موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

شركة نيفادا اف اكس

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

Like Tree2Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 09 - 2015, 04:42 PM   #11
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس

رد: شركة نيفادا اف اكس
طيب لي تنصحني في شركة وان فاينانشال ؟
http://forum.************.com/t118342.html

شوف الرابط هاد يالغالي



fisal otibi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2015, 05:18 PM   #12
عضو جديد
 
الصورة الرمزية D 2 M
 

افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس

حجي بالنسبة للموضع اللي حاط اللي ياه راعي الموضوع كتب الموضوع وسحب عليهم ما قام يرد شصار معاه سحب الفلوس ولا لا هذا أولا ثانيا أي شركة مرخصة من الـ FCA ما تقدر تلعب على العميل الان هذا الشي مو من صالحها , ثالثا أنا ما طقيتك على أيدك وقلت دش شركة وان فاينانشال أنت سالتني شلون الشركتين وأنا جاوبتك

موفق




giver55 likes this.
التوقيع:


It takes 20 years to build a reputation and five minutes to ruin it.
If you think about that, you'll do things differently.
D 2 M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2015, 06:00 PM   #13
عضو جديد
 
الصورة الرمزية giver55
 

افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fisal otibi مشاهدة المشاركة
http://www.nevadafx.com/ar-SA/l/Arabic
http://www.onefinancialmarkets.me/

اذا يسمح المنتدى اني انشر موقع الشركة ... اكون شاكر لكم حتى افبدكم بأذن الله
تحياتي لكم
الذي يضع رابط الشركه هو الذي يشتغل معها وانت تتهم الاخ انه يروج للشركه صحيح المثل اللي قال

(ضربني وبكى وسبقني واشتكى )



D 2 M likes this.
giver55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2015, 09:40 AM   #14
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس

انت شوفت التعليقات في قوقل على شركة وان فاينانشال ؟
يا رجال والله انك تشتغل معهم و تبي تورطنا
اتقي الله



fisal otibi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2015, 10:42 AM   #15
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس

ادخل على قوقل و شوف التعليقات على الشركة الممتازة حقتك



fisal otibi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2015, 10:44 AM   #16
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس

الى الاخ giver22 انا وضعت مواقع الشركتين مو شركة واحدة
على العموم انا توكلت على الله و فعلت حساب



fisal otibi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2015, 01:16 PM   #17
عضو جديد
 
الصورة الرمزية D 2 M
 

افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس

خلاص شركة وان فاينانشال نصابة وأنا شغال معها , وشركة نيفادا اف اكس من الشركات
العملاقة في سوق الفوركس , بس فكنا الله يرحم والديك



التوقيع:


It takes 20 years to build a reputation and five minutes to ruin it.
If you think about that, you'll do things differently.
D 2 M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2015, 05:35 PM   #18
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس

طيب لي تعصب يا رجال
احنا نستفيد من بعض يا اخي
" و تعاونوا على البر و التقوى و لا تعاونوا على الإثم و العدوان "



fisal otibi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2015, 11:13 PM   #19
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس

اخ فيصل اسلوبك للاسف وااااااضح

ويش رايكم في شركتين وبعدها تروج للشركه اللي تتعامل معها وتطيح في الشركه الثانيه

ابسط دليل انه لما واحد جا ورد عليك ان الشركه اللي ما تروج لها ممتازه قلت له شوف التعليقات بالغوغل

حبيبي اذا كنت بتعتمد على تعليقات غوغل ليش سالت عنها هنا بالاساس

اسحب فلوسك من الشركه اذا كنت فعلا مو عميل لها لانها شركه غير موثقه والسلام

ملاحظه : يمكن تتهمني اني اشتغل في ون فايننشال احب اقول لك خلي الثنتين يحترقن



malealone غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 10 - 2015, 10:14 AM   #20
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة نيفادا اف اكس

الاخ malealone
اي اسلوب يا طيب؟
اللي يشتغل مع شركة و مرتاح فيها طبعاً يمدحها و تصيرو تقولو بيشتغل معها
انا يا عزيزي حكو معي من اكثر من شركتين و نفس الديواني كل واحد فيهم ..و انا توكلت على الله و فعلت المحفظة و كبّرت رأس المال لاني مرتاح من مرونة السحب... و لي هي شركة مش موثقة ؟
اذا عندك شي يفيدني ابعثلي حتى اعرف ويش اعمل

تحياتي



fisal otibi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

(Dtt (Direct Trading Technology استفسار الرياض وجده والخبر
نريد شرح منصة البنك العربي لتداول العملات
شركة exness والبداية ب 150-200دولار

مواضيع تالية :

مشكلة مع شركة اكسنس
شركة EXNESS والاسبيرد
يا جماعه بعد اذنكم ومن خلال خبرتكم عايز موقع فوركس اضع فيه مبلغ ضخم وانا مطمن

شركة نيفادا اف اكس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
شركة نيفادا ..! منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
اسرار وخفايا الايفون عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد
نيفادا أرض الأحلام السياحة و السفر
اكواد وخفايا النوكيا عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد
خدع وخفايا الموبايل عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد


روابط الموقع الداخلية


07:22 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة