موقع بورصات

بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى الدروس التعليمية - فوركس

أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )

منتدى الدروس التعليمية - فوركس

Like Tree460Likes

قديم 30 - 03 - 2015, 02:49 AM   #5041
عضو جديد

افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )

رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
مشكور يا طيّب ما قصّرت

دمت بود

Rock likes this.
gablawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2015, 03:21 PM   #5042
عضو جديد

افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )

السلام عليكم ورحمة الله

لقد وضعت البارحة سؤال هنا من اجل الروبوت الذكي الذي يقوم بالتداول في الفوركس والخيارات الثنائية وحصلت على الاجابة الوافية من الاخوة الكرام

بصراحة كان لدي 250 دولار واستثمرتها في الخيارات الثنائية في شركة 24option لكني خسرتها كلها في يوم واحد واعلم ان الخطأ مني انا

الان لم يبقى لدي سوى 35 دولار في حسابي باي بال ... اخواني هل يوجد اي أمل في هذا المبلغ الصغير ... هل استطيع استخدامه في الروبوتات

ليس لدي اي خبرة في الفوركس لذلك اسئلتي جد مبتدئة ... اذا كان يوجد اي أمل من هذا المبلغ ارجو منكم توجيهي للمكان الصحيح

اسف جدا على الاطالة

عبدالله شاكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2015, 05:07 PM   #5043
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية Wade Kinsella

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله شاكر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

لقد وضعت البارحة سؤال هنا من اجل الروبوت الذكي الذي يقوم بالتداول في الفوركس والخيارات الثنائية وحصلت على الاجابة الوافية من الاخوة الكرام

بصراحة كان لدي 250 دولار واستثمرتها في الخيارات الثنائية في شركة 24option لكني خسرتها كلها في يوم واحد واعلم ان الخطأ مني انا

الان لم يبقى لدي سوى 35 دولار في حسابي باي بال ... اخواني هل يوجد اي أمل في هذا المبلغ الصغير ... هل استطيع استخدامه في الروبوتات

ليس لدي اي خبرة في الفوركس لذلك اسئلتي جد مبتدئة ... اذا كان يوجد اي أمل من هذا المبلغ ارجو منكم توجيهي للمكان الصحيح

اسف جدا على الاطالة
لا حول و لا قوة الا بالله
الله يعوضك اخي
في رايي الحل انك تبحث علي شركات تسمح بفتح عقود قيمة النقطة فيها سنت واحد و هكذا يكون عندك مساحة كافية للدراودون و الخسارة في حال حصلت لقدر الله

التوقيع:
Wade Kinsella متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2015, 05:12 PM   #5044
مشرف سابق

الصورة الرمزية عمرو ابراهيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله شاكر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

اسف جدا على الاطالة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اهلآ وسهلآ بيك معنا ببورصات
حبيبي الآفضل ليك ان تؤفر هذا المبلغ بشكل مؤقت لحين تحديد استراتيجية خاصة بيك
وهذا اذا كان فى الآوبشين او فى مجال الفوركس وانصحك انك تترك المبلغ الصغير اللي معك علي جمب مؤقتا
وتتابع القسم التعليمي http://www.borsaat.com/vb/f4/ وتتعلم وبعد قرار الأمر

عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2015, 07:57 PM   #5045
عضو جديد

عندي سؤال بالنسبة لعملة الين الياباني رقم العملة دلوقتي مثلاً 177.755 علي زوج الباوند ين لو عملت الاستوب 177.587 يبقي انا كدة خسرت كام نقطة اكتر من 200 نقطة يعني ولا بتتحسب ازاي بالنسبة لعملات الين والرقم العشري الثالث دا السبريد ولا اية اتمني التوضيح؟

elmalt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2015, 08:22 PM   #5046
مشرف بورصات

الصورة الرمزية علي عبده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmalt مشاهدة المشاركة
عندي سؤال بالنسبة لعملة الين الياباني رقم العملة دلوقتي مثلاً 177.755 علي زوج الباوند ين لو عملت الاستوب 177.587 يبقي انا كدة خسرت كام نقطة اكتر من 200 نقطة يعني ولا بتتحسب ازاي بالنسبة لعملات الين والرقم العشري الثالث دا السبريد ولا اية اتمني التوضيح؟
الرقم العشري الثالث هو مجرد زياده في الدقه

تحرك السعر في المثال اللي حضرتك ضربته يعني ان السعر تحرك عكسك تقريبا 17 نقطه فقط

علي عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2015, 09:15 PM   #5047
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
الرقم العشري الثالث هو مجرد زياده في الدقه

تحرك السعر في المثال اللي حضرتك ضربته يعني ان السعر تحرك عكسك تقريبا 17 نقطه فقط
شكراً لك اخي عبدة طب معلش سؤال اخير بالنسبة لليورو دولار السعر مثلاً 1.8203 يبقي بنحذف الرقم الاخير برضك يعني السعر بقي 1.8103 كدا نزل 10 نقاط ولا غلط اتمني توضيح الفرق في الحساب؟

Wade Kinsella likes this.
elmalt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2015, 09:35 PM   #5048
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية Wade Kinsella

اقتباس:
شكراً لك اخي عبدة طب معلش سؤال اخير بالنسبة لليورو دولار السعر مثلاً 1.8203 يبقي بنحذف الرقم الاخير برضك يعني السعر بقي 1.8103 كدا نزل 10 نقاط ولا غلط اتمني توضيح الفرق في الحساب؟

ببساطة:
ازواج اليان نحذف الرقم الثالث بعد النقطة
بقية الازواح نحذف الرقم الخامس بعد النقطة

علي عبده likes this.
التوقيع:
Wade Kinsella متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2015, 10:04 PM   #5049
مشرف بورصات

الصورة الرمزية علي عبده

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wade Kinsella مشاهدة المشاركة
ببساطة:
ازواج اليان نحذف الرقم الثالث بعد النقطة

بقية الازواح نحذف الرقم الخامس بعد النقطة

الف هلا
مظبوط كلام الاستاذ wade

اذا اليورو دولار تحرك في مثالك تقريبا 100 نقطه

Wade Kinsella likes this.
علي عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2015, 02:11 AM   #5050
عضو جديد

اني اضع بييانات منصة في توقيعي لكن لايظهر تحت اسمي التوقيع من فضلك ماذا افعل ؟

Forex gold غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى الدروس التعليمية - فوركس

الكلمات الدلالية (Tags)
أنت, تشمل, نجيب, ونحن

مواضيع سابقة :

استفسار عن علاقه الفيبوناتشي بالفريمات
لا تراهن بكل ما تملك
إعمل ، ولكن باستراتيجية سليمة

مواضيع تالية :

الدروس العملية لشارت
نفسية المتاجر
أسهل طريقة لتحديد نقاط الدعم و المقاومة

أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )