موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

طلب اكسبيرت

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

قديم 30 - 09 - 2015, 09:49 PM   #1
عضو جديد

افتراضي طلب اكسبيرت

طلب اكسبيرت
السلام عليكم اساتذتي الكرام
انا مشترك في احدى شركات الفوركس وفاتح حساب حقيقي ب5000 دولار حساب مايكرو ولكن بدون رافعة مالية هل يتوفر اكسبيرت يضمن لي حتى ولو 250 دولار في الشهر واصبر عليها حتى يزيد حسابي ان شاء الله بالتدريج وهذا الاكسبيرت حتى لو كان بمقابل مادي لاني والله تعبت من تجربة الاكسبيرتات وقد جربتها لمدة سنتان ولم استفد شيئا وجزاكم الله خيرا

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
طلب اكسبيرت
http://www.borsaat.com/vb/t869317.html

قتيبة-2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2015, 10:06 PM   #2
عضو جديد

افتراضي رد: طلب اكسبيرت

من رايي انك تنسى الاكسبيرتات وشوف استراتيجيه ممتازه تضمن فيها عقد او عقدين باليوم يعني شي ساعه الى ساعتين بس عمل

اتعب على نفسك , الاكسبيرتات مهما كانت جودتها عاليه في النهايه اسمها روبوت ( يعني ما تفهم وش يصير من احداث واخبار او فيه امل يرتفع او ينزل ...)

هذا رايي الشخصي ولك الخيار اخي

malealone غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2015, 10:06 PM   #3
عضو فـعّـال

Arrow رد: طلب اكسبيرت

بسم الله الرحمن الرحيم

انت مصرر على اكسبرت ليه .. ستنان بتجرب وتبحث.. ولم تحصل على مرادك حتى الان ..

نصيحة اخويه .. لا تعمل على حسابك الحقيقى الان .. حتى لايضيع مالك ووقتك ومجهودك هباء ...

ابحث مثل ما انت عاوز وجرب على الديمو براحتك ..

ولكن فى النهاية الافضل لك تحلل بنفسك وتعمل لروحك استراتيجية وتشغل عليها ديمو فترة كويسة لاتقانها ومعرفه نقط الضعف فيها وعلاجها وبعدها تجى تطلب من استاذ سمير عمل اكسيبرت لها وهو مش بيتاخر ابدا .. وتجرب الاكسيبرت فترة من الوقت اسبوعين مثلا على الديمو وتشوف لو نتائجه كويسه ومرضية لك تتوكل على الله وتشتغل بيه على الحقيقى ...

هناك حل اخر لو انت مش عاوز تقوم بالتحليل بنفسك وعمل اكسبرت خاص بيك .. ممكن تشتراك فى اى شركة تبع المنتدى هنا وبلاش بالمبلغ كلوه فقط 1000 دولار فى البداية .. وسوف تحصل على توصيات محترمة جدا حتحققلك طلبك من الربح الشهرى بدون المجازفة باكسيبرت لا تعلم عنه شئ غير كلام بعض الناس ويمكن يضيع لك المبلغ كلوه فى لحظة .. وبعدها ممكن تزود راس مالك جزء جزء

احذر اخى على مالك ...

.
.

تقبل تحياتى

صياد الجراح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2015, 09:54 AM   #4
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malealone مشاهدة المشاركة
من رايي انك تنسى الاكسبيرتات وشوف استراتيجيه ممتازه تضمن فيها عقد او عقدين باليوم يعني شي ساعه الى ساعتين بس عمل

اتعب على نفسك , الاكسبيرتات مهما كانت جودتها عاليه في النهايه اسمها روبوت ( يعني ما تفهم وش يصير من احداث واخبار او فيه امل يرتفع او ينزل ...)

هذا رايي الشخصي ولك الخيار اخي
اشكرك على النصيحة اخي الكريم

قديم 01 - 10 - 2015, 09:56 AM   #5
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صياد الجراح مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

انت مصرر على اكسبرت ليه .. ستنان بتجرب وتبحث.. ولم تحصل على مرادك حتى الان ..

نصيحة اخويه .. لا تعمل على حسابك الحقيقى الان .. حتى لايضيع مالك ووقتك ومجهودك هباء ...

ابحث مثل ما انت عاوز وجرب على الديمو براحتك ..

ولكن فى النهاية الافضل لك تحلل بنفسك وتعمل لروحك استراتيجية وتشغل عليها ديمو فترة كويسة لاتقانها ومعرفه نقط الضعف فيها وعلاجها وبعدها تجى تطلب من استاذ سمير عمل اكسيبرت لها وهو مش بيتاخر ابدا .. وتجرب الاكسيبرت فترة من الوقت اسبوعين مثلا على الديمو وتشوف لو نتائجه كويسه ومرضية لك تتوكل على الله وتشتغل بيه على الحقيقى

هناك حل اخر لو انت مش عاوز تقوم بالتحليل بنفسك وعمل اكسبرت خاص بيك .. ممكن تشتراك فى اى شركة تبع المنتدى هنا وبلاش بالمبلغ كلوه فقط 1000 دولار فى البداية .. وسوف تحصل على توصيات محترمة جدا حتحققلك طلبك من الربح الشهرى بدون المجازفة باكسيبرت لا تعلم عنه شئ غير كلام بعض الناس ويمكن يضيع لك المبلغ كلوه فى لحظة .. وبعدها ممكن تزود راس مالك جزء جزء

احذر اخى على مالك ...

.
.

تقبل تحياتى
نصيحتك على العين والرأس وسوف أعمل بها إن شاء الله

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

مواضيع سابقة :

مطلوب اكسبيرت يغلق الصفقة المفتوحة عند ملامسة الخط الأوسط للبولنجر
مطلوب اكسبيرت خدمي
مطلوب تعديل

مواضيع تالية :