موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيــات أبو رائـد

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree22014Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-04-2016, 03:04 PM   #13911
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعود1 مشاهدة المشاركة
هذي ورشة توصيات والى محرقة اموال

اعانكم الله ورزقكم من فضله ومعوضين بخير
خفافيش الظلام ,, ظهروا ,, الاول انا احترمتك ورديت عليك رد مؤدب ولايق بي ,, لكن
للاسف ,, اعتقد تريد رد لائق بك وبشخصك ,, فارجوك للمره الاخيره لاشوفك هنا مره اخرى
لازلت محترم نفسي ومحترم قوانين المنتدى واعضائه الكرام ,,, هيا مع السلامه على غير رجعة



مختصر and nouryking like this.
ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2016, 03:09 PM   #13912
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouryking مشاهدة المشاركة
ابو رائد احذر من العضويات البديلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة robinho200 مشاهدة المشاركة
اخ ابو رائد لا تتسوق الى الاخرين و بارك لله فيك على المجهودات التي تقوم بها
الفوريكس من لا يريد المغامرة من الافضل ان لا يدخل الى هدا العالم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدوفا مشاهدة المشاركة
اولا بورايد مايشتغل عندنا علشان اخد يعتب عليه
ثانيا انت يومنك تتشره ليه ليه ماتروح وتاهذلك دوره في التحاليل وتنفع نفسك .؟
قال تسر تسرع ياخي انفع نفسك عاتب نفسك الله...؟ عجيب والله عجيب ،،، ياخي عذا فوركس وربي البحر البحر تعرف قبه والفوركس محد يعرفه ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة robinho200 مشاهدة المشاركة
نعم اخ ابورائد احدر من العضويات البديلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدوفا مشاهدة المشاركة
اقسم اقسم اقسم الف يمين اني ما اعرف بورايد ،،،

لكن يبور رايد تكفا خلك جبل مايهزك ريح ،،،

بدت الحرب الكيماويه عليك ،،،

انا جايني تحذير من المنادي اني ما اسب احد بس تراني مستعد علشان بورايد

الخلا الخلا

لاتخافون على ابو رائد ,,, انا متبع المثل الي يقول القافله تسير و ؟؟؟ تنبح
لو كل كلب عوى ألقمته حجـراً ** لأصبح الصخر مثقالاً بـدينـار



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2016, 03:09 PM   #13913
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم




ابو رائد likes this.
nouryking متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2016, 03:13 PM   #13914
عضو جديد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

تمام ابو رائد عليك نور ..

غيرانين من الاي فون الي حصلت عليه ..

ومثل ما يقولون من يعمل يخطئ ومن لا يعمل لا يخطىء.

ارجو ان تنتبه ممن يريدون ايقاف عضويتك ويتحرشون بك

كل ناجح وله نقاد ولا تقذف بالحجارة الا الاشجار المثمره.



محمد الحويطات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2016, 03:14 PM   #13915
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدوفا مشاهدة المشاركة
اقسم اقسم اقسم الف يمين اني ما اعرف بورايد ،،،

لكن يبور رايد تكفا خلك جبل مايهزك ريح ،،،

بدت الحرب الكيماويه عليك ،،،

انا جايني تحذير من المنادي اني ما اسب احد بس تراني مستعد علشان بورايد

الخلا الخلا




خلك انت الكبير باخلاقك واترك عنك السفاسف ,, مالهم الا سحب السيفون اكرمك الله والجميع



مختصر likes this.
ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2016, 03:18 PM   #13916
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
المجنون بيع من سعره الحالي 158.70 برد من 159.43 هدف مفتوح

الدولار ين علق بيع من 110.85
======
تفعل البيع للزوجين المجنون وصل للتبريد على بركة الله



مختصر and nouryking like this.
ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2016, 03:19 PM   #13917
عضو جديد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

و لله هم غيرانين على الايفون هههههه



ابو رائد likes this.
robinho200 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2016, 03:21 PM   #13918
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحويطات مشاهدة المشاركة
تمام ابو رائد عليك نور ..

غيرانين من الاي فون الي حصلت عليه ..

ومثل ما يقولون من يعمل يخطئ ومن لا يعمل لا يخطىء.

ارجو ان تنتبه ممن يريدون ايقاف عضويتك ويتحرشون بك

كل ناجح وله نقاد ولا تقذف بالحجارة الا الاشجار المثمره.


ههههههههه اترك منهم خلنا نشوف مصالحنا ,, دعهم يموتون بغيظهم
قاتل الله الحسد واهله



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2016, 03:22 PM   #13919
عضو جديد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اخ ابو رائد من فضلك هل ممكن ان نرى النيوزلاندي دولار في 0.6850
و شكرا كتيرا



ابو رائد likes this.
robinho200 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2016, 03:29 PM   #13920
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة robinho200 مشاهدة المشاركة
و لله هم غيرانين على الايفون هههههه




هذي ماهي غيره هذي طفاسة نفس اعاذنا الله واياك منها ,, المهم انا خارج الان وما اعتقد اعود لكم اليوم ,, اشوفكم الاسبوع القادم بحول الله مع السلامه ,, وفقكم الرحمن ,,, وارجو منكم عدم الرد على التافهين ,, اريد موضوعي
يكون نظيف من الشوائب



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيات على برمجة اكسبرت مدفوع فعال وان شاء الله مضمونه
توصيات الاسهم لهذا اليوم
هدف 50 نقطه

مواضيع تالية :

Forex opportunities
الحقوني
ماذا لو ضمنت ١٥ نقطه فقط يوميا؟!

توصيــات أبو رائـد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيــات ، تحليــلات فـنـيـــه ، تعليميـــه ، تطبيقيـــه قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 05:30 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة