موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيــات أبو رائـد

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree22110Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17-09-2015, 09:08 PM   #4661
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
السوق يسخن الى الان لم تظهر تاثيرات الخبر ههههههه راح نشوف عمدان
ولا خط التابلاين



ad12el likes this.
ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 09:25 PM   #4662
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية D7MEE2014
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
السوق يسخن الى الان لم تظهر تاثيرات الخبر ههههههه راح نشوف عمدان
ولا خط التابلاين
استاذي هل تنصح بعدم الدخول ؟

الان جلوسي بالمدرجات بالركن فوق هناك ههههه



ابو رائد likes this.
D7MEE2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 09:26 PM   #4663
عضو جديد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

مبروووك ابورائد تستاهل يامحترف



ابو رائد likes this.
ad12el غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 09:30 PM   #4664
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D7MEE2014 مشاهدة المشاركة
استاذي هل تنصح بعدم الدخول ؟

الان جلوسي بالمدرجات بالركن فوق هناك ههههه


والله هذا الكلام السليم لان دخولك يسفر عنه حاجتين اما ضربة حظ وتربح او خسارة
والمثل يقول فوات الربح ولا الخسارة
والان باقي خبر الساعة 9.30 الله يسترها



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 09:32 PM   #4665
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ad12el مشاهدة المشاركة
مبروووك ابورائد تستاهل يامحترف


يبارك بعمرك ,,, تحياتي لك



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 09:39 PM   #4666
عضو نشيط
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيكم و لكم اخواني جميعا وشكرا لكم على التهنيئة ,, وفقكم الله

تستاهل كل خير يا ابورائد

والدعاء لك مني ومن جميع الاعضاء هو الرصيد لك بحول الله

الله لايحرمك الاجر

تحياتي لك يا زززززززعيم



ابو رائد likes this.
مختصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 09:39 PM   #4667
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

الكيبل / امر بيع من 5653 باستوب صغير



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 09:42 PM   #4668
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

مختصر
اهلا بالرجل الطيب ,, دعوه طيبه لك مثلها بحول الله
جزاك الله خير الجزاء ورحم الله والديك



مختصر likes this.
ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 09:46 PM   #4669
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

الباوند نيوزلندي شراء من 4222 ستوب 30
خروفنا شراء من 1460
الخروف ارتد بفارق نقطة ادخل ماركت



ali88 likes this.
ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2015, 10:04 PM   #4670
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

دولار فرنك شراء من 9603 ستوب 30
يورو دولار بيع من 1.1435



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيات على برمجة اكسبرت مدفوع فعال وان شاء الله مضمونه
توصيات الاسهم لهذا اليوم
هدف 50 نقطه

مواضيع تالية :

Forex opportunities
الحقوني
ماذا لو ضمنت ١٥ نقطه فقط يوميا؟!

توصيــات أبو رائـد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيــات ، تحليــلات فـنـيـــه ، تعليميـــه ، تطبيقيـــه قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 06:09 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة