موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

(*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 - 11 - 2009, 09:38 PM   #211
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
اخر الاخبار والتحليلات

استمرار ارتفاع الذهب

بينما تستمر جميع العملات الأساسية في تقديم إشارات متباينة، لا يزال هناك من يحمل ذروة القوة في السوق- وهو الذهب الصاعد.خلال الليلة الماضية، تجاوز الذهب مستوى 1.163 دولار للأوقية، وهو أعلى مستوى له على الإطلاق. ولكن إن تعافى الدولار بالفعل، فقد يضع هذا نهاية لاتجاه الذهب الصعودي.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

- هل يتعافى الدولار؟
قام الدولار الأمريكي بتصحيح بعض خسائره أمام اليورو والباوند التي تكبدها الأسبوع الماضي. فقد ارتفع الدولار بمقدار 200 نقطة تقريبًا أمام اليورو وارتفع بمقدار 400 نقطة أمام الباوند، حيث انخفض الباوند/ دولار إلى مستوى 1.6470. يبدو أن السبب الأساسي لتعافي الدولار هو تلك البيانات الايجابية التي صدرت عن الاقتصاد الأمريكي. فقد ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 1.4% في أكتوبر، بينما كانت التوقعات بارتفاعها بنسبة 1.0%. بالإضافة إلى ذلك، سجل صافي المشتريات الأجنبية للسندات الأمريكية طويلة المدى قراءة أفضل من التوقعات. يقيس هذا التقرير فرق القيمة بين السندات الأجنبية طويلة المدى التي قام بشرائها المواطنون الأمريكيون وبين تلك التي اشتراها الأجانب. وقد أظهرت القراءة الايجابية المفاجئة لهذا التقرير أن الأجانب قد زوّدوا من استثماراتهم في الاقتصاد الأمريكي، ويميل هذا عادةً إلى تقوية الدولار الأمريكي. وخلال الأسبوع الماضي أيضًا، ارتفع مؤشر أسعار المستهلك الأساسي الذي يقيس التغير في أسعار السلع والخدمات التي اشتراها المستهلكون، باستثناء الغذاء والطاقة، وذلك بنسبة 0.2%. ويعتبر ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك من أقوى الإشارات بأن الاقتصاد الأمريكي يتعافى بالفعل. خلال هذا الأسبوع، من المتوقع الإعلان عن عدد من التقارير الاقتصادية عن الاقتصاد الأمريكي. وننصح التجار بتتبع الأحداث التالية: مبيعات المنازل الموجودة، ومؤشر ثقة المستهلك، والمعدلات الأسبوعية للشكاوى من البطالة الأمريكية، ومبيعات المنازل الجديدة. وخلال اليوم، من المنتظر الإعلان عن تقرير مبيعات المنازل الموجودة. إذا جاء هذا التقرير بنتيجة ايجابية، فسوف يكون هذا دليل على أن القطاع العقاري الأمريكي يتعافى بالفعل، وبالتالي تكون هناك احتمالية لدعم الدولار.

اليورو

- توقف اتجاه اليورو الصعودي
انخفض اليورو أمام اغلب العملات الأساسية خلال التداول الأسبوع الماضي. واستمر اليورو في انخفاضه أمام الين، حيث انخفض اليورو/ ين إلى ما دون مستوى 132.00. وانخفض اليورو أيضًا أمام الدولار. ويبدو أن انخفاض اليورو كانت نتيجة مباشرة للبيانات المحبطة للآمال التي صدرت عن منطقة اليورو الأسبوع الماضي. فقد انخفض مؤشر أسعار المستهلك الأوروبي بنسبة 0.1% في أكتوبر، ويمثل هذا بالتالي الانخفاض الخامس على التوالي. وتعتبر هذه إشارة تحذيرية بأن الدول الأوروبية بعيدة عن التعافي الكامل. بالإضافة إلى ذلك، وعلى نحو غير متوقع، انخفض الحساب الجاري الأوروبي الذي يقيس الفرق بين السلع والخدمات المصدرة والمستوردة خلال شهر أكتوبر. كانت توقعات المحللين تشير إلى أن الحساب الجاري سوف يسجل 0.6 مليار في أكتوبر، بينما أظهرت النتيجة النهائية قراءة -5.4 مليار. وهذا يعني أن الاستثمارات الأجنبية قد انخفضت في منطقة اليورو، وكان هذا كافيًا لإضعاف اليورو. خلال هذا الأسبوع، من المنتظر الإعلان عن عدد من البيانات من منطقة اليورو. ويبدو أن أكثر هذه البيانات تأثيرًا على السوق هي تلك القادمة من الاقتصاد الألماني، حيث تعتبر ألمانيا هي أكبر وأقوى اقتصاد في منطقة اليورو. واليوم، يمتلأ جدول البيانات بالتقارير الاقتصادية من منطقة اليورو. يتوقع المحللون قراءات ايجابية من المؤشرات الألمانية والفرنسية. إذا سجلت القراءة الفعلية نتيجة متوافقة مع التوقعات، فقد يحصل اليورو على دعم نتيجة لذلك.

الين

- الين يحصل على قوة من البيانات اليابانية الايجابية
ارتفع الين أمام جميع العملات الأساسية الأسبوع الماضي. وكان الارتفاع الأكبر للين هو ذلك الذي سجله أمام الباوند، حيث انخفض الباوند/ ين بمقدار 400 نقطة تقريبًا. كما شهد الين اتجاهات صعودية أمام الدولار واليورو. ويبدو أن السبب الأساسي وراء قوة الين هو البيانات الايجابية من الاقتصاد الياباني.وقد ارتفع الإنتاج المحلي الإجمالي، والذي يقيس قيمة السلع والخدمات المنتجة من الدولة، بنسبة 1.2%. وقد أظهر هذا الارتفاع غير المتوقع أن أداء الاقتصاد الياباني قد يكون أفضل مما كان متوقع في البداية من المحللين. يعتبر الين الياباني قوي نسبيًا، وطالما أن الاقتصاد الياباني يعرض إشارات من التعافي، فمن المحتمل ارتفاع الين أكثر. وخلال الأسبوع الماضي أيضًا، قرر البنك الياباني الحفاظ على سعر الفائدة بدون تغيير عن 0.10%، وهو أقل مستوى لأسعار الفائدة بين الدول الصناعية. ولم يكن لهذا تأثير على الين، ربما بسبب حقيقة أن الاقتصاديات الكبيرة الأخرى قد رفضت رفع سعر الفائدة. خلال هذا الأسبوع، من المنتظر الإعلان عن العديد من الأحداث الاقتصادية عن الاقتصاد الياباني. قد يكون لتقرير الميزان التجاري يوم الثلاثاء التأثير الأقوى من بين التقارير الاقتصادية الأخرى على السوق. يقيس الميزان التجاري فرق القيمة بين السلع المصدرة والمستوردة. وعلى اعتبار أن الاقتصاد الياباني يعتمد بشكل كبير على الصادرات، من المحتمل أن يدعم هذا التقرير الين في حالة النتيجة الايجابية له.

النفط

- استمرار تداول النفط في مدى محدد، وتزايد التوترات في الشرق الأوسط
شهد النفط الخام جلسة متذبذبة خلال جلسة الأسبوع الماضي. فمع بداية الأسبوع، ارتفع النفط الخام إلى 80.85 دولار للبرميل. وتراجع مع اقتراب الإجازة الأسبوعية ليسجل أدنى مستوى له عند 76.80 دولار للبرميل. في الوقت الحالي، عاد النفط إلى الارتفاع ويقع تداول برميل النفط فوق مستوى 78 دولار للبرميل. يبدو أن السبب الأساسي وراء تعافي النفط هو تزايد التوترات بين إيران والدول الغربية. فقد فشلت هذه الدول في الوصول إلى اتفاق بشأن المنشآت النووية الإيرانية، بالإضافة إلى بدء القوات العسكرية الإيرانية في مناورات دفاع جوي ضخمة. ويبدو أنه إذا زادت التوترات في الشرق الأوسط أكثر، فمن المحتمل ارتفاع أسعار النفط أكثر. خلال هذا الأسبوع، ننصح التجار بتتبع آخر الأخبار من الشرق الأوسط حيث من المحتمل أن يكون لها تأثير كبير على أسعار النفط الخام. بالإضافة إلى ذلك، ننصح التجار بتتبع التقارير الاقتصادية الأساسية من أمريكا لأن قيمة النفط تتأثر بقوة بهذه التقارير.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
بعد وصوله إلى مستوى 1.4950، تحقق التصحيح الفني اليوم، ويقع هذا الزوج في الوقت الحالي حول مستوى 1.4920. إلا انه يوجد تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للأربع ساعات مما يدل على أن الحركة الصعودية قد تبدأ. قد تكون الإستراتيجية المناسبة اليوم هي الشراء مع نقاط وقف قريبة.

الباوند/ دولار
لا تظهر إشارات واضحة باتجاه حركة هذا الزوج. على الرغم من ذلك، يوجد إشارة واحدة واضحة. يضيق البولنجر باند على الرسم البياني للساعة، ويقترب الماكد على جميع الرسوم البيانية من المستوى صفر مما يدل على أن الحركة المتذبذبة قريبة. عندما يرتفع السعر للأعلى، سيكون الخيار الصحيح هو دخول صفقات لركوب الموجة الصعودية.

الدولار/ ين
يظهر على الرسم البيني للساعة إشارات متباينة، حيث يتحرك مؤشر القوة النسبية في المنطقة المحايدة. ويتحرك مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. عندما يتحقق الاختراق الصعودي، سيكون الشراء مع نقاط وقف قريبة هو الإستراتيجية المفضلة.

الدولار/ فرنك
يوجد قناة سعرية هبوطية واضحة للغاية على الرسم البياني للساعة، حيث يتحرك هذا الزوج عند الحد السفلي منه. بالإضافة إلى ذلك، تشير جميع مؤشر التذبذب على الرسم البياني للأربع ساعات إلى الانخفاض، مما يدل على أن الاتجاه الهبوطي قد يمتد. قد يكون البيع هو الإستراتيجية الصائبة اليوم.

اليورو/ باوند
يوجد قناة سعرية صعودية واضحة للغاية على الرسم البياني للأربع ساعات، حيث ارتفع هذا الزوج خلال الأربع أيام السابقة من التداول. وفي الوقت الحالي، يتحرك مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي فوق خط 50 ويشير الاستوكاستك البطيء على الارتفاع، وبالتالي قد يمتد الاتجاه الصعودي. قد تكون هذه فرصة كبيرة لتجار الفوركس للانضمام إلى هذا الاتجاه القوي.



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 11:31 PM   #213
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAdLove مشاهدة المشاركة
جزاكم الله كل خير علي التقريرات الممتازه
حياكم الله ماقصرتم
دائما ما تسعدنا بتواجدك وتشريفك بارك الله فيك ما اروعك



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 11:41 PM   #215
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

الدولار الأمريكي

مع 12 تريليون دولار أمريكي في الأسواق المالية من الفيدرالي الأمريكي التي أخذت شكل سياسة التخفيف الكمي و ما يشابهها إلى جانب مبلغ 4 تريليون دولار كلها صبت في صالح انخفاض في سعر صرف الدولار الأمريكي , تشير التوقعات إلى أن البنك الفيدرالي الأمريكي سوف يتأخر جدا ً عن العديد من البنوك المركزية الأخرى في بدء عملية التراجع عن سياسات التسهيل المالية مما قد يبقي الدولار الأمريكي ضعيفا ً بشكل إجمالي . الارتفاع الذي يحققه الدولار الأمريكي بين الحين و الآخر ليس هو إلا طلب الدولار لتصفية مراكز مالية في الأسواق المالية عندما تجتاح الاقتصاد الدولي حالة من التشاؤم أو القلق لكن بشكل إجمالي نرى بأن المتداولين يشيرون أنهم لا يريدون الدولار الأمريكي إلى جانب أن العديد من البنوك المركزية في العالم و الجهات الرسمية تنوّع محافظها و احتياطياتها عن طريق بيع الدولار الأمريكي لشراء أصول أخرى مثل الذهب أو تنويع سلة العملات خوفا ً من المزيد من انخفاض سعر صرفه .
هنالك تحسّن في مؤشرات مدراء المشتريات الأوروبية , لكن هذا التحسّن كان أقل من التوقعات الأولية لشهر تشرين الثاني في قطاع الصناعة إلا أن مؤشر مدراء المشتريات المركّب إلى جانب مؤشر مدراء المشتريات لقطاع الخدمات أبديا تحسّنا أكبر من التوقعات في الاقتصاد الأوروبي و هذا قد يكون تأكيدا ً على أن الاقتصاد الأوروبي يمشي بخطى ثابتة للخروج من الركود الاقتصادي .



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 11:45 PM   #216
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

السلع الأساسية والأسهم ترتفع, والدولار في هبوط

انتاب المستثمرين اليوم مشاعر التفاؤل والثقة في ظل افتقار الاقتصاد الأمريكي للبيانات الرئيسية الصادرة، الأمر الذي ساهم في تعزيز التطلعات الاقتصادية بالنسبة لنمو الاقتصاد الأمريكي، وبالتالي لعب الدولار الامريكي وكالعادة الدور الرئيسي في الأسواق، حيث تجنب المستثمرون الاستثمار في العملات ذات العائد المتدني ليتجهوا إلى العملات ذات العائد المرتفع إلى جانب الأسهم.
والجدير بالذكر أن قطاع المنازل الأمريكي أظهر اليوم ارتفاعا في مبيعات المنازل القائمة خلال شهر تشرين الأول وبأفضل من التوقعات، وذلك وسط التوقعات التي تشير إلى أن البنك الفدرالي لن يقوم برفع أسعار الفائدة خلال وقت قريب، ليبقى عند المستويات المتدنية لفترة ممتدة من الوقت، الأمر الذي دعم كل من السلع الأساسية والأسهم وذلك وسط بحث المستثمرين عن استثمار بديل للتحوط من التضخم، وذلك أعطى الفرصة أمام الأسهم لتكمل ارتفاع السبعة شهور لتصل إلى أعلى مستوى سها منذ حوالي 13 شهر.
حيث ارتفعت مبيعات المنازل القائمة خلال شهر تشرين الأول لتصل إلى 10.1% وهي أعلى نسبة وصلت إليها مبيعات المنازل القائمة منذ حوالي عامين ونصف وذلك وفقا للاتحاد الوطني لبائعي المنازل، ولذلك صعدت الأسهم لاعتقاد المستثمرين بأن البنك الفدرالي لن يقوم برفع أسعار الفائدة خلال الفترة القريبة، وبالتالي تبقى معدلات الاقراض ضمن المستويات المتدنية، إلى جانب تصريحات رئيس البنك الفدرالي لولاية شيكاغو الأمريكية بأن معدلات الفائدة ستبقى قريبة من المستويات المتدنية حتى أواخر العام 2010 أو حتى أكثر بقليل.
وبالتالي، وفي ظل توجه المستثمرين إلى العملات ذات العائد المرتفع تراجع الدولار خلال جلسة تداولات اليوم، حيث هبط مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار أمام سلة من العملات الرئيسية بما فيهم اليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني، من مستويات افتتاحه عند 75.368 ليصل المستوى الأدنى له خلال اليوم عند 74.946 وذلك قبل ارتفاعه قليلا ليصل إلى مستويات تداولاته الحالية عند 75.081.
ومتحدثين عن أداء زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي، فقد تمكن اليورو من الصعود أمام الدولار الامريكي على الرسم البياني ليوم واحد، ماسحا الخسائر التي تكبدها يوم الجمعة الماضي، حيث تمكن الزوج من اختراق مستويات المقاومة عند 1.4929 دولار ليتداول حاليا عند مستويات 1.4968 دولار، إذ أن الزوج يتواجد حاليا ضمن منطقة مشبعة بعمليات الشراء وذلك كما هو مبين على مؤشر الستوكاستك للرسم البياني لأربع ساعات، إلا أنه من المتوقع أن يهبط الزوج ليخترق مستويات المقاومة المذكورة أعلاه والتي تحولت إلى مستويات دعم، وذلك حتى يتمكن الزوج من تعديل زخمه مكملا ارتفاعه بعد ذلك ليقوم باختبار مستويات المقاومة عند 1.5069 قبل تراجعه مرة أخرى كحركة تصحيحية، علما أن الزوج حقق المستوى الأعلى له خلال اليوم عند 1.4999 دولار ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 1.4831 دولار.
أما بالنسبة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، فقد أشار الرسم البياني ليوم واحد إلى احتمالية كبيرة بأن الزوج سيرتفع مجددا ويقلص الخسائر التي تكبدها خلال جلسة تداولات يوم الجمعة الماضي وذلك حتى يتمكن من الوصول إلى المستويات التي اخترقها سابقا عند 1.6740 دولار، ولكن يشير الزوج إلى مسار هابط كما هو مبين على مؤشر RSI ومؤشر الستوكاستك، حيث من المتوقع ان يصل الزوج إلى مستويات الدعم عند 1.6485 دولار، علما أن نطاق تداولات الزوج انحصر اليوم ما بين مستويات المقاومة عند 1.6740 دولار ومستويات الدعم عند 1.6485 وذلك خلال جلسة التداولات الأمريكية، حيث يشير الزوج إلى مسار صاعد قوي خلال جلسة التداولات الآسيوية والأوروبية القادمة، وحقق الزوج المستوى الأعلى له خلال اليوم عند 1.6647 دولار ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 1.6470 دولار، بينما يتداول الزوج حاليا عند مستويات 1.6596 دولار.
وختاما، استمرت تداولات زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ضمن القناه الهابطة مرسلة الزوج ليختبر مستويات الدعم عند 87.96 دولار والتي تعتبر مستويات دعم قوية والتي ستساهم في صعود الزوج مجددا، علما أن الزوج يختبر حاليا مستويات الدعم للقناه الهابطة الفرعية عند 88.39 دولار ولكن يبقى من المتوقع ان يرتفع الزوج على الرسم البياني ليوم واحد ليصل إلى مستويات المقاومة للقناه المذكورة أعلاه عند 90.08 دولار، والجدير بالذكر ان الزوج حقق المستوى الأعلى له خلال اليوم عند 89.18 دولار ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 88.55 دولار، بينما يتداول الزوج حاليا عند مستويات 89.05 دولار.



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 11:47 PM   #217
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

وماذا بعد ؟

ما زال الدولار الأمريكي يعاني من حالة الضعف التي بدأت بالتأثير به و استمر بالمسار الهابط الذي بدأه منذ شهر آذار الماضي، نرى أن حالة الضعف ما زالت تؤثر على الدولار خاصة بعد ارتفاع التوقعات نحو حاجة الاقتصاد الأمريكي للمزيد من الوقت لحين لجوء البنك الفدرالي لوقف تطبيق الخطط التحفيزية، نرى أن مؤشر الدولار يتداول في الوقت الحالي عند مستويات 75.04 بعد أن بدأ تداولات اليوم عند 75.59، الأمر الذي يؤكد لنا تعرض الدولار الأمريكي للضغوطات للأسفل ليسجل المستويات المتدنية الحالية.

سجل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي اليوم أكبر ارتفاع له منذ حوالي أسبوعين، بعد أن لقي اليورو الدعم من قبل البيانات التي صدرت عن كل من منطقة اليورو و الاقتصاد الألماني و التي بينت استمرار نمو كل من القطاع الصناعي و الخدمي في المنطقة، بدأ زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي تداولاته عند مستويات 1.4852، حقق الأعلى عند مستويات 1.500 ليتداول في الوقت الحالي عند 1.4986، بعد اختراقه لمستويات المقاومة التي تقع عند 1.4968.

تراجع العملة الخضراء أمام عدد من العملات الرئيسية ساهم في دعم زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، افتتح الزوج تداولاته عند مستويات 1.6495، ارتفع ليحقق الأعلى له عند مستويات 1.6648 بينما عاد ليتداول في الوقت الحالي عند 1.6624، محاولاً الوصول إلى مستويات المقاومة عند 1.6673 للقناة الصاعدة.

استمرار عمليات البيوع على الين الياباني خلال تداولات اليوم ساهمت في رفع زوج الدولار مقابل الين، نرى أن الزوج يتداول في الوقت الحالي عند مستويات 88.98 بعد أن افتتح تداولاته اليوم عند مستويات 88.81، سجل الزوج الأدنى عند 88.54 بعد كسره مستويات الدعم عند 88.68، في لوقت الذي حقق فيه الأعلى عند 89.04 للوصول إلى مستويات المقومة عند 89.13.



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2009, 12:39 AM   #218
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

آخر الاخبار

مبيعات البيوت الاميركية سجلت ارتفاعا فاق التوقعات واعطت السوق نبضا ايجابيا افاد منه اليورو فقاس ال 1.5000 بحركة متسارعة ترافقت مع ارتفاع البورصات ( داو جونز + 173 نقطة ) . الذهب بلغ ال 1174$ للاونصة متاثرا بتراجع الدولار.



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2009, 12:41 AM   #219
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

ترقبواااااااااااااااااااااا ؟؟

يورو فرنك عاود الانكفاء باتجاه ال 1.5100 في حالة انعدام القدرة الاندفاعية التصاعدية وفقدان قلق المركزي السويسري وبغياب التصريحات الصادرة عنه . غدا الثاثاء في ال 17.30 جمت موعد كلام لرئيس المركزي السويسري سيكون محط انظار السوق



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2009, 12:42 AM   #220
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

آخر الاخبار

ساعتين قبل ختام التداول في ال وول ستريت تحافظ المؤشرات على جزء كبير من ارباحها ( داو +125 نقطة ) . اليورو لم يتمكن من ال 1.5000 في المحاولة الاولى، ولم يحاول ثانية لانه لم يلق الدعم اللازم من ال وول ستريت بعد. الذهب سجل اسعارا بحدود ال 1175 وهو يعمل الان على ال 1162.60 $ للاونصة.



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
لاخر, متابعة, الاخبار, العملات, اخبارية, بسوق

مواضيع سابقة :

ارجو الدعاء بالشفاء لوالد اخونا ابراهيم
$$$قهوة الاغلاق مع الصديق الخبيث و الاوزي$$$
نظره تحليليه و تقييم أداء إكسبرت النجف Forex True

مواضيع تالية :

توكلنا علي الله استراتيجية المسابقة اخواني نسال الله التوفيق
اعلان بداية مسابقة فرسان الفوركس للحسابات التجريبية لشهر نوفمبر 2009
©§§ حصريا .. أضافة جديدة لمفاجأت بورصات §§© أكسبرتات مجانية

(*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
برنامج يختبر قدرتك في العمل بسوق العملات لا يفوتك منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
من هنا لاخر سما منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


روابط الموقع الداخلية


01:55 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة