر نمسك العملة من بداية الصعود او بداية الهبوط ومع الايام راح تعجبكم الطريقة بأمر الله واذا ماعجبتكم نرجع لطريقة اخطف واجري كل رزقك واطلع يعني نشتغل على التصحيحات فقط

قديم 01-10-2016, 05:21 PM   #537
عضو نشيط

لو كان من الممكن معرفة بداية الترند فسوف تكون صفقات ممتازة بكل تاكيد , ارباح كبيرة و انعكاس اقل

قديم 01-10-2016, 05:33 PM   #538
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwTrader مشاهدة المشاركة
تقصد انه من الممكن ان يكون هناك تداخل بين الاسلوبين , بحبث ندخل شراء على عملة و فى نفس الوقت يكون الاسلوب الثانى معطى اشارة بيع على نفس العملة ؟
لا الشراء شراء والبيع بيع ولكن اللخبطة انت راح تمشي على الشراء المباشر ولا الشراء المعلق طيب اذا مشيت على الشراء المعلق واحنا كسبنا من الشراء المباشر ودخلنا بيع مباشر ومااتفعل البيع المعلق وهبط السعر واتفعل الشراء المعلق تتوقع بعد مانربح 300 او 500 نقطة ممكن اخليكم تشترو من تحت لا طبعا لأن العملة استهلكت واستنزفت الرينج يعني المدى الشهري اللي قررت انها تمشي فيه وراح اعطيك مثال حقيقي وقوي جدا جدا جدا عشان تقتنع بكلامي روح شوف المجنون كنت اقولكم رقميا لازم يصعد ويروح 133.70 طيب السؤال هل المجنون صعد وراح 133.70 الجواب لا طبعا مع العلم اننا كسبنا منه 200 نقطة من التصحيحات لكن المجنون مااحترم التحليل الرقمي ولا وصل ل 133.70 ايش السبب لأن العملة استهلكت وصرفت كامل قوتها في الهبوط والترند الشهري اللي قررت تمشي فيه فأصبح الصعود بالنسبة للمجنون صعب جدا مع العلم انه راح يوصل لهذا السعر الشهري الجاي بأمر الله اذا احترم اشياء كثير منها المستويات الرقمية اللي كان الواجب يوصل لها الشهر اللي فات خذ مثال اخر اليورو باوند بعد ماوصل 8674 كان الواجب يهبط الى 8497 ولكن للأسف ماهبط وماقدرنا حتى نقفل عقد التبريد الاول عند نقطة الدخول الاساسية ايش السبب ؟؟ لأن اليورو باوند استهلك وصرف كامل طاقته في المدى الشهري اللي قرر يمشي فيه وهو الصعود ووجه رسالة صريحة للي كان شاري فيه انا اعطيتك مكسب ممتاز في الشراء لا تتوقع اني راح اهبط بسهولة واوصل في نفس الشهر ل 8497 طيب ليش ؟؟ لأن اليورو باوند ملكي والملكي يمشي على كيفه اذا نرجع ونقول الدخول من اول الترند له طعم ورونق افضل من الدخول من التصحيحات الدخول من بداية الترند له نكهة خاصة وحلوة وجميلة ورائعة راح تحسو فيها مع الايام بأمر الله

erfan and beshay like this.
قديم 01-10-2016, 05:37 PM   #539
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwTrader مشاهدة المشاركة
لو كان من الممكن معرفة بداية الترند فسوف تكون صفقات ممتازة بكل تاكيد , ارباح كبيرة و انعكاس اقل
ياسلام عليك انت كذا فهمتني وانا ابغى استغل هذي النقطة احسن استغلال وفي نفس الوقت ابغاك تحسب حساب كل شي بمعنى انا ممكن ارى ان الباوند عند السعر الفلاني هو بداية للصعود وللترند الصاعد بعد مادخلنا في الباوند عكس 300 نقطة ورجع لنقطة الدخول وصعد 200 نقطة هل هنا انا غلطان او ماكنت دقيق في تحليلي لو كنت غلطان ماكان رجع لنقطة دخولي وخلاك تكسب من عقود التبريد 600 نقطة وفوقها 200 نقطة من العقد الاساسي اذن نرجع ونقول ونعيد ونزيد الميزانية اساس نجاح توصياتنا مع التبريد الاجباري واقل تبريد مرة واحدة فقط واكثر تبريد 4 مرات

erfan, beshay and Saif-Eldeen like this.
قديم 01-10-2016, 07:04 PM   #540
عضو فـعّـال

اتفق معاك يا اكسلانس
تمسك الترند من اوله مع التصحيحات اربع خمس ازواج تجيبب التارجت الشهرى وتنقنق بعد كدة على مهلك اللى فاتك تخش عليه بالتبريد الاول او التانى
بعدين تنزل تضرب واحد طبق بسبوسه وتديها وواحد شاى فى الفيفتى (شاى خمسينه)
تحياتى

amjadona1 likes this.
777COOL متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

فرصة جميلة جدا ع الدولار كندي
صحيفة أملاك العقارية..ارتفاع عدد الشكاوى.. هيئة السوق تدعو المستثمرين إلى قراءة شروط وأحكا
توصيات على الاخبار

مواضيع تالية :

الاسكالبنج/اهداف سريعه واستوبات صغيره وتدبيلات شهريه
توصيات هيثم
صفقاتي على الذهب

توصيات شهرية