موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيــات أبو رائـد

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree21911Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-07-2016, 08:24 PM   #16941
عضو جديد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفهد الحربي مشاهدة المشاركة

لا تحمسني وتكتبها قدام ابورائد هنا ،
ارسلها خاص خخخخخ،
العين ماتعلى على الحاجب وابورائد مدرسه ماشاء الله عليه ربي يحفظه ويوفقه يارب
ههههههههه

صدقني لو تسئله بيقول لك توكل على الله وانطلق وافتح لك موضوع وابدا يابطل ايه ابو رائد شايبنا مانقدر عليه بس برضو صدقني يفرح لو شاف لك موضوع فيه توصياتك اللهم امين يحفظ الجميع



التميمي نايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2016, 08:36 PM   #16942
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفهد الحربي مشاهدة المشاركة
يسلم راسك يابعدي،
لكن خفت انك فهمتني خطأ او احد يقرأ ويفهمني خطأ انا الى الان في طور انشاء استراتيجيه خاصه بي واتعلم عليها وازعج ابورائد باسئلتي هههه عشان اتاكد بس الظاهر اخر شي بيطلع علي مع الشاشه،
وسامحني على الاسلوب كتبت لك على عجل قبل لا اروح المسجد سامحنا اذا كان هناك خروج عن النص



نفسي اطلع عليك من الشاشة والاقي عندك علوم الرجال قهوة وشاي وعشاء
بس المشكلة من يرجعني مكة بعدين ,,, ادري عنك بترميني مع الكداده
ولا النقل الجماعي السلحفه ,,, ههههه خذ راحتك ياغالي كلي اذن صاغية
اسأل ماشئت واخرتها



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2016, 08:44 PM   #16943
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التميمي نايف مشاهدة المشاركة
ههههههههه

صدقني لو تسئله بيقول لك توكل على الله وانطلق وافتح لك موضوع وابدا يابطل ايه ابو رائد شايبنا مانقدر عليه بس برضو صدقني يفرح لو شاف لك موضوع فيه توصياتك اللهم امين يحفظ الجميع



ابو رائد مافي واحد بالمنتدى اكل على راسه من الخسائر مثله
اكلت خسائر لليل لاتعد ولا تحصى ,,, لكن صدق المثل الي يقول
الضربة الي ما تموتك تقويك وياما اكلت من الضربات
,, والفضل لله اولا واخيرا
﴿ وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2016, 08:46 PM   #16944
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أبوفهد الحربي
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
نفسي اطلع عليك من الشاشة والاقي عندك علوم الرجال قهوة وشاي وعشاء
بس المشكلة من يرجعني مكة بعدين ,,, ادري عنك بترميني مع الكداده
ولا النقل الجماعي السلحفه ,,, ههههه خذ راحتك ياغالي كلي اذن صاغية
اسأل ماشئت واخرتها
هلا وغلا ،
تعال حياك ربي اذا ماشالك المجلس تشيلك عيوننا ،
وماعليك رجعت مكه عندي ونيت 84 بدون مكيف نوصلك عليه هههههه،
والظاهر هو الحاصل لو كثرت اساله بتفقع لي وجهي ،
بس الظاهر بسوي لي ورشه واخربط فيها واستفيد من الشباب ونتعلم من بعض ،
بس الى ان اتاكد من حاجات باستراتيجيه جالس ادرسه ممتاز ولو تمكنت منها بانزلها وبحساب ديمو ونشوف النتائج سوا



أبوفهد الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2016, 08:56 PM   #16945
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفهد الحربي مشاهدة المشاركة
هلا وغلا ،
تعال حياك ربي اذا ماشالك المجلس تشيلك عيوننا ،
وماعليك رجعت مكه عندي ونيت 84 بدون مكيف نوصلك عليه هههههه،
والظاهر هو الحاصل لو كثرت اساله بتفقع لي وجهي ،
بس الظاهر بسوي لي ورشه واخربط فيها واستفيد من الشباب ونتعلم من بعض ،
بس الى ان اتاكد من حاجات باستراتيجيه جالس ادرسه ممتاز ولو تمكنت منها بانزلها وبحساب ديمو ونشوف النتائج سوا


الونيت اترسه روثانه وارسله مكة ,,, السنه هذي ماشفناها
العاده برمضان السوق يمتلي منها السنة هذي بح مافي شئ
مدري ظهرت عندكم بالمدينة ولا نفس الوضع



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2016, 08:59 PM   #16946
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أبوفهد الحربي
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
الونيت اترسه روثانه وارسله مكة ,,, السنه هذي ماشفناها
العاده برمضان السوق يمتلي منها السنة هذي بح مافي شئ
مدري ظهرت عندكم بالمدينة ولا نفس الوضع
تبشر بالخير انت واخوي نايف ،
بس مافيه سواق للونيت يجيبه لكم تعال واخذها بونيتها،
وتوها الظاهر بدوأ ينزلونها للسوق ،
وتبي اشوف لك ابشر على خشمي يابن العم ،



أبوفهد الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2016, 09:06 PM   #16947
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفهد الحربي مشاهدة المشاركة
تبشر بالخير انت واخوي نايف ،
بس مافيه سواق للونيت يجيبه لكم تعال واخذها بونيتها،
وتوها الظاهر بدوأ ينزلونها للسوق ،
وتبي اشوف لك ابشر على خشمي يابن العم ،





تسلم ويسلم خشمك ,,, طالما توها طلعت اصبر عليها شوي
المزارعين يستعجلون عليها قبل ماترطب واكثرها ماهي مستويه
بحول الله على منتصف الشهر او اخره راح اكلمك بهذا الموضوع
وارسل لك الفلوس لاني اريد كميه منها
هذا اذا ماوصلت عندنا



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2016, 09:22 PM   #16948
عضو جديد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفهد الحربي مشاهدة المشاركة
تبشر بالخير انت واخوي نايف ،
بس مافيه سواق للونيت يجيبه لكم تعال واخذها بونيتها،
وتوها الظاهر بدوأ ينزلونها للسوق ،
وتبي اشوف لك ابشر على خشمي يابن العم ،
بشرت بجنته يابو فهد ابيض وجه



التميمي نايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2016, 09:28 PM   #16949
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية أبوفهد الحربي
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

وياكم يارب تبشرون بالجنه .
وماعليكم زود جميع .
واي احد من الشباب يبي اي شي من المدينه يبشر خدمتكم شرف ،



أبوفهد الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2016, 10:53 PM   #16950
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم احبتي بكل مكان ,, وعيد سعيد مبارك عليكم
وكل سنة وانتم بافضل حال وخير وبركة اعاده الله علينا باليمن
والبركات ,,, وايامكم كلها عيد بحول الله
توصيات للاسبوع القادم توصيات بسيطة مختصرة
نسأل الله التوفيق والسداد
المجنون : امر بيع من 130.66 بدون تبريد ستوب 40 هدف
129.55 & 128.80
اليورو دولار بيع من 1.1050 ,,, برد من 60 ستوب 30 هدف
1.1000 & 1.0977 هدف بعيد عند 1.0914
دولار كندي امر شراء من 1.3033 ,,, 15 ستوب 30 هدف 1.3165 ,,, 85
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
دولار كندي امر شراء من 1.3033 ,,, 15 ستوب 30 هدف 1.3165 ,,, 85
اول هدف عند 1.3107 الرجاء الاغلاق عند كل هدف لجميع التوصيات
المجنون : امر بيع من 130.66 بدون تبريد ستوب 40 هدف
129.55 & 128.80
له اهداف بعيده عند 127.14 & 125.58
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
نيوزلندي فرنك : امر بيع من 7189 ,,, 7200 ستوب 30 هدف 7098 & 7033
بس خلاص كفاية ,,, واجازة سعيده مع السلامة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
GBP-NZD



فرصة على المرعب بيع من 1.7767 برد من 1.7800 ستوب 50
الهـــــــــــــــدف 1.7566
--------------
شــــــــــــــــــراء من 1.7566 ستوب 30 الهدف 130 نقطة
عند 1.7696
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
AUD-USD
علق شراء من 5737 برد من 7510 ستوب 30 الاهــــــــــــــداف
6723 ,,,, 30 & 7668
علق الامر واتركه للاسبوع القادم وقفل عند كل هدف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
EUR-AUD
شــــراء من 1.4574 السعر على مقربة الان ستوب 30 الهدف مفتوح الى 1.4755 & 1.4985
لو ارتد السعر بفارق نقطة او اثنين ادخل ماركت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
قبل اغلاق السوق لابد ان تدخل شراء ماركت الان في الدولار فرنك من سعره الحالي
9832
برد من 9810 ستوب 30 الهدف
9872 & 9920


NZD-USD
بيع معلق من 7320 برد من 7340 ستوب 30 الهدف 7240 & 7205
الي حاب يدخل شراء يدخل من 7255
============
اليورو دولار : التبريد يكون من 1.1060 ,,, 70 والاستوب
ضعه فوق 1.1095 ولو ارتد من هذا السعر ادخل تبريد ثالث ولا تخف
واوصي عليه بشده هذا ان وصل له
اريح ساعتين على مايفتتح السوق
واعود لكم بحول الله



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيات على برمجة اكسبرت مدفوع فعال وان شاء الله مضمونه
توصيات الاسهم لهذا اليوم
هدف 50 نقطه

مواضيع تالية :

Forex opportunities
الحقوني
ماذا لو ضمنت ١٥ نقطه فقط يوميا؟!

توصيــات أبو رائـد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيــات ، تحليــلات فـنـيـــه ، تعليميـــه ، تطبيقيـــه قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 05:29 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة