موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

انتى فيرس لاساليب الخدع والنصب والنفوس المريضه

منتدى تداول العملات العام

Like Tree136Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 10 - 04 - 2016, 05:02 PM   #101
موقوف
 

افتراضي رد: انتى فيرس لاساليب الخدع والنصب والنفوس المريضه

رد: انتى فيرس لاساليب الخدع والنصب والنفوس المريضه
استغرب بقاء الموضوع وكمية السخرية والالفاظ البذيئة

( صغار - جاهلين - حقودين - امعات - نصابين - قذرين - ...... الخ )


الان اطالب ان تتحمل الادارة مسئوليتها وان ينظف المنتدى

حريتك تقف حين تتعدى على حريتي

لا يوجد شيء اسمه حرية مطلقة


الموضوع لا يوجد فيه فائدة واحدة

لا صاحب الموضوع وكيل من السماء

ولا هو ولي امر الاعضاء

ولا الاعضاء قاصرون غافلون او مجانين



الفكرة وصلت في بدايتها وكان فيها بعض القبول كما ذكرت في مشاركتي الاولى

لكن الاستمرار والمعاندة وفرض الرأي بالقوة امر غير مقبول نهائيا

يا صاحب الموضوع /


اشعل شمعة خير من ان تستمر بمطاردة الظلام


وسلملي على زوزو هانم



الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2016, 05:03 PM   #102
موقوف
 

افتراضي رد: انتى فيرس لاساليب الخدع والنصب والنفوس المريضه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.o مشاهدة المشاركة
صدقا وصلت فكرتك


في مثل يقول


أهل مكة ادرى بشعابها

بمعنى الذين يهتمون بهم ادرى بطرق تقسيم و ترتيم و تحديد صفقاتهم و هم راضيين


اذن !!!


يا داخل بين البصلة و قشرتها ما ينوبك غير ...... !!!
حلو الكلام انا هنا فين في موضوعي ولا بفرض نفسي عليهم هما او غيرهم
هم احرار ومن يتبعهم في ورشهم. وانا ايضا حر في موضوعي ما دمت لا التعدي علي احد بالباطل وما دمت لا الشخص احد في كتاباتي. كون مثلا حضرتك تعرف بان هذه السلبيه فيك فيه مش معناه الكلام لك لوحدك.مثال اخر هل ماريو وعدي وحدهم من يقسمون الاهداف والدخول ام انها سلوك عام انا سلطت عليه الضوء



ahmedqandeel غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2016, 05:04 PM   #103
موقوف
 

افتراضي رد: انتى فيرس لاساليب الخدع والنصب والنفوس المريضه

المضحك حين تسأل صاحب الموضوع لماذا تطارد اكثر الاعضاء عطاءا وخلقا يرد عليك

بص شوف

انت عارف الشيخ حسان والطنطاوي والقرضاوي


خلط الطين بالعجين

الهدف من الموضوع واضح

لكن ........ القوم نيام



الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2016, 05:07 PM   #104
المراقب العام
 

افتراضي رد: انتى فيرس لاساليب الخدع والنصب والنفوس المريضه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

تلقينا تبليغات من صاحب الورشه العضو الكريم ahmedqandeel بحذف 11 مشاركه مخالفه :-


وبعد تقييم المشاركات لم نجد بها أي مخالفات لقوانين وضابط المنتدي
فهو نفس الحق الذي استخدمة العضو ahmedqandeel في حرية التعبير والنقد بأسلوب حاد علي بعض الامور . وحق الرد مكفول . ولا نستطيع ان نحجر علي حق عضو في المشاركه في نقاشات عامة .

بالنسبة للمخالفات في حالة وجود أي الفاظ غير لائقة او خروج عن سياق الحوار الهادف سوف يتم حذفها فورا واتخاذ اجراء للمراقب العام .

بالتوفيق للجميع



المراقب العام غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2016, 05:10 PM   #105
موقوف
 

افتراضي رد: انتى فيرس لاساليب الخدع والنصب والنفوس المريضه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
استغرب بقاء الموضوع وكمية السخرية والالفاظ البذيئة

( صغار - جاهلين - حقودين - امعات - نصابين - قذرين - ...... الخ )


الان اطالب ان تتحمل الادارة مسئوليتها وان ينظف المنتدى

حريتك تقف حين تتعدى على حريتي

لا يوجد شيء اسمه حرية مطلقة


الموضوع لا يوجد فيه فائدة واحدة

لا صاحب الموضوع وكيل من السماء

ولا هو ولي امر الاعضاء

ولا الاعضاء قاصرون غافلون مجاوين



الفكرة وصلت في بدايتها وكان فيها بعض القبول كما ذكرت في مشاركتي الاولى

لكن الاستمرار والمعاندة وفرض الرأي بالقوة امر غير مقبول نهائيا

يا صاحب الموضوع /


اشعل شمعة خير من ان تستمر بمطاردة الظلام


وسلملي على زوزو هانم
ياستاذي الفكره وصلتك يبقى دعها تصل لغيرك ولا داعي تدخل تاني فلم يعد به فائده لك.اين تعديت علي حريتك انت وغيرك ده موضوعي هنا اطرح فيه ما اريد اما انتم زوار لموضوع وتضيقون علي حريتي وتفسدون موضوعي بغير وجه حق.



ahmedqandeel غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2016, 05:13 PM   #106
موقوف
 

افتراضي رد: انتى فيرس لاساليب الخدع والنصب والنفوس المريضه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedqandeel مشاهدة المشاركة
ياستاذي الفكره وصلتك يبقى دعها تصل لغيرك ولا داعي تدخل تاني فلم يعد به فائده لك.اين تعديت علي حريتك انت وغيرك ده موضوعي هنا اطرح فيه ما اريد اما انتم زوار لموضوع وتضيقون علي حريتي وتفسدون موضوعي بغير وجه حق.


تأكد اني لن اعلق على الموضوع بعد الان

تعليقي كان لأني في البداية شجعتك معنويا ورغبت في التكفير عن ذلك والاعتذار لمن اسأت لهم


انطلق كما تحب



الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2016, 05:22 PM   #107
موقوف
 

افتراضي رد: انتى فيرس لاساليب الخدع والنصب والنفوس المريضه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المراقب العام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

تلقينا تبليغات من صاحب الورشه العضو الكريم ahmedqandeel بحذف 11 مشاركه مخالفه :-


وبعد تقييم المشاركات لم نجد بها أي مخالفات لقوانين وضابط المنتدي
فهو نفس الحق الذي استخدمة العضو ahmedqandeel في حرية التعبير والنقد بأسلوب حاد علي بعض الامور . وحق الرد مكفول . ولا نستطيع ان نحجر علي حق عضو في المشاركه في نقاشات عامة .

بالنسبة للمخالفات في حالة وجود أي الفاظ غير لائقة او خروج عن سياق الحوار الهادف سوف يتم حذفها فورا واتخاذ اجراء للمراقب العام .

بالتوفيق للجميع
حضرتك بتقول الموضوع عام. ارفض الموضوع محدد يناقش اساليب الخدع بتوصيفها وأساليب مواجهتها
وليس للسب والشخصنه.
مفتوح الموضوع للجميع لتعريف الفيروسات وبمواجهتهم وتعرض نماذج مصداقيه مرحب بها حتي لو خاسره سنطورها

اهو حضرتك شايف ماذا نتج عن المشاركات غير انحراف اطار الموضوع ليتحول الي اتهامات بالحقد والمرضالنفسي ودفاع وشخصية ماريو وعدي فما الفائده من كل هذه الانحرافات للموضوع
ولا تنسي انه حضرتك منعتني من التهجم المباشر فلا تحلله لغيري



ahmedqandeel غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2016, 06:13 PM   #108
عضو نشيط
 

افتراضي رد: انتى فيرس لاساليب الخدع والنصب والنفوس المريضه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
استغرب بقاء الموضوع وكمية السخرية والالفاظ البذيئة

( صغار - جاهلين - حقودين - امعات - نصابين - قذرين - ...... الخ )


الان اطالب ان تتحمل الادارة مسئوليتها وان ينظف المنتدى

حريتك تقف حين تتعدى على حريتي

لا يوجد شيء اسمه حرية مطلقة


الموضوع لا يوجد فيه فائدة واحدة

لا صاحب الموضوع وكيل من السماء

ولا هو ولي امر الاعضاء

ولا الاعضاء قاصرون غافلون او مجانين



الفكرة وصلت في بدايتها وكان فيها بعض القبول كما ذكرت في مشاركتي الاولى

لكن الاستمرار والمعاندة وفرض الرأي بالقوة امر غير مقبول نهائيا

يا صاحب الموضوع /


اشعل شمعة خير من ان تستمر بمطاردة الظلام


وسلملي على زوزو هانم
مش الاول لازم يكون يملك شيئا اصلا قبل ان تطالبه بنشره و اشعال شمعة في الظلام
هذا لا يمكن يكون ناجح او صاحب علم و الا ما كان ضيع وقتا كثيرا جدا في هذه الترهات و الهجوم على الاخرين
يقول المثل اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق



tarik113 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2016, 06:30 PM   #109
موقوف
 

افتراضي رد: انتى فيرس لاساليب الخدع والنصب والنفوس المريضه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 مشاهدة المشاركة
مش الاول لازم يكون يملك شيئا اصلا قبل ان تطالبه بنشره و اشعال شمعة في الظلام
هذا لا يمكن يكون ناجح او صاحب علم و الا ما كان ضيع وقتا كثيرا جدا في هذه الترهات و الهجوم على الاخرين
يقول المثل اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق
ليتك تحسب لكلماتك قبل ان تقولها
ياستاذي بالفعل لي ورشه منفصلة اساس اعرض فيها تداولاتي وتحليلاتي بمنتهى الشفافية
وللاسف ناجح حتي في طريقة لسه بجربها. وفعلا العلم لا ياتي مع سؤ الخلق والحمدلله واضح جدا من يوم ما شاركت لم ارد علي اهانه او سب بمثله فالحمد. لله كل واحد فعلا اخلاقه ظاهره وتدل علي اصوله وبذوره



ahmedqandeel غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 04 - 2016, 07:51 PM   #110
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: انتى فيرس لاساليب الخدع والنصب والنفوس المريضه

الجميع متفق على انه لا اعتراض على كشف اساليب الخداع والمخادعين ولكن بشرط .........

ان لا تكون الامور مبنية على الظنون وانما على حقائق واثباتات لا تقبل النقض
ان لا يأخذ النقد طابع الشخصنة وان يكون موضوعيا ولا تحركه الاحقاد كما هو واضح هنا من صياغة العبارات الهجومية ضد اشخاص بعينهم

والجميع تقريبا متفقين ايضا ........ ان صاحب الورشة يتبع اسلوب التصيد لاخطاء البارزين المشهود لهم بالنجاح وهو شخصيا اعلنها ان كل ناجح سيكون هدفا لتصيداته وسهامه

الجميع متفقين ان اسلوب صاحب الورشة وسمته الغالبة والواضحه للغالبية هنا هي حقد وحسد وتصيد لاي خطا ثم النفخ به وتكبيره حتى من أيدك في البداية وشجعك على كشف الخداع والمخادعين استنكر عليك الاسلوب وعارضك والمشاركات هنا دليل على ذلك

الرسالة الواضحة هنا التي يعلنها قنديل صراحة جهارا نهارا هي ان كل ورشة سيبرز صاحبها وينجح سيكون هدفا قادما

نأتي لموقف الادارة هنا ولننظر للامور من منظارها ........

الادارة بين نارين ان لم يكن اكثر ......... الهجوم مركز على الناجحين ولو زاد عن الحد سيطفشهم في وقت احوج ما تكون فيه المنتديات جميعا الى الجميع والناجحين بصفة استثنائية ولكن بنفس الوقت معظم الناجحين اصبح لديهم جروبات نافست المنتديات بشدة وقسم منهم عمل IB والبعض توصيات مدفوعة واغلبهم مجانية وبدون شروط لغاية اللحظة ....... فمن عمل IB هو منافس للادراة بلا شك واخلاقيا مرفوض ان تاتي عندي زائر فاعاملك كصاحب دار فتبدا بتصيد زبائني ... واولا واخرا المصلحة توازي المبادئ ان لم تتفوق عليها

رسالتي لصاحب الورشة الغالبية متفقة ان اسلوبك فيه الكثير من الشخصانية ورائحة الحقد والحسد تفوح منه فان كنت لست كذلك فغير اسلوبك لو تكرمت فواضح لك انه مرفوض من قاعدة كبيرة جدا من الاعضاء

ورسالتي للادارة وهي من محب ان شاء الله ان وسائل التواصل الاجتماعي لها السبق والافضليه حاليا فنرجو ان تعدو للامر عدته اما بايجاد تميز خاص يقدم ما لا تقدمه وسائل التواصل خصوصا التليجرام على وجه التحديد هذه الايام او تجدوا وسيلة ان يكون لكم تواجد فعال بها اعرف انه تم البدأ في الفيس بوك خطوة ومبادرة جيدة لكن ليست كافية



Abu Ali Abu Taher likes this.
تأبط خيرا متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

اليورو/دولار قبل خطاب دراجى! وتكون قاع مزدوج!
عذرا : لا تحدثنى عن التحليل الاساسى (الاخبارى)
أنتهى عصر الخسارة مع دكتور فوركس ..

مواضيع تالية :

هل البنوك فى مصر بتقبل التحويلات من شركات الفوركس
Forex All Arab
دردشات حول اليورو والدولار

انتى فيرس لاساليب الخدع والنصب والنفوس المريضه

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
بي فوركس شركة الخدع والنصب منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
انتى فيرس للموبيل من شركة بايدو عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد
احدث انتى فيرس موجود برامج كمبيوتر و انترنت
Avast Home Edition انتى فيرس برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


09:45 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة