موقع بورصات

بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى الدروس التعليمية - فوركس

أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )

منتدى الدروس التعليمية - فوركس

Like Tree455Likes

قديم 08-01-2010, 12:58 AM   #1001
عضو جديد

الصورة الرمزية ok999

افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )

رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
ازاى اشيل مؤشر من على شكل لزوج ؟

التوقيع:

سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا أله الا الله

لا إله الا الله & محمد رسول الله

ok999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 01:22 AM   #1003
عضو جديد

الصورة الرمزية ok999

افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )

تمام الف شكر

التوقيع:

ok999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 12:55 PM   #1004
عضو جديد

الصورة الرمزية لعنود

ممكن اعرف متى ايام الاجازات لي بيوقف فيهن السوق عن العمل ومتى يبدا ذلك تقريبا بتوقيت الامارات؟؟؟
افيدوني للضروره

لعنود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 05:08 PM   #1005
عضو جديد

السلام عليكم علي اعضاء المنتدي الكرام وعندي سؤال مهم جدا الي كل محترفي البورصه هل يوجد برنامج يعرض لك الاخبار قبل ميعاد ظهوره مثل موقع فوركس يارد يعرض الاخبار ولكن في ميعاد ظهوره فهل هناك موقع او برنامج او اي شي يقوم بعرض نتائج الاخبار قبل ميعاد ظهوره ولو حتي قبله بخمس دقائق فقط وشكرا لكل اعضاء المنتدي الكرام

omar_25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 05:40 PM   #1006
عضو خبير

الصورة الرمزية شادي عبده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعنود مشاهدة المشاركة
ممكن اعرف متى ايام الاجازات لي بيوقف فيهن السوق عن العمل ومتى يبدا ذلك تقريبا بتوقيت الامارات؟؟؟
افيدوني للضروره
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يبدأ السوق العمل يوم الاثنين فى الثانية عشر صباحاً بتوقيت مصر و يغلق يوم الجمعة فى الحادية عشر مساءاً بتوقيت مصر

فرق التوقيت بين مصر و الامارت ساعتين

التوقيع:
حلم المليون
شادي عبده متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 05:43 PM   #1007
عضو خبير

الصورة الرمزية شادي عبده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_25 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم علي اعضاء المنتدي الكرام وعندي سؤال مهم جدا الي كل محترفي البورصه هل يوجد برنامج يعرض لك الاخبار قبل ميعاد ظهوره مثل موقع فوركس يارد يعرض الاخبار ولكن في ميعاد ظهوره فهل هناك موقع او برنامج او اي شي يقوم بعرض نتائج الاخبار قبل ميعاد ظهوره ولو حتي قبله بخمس دقائق فقط وشكرا لكل اعضاء المنتدي الكرام
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

يوجد مواقع الكترونية تعرض برامج بمبالغ مالية " اشتراكات شهرية " مقابل عرض نتائج الاخبار قبل ظهورها بمدة بسيطة .

التوقيع:
حلم المليون
قديم 09-01-2010, 09:42 AM   #1008
عضو جديد

اخى فى الله انا كنت بمارس تجارة فوركس ولاكن كان لدى من يدير لى محفظة فلا كان يعلمنى شىء ولذالك كان يخدعنا باوهام فانا كنت موقصرا على العمل بسبب اننا كنا منشغلين فى اعمالنا وقد كان الفوركس هو شىء يجلب الرزق ولذلك هرب الشخص الذى يدعو هيثم واخد مايحلو له من فلوس يتاما والذى قد باع بيتة وانتم علمون كل شىء عنه حينما نصب انا مش طالب من حد حاجة غير انة ياخد اميلى ويكون قوريب منى فى القاهرة ونفتح حساب انا وهو تجريبى حقيقى ويفهمنى الفوركس اذا كان فية حد هنا عايز بجد يساعدنى انا مش هتعبو معايا بس يفهمنى مرة واتنين وشوفنى انا بعمل اية فى المرة التالته حتى استرجع بعض من مالى فى الوقت الذى يضيع منى انا اللى هيفهمنى من خلال النت مش هفهم حاجة لازم افهم قدامة ياريت بس واحد يساعدنى ولو مرة كل اسبوع ارجو ان تكون صدوركم رحيمة فى هذا المنتتدى الذى يحترم الصغير قبل الكبير والله موفق الجميع استودعكم الله

maxtomax غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010, 06:05 PM   #1009
عضو خبير

الصورة الرمزية شادي عبده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maxtomax مشاهدة المشاركة
اخى فى الله انا كنت بمارس تجارة فوركس ولاكن كان لدى من يدير لى محفظة فلا كان يعلمنى شىء ولذالك كان يخدعنا باوهام فانا كنت موقصرا على العمل بسبب اننا كنا منشغلين فى اعمالنا وقد كان الفوركس هو شىء يجلب الرزق ولذلك هرب الشخص الذى يدعو هيثم واخد مايحلو له من فلوس يتاما والذى قد باع بيتة وانتم علمون كل شىء عنه حينما نصب انا مش طالب من حد حاجة غير انة ياخد اميلى ويكون قوريب منى فى القاهرة ونفتح حساب انا وهو تجريبى حقيقى ويفهمنى الفوركس اذا كان فية حد هنا عايز بجد يساعدنى انا مش هتعبو معايا بس يفهمنى مرة واتنين وشوفنى انا بعمل اية فى المرة التالته حتى استرجع بعض من مالى فى الوقت الذى يضيع منى انا اللى هيفهمنى من خلال النت مش هفهم حاجة لازم افهم قدامة ياريت بس واحد يساعدنى ولو مرة كل اسبوع ارجو ان تكون صدوركم رحيمة فى هذا المنتتدى الذى يحترم الصغير قبل الكبير والله موفق الجميع استودعكم الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخى الكريم

الله يعوض عليك خسارتك و بأذن الله تسترجعها بعلمك و بنفسك

احنا فى المنتدى كلنا بأذن الله هنساعدك لو محتاج اى شئ

يوجد مواضيع تعليمية كثيرة بالمنتدى و ممكن تبدأ من هنا

راجع هذا الرابط

http://www.borsaat.com/vb/t18.html

و لو عندك اى سؤال اطرحه بالموضوع

وفقك الله

التوقيع:
حلم المليون
قديم 09-01-2010, 08:40 PM   #1010
عضو جديد

مرحبا يا جماعة انا من جديد سجلت بالمنتدي وحابه كتير اكون عضوة فيه لانو بصراحه مجال التداول المالي شدني كتير وحابه اعرف عنه كل اشي وحابه اسأل سؤال للاستاذ
انا وانا بتصفح في مواقع التداول لقيت انو في مواقع تداول بتفتح حساب حقيقي ب 100 دولار بس
هل هالشي صحيح وهل انو ممكن استفيد من هيك حساب واربح ؟؟
تحياتي لكم

samaher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى الدروس التعليمية - فوركس

الكلمات الدلالية (Tags)
أنت, تشمل, نجيب, ونحن

مواضيع سابقة :

استفسار عن علاقه الفيبوناتشي بالفريمات
لا تراهن بكل ما تملك
إعمل ، ولكن باستراتيجية سليمة

مواضيع تالية :

الدروس العملية لشارت
نفسية المتاجر
أسهل طريقة لتحديد نقاط الدعم و المقاومة

أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )