موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيــات أبو رائـد

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree21998Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-01-2016, 07:16 PM   #10111
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
بارك الله فيك أخي
توصياتك هي التي شجعتني على فتح حساب حقيقى و الحمد للله حققت بعض أرباح لاكن من دونك ساتمرجن
أتمنى أن توا صل معنا



ابو رائد and dr . like this.
nouryking متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2016, 07:24 PM   #10112
عضو جديد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
موفق بحول الله ,, وهذي اخر مشاركة لي بالمنتدى ,, رفعت طلب
للمشرف باغلاق موضوعي بصراحة تعبت جدا وايضا عندي مشاغل
وظروفي تمنعي بالاستمرار معكم ,, وفقكم الله جميعا
وسامحوني على اي تقصير
عندما قرات كلامك احسست بحرقة بداخلي لاننا سنفقد من سخي علينا بعطائه. ابو رائد كنت كالنسمة في ليلة صيف عابرة نستنشق منها جودك وكرمك علينا، ان بقيت معنا فانت على رؤوسنا وان غادرتنا فانت في قلوبنا. امض الى حيث تشاء رعاك الله وسدد خطاك

المحب لك كثيرا مالك



ابو رائد and dr . like this.
malik4m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2016, 08:46 PM   #10113
عضو نشيط
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
موفق بحول الله ,, وهذي اخر مشاركة لي بالمنتدى ,, رفعت طلب
للمشرف باغلاق موضوعي بصراحة تعبت جدا وايضا عندي مشاغل
وظروفي تمنعي بالاستمرار معكم ,, وفقكم الله جميعا
وسامحوني على اي تقصير
راح افتقد اخ عزيز علي في المنتدى ارجو ان تطمنا عليك من ساعة الى اخرى ولا تقطع عنك اخبرنا انت من اروع الاشخاص ادب و علم و خلق بارك الله فيك و في من رباك اخي العزيز



zicoR20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2016, 10:01 PM   #10114
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية dr .
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
موفق بحول الله ,, وهذي اخر مشاركة لي بالمنتدى ,, رفعت طلب
للمشرف باغلاق موضوعي بصراحة تعبت جدا وايضا عندي مشاغل
وظروفي تمنعي بالاستمرار معكم ,, وفقكم الله جميعا
وسامحوني على اي تقصير
انا فهمتها من القصيدة الله يجزاك خير على جميع ماقدمته انا شاكر و مقدر لك ابو رائد اي خدمة اي مساعده اخوك في الخدمة ارجوا انا لا تقطعنا ولو برسالة اهم شي نطمن على اخبارك بغض النظر عن السوق انت بمثابة أخ كبير بالنسبة للجميع اعتدنا عليك دائماً قبل الدوام بعد الدوام في أي وقت نلقاك معنا الله أعلم كم شخص فرجت عنه كربة كم شخص ساعدته على قضاء حاجة له كلمة شكر قليلة جداً في حقك الله يوفقك ويجزاك خير ويبارك لك في مالك وأهلك و صحتك و يرحم والديك الله يجزاك الجنة .
الله يسعدك .



ابو رائد likes this.
dr . غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2016, 12:36 AM   #10115
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اشكركم احبتي على حسن اخلاقكم ولطفكم ومحبتكم ويعز علي فراقكم
لكن هناك ظروف راح تبعدني عنكم من بداية الاسبوع يوم الاحد
وان شاء الله ماراح تكون كثير يمكن بحدود الشهر والله اعلم
الان اطلعت على الشارت وجدت فرص جميلة حبيت انبهكم لها
الي داخل بالكيبل لايضع هدف يتركه لن يعود لقمته ولديه هبوط كبير
ايضا الدولار ين متبقي شئ بسيط على نقطة الدخول 118.97 ويلحق الكيبل
اليورو دولار دخول شراء من الان بسعره الحالي 1.0975
اول هدف عند 1.0862 ثم 1.0910 اخر هدف عند 1.0913
النيوز لندي دولار الي داخل بيع قفل وادخل شراء من سعره الحالي برد من 6467
6489 الهدف 6555 & 6576
الدولار كندي علق امر من الان شراء من 1.4063 يهبط له قاب عند الافتتاح
المجنون شراء من 169.20 برد من 168.86 لو كسر التبريد فوق العشر نقاط
قفل الهدف 17043 & 172.12
الاهم من كل ماذكرت اعلاه الاستوبات
موفقين بحول الله مع السلامة



ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2016, 12:44 AM   #10116
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

الكيبل / نقاط 4236 ,,, 4222 نقاط ارتداد لو ارتد من اي منها قفل وعاود البيع
بالكسر
==============
لمعرفة هدف الكيبل عند اغلاق السوق نهائي على جميع المنصات
انظر لسعر الاغلاق الاسبوعي انقص منه 158 = الهدف الاخير له



المتضرر and dr . like this.
ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2016, 12:56 AM   #10117
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
اشكركم احبتي على حسن اخلاقكم ولطفكم ومحبتكم ويعز علي فراقكم
لكن هناك ظروف راح تبعدني عنكم من بداية الاسبوع يوم الاحد
وان شاء الله ماراح تكون كثير يمكن بحدود الشهر والله اعلم
الان اطلعت على الشارت وجدت فرص جميلة حبيت انبهكم لها
الي داخل بالكيبل لايضع هدف يتركه لن يعود لقمته ولديه هبوط كبير
ايضا الدولار ين متبقي شئ بسيط على نقطة الدخول 118.97 ويلحق الكيبل
اليورو دولار دخول شراء من الان بسعره الحالي 1.0975
اول هدف عند 1.0862 ثم 1.0910 اخر هدف عند 1.0913
النيوز لندي دولار الي داخل بيع قفل وادخل شراء من سعره الحالي برد من 6467
6489 الهدف 6555 & 6576
الدولار كندي علق امر من الان شراء من 1.4063 يهبط له قاب عند الافتتاح
المجنون شراء من 169.20 برد من 168.86 لو كسر التبريد فوق العشر نقاط
قفل الهدف 17043 & 172.12
الاهم من كل ماذكرت اعلاه الاستوبات
موفقين بحول الله مع السلامة
يا عمي روح الله يسهلك وين ماتوجهت

وبحول الله ترجع لنا سالم وغان

صحيح لاادخل بتوضياتك مع احترامي الكبير لك

الا اني والله ويشهد الله على كلامي ياابن عمي

ادخل بموضوعك بشكل يومي

مثل العاده تعودت على نعدي على اخونا أبو رائد

ولو كان بموضوعك ساهر كان فلست من مروري لموضوعك

بالنهاية

ارجو لك التوفيق واتسهيل امورك

وان شاء الله ترجع لنا

تقبل تحياتي ياغالي



ابو رائد, zicoR20 and dr . like this.
المتضرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2016, 01:39 AM   #10118
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتضرر مشاهدة المشاركة
يا عمي روح الله يسهلك وين ماتوجهت

وبحول الله ترجع لنا سالم وغان

صحيح لاادخل بتوضياتك مع احترامي الكبير لك

الا اني والله ويشهد الله على كلامي ياابن عمي

ادخل بموضوعك بشكل يومي

مثل العاده تعودت على نعدي على اخونا أبو رائد
وصلت الغكرة ياولد عمي
ولو كان بموضوعك ساهر كان فلست من مروري لموضوعك

بالنهاية

ارجو لك التوفيق واتسهيل امورك

وان شاء الله ترجع لنا

تقبل تحياتي ياغالي


وصلت الفكرة ياولد عمي بيض الله وجهك
ذكرتني بالمثل الي يقول ,, زمار الحي لايطرب
وعدم دخولك بتوصياتي هذا تعتبر من خصوصياتك
وشئ راجع لك لاينقص مني شئ ولا يضيف لك شئ
دمت بحفظ الرحمن ووفقك وسدد خطاك



zicoR20 and المتضرر like this.
ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2016, 01:40 AM   #10119
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية dr .
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
اشكركم احبتي على حسن اخلاقكم ولطفكم ومحبتكم ويعز علي فراقكم
لكن هناك ظروف راح تبعدني عنكم من بداية الاسبوع يوم الاحد
وان شاء الله ماراح تكون كثير يمكن بحدود الشهر والله اعلم
الان اطلعت على الشارت وجدت فرص جميلة حبيت انبهكم لها
الي داخل بالكيبل لايضع هدف يتركه لن يعود لقمته ولديه هبوط كبير
ايضا الدولار ين متبقي شئ بسيط على نقطة الدخول 118.97 ويلحق الكيبل
اليورو دولار دخول شراء من الان بسعره الحالي 1.0975
اول هدف عند 1.0862 ثم 1.0910 اخر هدف عند 1.0913
النيوز لندي دولار الي داخل بيع قفل وادخل شراء من سعره الحالي برد من 6467
6489 الهدف 6555 & 6576
الدولار كندي علق امر من الان شراء من 1.4063 يهبط له قاب عند الافتتاح
المجنون شراء من 169.20 برد من 168.86 لو كسر التبريد فوق العشر نقاط
قفل الهدف 17043 & 172.12
الاهم من كل ماذكرت اعلاه الاستوبات
موفقين بحول الله مع السلامة
الله يوفقك و يجزاك خير ان شاء الله ظروفك تتيسرفعلاً مثل ماقال المتضرر موضوعك الجميع يدخل عليه بشكل يومي ادامان وان شاء الله ترجع لنا بالسلامة ترجع لنا رايق و اذا احتجت اي شي اخوك في خدمتك .
الله يسعدك .



ابو رائد likes this.
dr . غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2016, 01:56 AM   #10120
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم

الى اعضاء المنتدى الافاضل
لا،، بل الى عائلتي الكبيرة:
اود اعلامكم انني ساضطر للانقطاع عن المنتدى بسبب ظروفي ومشاغلي فهناك مقولة لعمر بن الخطاب "لا تقطع اخاك على ارتياب ولا تهجر دون استعتاب" فانتم اخوتي عسى الله ان لم يكن ملتقانا الدنيا ان يكون الملتقى الجنة
اشكر كل من ادار نظره الى احد مواضيعي وانارها برد منه سامحووووووني ان اخطأت بحق أحد منكم او انني بالغت في كلامي بأي موضوع كان فالله على ما اقول شهيد انني احسست نفسي وكأني ضمن عائلة كبيرة تسودها المودة والعطف كبيرها يحنو على صغيرها اننا والحمد لله اخوة بالله اجتمعنا على حبه وها نحن نفترق على حبه لا تنسوني من صالح دعائكم
اللهم اعطيتني خير رفاق في الدنيا دون ان اسألك
فلا تحرمني من صحبتهم في الجنة وانا اسألك
اللهم اسعدهم وفرج همهم وحقق لهم ما يتمنوه واجعل الجنة مقرا لهم
اللهم اجب دعوتي لهم،، فإني والله،، احبكم في الله

محبكم ابو رائد
استاذي الغالي احمد ريان برجاء اغلاق موضوعي هذا لعدم العودة
مره اخرى وفقك الله وسدد خطاك



dr . and knight84 like this.
ابو رائد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيات على برمجة اكسبرت مدفوع فعال وان شاء الله مضمونه
توصيات الاسهم لهذا اليوم
هدف 50 نقطه

مواضيع تالية :

Forex opportunities
الحقوني
ماذا لو ضمنت ١٥ نقطه فقط يوميا؟!

توصيــات أبو رائـد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيــات ، تحليــلات فـنـيـــه ، تعليميـــه ، تطبيقيـــه قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 11:31 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة