موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

مشكلة Exness مع الدليل وصور 2016

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

Like Tree16Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 05 - 2016, 01:15 PM   #1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية stylead
 

Exclamation مشكلة Exness مع الدليل وصور 2016

مشكلة Exness مع الدليل وصور 2016


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حان الآن موعد كشف وكذب شركة EXNESS ووكيلها فالوطن العربي ( عمر ) اللي اكاد ان اقسم بالله انه لا يعلم في التداول شيئ مجرد لوحة فنيه قبيحه للشركه مدفوع الأجر لكي يخلق الاعذار السخيفه وجميعكم تعلمون بحقيقتها وللأسف بعض الجهله يصدقون ذلك .

يقول المثل : إسأل مجرب ولا تسأل طبيب .. وفي الفوركس إسأل IB ولا تسأل عميل .

لدي حساب شريك IB ومعي 120شخص ( للأسف ) والآن سأعرض لكم الخداع والمماطله من قبل الشركه لكي تأخذون الحذر وتفكرون 100 مره قبل ان تودعون مبالغكم بها .





بداية النصب :



جميعنا نعلم بأنك لا تستطيع وضع ستوب لوز لنقطة الدخول إلا بعد ربحك على الأقل 15 نقطه بحسب قوانين بعض الشركات وبعضهم من اول نقطه ( صححح )

المفروض في الصفقه الموضحه امامكم هو ضرب ستوب لنقطة الدخول والخروج ب اجمالي ربح 0$ ولكن في Exness هيهات لا بد من تدخل الديلنق دسك بضرب ستوب وهمي والتعذر بوجود فجوه سعريه ههههههههه آسف بس الشيئ مضحك .


وبعد اللف والدوران مع الحبيب عمر ( حاصل على شهادة الماجستير في فنون المماطله بمرتبة الشرف ) طلب مني فتح شكوى في الشركه وتم ذلك بتاريخ 02-05-2016



الترجمه : حسابي رقم ---- لقد وضعت وقف الخساره لصفقتي قبل الخبر كما فالصوره الموضحه ويرجى منكم اعادة المبلغ لي ولجميع عملائي بسرعه واغلبهم يشعر بالغضب ويود ترك الشركه .


والرد الأول كان :



الترجمه : شكرا لتواصلكم مع اكسنس سيتم التحقق من قبل خبيرنا وسيتم التواصل معكم في أقرب وقت ممكن .

رجائا لا تتردد بالتواصل معنا في أي وقت .



طبعا لم يتم حل المشكله والتعذر بأن لديهم ضغط كبير وشكاوي يتم حلها ( صف يا عم بالدور وانتظر كذبه جاهزه بس نغير رقم الحساب ونكتب حسابك لانكم كلكهم فالهوى سوى )

وبعد تذكير معاناه وتهديد بالانسحاب من الشركه تم الرد علي أمس
بتاريخ 13-05-2016

والرد عباره عن قصه الف ليله وليله عباره عن لف وخداع لتقتنع بانك انت الغلطان ( ياخي ليش تتداول بستوب لوز لا تحط ستوب لوز صفر المحفظة بنحبك )




خلاصة القصه والعذر القبيح انه في قاب حصل وانه نحن على حق وانت غلط ومن قوانين الشركه ما تعوض فالقابات وقبل لا تتداول ادخل هذا الرابط واقرأ الاخبار قبل التداول ههههههه وانا فاتح الصفقه قبل الخبر بيوم وحاط ستوب لوز وحميت صفقتي ومريح بالي اخرتها اخسر .

وتعاود الكره بنفس الاسلوب بتاريخ 13-05-2016



يالله نضحك شوية مع المتخصص السيد عمر ونفس ما قلت لكم في بداية الموضوع هذا الانسان لا يعرف ما هو التداول ابدا مجرد مرجع ومؤلف كتب المماطله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness مشاهدة المشاركة
من فضلك ما هو الاسلوب الذى تقصده و الذى ادي لخسائرك ؟؟

يا سيدي الفاضل فى هذه الصفقة انت وضعت الستوب عند نقطة الدخول و هذا لا يمكن عند فتح الصفقة .. فقط اذا تحرك السعر للأسفل بحوالى 3 او 4 نقاط حسب السبريد وقتها, عندئذ يمكنك عمل الستوب عند نقطة الدخول لكن السعر ذهب فى طريقه للاسفل و الصفقة اغلقت اسفل نقطة الدخول بحوالى 13 نقطة

من وضع الستوب عند السعر بالاسفل ؟ هل اغلقتها بشكل يدوي ؟ هل حركت الستوب الى النقطة التى اغلق عليها الزوج ؟ هذه الامور لا يمكن الحكم عليها من خلال هذه الصورة و هذا ما وضحته لك.

لا يمكن ابدا التلاعب فى اى مبالغ سواء كانت صغيرة او كبيرة و نتمنى منك تفهم ذلك و ما اردت توضيحه بقيمة المبلغ هو انه اذا كنت تعتقد ان الشركة تعمدت خسارتك فلماذا نخسر سمعتنا و نخسر عميل لنا من اجل هذا المبلغ او غيره ؟ فقط اطلب منك تفهم هذه النقاط.

و كما وضحت لك انه لا يمكن الحكم على الشركة بأكملها بالنصب و التلاعب من خلال هذه الصورة التى لا توضح وجود نصب او تلاعب كما توجه انت الاتهام.

نتمنى منك التواصل و تقديم رقم الحساب و نعدك بفحص الامر و سرعة الرد.

و نتمني ايضا ان لا يكون هناك مواضيع اخري قادمة بعنوان " النصب و التلاعب " عن كل صفقة تغلقها على ستوب او فقط تعتقد انها بها مشكلة فالاولي الرجوع الى الدعم لفحص المشكلة و الرد عليك بالادلة, هذا فقط رجاء لكن انت حر فيما تفعل بكل تأكيد و لك مطلق الحرية.

شكرا لتفهمك.

ولانك كتبت في نهاية كلامك لا تتمنى برؤية موضوع جديد ب إسم نصب وتلاعب راح يكون عنوان هذا الموضوع

ايضا توقفت المنصه عن العمل لدينا بحجة هجمات Ddos على اساس انها الشركه الخارقه المستهدفه من البنتاغون والجميع يحاربها لقوتها في سوق الفوركس .. وجميع العملاء من كان لديه صفقه رابحه او خاسره وكان حابب يسكرها ينسى

وطبعا كان موقف الاخ عمر انه راح يتم التعويض هههههههه ممكن تاخذون نظرة على رد الشركه على صديق لي بعد مطالبتهم تعويض صفقه حاول اغلاقها مئة مره ولم تغلق الا بعد خسارة 100 نقطه






يعني من الآخر لا تتطالبنا بشيء وارضى بالخساره اللي حصلت لاننا وقفنا المنصه عن العمل !!!!

واتوقع الرؤيه واضحه امامكم وحاليا انهي حسابي معهم وطلبت من جميع عملائي بالانسحاب والعوض عند رب العالمين وما انتم يا اكسنس سوا عملاء تأكلون الحرام فهنيئا لكم .

اتمنى من الاداره حفظ هذا الموضوع لكي يكون مرجع للشركه ولأي شخص حابب يبحث عنها في قوقل يجد هذا الموضوع وينسى فتح حساب بها وخذها مني وانا وسيط لديهم وسانسحب بلا عوده .


يرجى نقل الموضوع لقسم شركات الوساطه .


هذه نظرة بسيطه عن المشاكل لديهم .


وما خفي اعظم

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
مشكلة Exness مع الدليل وصور 2016
http://www.borsaat.com/vb/t942895.html



stylead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2016, 01:26 PM   #2
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: نصب وتلاعب Exness مع الدليل وصور 2016

عندنا مثل فى مصر بيقول اكل العيش مر
للاسف ممكن تعمل اى شىء الان عشان تحافظ على اكل عيشك حتى لو كان بتزوير الواقع الواضح
يعنى ممكن تلاقى الشمس طالعة فى منتهى الوضوح لكن تدخل تقول احنا باليل وده القمر مش الشمس

لانك لو قلت غير كده أكل عيشك هينقطع وممكن يكون ياعينى مالكش مصدر دخل تانى
ومافيش حاجة تعملها وبالتالى هتقسم بالله ان ده القمر مش الشمس

هذه هى وظيفة دعم اكسنس ... العمل بكل جهد على ماتريده الشركة (غسيل الشركة وتلميعها)
يعنى فى اكثر من 10 مواضيع تم اثبات تلاعب الشركة ورغم ذلك ستجد رد واحد من مندوب الشركة
الشركة غير مخطئة والعميل فاهم غلط
مع ان العميل اوضح لدعم الشركة انه فاهم الية العمل اكثر من الدعم نفسه ولكن الدعم بيعمل من بنها
وده ليه لانه ماينفعش يقول فعلا الشركة تلاعبت لان ساعتها الشركة هتقوله اطلع بره

عشان كده مش تستغرب أخى عندما يتم وضع دلائل واضحة وضوح الشمس
وستجد رد واحد فقط من الدعم .... العميل مش فاهم حاجة
رغم انك لو ركزت هتلاقى الدعم مش فاهم اااااى حاجة



Abu Ali Abu Taher likes this.
التوقيع:
قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2016, 01:32 PM   #3
عضو جديد
 
الصورة الرمزية stylead
 

افتراضي رد: نصب وتلاعب Exness مع الدليل وصور 2016

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
عندنا مثل فى مصر بيقول اكل العيش مر
للاسف ممكن تعمل اى شىء الان عشان تحافظ على اكل عيشك حتى لو كان بتزوير الواقع الواضح
يعنى ممكن تلاقى الشمس طالعة فى منتهى الوضوع لكن تدخل تقول احنا باليل وده القمر مش الشمس

لانك لو قلت غير كده أكل عيشك هينقطع وممكن يكون ياعينى مالكش مصدر دخل تانى
ومافيش حاجة تعملها وبالتالى هتقسم بالله ان ده القمر مش الشمس

هذه هى وظيفة دعم اكسنس ... العمل بكل جهد على ماتريده الشركة (غسيل الشركة وتلميعها)
يعنى فى اكثر من 10 مواضيع تم اثبات تلاعب الشركة ورغم ذلك ستجد رد واحد من مندوب الشركة
الشركة غير مخطئة والعميل فاهم غلط
مع ان العميل اوضح لدعم الشركة انه فاهم الية العمل اكثر من الدعم نفسه ولكن الدعم بيعمل من بنها
وده ليه لانه ماينفعش يقول فعلا الشركة تلاعبت لان ساعتها الشركة هتقوله اطلع بره

عشان كده مش تستغرب أخى تأبط خيرا عندما يتم وضع دلائل واضحة وضوح الشمس
وستجد رد واحد فقط من الدعم .... العميل مش فاهم حاجة
رغم انك لو ركزت هتلاقى الدعم مش فاهم اااااى حاجة

هههههههههه والله صادق بكل كلمه



stylead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2016, 01:37 PM   #4
عضو جديد
 

افتراضي رد: نصب وتلاعب Exness مع الدليل وصور 2016

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stylead مشاهدة المشاركة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حان الآن موعد كشف وكذب شركة EXNESS ووكيلها فالوطن العربي ( عمر ) اللي اكاد ان اقسم بالله انه لا يعلم في التداول شيئ مجرد لوحة فنيه قبيحه للشركه مدفوع الأجر لكي يخلق الاعذار السخيفه وجميعكم تعلمون بحقيقتها وللأسف بعض الجهله يصدقون ذلك .

يقول المثل : إسأل مجرب ولا تسأل طبيب .. وفي الفوركس إسأل IB ولا تسأل عميل .

لدي حساب شريك IB ومعي 120شخص ( للأسف ) والآن سأعرض لكم الخداع والمماطله من قبل الشركه لكي تأخذون الحذر وتفكرون 100 مره قبل ان تودعون مبالغكم بها .





بداية النصب :



جميعنا نعلم بأنك لا تستطيع وضع ستوب لوز لنقطة الدخول إلا بعد ربحك على الأقل 15 نقطه بحسب قوانين بعض الشركات وبعضهم من اول نقطه ( صححح )

المفروض في الصفقه الموضحه امامكم هو ضرب ستوب لنقطة الدخول والخروج ب اجمالي ربح 0$ ولكن في Exness هيهات لا بد من تدخل الديلنق دسك بضرب ستوب وهمي والتعذر بوجود فجوه سعريه ههههههههه آسف بس الشيئ مضحك .


وبعد اللف والدوران مع الحبيب عمر ( حاصل على شهادة الماجستير في فنون المماطله بمرتبة الشرف ) طلب مني فتح شكوى في الشركه وتم ذلك بتاريخ 02-05-2016



الترجمه : حسابي رقم ---- لقد وضعت وقف الخساره لصفقتي قبل الخبر كما فالصوره الموضحه ويرجى منكم اعادة المبلغ لي ولجميع عملائي بسرعه واغلبهم يشعر بالغضب ويود ترك الشركه .


والرد الأول كان :



الترجمه : شكرا لتواصلكم مع اكسنس سيتم التحقق من قبل خبيرنا وسيتم التواصل معكم في أقرب وقت ممكن .

رجائا لا تتردد بالتواصل معنا في أي وقت .



طبعا لم يتم حل المشكله والتعذر بأن لديهم ضغط كبير وشكاوي يتم حلها ( صف يا عم بالدور وانتظر كذبه جاهزه بس نغير رقم الحساب ونكتب حسابك لانكم كلكهم فالهوى سوى )

وبعد تذكير معاناه وتهديد بالانسحاب من الشركه تم الرد علي أمس
بتاريخ 13-05-2016

والرد عباره عن قصه الف ليله وليله عباره عن لف وخداع لتقتنع بانك انت الغلطان ( ياخي ليش تتداول بستوب لوز لا تحط ستوب لوز صفر المحفظة بنحبك )




خلاصة القصه والعذر القبيح انه في قاب حصل وانه نحن على حق وانت غلط ومن قوانين الشركه ما تعوض فالقابات وقبل لا تتداول ادخل هذا الرابط واقرأ الاخبار قبل التداول ههههههه وانا فاتح الصفقه قبل الخبر بيوم وحاط ستوب لوز وحميت صفقتي ومريح بالي اخرتها اخسر .

وتعاود الكره بنفس الاسلوب بتاريخ 13-05-2016



يالله نضحك شوية مع المتخصص السيد عمر ونفس ما قلت لكم في بداية الموضوع هذا الانسان لا يعرف ما هو التداول ابدا مجرد مرجع ومؤلف كتب المماطله




ولانك كتبت في نهاية كلامك لا تتمنى برؤية موضوع جديد ب إسم نصب وتلاعب راح يكون عنوان هذا الموضوع

ايضا توقفت المنصه عن العمل لدينا بحجة هجمات Ddos على اساس انها الشركه الخارقه المستهدفه من البنتاغون والجميع يحاربها لقوتها في سوق الفوركس .. وجميع العملاء من كان لديه صفقه رابحه او خاسره وكان حابب يسكرها ينسى

وطبعا كان موقف الاخ عمر انه راح يتم التعويض هههههههه ممكن تاخذون نظرة على رد الشركه على صديق لي بعد مطالبتهم تعويض صفقه حاول اغلاقها مئة مره ولم تغلق الا بعد خسارة 100 نقطه






يعني من الآخر لا تتطالبنا بشيء وارضى بالخساره اللي حصلت لاننا وقفنا المنصه عن العمل !!!!

واتوقع الرؤيه واضحه امامكم وحاليا انهي حسابي معهم وطلبت من جميع عملائي بالانسحاب والعوض عند رب العالمين وما انتم يا اكسنس سوا عملاء تأكلون الحرام فهنيئا لكم .

اتمنى من الاداره حفظ هذا الموضوع لكي يكون مرجع للشركه ولأي شخص حابب يبحث عنها في قوقل يجد هذا الموضوع وينسى فتح حساب بها وخذها مني وانا وسيط لديهم وسانسحب بلا عوده .


يرجى نقل الموضوع لقسم شركات الوساطه .


هذه نظرة بسيطه عن المشاكل لديهم .


وما خفي اعظم
ههههههههههه شي مضحك يعني الحين الشركه تشوى سمعتها على شي تافه عقد 0.02 مشان تنصب عليك فيهن وتشوى سمعتها انا صالي اكثر من 5 سنوات والله السحب من اروع مايكون ولاتوجد اي مشكال حتى من قبل كم اسبوع فتحتت موضوع وتبين ان الخط مني بعد التحري والتدقيق ولا يوجد اي مشاكل بشركه ولو في اي مشكله انا اول واحد يفضحهم ولاكن الحمد لله لاتوجد اي مشاكل واخر سحب الحمدلله من قبل اسبوع ولله الحمد



same1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2016, 01:47 PM   #5
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: نصب وتلاعب Exness مع الدليل وصور 2016

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة same1 مشاهدة المشاركة
ههههههههههه شي مضحك يعني الحين الشركه تشوى سمعتها على شي تافه عقد 0.02 مشان تنصب عليك فيهن وتشوى سمعتها انا صالي اكثر من 5 سنوات والله السحب من اروع مايكون ولاتوجد اي مشكال حتى من قبل كم اسبوع فتحتت موضوع وتبين ان الخط مني بعد التحري والتدقيق ولا يوجد اي مشاكل بشركه ولو في اي مشكله انا اول واحد يفضحهم ولاكن الحمد لله لاتوجد اي مشاكل واخر سحب الحمدلله من قبل اسبوع ولله الحمد
بقولك ايه ياجامد لا تحاول ان تظهر ان الشركة لن تتلاعب بعقد صغير 0.02 لا تحسب بهذا المنطق

واضح انك مش فاهم كويس طرق عمل الشركات ... الشركة لا تراقب كل حساب بشكل مستقل
الا اذا كان حساب كبير جدا ... واكسنس ماعندهاش حسابات كبيرة عشان نكون واضحين

بيتم وضع جميع الحسابات على سيرفرات متعددة وبيتم التلاعب بجميع الحسابات فى ان واحد

يعنى الاخ اللى كان شارى بعقد 0.02 ليس هو الوحيد اللى كان شارى كان فى عدة عملاء
باختلاف احجام العقود + تعددها ولو حسبتها هتلقيها الوف مجمعة
يعنى الاخ خسر 2.6 دولار وغيره خسر 26 دولار وغيره خسر 260 دولار
اضرب هذه الارقام فى عدد من العملاء وانت تعرف احجام الاموال التى تم أكلها لعدة اسباب
سواء كان ريكوت او انقطاع اتصال او انزلاقات او اختلاف اسعار على الشارات او او او او او
طرق اكسنس كتير ومتنوعة لتلاعب

يااخ

same1 انظر للموضوع من جميع الجهات ولا تنظر لصغر حجم الصفقة




التوقيع:
قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2016, 01:52 PM   #6
عضو جديد
 
الصورة الرمزية stylead
 

افتراضي رد: نصب وتلاعب Exness مع الدليل وصور 2016

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
بقولك ايه ياجامد لا تحاول ان تظهر ان الشركة لن تتلاعب بعقد صغير 0.02 لا تحسب بهذا المنطق

واضح انك مش فاهم كويس طرق عمل الشركات ... الشركة لا تراقب كل حساب بشكل مستقل
الا اذا كان حساب كبير جدا ... واكسنس ماعندهاش حسابات كبيرة عشان نكون واضحين

بيتم وضع جميع الحسابات على سيرفرات متعددة وبيتم التلاعب بجميع الحسابات فى ان واحد

يعنى الاخ اللى كان شارى بعقد 0.02 ليس هو الوحيد اللى كان شارى كان فى عدة عملاء
باختلاف احجام العقود + تعددها ولو حسبتها هتلقيها الوف مجمعة
يعنى الاخ خسر 2.6 دولار وغيره خسر 26 دولار وغيره خسر 260 دولار
اضرب هذه الارقام فى عدد من العملاء وانت تعرف احجام الاموال التى تم أكلها لعدة اسباب
سواء كان ريكوت او انقطاع اتصال او انزلاقات او اختلاف اسعار على الشارات او او او او او
طرق اكسنس كتير ومتنوعة لتلاعب

يااخ

same1 انظر للموضوع من جميع الجهات ولا تنظر لصغر حجم الصفقة



شكراً للتوضيح هذا وانا ارفقت صور العملاء والاخ مو فاهم شي ..



stylead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2016, 02:02 PM   #7
عضو جديد
 

افتراضي رد: نصب وتلاعب Exness مع الدليل وصور 2016

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
عندنا مثل فى مصر بيقول اكل العيش مر
للاسف ممكن تعمل اى شىء الان عشان تحافظ على اكل عيشك حتى لو كان بتزوير الواقع الواضح
يعنى ممكن تلاقى الشمس طالعة فى منتهى الوضوح لكن تدخل تقول احنا باليل وده القمر مش الشمس

لانك لو قلت غير كده أكل عيشك هينقطع وممكن يكون ياعينى مالكش مصدر دخل تانى
ومافيش حاجة تعملها وبالتالى هتقسم بالله ان ده القمر مش الشمس

هذه هى وظيفة دعم اكسنس ... العمل بكل جهد على ماتريده الشركة (غسيل الشركة وتلميعها)
يعنى فى اكثر من 10 مواضيع تم اثبات تلاعب الشركة ورغم ذلك ستجد رد واحد من مندوب الشركة
الشركة غير مخطئة والعميل فاهم غلط
مع ان العميل اوضح لدعم الشركة انه فاهم الية العمل اكثر من الدعم نفسه ولكن الدعم بيعمل من بنها
وده ليه لانه ماينفعش يقول فعلا الشركة تلاعبت لان ساعتها الشركة هتقوله اطلع بره

عشان كده مش تستغرب أخى عندما يتم وضع دلائل واضحة وضوح الشمس
وستجد رد واحد فقط من الدعم .... العميل مش فاهم حاجة
رغم انك لو ركزت هتلاقى الدعم مش فاهم اااااى حاجة
بجد معاك حق ومن الطبيعى ان دعم الشركة يعمل كده



samrhan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2016, 02:02 PM   #8
عضو جديد
 

افتراضي رد: نصب وتلاعب Exness مع الدليل وصور 2016

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
بقولك ايه ياجامد لا تحاول ان تظهر ان الشركة لن تتلاعب بعقد صغير 0.02 لا تحسب بهذا المنطق

واضح انك مش فاهم كويس طرق عمل الشركات ... الشركة لا تراقب كل حساب بشكل مستقل
الا اذا كان حساب كبير جدا ... واكسنس ماعندهاش حسابات كبيرة عشان نكون واضحين

بيتم وضع جميع الحسابات على سيرفرات متعددة وبيتم التلاعب بجميع الحسابات فى ان واحد

يعنى الاخ اللى كان شارى بعقد 0.02 ليس هو الوحيد اللى كان شارى كان فى عدة عملاء
باختلاف احجام العقود + تعددها ولو حسبتها هتلقيها الوف مجمعة
يعنى الاخ خسر 2.6 دولار وغيره خسر 26 دولار وغيره خسر 260 دولار
اضرب هذه الارقام فى عدد من العملاء وانت تعرف احجام الاموال التى تم أكلها لعدة اسباب
سواء كان ريكوت او انقطاع اتصال او انزلاقات او اختلاف اسعار على الشارات او او او او او
طرق اكسنس كتير ومتنوعة لتلاعب

يااخ

same1 انظر للموضوع من جميع الجهات ولا تنظر لصغر حجم الصفقة

والله يجامد الحمدلله عندي خبرا في السوق اكثر من 5 سنوات والحين انا مكمل مع اكسنس تقربا 5 سنوات من الاخر لاتوجد اي مكشله في السحب والايداع ولابحياتي واجهتني مثل هذه المكشله لاني اعرف كيف يتم فتح الصفقه وعرف كيف اذا سكرت سوى ع مربح او خسار كم ربحي وكم خسارتي هذه نهايه الكلام



same1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2016, 02:16 PM   #9
عضو جديد
 
الصورة الرمزية stylead
 

افتراضي رد: نصب وتلاعب Exness مع الدليل وصور 2016

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة same1 مشاهدة المشاركة
والله يجامد الحمدلله عندي خبرا في السوق اكثر من 5 سنوات والحين انا مكمل مع اكسنس تقربا 5 سنوات من الاخر لاتوجد اي مكشله في السحب والايداع ولابحياتي واجهتني مثل هذه المكشله لاني اعرف كيف يتم فتح الصفقه وعرف كيف اذا سكرت سوى ع مربح او خسار كم ربحي وكم خسارتي هذه نهايه الكلام

اتوقع الصور جداً واضحه والموضوع مطروح بدلائل فلا تحاول تغطي عالشركه لان كلامك مبهم وما عندك دليل نفس المطروح امامك ولو ماصادفت مشكله ف هنيئاً لك ما وصل لك الدور اما انك تمدح فالشركه والحقائق امامك بالصور فاتوقع انت تابع للشركه متخفي بعضويه وتقبل انتقادي ..



stylead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2016, 02:25 PM   #10
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية omar_exness
 

افتراضي رد: نصب وتلاعب Exness مع الدليل وصور 2016

السلام عليكم,

طبعا واضح جدا الغرض من هذا الموضوع لنفس العضو الكريم انه سلسلة لمواضيع متتالية لا نري منها ابدا اى جدوي او سبب حقيقي سوي مضيعة الوقت فى الردود الثنائية و النسخ و اللصق من البعض لنفس الردود التى تتعمد توجيه الاهانات ( و اقسم انني حتى لم اقرأ سوي سطر او اثنين منها لعدم الاهمية )

لكن مثل هذه الامور و الاتهامات التى لا اساس لها من الصحة تعودنا عليها هنا للاسف و هى تأخذ وقتها و تمضي مثل سابقيها.

لا ندري حتى الان السبب الحقيقي وراء فتح ثلاث مواضيع وراء بعض فى القسم العام بعناوين النصب و التلاعب !!

مع العلم ان الشكوي الاولي كانت انزلاق سعري لصفقة اغلقت (( وقت اخبار الاسترالي القوية ))

و لا احد كبير او صغير بالمجال لا يعرف ان التداول وقت الاخبار محفوف بالمخاطر و يمكن ان يسبب انزلاق سعري او جابات ( و هذا موجود فى قوانين كل منصات الفوركس )

و على الرغم من ذلك قدمنا الامر للقسم الفني المختص و طلبت من الاخ صاحب الموضوع انتظار الرد لكن لم يمر يوم حتى قام بفتح موضوع اخر يتهمنا بالنصب و التلاعب ايضا فى مبلغ 2 دولار و نصف و صورة قدمها لا توضح اى شئ على الاطلاق سوي صفقة اغلقت على ستوب و حتى ان كانت اغلقت بأنزلاق سعري فكانت هذه الصفقة وقت اخبار الدولار يوم الجمعة بالامس و على الرغم من ذلك ايضا قدمنا شكوي لفحص المشكلة لدي المختصين الفنيين لدينا.

ثم فى صباح اليوم يفتح الاخ stylead موضوع ( ثالث ) بنفس العنوان ( النصب و التلاعب ) و تتكرر نفس الردود و نفس الكلام دون اى جدوي.

كلامي موجه لكل من يقرأ تعليقي هذا :

الاخوة الكرام, انا هنا ممثل رسمي للشركة.. لست هنا للف و الدوران كما يقول البعض, و ايضا لست هنا لتلقي الاهانات و الاتهامات و التى هى فى الاساس ليس لها اى سند و انتم تعلمون جيدا ( من تعامل مع exness ) يعلم جيدا ان الشركة فى الفترة الاخيرة تعرضت لهجوم DDoS Attack منظم و متعمد بعد الاعلان مباشرة عن الرافعة المالية الغير محدودة و قد تم تعويض و تغطية خسائر العديد من المتضررين و هذه اقتباسات لبعض من تعليقاتهم :


اقتباس:
انا عندي حسابين واحد فيه 40 الف دولار و الثاني فيه 12000 الف مع اكسنيس و قدمت الشكوي لانى خسرت بسبب الهجوم بتاعكم و انهاردة تم تعويضي بصراحة مش عارف اقولكم ايه محترمين جدااا و انا كنت قولت خلاص الفلوس مش راجعة .. شكرا بجد اخ عمر و شكرا للشركة


اقتباس:
تم تعويضي اليوم شاكر جهودك اخي الحبيب عمر

اقتباس:
السلام عليكم
وصلني على البريد اليوم:

"عزيزي العميل
لقد تم التحقق من الصفقة رقم #87271789 على الحساب #7243467 وكانت نتائج التحقيق كالتالي:
في يوم 15 ابريل ومن الساعة 2:00 الى 17:00 (GMT+0)
ونتيجة للهجمات (DDoS) المتكررة
فانه من الممكن ان يكون قد تمت مقاطعة الاتصال بالسيرفر Exness Real 4.
نقدم اعتذارنا الشديد عن هذا الموضوع
وباخذ هذه التفاصيل بعين الاعتبار فانه قد تم اتخاذ قرار بالغاء النتائج الخاصة بهذه الصفقة وبالتالي تم التعويض بمبلغ 180دولار تمت اضافتها لحسابكم
الرجاء عدم التردد بالاتصال بنا ان كانت لديكم اي استفسار"
شكرا لشركة اكسنس


اقتباس:
شركة محترمة لما خسرت من منصتهم الاخ عمر ساعدني فى تعويض الخسارة و الشركة لم تتاخر

بصراحة كل يوم يزيد اعجابي بهاي الشركة

مشكورين

اقتباس:
شكرا واجب لاخى عمر على المساعدة فى تعويض الخسارة بسبب المنصة

مشكور اخي عمر


و من يريد روابط هذه التعليقات يراسلني على الخاص احتراما لقوانين المنتدي بعدم وضع روابط.


فهل نحن اذا شركة نصابة و متلاعبة و كل هذه الاتهامات التى لا اساس لها من الصحة .. اذا كنا كل ذلك فهل سنري تعويضات كثيرة ؟

مع العلم و التأكيد انه لدينا عشرات الالاف من العملاء و ايداعات و سحوبات ضخمة للغاية.


لن اطيل عليكم الحديث, فمن يتعاملون معنا يعرفوننا جيدا و مستمرين فى التداول معنا رغم الازمة الماضية ( التى تغلبنا عليها )

و من يقرأ تعليقي و هو ليس عميل لدينا عليه ان يتأكد تماما ان هناك دائما محاولات للتشويه و توجيه الاتهامات و السباب من اشخاص بعينهم يعرفون انفسهم فلكم ان تتخيلوا ان هذه الاقتباسات هى موجه لى شخصيا و للشركة

اقتباس:
لن نتوقع غير ذلك من اشخاص يقبلون على انفسهم أكل الحرام
اقتباس:
رغم انك لو ركزت هتلاقى الدعم مش فاهم اااااى حاجة
و تعليقات اخري كثيرا بها تطاول و خروج عن الادب لكننا لا نعطي اهتماما لمثل هذه الصغائر و ليس لدينا وقت نضيعه فى مثل هذه الامور.. فنحن مستمرون فى تقديم الدعم و الخدمات للعملاء و الشركاء.

اما بخصوص الاخ صاحب الموضوع, فى الحقيقة الاخ يرفض كل سبل التعاون و التفهم, لقد اخبرناه اكثر من مرة ان الانزلاقات السعرية واردة الحدوث فى اوقات الاخبار و من من المتداولين لا يعرف ذلك ؟

و لقد اخبرناه ايضا بأن شكوته الثانية بخصوص مبلغ 2 دولار انها ليست مشكلة و انه قد تم تحويلها الى القسم المختص.. لكن دون جدوي.

على كل حال مثل هذه الاتهامات و التطاول لا يغير من الامر شئ ولا يهز ثقة المتداولين و المتعاملين معنا, و من لم يتعامل معنا حتى الان و اعتقد انهم قليلون هنا فى بورصات على الاقل.. نتمنى ان تصبحوا عملاء و شركاء معنا فنحن نقدم افضل المزايا و العروض و الخدمات على الاطلاق.

بالتوفيق للجميع.



التوقيع:
EXNESS




اخلاء مسؤولية :

ينطوي التداول من خلال عقود الفروقات والمنتجات الأخرى المرفوعة ماليا على مخاطر خسارة كبيرة.
omar_exness غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


الكلمات الدلالية (Tags)
نصب exness 2016

مواضيع سابقة :

مشكلة للمره الثانيه مع Exness بنفس الطريقه الاولى ..
شركة xm في السعوديه
شركة اكسنس Exness صفقة ستوبها على نقطة الدخول ومع هذا خسرت -183 نقطه

مواضيع تالية :

شكرا اكسنس شكرا عمر
انقطاعات في منصة FXDD
مشكلة في تمويل حسابي WWM

مشكلة Exness مع الدليل وصور 2016

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مشكلة للمره الثانيه مع Exness بنفس الطريقه الاولى .. منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
مشكلة في الدفع الفوري من شركة exness منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
مشكلة مع برنامج EXNESS منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


روابط الموقع الداخلية


11:57 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة