موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيــات أبو رائـد

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree22012Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17-09-2015, 10:09 PM   #4671
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
الباوند نيوزلندي شراء من 4222 ستوب 30
خروفنا شراء من 1460
الخروف ارتد بفارق نقطة ادخل ماركت



بفضل الله الباوتد طار 180 نقطة من نقطة الدخول
وخروفنا 110 نقطة من الدخول



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 10:15 PM   #4672
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
الكيبل / امر بيع من 5653 باستوب صغير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
دولار فرنك شراء من 9603 ستوب 30
يورو دولار بيع من 1.1435


دولار ين شراء من 120.00 تبريد من 119.80 ستوب 50
اوسترالي كندي شراء ماركت من سعره الحالي 9480 ستوب 30 هدف 9577



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 10:23 PM   #4673
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية D7MEE2014
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
والله هذا الكلام السليم لان دخولك يسفر عنه حاجتين اما ضربة حظ وتربح او خسارة
والمثل يقول فوات الربح ولا الخسارة
والان باقي خبر الساعة 9.30 الله يسترها
كانت لدي صفقه بيع على النيوزلاندي دولار المهم المتوسطات كانت بسعر البيع 6355 وتم اغلاق كافه العقود بسعر 6330 عصرا خوفا من الفوضه التي سوف تحصل .

والحمد لله على كل حال قبل سنتين ونصف تقريبا زارني المارجن كول بسبب الطمع ووقت الاخبار ووقتها كان برنانكي يتحدث تفو عليه



ابو رائد likes this.
D7MEE2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 10:29 PM   #4674
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اوسترالي كندي
ضرب الاستوب 30 نقطة الان بعد الضرب يصعد



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 10:34 PM   #4676
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

الباوند نيوزلندي
خروفنا
حوالي 550 نقطة ربح من نقطة الدخول
فضل من الله ورزق وفير



مختصر likes this.
ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 10:35 PM   #4677
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D7MEE2014 مشاهدة المشاركة
كم الهدف والاستوب



الهدف ماهو مشكلة نشوفه بعد الهدنه الاستوب لايكون كبير 30 ,,, 50



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 10:45 PM   #4678
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

الي داخل بيع بالمجنون بقفل عند 186.70 اذا ارتد منها
ويعاود البيع بعد الكسر ب 20 نقطة
واذا لم يرتد واكمل هبوطه خليك معاه



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 10:52 PM   #4679
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

يورو دولار بيع من 1.1435


تفعل الامر بالملي على بركة الله
ضع الاستوب المناسب لك
الاهداف 1365 & 1300



smtsmt likes this.
ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 10:59 PM   #4680
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية dr .
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
يورو دولار بيع من 1.1435


تفعل الامر بالملي على بركة الله
ضع الاستوب المناسب لك
تم دخول الصفقة بالإضافة إلى دولار ين شراء + اوسترالي كندي .
الله يسعدك حبيبنا عدنا وقت الإجازة .



ابو رائد likes this.
dr . غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيات على برمجة اكسبرت مدفوع فعال وان شاء الله مضمونه
توصيات الاسهم لهذا اليوم
هدف 50 نقطه

مواضيع تالية :

Forex opportunities
الحقوني
ماذا لو ضمنت ١٥ نقطه فقط يوميا؟!

توصيــات أبو رائـد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيــات ، تحليــلات فـنـيـــه ، تعليميـــه ، تطبيقيـــه قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 11:44 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة