موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى الدروس التعليمية

أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية )

منتدى الدروس التعليمية

Like Tree467Likes

قديم 20 - 06 - 2010, 02:01 AM   #1641
عضو جديد

الصورة الرمزية salman-shh

افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )

رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
السلام عليكم اول شي امسي واصبح على الجميع انا اخوكم سليمان الحمود من الكويت ودي ادخل بمبلغ 100 الف دولار في اي فوركس وانا ما افهم فيها وفي شركه بالكويت قالتلي انهم يديرون حسابي وقالولي انهم سوف يتاجرون 15 بالمئه من رائس المال وانهم كل الصفقات التي يشترونها سوف يغلقونها في نفس اليوم ويقولون متوقع الربح 10 الاف دولار يومي وانا استخرت الله سبحانه وحاس اني ودي اجربها واترزق الله من وراها واسئل ناس يقولون خساره وناس تقول ربح وسؤالي هل انا في دخولي اي فوركس تكون علي شبهات واني دخلت في شي يخالف الله وانا فوضت امري الى الله وثم لكم وانطر ردكم ونصيحتكم لي والله خير مجازي واشكر الجميع

salman-shh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2010, 02:26 AM   #1642
عضو خبير

الصورة الرمزية شادي عبده

افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman-shh مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اول شي امسي واصبح على الجميع انا اخوكم سليمان الحمود من الكويت ودي ادخل بمبلغ 100 الف دولار في اي فوركس وانا ما افهم فيها وفي شركه بالكويت قالتلي انهم يديرون حسابي وقالولي انهم سوف يتاجرون 15 بالمئه من رائس المال وانهم كل الصفقات التي يشترونها سوف يغلقونها في نفس اليوم ويقولون متوقع الربح 10 الاف دولار يومي وانا استخرت الله سبحانه وحاس اني ودي اجربها واترزق الله من وراها واسئل ناس يقولون خساره وناس تقول ربح وسؤالي هل انا في دخولي اي فوركس تكون علي شبهات واني دخلت في شي يخالف الله وانا فوضت امري الى الله وثم لكم وانطر ردكم ونصيحتكم لي والله خير مجازي واشكر الجميع
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخى الكريم

سوق العملات يحمل خطورة كبيرة جدا حيث انه من الممكن ان تخسر كل رأس مالك فى حال دخولك بعقود كبيرة , لذلك يجب عليك الانتباه جيداً إلى هذه النقطة لان محتمل ان يقع فيها من يدير الحساب بهذه الطريقة لان نسبة 10% يومياً من اصل رأس المال تعد كبيرة جدا و المنطقى ان يكون دخلك شهرياً 10% و يعتبر جيد جدا بالنسبة لرأس المال , اما عن إدارة الحساب , انصحك بالتعلم و ان لا تترك اموالك إلى اى اشخاص مهما كانت خبرتهم بالسوق , مرة آخرى اتمنى ان تعيد النظر فى هذه المسألة و ان تبدأ برأس مال صغير و تشتغل بنفسك حتى تتقن استراتيجية عمل جيدة و منها بإذن الله تستطيع ايداع مبلغ اكبر و مدة التدريب تتراوح من 6 إلى 8 شهور تقريباً .

بالتوفيق إن شاء الله

التوقيع:
حلم المليون
شادي عبده متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2010, 03:21 AM   #1643
عضو جديد

السلام عليكم استاذ شادي انت تقولي ادرب 8 اشهر طيب وين ابي مكان ادرب فيه دروس وتعليم ابيك تفيدني شكرا

قديم 20 - 06 - 2010, 03:29 AM   #1644
عضو خبير

الصورة الرمزية شادي عبده

اقتباس:
السلام عليكم استاذ شادي انت تقولي ادرب 8 اشهر طيب وين ابي مكان ادرب فيه دروس وتعليم ابيك تفيدني شكرا
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اهلا بك

حقيقة لا أعرف اكاديميات تعليمية للتحليل الفنى الخاص بسوق الفوركس فى الدول العربية , لذلك انصحك ان تتعلم اون لاين عن طريق المنتدى و إذا لديك اى استفسارات ساجيبك عنها كاملة بإذن الله .

فضلاً راجع هذه الروابط :

http://www.borsaat.com/vb/t9.html

http://www.borsaat.com/vb/t18.html

وفقط الله أخى الحبيب

التوقيع:
حلم المليون
قديم 20 - 06 - 2010, 04:28 AM   #1645
عضو جديد

استاذ شادي ازعجتك سامحني انا بالطريقه هاذي ماراح افهم والمشكله ماني عارف وين اشوف ناس تعلم اي فوركس وانا حابب اتعلم عندك ارتحت لكلامك حتى لو انا اجي عندك دورات انا مستعد اسافرلك وادرب عندك ماعندي مشكله بس انت ايش رايك وشكرا

قديم 20 - 06 - 2010, 04:45 AM   #1646
عضو خبير

الصورة الرمزية شادي عبده

اقتباس:
استاذ شادي ازعجتك سامحني انا بالطريقه هاذي ماراح افهم والمشكله ماني عارف وين اشوف ناس تعلم اي فوركس وانا حابب اتعلم عندك ارتحت لكلامك حتى لو انا اجي عندك دورات انا مستعد اسافرلك وادرب عندك ماعندي مشكله بس انت ايش رايك وشكرا
اهلا بك اخى الكريم

إذا محتاج اى شئ او لديك اى استفسارات ساجيبك عنها بإذن الله تعالى و طبعاً إذا شرفتنا فى مصر فى لقاءات بورصات ستتعرف اكثر عن آليات العمل فى سوق الفوركس و سنتناقش فى امر الدورات بإذن الله .

التوقيع:
حلم المليون
قديم 20 - 06 - 2010, 04:50 AM   #1647
عضو جديد

تسلم والله استاذ شادي انا اتشرف في جلوسي معاك طيب كيف اتواصل معاك

قديم 20 - 06 - 2010, 08:00 AM   #1648
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية Dr.mohammad

اخواني الافاضل اتمنى اي واحد يعلمني اين اجد البايفوت على الميتارتريد لاني تعبت ولم اجده
ولكم مني جزيل الشكر

التوقيع:
Dr.mohammad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2010, 02:57 PM   #1649
عضو خبير

الصورة الرمزية شادي عبده

اقتباس:
تسلم والله استاذ شادي انا اتشرف في جلوسي معاك طيب كيف اتواصل معاك
اهلا بك

هنا فى المنتدى بإذن الله , عن طريق الموضوع او الرسائل الخاصة .

التوقيع:
حلم المليون
قديم 20 - 06 - 2010, 02:58 PM   #1650
عضو خبير

الصورة الرمزية شادي عبده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmmq13 مشاهدة المشاركة
اخواني الافاضل اتمنى اي واحد يعلمني اين اجد البايفوت على الميتارتريد لاني تعبت ولم اجده
ولكم مني جزيل الشكر
اهلا بك

لا توجد خطوط البايفوت بشكل مباشر فى الميتار تريدر و لكن يتم اضافة المؤشر بطريقة يدوية .

بالتوفيق

التوقيع:
حلم المليون

جديد مواضيع منتدى الدروس التعليمية

الكلمات الدلالية (Tags)
أنت, تشمل, نجيب, ونحن

مواضيع سابقة :

استفسار عن علاقه الفيبوناتشي بالفريمات
لا تراهن بكل ما تملك
إعمل ، ولكن باستراتيجية سليمة

مواضيع تالية :

الدروس العملية لشارت
نفسية المتاجر
أسهل طريقة لتحديد نقاط الدعم و المقاومة

أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية )