موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تقدم الجنيه الإسترليني لليوم الثاني على التوالي بالإضافة إلى أبرز ما ادلى به ماريو دراجي ف

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 01 - 2016, 03:44 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تقدم الجنيه الإسترليني لليوم الثاني على التوالي بالإضافة إلى أبرز ما ادلى به ماريو دراجي ف

تقدم الجنيه الإسترليني لليوم الثاني على التوالي بالإضافة إلى أبرز ما ادلى به ماريو دراجي ف
المملكة المتحدة
تقدم الجنيه لليوم الثالث على التوالي فيما عزز الاستقرار في أسواق الأسهم والسلع العالمية العملة البريطانية، حتى بعد أن أظهر تقرير مبيعات التجزئة انخفاض لشهر ديسمبر. ارتفع الجنيه الاسترليني من أدنى مستوى لها منذ مارس 2009 مع إرتفاع أسعار النفط أكثر من 5 في المئة وارتفاع الأسهم لليوم الثاني على التوالي. انخفضت مبيعات التجزئة السنوية لهذه الفترة إلى 2.1% لتتأتي أقل من توقعات المحللين والقراءة السابقة التي اشارت إلى 3.5%. وبالنسبة إلى صافي الاقتراض للقطاع العام فإنخفض إلى 6.9 مليار رغم أن التوقعات كانت تشير إلى 10 مليار والقراءة السابقة إلى 12.9 مليار. وبالنسبة إلى صافي اقتراض القطاع العام فإنخفض أيضاً إلى 7.5 مليار رغم أن التوقعات كانت تشير إلى 10.5 مليار والقراءة السابقة إلى 13.5 مليار.
فرنسا
قاد قطاع الخدمات الفرنسي الإنتعاش في نمو القطاع الخاص لشهر يناير بينما شهدت الشركات الفرنسية أسرع انخفاض في أسعار المدخلات في ثلاثة أشهر في يناير، مما يعكس انخفاض تكاليف السلع الأساسية مثل النفط والفولاذ. ألقى تراجع النفط والاضطراب في الأسواق المالية الدولية التي اثارها ضعف النمو في الصين وزنه على التضخم في فرنسا ومنطقة اليورو. حيث أشار يوم الخميس رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي إلى احتمال حصول المزيد من التحفيز في وقت مبكر من شهر مارس.
تراجع مؤشر مديري المشتريات الإجمالي الفرنسي من Markit ليسجل 50.5 لهذه الفترة رغم أن التوقعات كانت تشير إلى 50.7 والفترة السابقة إلى 50.1. وأنخفض أيضاً مؤشر مديري المشتريات الصناعي الفرنسي من Markit ليسجل لهذه الفترة 50.0 أقل من التوقعات التي اشارت إلى 51.3 والقراءة السابقة التي سجل فيها 51.4. أخيراً شهد قطاع الخدمات إرتفاعاً لهذه الفترة حيث سجل مؤشر مديري المشتريات لقطاع الخدمات الفرنسي من Markit إرتفاع إلى 50.6 أعلى من التوقعات التي اشارت إلى 50.2 والقراءة السابقة التي سجل فيها 49.8.



ألمانيا
كانت النتائج سلبية بالنسبة إلى ألمانيا حيث تراجع مؤشر مديري المشتريات الإجمالي الألماني من Markit ليسجل 54.5 لهذه الفترة رغم أن التوقعات كانت تشير إلى 55.1 والفترة السابقة إلى 55.5. أيضاً إنخفض مؤشر مديري المشتريات الصناعي الألماني من Markit لهذه الفترة إلى 52.1 أقل من التوقعات التي اشارت إلى 53.0 والقراءة السابقة التي سجل فيها 53.2. ولم يسلم قطاع الخدمات حيث شاهد تراجع أيضاً ليسجل لهذه الفترة 55.4 رغم أن التوقعات كانت تشير إلى 55.6 والقراءة السابقة إلى 56.0.
منطقة اليورو
قال ماريو دراجي في تصريح له في المؤتمر الإقتصادي العالمي في دافوس يوم الجمعة انه قلق بشأن توقعات التضخم في منطقة اليورو وعازم على الوصول إلى هدفه في المحافظة على استقرار الأسعار، ذلك يأتي بعد يوم من قول البنك المركزي الأوروبي أنه هناك إمكانية إجراء المزيد من التحفيز في مارس. كما أشار إلى إمتلاك المنطقة جميع الوسائل اللازمة إلى الوصول إلى هذا الهدف. التعليقات تعكس قرار البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس لاستعراض استراتيجية التحفيز لشراء سندات بقيمة 1.5 تريليون يورو والتأثير على أسعار الفائدة. وقال دراجي أن دافعي الانتعاش في منطقة اليورو حالياً هي السياسة النقدية والسياسة المالية وانخفاض أسعار الطاقة التي تدعم الدخل المتاح.
وحمل أليوم أيضاً بيانات إقتصادية بالنسبة إلى منطقة اليورو التي إنخفض فيها مؤشر مديري المشتريات الإجمالي في منطقة اليورو من Markit ليسجل 53.5 لهذه الفترة رغم أن التوقعات كانت تشير إلى 54.1 والفترة السابقة إلى 54.3. وقد إنخفض أيضاً مديري المشتريات الصناعي في منطقة اليورو من Markit لهذه الفترة إلى 52.3 ليأتي أقل من التوقعات التي اشارت إلى 53.0 والقراءة السابقة التي سجل فيها 53.2.
مؤتمر دافوس
حذر المستثمر الملياردير جورج سوروس كجزء من تصريحات واسعة النطاق قام بها في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس على أن الإتحاد الأوروبي في حالة من التهاوي حالياً. كما قال أن الإقتصاد الصيني يتجه لتسجيل هبوط حاد، وهو ركود من شأنه زيادة الضغوط الانكماشية العالمية. وعلى الرغم من أن الصين لديها الموارد اللازمة لإدارة التداعيات المحلية إلا أن الإقتصاد الصيني سوف يكون له تأثير جانبي على بقية العالم.



DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تقدم الجنيه الإسترليني لليوم الثاني على التوالي بالإضافة إلى أبرز ما ادلى به ماريو دراجي ف
http://www.borsaat.com/vb/t898406.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

إرتفاع اسعار النفط إلى أعلى مستوى لها منذ أغسطس وسط تصاعد التقلبات
إستمرار التحيز الهبوطي لليورو مقابل الدولار الأمريكي بعد إجتماع البنك المركزي الأوروبي
ثبات مؤشر أسعار المستهلك الكندي من شأنه تعزيز التصحيح الأكبر لزوج الدولار الأمريكي/الدولار

مواضيع تالية :

نتائج البيانات الامريكيخ
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الجمعه 22-1-2016
النفط يصعد 6% بدعم ارتفاع الطلب على وقود التدفئة بسبب الطقس البارد

تقدم الجنيه الإسترليني لليوم الثاني على التوالي بالإضافة إلى أبرز ما ادلى به ماريو دراجي ف

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تراجع القمح لأدنى سعر له لليوم الثاني على التوالي . الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تراجع الدولار أمام الجنيه لليوم الثاني علي التوالي منتدى البورصة المصرية
صعود الاسهم الأمريكية لليوم الثاني على التوالي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تراجع أسعار النفط لليوم الثاني على التوالي منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


09:48 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة