موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

ورشة الاغلاق->من ابداعاتي

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree112Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 07 - 2016, 07:17 PM   #81
موقوف
 

افتراضي رد: ورشة الاغلاق->من ابداعاتي

رد: ورشة الاغلاق->من ابداعاتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايد العرفج مشاهدة المشاركة
اضافه صغيره جدا اخي مسفر الحبيب

كلنا نطمع ونحب الارباح

لذلك تستطيع ان تسحب ما نسبته 70 بالمئة بعد اي مرحله وتفتح حساب جديد لك وتحقق الملايين والله يزيدك من خيره

وانا ما يهمني كسبت ألف الفين عشرة مارجن كول ليس مهما اطلاقا المكتوب راح يصير باذن الله
كم انت قاسي القلب أخي عايد ،، كل عام وانت بخير بس بدك الصراحة هيك مضبطة بدها هيك ختم،،،

دمتم بود



Forexjordan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2016, 07:39 PM   #82
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ورشة الاغلاق->من ابداعاتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan مشاهدة المشاركة
كم انت قاسي القلب أخي عايد ،، كل عام وانت بخير بس بدك الصراحة هيك مضبطة بدها هيك ختم،،،

دمتم بود
حياك الله اخي الكريم

بالعكس انا لطيف وطيب واتمنى الخير للجميع


واليوم فقط تذكرت حسابي هذا وقلت نحل ازمة اخي وحبيبي مسفر



عايد العرفج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 07 - 2016, 09:40 PM   #83
K.o
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ورشة الاغلاق->من ابداعاتي

و هكذا انتهت اللعبة بالضربة القاضية

انتظار اللعبة الجديدة قريبا



K.o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2016, 01:21 AM   #84
موقوف
 

افتراضي رد: ورشة الاغلاق->من ابداعاتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baidovich مشاهدة المشاركة
تعال اخي الكريم

ساناقشك بالمنطق و سيكون هدا اخر رد لي حتى لا اضيع لا وقتي و لا وقتك
حياك الله اخوي..ومرحبا
اولا , مند متى كانت الصراحة حسد و تهجم ? اولا تقبل الانتقاد , ام انك ناجح لدرجة لا تقبل المناقشة , ادا كان كدلك ! لما لا تغلق الموضوع و تصبح ميليونير و عندها من المستحيل ان انتقدك !!
اين الحسد بالموضوع...
تانيا , وضح لنا الهدف من موضوعك , اتريد شرح طريقتك , اشرحها لانه قد ضيعت 8 صفحات بدون ان تعطينا شيء . ام تريد ان تعطي فقط توصيات , لا يوجد عيب , لكن قلها بصراحة و انقل موضوعك الى قسم التوصيات . اما ادا كنت تريد ان تضع لنا نتائج عظيمة على شكل توصيات لكي تطلب فيما بعد اداء شهري من المتابعين , فاسمح لي لان هدا مخالف لقوانين المنتدى .
بينت انا مسبقا متى رح اشرح الطريقة..وان لم تنتبه لها .فهاذا خطؤك بيس خطئي....
اما بخصوص النتايج الشهرية والخ ...من هاذا الكلام...
فهو حق من اي صاحب توصيات او اتستراتيجيات...


تالتا , بالمنطق فقط , ادا كنت تحقق 4000 نقطة اسبوعيا , لن تحتاج لا مسابقة و لا ان تعطي توصيات بمقابل . لانه و كما قال الاخوة بامكانك تحويل 100 دولار الى الاف الدولارات في ظرف وجيز . و مع دلك لا زلت مصر على ان الفوركس يحتاج راسمال , مما يعني انك , اولا , لا تعرف للرياضيات ( عادي اخي الكريم اعترف و سنشرح لك كيف يمكنك ان تصبح اغنى رجل في تاريخ البشرية ب4000 نقطة اسبوعيا ) او انك غير قادر على الوصول الى 4000 نقطة و هدفك فقط جلب الانتباه لاغراض تسويقية .
رجعنا من جديد لمووضوع الشهرة?????والكلام الفاضي...

كما ترى اخي الكريم , رؤيتي و فكرتي واضحة , لا احتاج لالوان و لا ارقام عظيمة حتى تفهم ان ما اكتبه منطقي و ما تدعيه غير منطقي .

بالتوفيق
بالتوفيق لك ولرؤويتك



مسفر الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2016, 01:23 AM   #85
موقوف
 

افتراضي رد: ورشة الاغلاق->من ابداعاتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.o مشاهدة المشاركة
لا لوم عليك لابد ان تقول هذا الكلام

يقول المثل

قلي لي من صديقك اقول لك من انت

اذن الوضع طبيعي و افضل عدم محاسبتك و التدقيق عليك كثير

خذلك
حياك ع المرور اخوي



مسفر الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2016, 01:28 AM   #86
موقوف
 

افتراضي رد: ورشة الاغلاق->من ابداعاتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miloudi2009 مشاهدة المشاركة
لو تملك 10 دولار فقط وتملك الاستراتيجية التي تقول انها تحقق 4000 نقطة اسبوعيا
ودخلت بــــ1 سنت فقط قيمة النقطة فمعنى ذالك انك تحقق 40 دولار اسبوعيا يعني 4 تدبيلات....
نعم40دولار اسبوعيا
400$خلال 10اسابيع (شهرين ونصف)
4000$خلال 110اسبوع(تقريبا سنتين ونصف)
فعن اي 11شهر لاكمل المليون??????

يعني ستصل للمليون وليس لــــ 1000 دولار خلال 11 اسبوع فقط اي اقل من 3 اشهر
هذه الحسابات النظرية المبنية على كلامك اخي الكريم
جاوبني الان يا اخي من يملك ماتقول ماحاجته لبضع دولارات توصيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا ع مداخلتك



مسفر الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2016, 01:37 AM   #87
موقوف
 

افتراضي رد: ورشة الاغلاق->من ابداعاتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan مشاهدة المشاركة
أخي مسفر أولا كل عام وانتم بخير،، يا رجل انت كنت فاكهة المنتدى فما الذي أدخلك بالتوصيات ووجع الرأس،، صديقي نقد تقبله من أخ لك ولا تكتب ردودا تدل على ضعف خبرتك بعالم الفوركس،، من يمتلك استراتيجية كما تدعي ويمتلك 10 دولارات فقط ممكن أن يحولهم الى ملايين خلال فترة اقل من شهر،،

ويبدو انك انت والرياضيات غير اصدقاء فجميع حساباتك خاطئة ويتجلى ذلك بحساب عدد النقاط للصفقات التي تمت ، بس نصيحة يا اخي الرياضيات هي قلب اي استراتيجية ،، فمن يدعي وجود استراتيجية يجب أن يفهم بالرياضيات ،، على كل ابحث في مواضيع المنتدى فستجد الالف المواضيع وبملفات اكسل تساعدك على تحويل 10 دولارات الى ملايين،، فانت تمتلك الجزء الصعب والاهم والمفقود وهو الاستراتيجية ، اما الحسبه والرياضيات فهنالك الاف المواضيع التي تفيدك،، بس همسة الك يا صديقي كل اصحاب هذه النظريات الخزعبليه اخختفوا بين غياهب النسيان بسبب انه ببساطه لا يوجد ما تتخيله في عالم الفوركس،، وكل الاعضاء هنا انقسموا بين ثلاثة أنواع ، النوع الأول اعضاء خسروا خسائر كبيرة ولم يستطيعوا الخروج من هذا السوق أو النوع الثاني والذي تجده كما يقال بالبلدي راسي بطاقيه يعني يوم خسارة ويوم ربح والناتج صفر، والنوع الثالت من تجده يجد في الفوركس دخلا جيدا يعتاش عليه وتأكد ان النوع الثالث استراتيجيتهم تسبة نجاحها لا تتجاوز 70 بالمية ومع ذلك هي نسبة رائعة،،فحاول ان تكون معهم وتعلم التحليل الاساسي والفني ونسبة المخاطرة يجب ان لا تتجاوز 3% واضمن لك ربح شهري محترم تستطيع العيش منه،، اما أحلام ال 4000 نقطة اسبوعيا فوالله اما انها مش موجودة أو اذا كانت موجوده فلن تجد اصحابها معنا في هذا المنتدى الجميل ،،،،

تحياتي ودمتم بود واسف على الاطالة

حياك الله اخوي


والاسبوع ها رح يحكم



مسفر الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2016, 03:35 AM   #88
عضو جديد
 

افتراضي رد: ورشة الاغلاق->من ابداعاتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايد العرفج مشاهدة المشاركة
اخي مسفر

عندي حساب في اف اكس دي دي بقيمة 300 دولار خاص لتجارة الخيارات الثنائية لم اتداول عليه منذ عام

استطيع ان احوله للفوركس واعطيك الباسوورد واليوزر واعطي الشباب باسوورد المشاهده

وابلغ الشركة ان يكون المنتدى راعي لحسابي وتصبح شريك رسمي لي

الخساره انا اتحملها لوحدي اساسا ماهمني لو تخسره من اول اسبوع الربح لك 70% ولي فقط 30% طبعا نبلغ الشركة رسميا بذلك

الربح المطلوب بالنقاط 300 نقطة بالاسبوع وليس 4000 ولا 1000 نقطة

عندها سيكون :

الاسبوع الاول : 600

الثاني : 1200

الثالث 2400

الرابع 4800

الخامس تقريبا 10000

السادس 20000

السابع 40000

الثامن 80000

التاسع 160 ألف

العاشر 320 ألف

الحادي عشر 640 ألف

الثاني عشر 1.2 مليون دولار

يعني في ثلاثة اشهر


ملاحظه هامه جدا

تستطيع ان تتوقف عن التداول باي وقت تحب وتسحب ارباحك ولست مجبور في تحقيق اي نسبة ارباح

وانا انسان معروف هنا وفي الكويت واعمل في جريدة السياسه تستطيع ان تلاحقني وترفع علي قضيه اذا هربت بالمبلغ خصوصا ان هذه المشاركة طلب رسمي مني


ما رأيك
وما زلناااااااااا ننتظررر رد الاخ مسفرررر على هذا العررض وعلى قولة اخواننا المصريين الميه تكزب الغطااااس



saadamri غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2016, 03:39 AM   #89
موقوف
 

افتراضي رد: ورشة الاغلاق->من ابداعاتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايد العرفج مشاهدة المشاركة
اخي مسفر

عندي حساب في اف اكس دي دي بقيمة 300 دولار خاص لتجارة الخيارات الثنائية لم اتداول عليه منذ عام

استطيع ان احوله للفوركس واعطيك الباسوورد واليوزر واعطي الشباب باسوورد المشاهده

وابلغ الشركة ان يكون المنتدى راعي لحسابي وتصبح شريك رسمي لي

الخساره انا اتحملها لوحدي اساسا ماهمني لو تخسره من اول اسبوع الربح لك 70% ولي فقط 30% طبعا نبلغ الشركة رسميا بذلك

الربح المطلوب بالنقاط 300 نقطة بالاسبوع وليس 4000 ولا 1000 نقطة

عندها سيكون :

الاسبوع الاول : 600

الثاني : 1200

الثالث 2400

الرابع 4800

الخامس تقريبا 10000

السادس 20000

السابع 40000

الثامن 80000

التاسع 160 ألف

العاشر 320 ألف

الحادي عشر 640 ألف

الثاني عشر 1.2 مليون دولار

يعني في ثلاثة اشهر


ملاحظه هامه جدا

تستطيع ان تتوقف عن التداول باي وقت تحب وتسحب ارباحك ولست مجبور في تحقيق اي نسبة ارباح

وانا انسان معروف هنا وفي الكويت واعمل في جريدة السياسه تستطيع ان تلاحقني وترفع علي قضيه اذا هربت بالمبلغ خصوصا ان هذه المشاركة طلب رسمي مني


ما رأيك
موافق اخوي...
اذن رح اوصل لك فقط بهذا الحساب300نقطه كمت طلبت..
بعدها رح اوقف التداولات ع حسابك لاني حققت ال300نقطه كمت طلبت صحيح...

وايضا لابد لي من تحقيق هدغ هذا الاسبوع 1130نقطه



مسفر الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2016, 03:42 AM   #90
موقوف
 

افتراضي رد: ورشة الاغلاق->من ابداعاتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tedjboyka مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخ مسفر الشهري من البارحة و حتى اليوم و انا احاول ان استخرج مناطق البيع و الشراء و الاستوب لوز لي انت محددهم
- الخطوة 1 : ننظر الى اغلاق شمعة اليوم السابق و ندخل مع افتتاح شمعة اليوم ، اذا كان سلبي دخلنا بيع و اذا كان ايجابي ندخل بيع
- الخطوة 2 : ههههههههههههههههههههه هنا بدات اتخبط ، استعملت الفايبو على شمعة اليوم السابق و ذلك لتحديدي الاهداف و الاستوب لو ، استعملت المستويات 10- 38- 61 - 100 -140 -200 ههه و لكن لم اصل الى الارقام التي وضعتها
- الخطوة 3 : جمعت مستويات الشمعة السابقة (اغلاف - افتتاح - لو -هاي) ثم قسمتهم على 4 و اضفت اشياء و انقصت اشياء و لكن دون نتيجية دقيقة ههههههههههههههههه
- ..............
هل انا في الطريق الصحيح او تلزمني حسبة اخرى؟؟؟؟
عندك خطوة الاولى صحيحه
الخطوات الباقية خطا



مسفر الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

فرصة نسبة نجاخ تتجاوز ال10000% للذهب
توصيات ابو العنود
توصيات للذهب فقط

مواضيع تالية :

توصيات عالية الدقة ( أوامر معلقه )
شراء المجنون
AUD/USD,USD/JPY,GBP/CAD

ورشة الاغلاق->من ابداعاتي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
,ورشة التجاره على الاخبار-مسابقة افضل استراتيجيـة او ورشة عمل لشهر رمضـان منتدى تداول العملات العام
اخواني الكرام نريد ان نعمل ورشة لهدا المؤشر لانه فعلا يستحق ورشة و كدالك اكسبريت عن تجربة منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
رسائل برودكاست حصريه من ابداعاتى عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد
ورشة عمل( البايفوت)مسابقة افضل استرتيجية أو ورشة عمل منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


01:53 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة