موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

Like Tree545Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 06 - 2016, 02:37 AM   #1191
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية TREND_SEEKER
 

افتراضي رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░

رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس7 مشاهدة المشاركة
هنا اغلق اليورو ين ولكن باقي الصفقات العملات اغلقت ايضا
أنصحك بترك جميع طرق السكالبينج فهي تحتاج الى تدخل وليست آمنه على المدى البعيد
وانا الحقيقه تركت العمل بها وحاليا فقط أهتم وبتركيز على طريقة الترابط بين زوجين فأنصحك بكل حرص وحب ان تشاركنا في الطرق الآمنه والتي لا تحتاج اي تدخل يدوي



الساهر! likes this.
TREND_SEEKER غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2016, 02:39 AM   #1192
عضو جديد
 

افتراضي رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER مشاهدة المشاركة
أنصحك بترك جميع طرق السكالبينج فهي تحتاج الى تدخل وليست آمنه على المدى البعيد
وانا الحقيقه تركت العمل بها وحاليا فقط أهتم وبتركيز على طريقة الترابط بين زوجين فأنصحك بكل حرص وحب ان تشاركنا في الطرق الآمنه والتي لا تحتاج اي تدخل يدوي
بارك الله فيك



فراس7 غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2016, 02:43 AM   #1193
عضو جديد
 

افتراضي رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER مشاهدة المشاركة
بإذن الله تعالى
كمان حبيبي عبدالله وأستاذي
اسوي تجربه نفس الأعدادات لكن ليست بيع فقط او شراء فقط
اسوي نفس تجربتك العنيفه لكن بأعدادات خفيفه وليست عنيفه مع تعديلات في النسخه والستيب
ومكاسب الى الآن جميله والتراجع اجمل البيع والشراء على كل زوج حسب وجود الفرصه
شوف النتائج تقريبا اسبوع واحد :





لم يحدث ايا من الأمرين عندي
يغلق البلاك هول على التريلنج استوب واذا وجد الخدمي اجمالي مكسب بيغلق الجميع
اي وكل الإغلاقات بتكون على مكسب
ضراحة ارباح ممتازة اهنيك ياكبير الاساتذة على الوصول الى الاعدادات المناسبة
راح نجرب الطريقة على رصيد 5000



TREND_SEEKER likes this.
ABDULLAH200 غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2016, 03:32 AM   #1194
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية TREND_SEEKER
 

افتراضي رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH200 مشاهدة المشاركة
ضراحة ارباح ممتازة اهنيك ياكبير الاساتذة على الوصول الى الاعدادات المناسبة
راح نجرب الطريقة على رصيد 5000
تفضل حبيبي ابدأ الأختبار ومعاك متابع

ألرصيد ألمستخدم 5000$
GBPJPY شراء أو بيع حسب الفرصه لوت 0.01 ستيب 10 فريم 15 دقيقه
GBPAUD شراء أو بيع حسب الفرصه لوت 0.01 ستيب 5 فريم 15 دقيقه
والخدمي على اليورو دولار مثلا اي شارت والباسكت 20$ .

نقدر نكبر الستيبات مستقبلا عشان نحصل على أداء أكثر آمانا .


وَاللَّهُ الْمُسْتَعَانُ



الملفات المرفقة
نوع الملف: rar أعدادات ألفئه ألثالثه 3.rar‏ (346.4 كيلوبايت, المشاهدات 10)
الساهر! likes this.
TREND_SEEKER غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2016, 03:59 AM   #1195
عضو جديد
 

افتراضي رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER مشاهدة المشاركة
بإذن الله تعالى
كمان حبيبي عبدالله وأستاذي
اسوي تجربه نفس الأعدادات لكن ليست بيع فقط او شراء فقط
اسوي نفس تجربتك العنيفه لكن بأعدادات خفيفه وليست عنيفه مع تعديلات في النسخه والستيب
ومكاسب الى الآن جميله والتراجع اجمل البيع والشراء على كل زوج حسب وجود الفرصه
شوف النتائج تقريبا اسبوع واحد :


ما شاء الله كل النتائج مبشره بالخير يعني لو غيرك يا ابو يوسف كان اكتفى بطريقه واحده من هذه الطرق واستسلم بس انت من اصحاب النفس الطويل عايز توصل وتوصلنا معاك اكلك منين يا بطه اكلك منين خلاص يا ابو يوسف شكلك كده حتطلع بالتلفزيون ههههه
استاذ تستحق ذلك



TREND_SEEKER likes this.
SAMISWS غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2016, 04:43 AM   #1196
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية TREND_SEEKER
 

افتراضي رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMISWS مشاهدة المشاركة
ما شاء الله كل النتائج مبشره بالخير يعني لو غيرك يا ابو يوسف كان اكتفى بطريقه واحده من هذه الطرق واستسلم بس انت من اصحاب النفس الطويل عايز توصل وتوصلنا معاك اكلك منين يا بطه اكلك منين خلاص يا ابو يوسف شكلك كده حتطلع بالتلفزيون ههههه
استاذ تستحق ذلك
الله يحفظك يا سكره
هو بس اتعودت لمن امسك أكسبرت اعصره واجيب آخر أخره
والمثل بيقول الحجر الداير لابد من لطه
يعني طول ما أنت بتحاول تخترع مع الخبره و الصبر وأصرار وحب ما تعمل , لازم ربك يفتحها عليك بشئ افضل و أحدث من الي قبليه .
هكذا تعودت وهكذا أعمل .
بإذن الله الترابط بين زوجين هيكون فاتحة خير على الجميع وبعيد عن اي تدخل
وقريب كلنا نبدأ على الحقيقي والورشه هتاخد طابع أجمل ومختلف ساعتها .
بس بنقول يارب وهو خير الرازقين , و أن لكل مجتهد نصيب .



SAMISWS likes this.
TREND_SEEKER غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2016, 06:38 AM   #1197
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER مشاهدة المشاركة
الله يحفظك يا سكره
هو بس اتعودت لمن امسك أكسبرت اعصره واجيب آخر أخره
والمثل بيقول الحجر الداير لابد من لطه
يعني طول ما أنت بتحاول تخترع مع الخبره و الصبر وأصرار وحب ما تعمل , لازم ربك يفتحها عليك بشئ افضل و أحدث من الي قبليه .
هكذا تعودت وهكذا أعمل .
بإذن الله الترابط بين زوجين هيكون فاتحة خير على الجميع وبعيد عن اي تدخل
وقريب كلنا نبدأ على الحقيقي والورشه هتاخد طابع أجمل ومختلف ساعتها .
بس بنقول يارب وهو خير الرازقين , و أن لكل مجتهد نصيب .
بس بنقول يارب وهو خير الرازقين , و أن لكل مجتهد نصيب .
و نعم ما توكلت عليه يا أبو يوسف
نعقلها ثم نتوكل على الله
نسخر عقلنا الذي فضلنا الله به على العالمين .... ثم نتوكل على الله
العقل أولاً (وإن كان أصل الرواية هو عقال الناقة ... وهو ما يأمرنا به العقل)..... ثم التوكل على الله
اللهم استجب لدعائنا......اللهم آمين



ميس الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2016, 07:07 AM   #1198
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░

الآن وبعد أن تم شحن الرصيد في نتلر( لمن قام بالشحن ) أتمنى ممن له دراية أن يتابع معي لإنهاء تفعيل حسابي في نتلر
حتى أتمكن من متابعة فتح حساب في أمازون سيرفر
أنا الآن واقف عند الصورة المرفقة...وفاتني أن أذكر أنه جائتني رسالة من نتلر تفيد بنجاح الشحن
طبعاً أنا لا أعرف ما إذا كان يتوجب علي المتابعة من المرحلة الموضحة بالصورة أم لا
تحياتي




ميس الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2016, 07:17 AM   #1199
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░

مبروك علينا كلنا
فتحت حساب ترابط آمن حسب آخر ما شرحه لنا أبو يوسف حفظه الله وسدد خطاه
خلال يمكن ساعة أقفل على ربح ...ولكن أكثر من ضعف السلة(السلة 20 دولار) قريب من 3 أضعاف 57 دولار... يالله اللي ييجي من ربنا كويس خير و بركة






ميس الفلا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


مواضيع سابقة :

عمل اكسبيرت بسيط يعتمد على مؤشرين فقط
اكسبيرت اوامر معلقة وفق السعر المدخل
طلب مساعده حد عنده حساب على neteller

مواضيع تالية :

تسهيل زواج البنت البائر 0037259556781
اكسبيرت تحوط # خدمي
أحبتي الكرام .. احتاج مساعدتكم في خطوات التوقيت للاكسبيرت

░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
Ψ◄███▓▒░░ دورة الهارمونيك الجزء الخامس ░░▒▓███►Ψ منتدى العملات العام Forex
Ψ◄███▓▒░░ دورة الهارمونيك الجزء الثالث عشر ( الأخير ) ░░▒▓███►Ψ منتدى العملات العام Forex
Ψ◄███▓▒░░ دورة الهارمونيك الجزء الرابع ░░▒▓███►Ψ منتدى العملات العام Forex
Ψ◄███▓▒░░ دورة الهارمونيك الجزء السادس ░░▒▓███►Ψ منتدى العملات العام Forex
يومياً ஐ◄████▓▒░░ تحليلات - توصيات - تقارير و اخبار - مؤشرات ░░▒▓████►ஐ منتدى العملات العام Forex


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 04:43 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة