موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات شهرية

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree667Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-09-2016, 04:37 PM   #211
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصيات شهرية

رد: توصيات شهرية
انه السحر الحلال ياسادة ذكرت لكم ماراح ندخل في الدولار كندي حتى ماتظهر الدائرة الصفرة على الديلي والان ظهرت الدائرة مثل ماانتو شايفين امامكم بكل ادب واحترام وتقدير اذن ندخل بيع من 3200 والهدف 200 نقطة



Saif-Eldeen and FX-FIGHTER like this.
التوقيع:
تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2016, 04:58 PM   #212
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصيات شهرية

اتفعل التبريد الأول في اليورو كندي والى الأهداف بأمر الله



Saif-Eldeen likes this.
التوقيع:
تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2016, 06:06 PM   #213
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات شهرية

الله يجزاك الخير اخوي امجد
انت طبقت المثل القائل لاتعطني سمكه
ولكن علمني كيف اصطاد
وانت بعلمك اضفت لنا الكثير الكثير
فجزاك الله عنا كل خير



FX-FIGHTER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2016, 06:26 PM   #214
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصيات شهرية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FX-FIGHTER مشاهدة المشاركة
الله يجزاك الخير اخوي امجد
انت طبقت المثل القائل لاتعطني سمكه
ولكن علمني كيف اصطاد
وانت بعلمك اضفت لنا الكثير الكثير
فجزاك الله عنا كل خير
امين وياك والمسلمين اجمعين



التوقيع:
تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2016, 10:11 PM   #215
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصيات شهرية

في انتظار الدائرة الصفرة على الكندي فرنك وبعدها راح ندخل شراء محترم بأمر الله ومازلت عند تحليلي بالنسبة للباوند استرالي من حيث الصعود الى 7835 بأمر الله



Saif-Eldeen likes this.
التوقيع:
تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2016, 04:54 AM   #216
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: توصيات شهرية

أسعد الله أوقاتكم بكل خير وبركة... مع آخر التحديثات والصفقات الجديدة... والله الموفق لكل خير بإذن الله:






Saif-Eldeen متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2016, 05:00 AM   #217
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصيات شهرية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saif-Eldeen مشاهدة المشاركة
أسعد الله أوقاتكم بكل خير وبركة... مع آخر التحديثات والصفقات الجديدة... والله الموفق لكل خير بإذن الله:


جزاك الله كل خير ياريت بس تعدل اليورو كندي من شراء الى بيع



التوقيع:
تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2016, 05:04 AM   #218
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: توصيات شهرية

تم التعديل







amjadona1 and mufatish like this.
Saif-Eldeen متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2016, 09:33 AM   #219
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصيات شهرية

الدولار كندي ممكن يعطينا هدية غير متوقعة وهي انه يصعد الى ان تظهر الدائرة الصفرة على الويكلي بعدها اليوتيا راح يكون قدم لما احلى هبوط على طبق من ذهب وهذا الهبوط راح يكون حوالي الف نقطة يعني بالضبط راح يهبط الى ان تظهر الدائرة الصفرة من تحت على فريم الويكلي وبصراحة هذا اللي اتمناه يسير انه يصعد وبعدها يهبط هبوط اليم لاشفقة فيه ولا رحمة ولا تهاون



Saif-Eldeen likes this.
التوقيع:
تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2016, 09:36 AM   #220
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصيات شهرية

لاتنسو بمجرد ظهور الدائرة الصفرة في الكندي فرنك على الديلي ادخلو شراء



التوقيع:
تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

فرصة جميلة جدا ع الدولار كندي
صحيفة أملاك العقارية..ارتفاع عدد الشكاوى.. هيئة السوق تدعو المستثمرين إلى قراءة شروط وأحكا
توصيات على الاخبار

مواضيع تالية :

الاسكالبنج/اهداف سريعه واستوبات صغيره وتدبيلات شهريه
توصيات هيثم
صفقاتي على الذهب

توصيات شهرية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
Gbpnzd ومقاومة شهرية منتدى العملات العام Forex
توصيات بارباح شهرية تصل الى حوالي 700 نقطة قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
نغمة جوال زهرية الالحان نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 10:53 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة