موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد > رسائل جوال موبايل - مسجات جوال - mms & sms

برودكاست عتاب قوي 2013

رسائل جوال موبايل - مسجات جوال - mms & sms

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24 - 01 - 2016, 10:57 PM   #1
عضو فـعّـال
 

افتراضي برودكاست عتاب قوي 2013

برودكاست عتاب قوي 2013


تنداس دنيا الحب
بتراب تنداس
وينداس قلب
ما وفى مع خويه

.. .. .. .. .. .. ..

اليوم قدرك مايسوى
ماطا الاقــــــدام
حبك بقلبي مــات
وأعلن رحيله

.. .. .. .. .. .. ..

عندي سؤال وخابرن فيه
تجريح !!
لكن ضروري
تسمعه بأنبساطي
أرفعك بيدي للسما
ترجع تطيح?
قلي شسوي فيك
لاصرت واطي

.. .. .. .. .. .. ..

إذا طبعك كذا ما أبيك..
بترضى وإلا مايرضيك..
نصيحة لاتزودها،،ترى أسويها،،وأخليك!!
أنا كلي أجي لاجيت..
( وأبيع الدنيا لي حبيت )
ولكن تدري وش عيبي؟؟
إذا صديت أنا،،صديت..

.. .. .. .. .. .. ..

ان كان غيري في غيابك يسليك
خـلـك مـعـه ولا تتركه الله يخليك
سـهـل إنـك تـنـساني لكن صعب
إنـك تمـحـيـنـي مـن قـلبك وبالك
لانـي ويـاك مـثـل الـقـلــب وروح
مـالـهـم غـنى عن بعض اذا مات
الـقـلـب تـمـوت مـعـاه الـــــروح








الموقف اللي جـر حـزن الطواريـق
لـو مايسلـي خـاطـري مابديـتـه
طعنـه ولكـن طعنـة(ن) بالمعاليـق
ماهـوب جرحـن لاسمرنـي كويتـه
من اول اضحك لو على خاطري ضيق
واليوم ضـاق الصـدر واهتـز بيتـه
حصاه طاحت من حصا قمـة طويـق
مـن بعدهـا رجـم الغـلا مارقيتـه.



صدري من التفكير والشوق مكبوت
وقلبي بعد مـازال مِلـك لـ( يديهـا )

( ومسودة الجوال ) مليانه بيـوت
ماباقي الا اقول ( من يشتريها )؟ (f)


برودكاست عتاب قوي 2013


حظ] الطيـــــور [ اللي تغني على مــــــاش..
وماتعرف طروق الحـــــزن والكابـــــــه..

وحظ اللـــــي لا حط راســـه على فــــــراش..
يجيه ] نومــــــــه [ وماتذكر مصابــــه...



الله من عين لها النوم مالاق
والقلب معرض حزن قصوا شريطه
عز الله اني ذالسنة خاطري ضاق
قامت تزعلني الامور البسيطه
ياناعس الطرفين يامدمج الساق
ياللي سقا زرع الغلا من محيطه
جمعت عقل وحسن واسلوب واخلاق
ومساحتك فاقت حدود الخريطه
كانك مثل مانا محباً ومشتاق
قال المثل من شق شقاً يخيطه



ياقو صبرك على نفسك وياصبري
عليك يا معانداً لأعز رغباتك
انا اعشق الصعب وانت الصعب ياعمري
كل ما يشين الزمن بي..زيد هقواتك
اسحب على الخوف وأقبل يانفس صدري
خل النهايه علي وتهون صعباتك
تدري وش الصعب عندي كان ما تدري
تقول ما استاهلك..تنطق به اشفاتك






​‏​‏​‏​ •┌

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​لآإ يزعلُك
صَمتي : آبدُ مآِهو / عتبُ '
[ صَمتي تعبُ ؛ دنيَآ ]
عجُز فيهَآ الكلامُ '


/ /

مآ عآآد بآقي للصوآآديف تلميح =/
صآبر و آشوف آلوضع من دون في دون ! =(
لآ شفت بعض آلنآآس من عيني تطيح !
ودي آقول لبعضھم ( لآ تطيحون )



\ \
سسسحقاً
لـ تلكك القلوب
التي تجرح دون أن تشعرر



\ \



يومًآ مآ قلنآ : لن نتفترق
إلآ ب ( آلموتت ) ؛
تأخخر آلموت . . فـ ’ آفترقنَنإ ! :”( </3


/ /
تعَآل شفّني
. . { لآ ابتدآ الليَلْ وُ أيقَنتْ ~ !
إني بعَيشْ اللّيل وَحدٍي . . بدوُوُنك !
/ /


برودكاست عتاب قوي 2013



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
برودكاست عتاب قوي 2013
http://www.borsaat.com/vb/t899405.html



التوقيع:
signature
Butterflies غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع رسائل جوال موبايل - مسجات جوال - mms & sms


مواضيع سابقة :

برودكاست عتاب قوي قصير
برودكاست عتاب صديق قوي
برودكاست عتاب قوي لصديق

مواضيع تالية :

برودكاست عتاب قوي جديد
برودكاست عتاب قوي بن كودي
برودكاست عتاب قوي الارشيف

برودكاست عتاب قوي 2013

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
برودكاست عتاب 2013 برودكاست منوعة روعة برودكاست عتاب 2013 عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد
برودكاست عتاب 2012 برودكاست منوعة روعة برودكاست عتاب 2013 عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد
برودكاستات بي بي عتاب بي سي عتاب للبي بي 2013 برودكاست بي بي عتاب 2013 عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد


روابط الموقع الداخلية


08:04 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة