موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

زاوية التحليل الاساسي

منتدى تداول العملات العام

Like Tree472Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 - 11 - 2015, 01:52 PM   #541
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

رد: زاوية التحليل الاساسي
وعلى فرض جوابك اخي وصديقي ابو رياد نعم فما هو هدف المركزي الاوربي لسعر اليورو ان شاء الله ؟



Muhannad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2015, 02:01 PM   #542
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
وعلى فرض جوابك اخي وصديقي ابو رياد نعم فما هو هدف المركزي الاوربي لسعر اليورو ان شاء الله ؟
الاجابة عندك يا صديقي منذ منتصف عام 2014
الان نحن انتظار احتبار 1.0500 والاغلاق حولها 250 +- نقطة , ثم نبحث عن التعادل .
بشرط استمرار ترجيح البدء برفع الفوائد الامريكية - واستمرار وتوسيع برامج التيسير الاوروبية ,,,طبعا اختلال المعادلة نعيد النظر
والله اعلم



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2015, 10:11 AM   #543
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

الموعد مع مبيعات التجزئة الامريكية

انقسمت التداولات الى جولتين رئيسيتين بتحركات الامس حيث ارتفع الدولار الامريكي بالجولة الاولى (الاوروبية ) ثم تراجع في الجولة الثانية (الامريكية) مقابل سلة العملات بشكل عام واليورو بالخصوص .
في الجولة الاوربية ارتفع الدولار أمام سلة العملات بالعموم (اليورو والجنيه الاسترليني خصوصا) بعد صدور بيانات من منطقة اليورو،و تصريحات لرئيس البنك المركزي الأوروبي "ماريو دارجي" أشار إلى احتمالية زيادة برنامج التيسير النقدي ، من خلال تكرير كلامه السابق بان اعادة تقييم السياسة النقدية ستتم في اجتماع الشهر القادم مشددا على استبعاده رؤية التضخم على ارتفاع طارئ ،كما اضاف ان التباطؤ الاقتصادي المستمر منذ سنوات سيتواصل في إلقاء ظلاله على النمو الاسمي للأجور وقد يخفف ذلك من ضغوط الأسعار مستقبلا
بينما وعلى صعيد البيانات الاقتصادية تراجع الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو في سبتمبر/أيلول بعد تراجع الطلب على المنتجات في الصين وغيرها من الأسواق الناشئة إلى 0.3% بالمقارنة بأغسطس/آب، في حين سجل ارتفاعاً قدره 1.7% على أساس سنوي.
بهذه الجولة تراجع اليورو مقابل الدولار بمقدار 0.45% ليصل إلى 1.0689 دولار،بينما انخفض الاسترليني أمام العملة الأمريكية بنسبة 0.28% إلى 1.5172 دولار.
في الجولة الثانية من التداولات (الجولة الامريكية )كانت الخيبة ما سيطر فيها على تداولات الاسواق حيث التزمت يلين خلال كلمتها التي انتظرتها الاسواق بالحديث عن المؤتمر وأهدافه في كلمة الافتتاح لهذا المؤتمر الذي ينعقد بواشطن حول تنفيذ السياسة النقدية ،ولم تقوم بالحديث عن السياسة النقدية التي كانت الاسواق تنتظرها خصوصا كون حديث يلين هذا يعتبر الاول عقب النتائج الباهرة لبيانات التوظيف .
عقب هذا الاسواق تعاملت بنوع من الحذر مع الدولار حيث تراجع بتحركاته بينما ارتفع اليورو الى مستويات 1.0800 والاسترليني الى 1.5245.
و على صعيد البيانات الاقتصادية استقر عدد طلبات إعانة البطالة الأمريكية عند 276 ألفاً خلال الأسبوع الأول من نوفمبر/تشرين الثاني، لكنها لا تزال قرب أدنى مستوياتها في 15 عاماً، بينما أشارت التوقعات إلى انخفاض نحو 268 ألفاً.
بينما وعلى صعيد التصريحات الاقتصادية قال رئيس الاحتياطي الفيدرالي بمدينة "سانت لويس" "جيمس بولارد" أن "التعقل وحده" هو ما سيدفع البنك المركزي لاتخاذ قرار رفع معدل الفائدة وإعادة سياسته النقدية إلى وضعها العادي، وأشار إلى أن هذه الخطوة قريبة في ظل هبوط معدل البطالة إلى 5%.
اما رئيس الاحتياطي الفيدرالي بمدينة "ريتشموند" "جيفري لاكر" أن منحنى "فيليبس" لا يقلل من قدرة البنك المركزي على احتواء التضخم.
ويعرف منحنى "فيليبس" بأنه العلاقة بين معدلي البطالة والتضخم، أي إنه كلما تراجع معدل البطالة ارتفع معدل التضخم.
هذه التصريحات الايجابية لأعضاء الفدرالي نجحت في الحد من تراجعات الدولار مع نهاية التداولات .
اسواق الاسهم
انخفضت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات الخميس وزادت خسائرها قبيل نهاية الجلسة وسط تراجع لقطاع الطاقة بسبب هبوط أسعار النفط، بالإضافة إلى تصريحات أعضاء الاحتياطي الفيدرالي بشأن قرار رفع معدل الفائدة.
وهبط مؤشر "الداو جونز" الصناعي بنسبة 1.4% أو بمقدار 254 نقطة إلى 17448 نقطة، كما انخفض مؤشر "النازداك" (- 62 نقطة) إلى 5005 نقاط، بينما تراجع مؤشر "S&P 500" الأوسع نطاقاً (- 29 نقطة) إلى 2046 نقطة.
وفي أوروبا، انخفض مؤشر "ستوكس يوروب 600" القياسي بنسبة 1.5% أو بمقدار 6 نقاط إلى 373 نقطة، وهو أدنى إغلاق منذ 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.
وهبط مؤشر "فوتسي 100" البريطاني (- 118 نقطة) إلى 6179 نقطة، كما انخفض مؤشر "داكس" الألماني (- 125 نقطة) إلى 10783 نقطة، بينما تراجع مؤشر "كاك" الفرنسي (- 96 نقطة) إلى 4857 نقطة.
بتداولات اليوم لنا موعدا بالغ الاهمية مع البيانات الامريكية والتي تعتبر من ضمن البيانات التي تؤخذ بالحسبان في مناقشات قرارات السياسة النقدية .
مبيعات التجزئة بقيمتها الأساسي ،ويتوقع لها الارتفاع الى 0.4% عقب انكماشها في النتيجة السابقة بنسبة -0.3%،وايضا يتوقع الارتفاع بنتيجة مبيعات التجزئة بنسبة 0.3% من 0.1% النتيجة السابقة .
مؤشر اسعار المنتجين يتوقع له الارتفاع بنسبة 0.2% عقب الانكماش بالشهر السابق بنسبة وصلت -0.5%،كما يتوقع الارتفاع بنتيجة مؤشر أسعار المنتجين بقيمته الأساسية الى 0.1% عقب انكماشه هو الاخر بنسبة -0.3% في الشهر السابق.
وايضا ستصدر اليوم القراءة الأولية لثقة المستهلك- ميتشغان بتوقعات الارتفاع الى 91.3من 90.0القرائة السابقة المعدلة .
صدور هذه البيانات كما او فوق المتوقع يفترض ان توفر العزم الكافي للدولار الامريكي للارتفاع بقوة خلال تداولات اليوم ،بينما صدورها دون المتوقع او كما النتائج للشهر السابق فقد نشاهد التراجعات للدولار مقابل سلة العملات .



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2015, 11:04 AM   #544
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

الأسواق تترقب النتيجة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين الأوروبي

على تراجع بنتيجة مبيعات التجزئة الأمريكية أغلقت الأسواق تداولاتها مع نهاية الأسبوع الماضي حيث ارتفعت مبيعات التجزئة الأمريكية بنسبة 0.1% فقط خلال أكتوبر/تشرين الأول مقارنةً بالتوقعات التي أشارت إلى ارتفاعٍ بنسبة 0.4%، بينما انخفض مؤشر أسعار المنتجين بنسبة 0.4% على عكس التوقعات بارتفاع نسبته 0.3%.
وبالنظر بالتفاصيل اتضح أن التراجع في مبيعات السيارات بدرجة كبيره هو المسبب لهذه النتيجة المتراجعة . بهذا الوقت كانت بيانات مبيعات التجزئة التي تستثني السيارات أفضل حالا حيث صدرت على 0.2 في المائة بينما كانت التوقعات لها بالارتفاع الى 0.4 %.
وعلى مستوى التصريحات قالت أفادت رئيسة الفيدرالي بمدينة "كليفلاند" "لورييتا ميستير" أن الاقتصاد الأمريكي يمكنه التعامل مع رفع معدل الفائدة في الوقت الحالي، وأن هذا القرار يقترب سريعاً، كما أعربت عن ثقتها في عودة التضخم نحو المستهدف بنسبة 2%.
وبتحركات الأسواق انخفضت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات الجمعة بعد بيانات اقتصادية مخيبة للآمال وتراجع قطاع الطاقة جراء انخفاض أسعار النفط، بالإضافة إلى التكهنات بين المستثمرين حيال قرار معدل الفائدة من جانب الاحتياطي الفيدرالي، وزادت المؤشرات الرئيسية خسائرها قبيل نهاية الجلسة، كما سجلت خسائر أسبوعية.
وهبط مؤشر "الداو جونز" الصناعي بنسبة 1.1% أو بمقدار 203 نقاط إلى 17245 نقطة، كما انخفض مؤشر "النازداك" (- 77 نقطة) إلى 4928 نقطة، بينما تراجع مؤشر "S&P 500" القياسي (- 23 نقطة) إلى 2023 نقطة.
وعلى الصعيد الأسبوعي، سجل "الداو جونز" خسائر بنسبة 3.7%، كما تراجع "S&P 500" الأوسع نطاقاً بنسبة 3.6%، وهي أول خسائر أسبوعية لكلا المؤشرين في 7 أسابيع، بينما تراجع "النازداك" بنسبة 4.3%، وهي أكبر خسائر أسبوعية منذ أغسطس/آب.
وفي أوروبا، انخفض "ستوكس يوروب 600" القياسي بحوالي 0.7% أو بمقدار 3 نقاط إلى 370 نقطة، وسجل المؤشر خسائر أسبوعية بنسبة 2.8%.
وانخفض أيضاً مؤشر "فوتسي 100" البريطاني (- 61 نقطة) إلى 6118 نقطة، كما هبط مؤشر "داكس" الألماني (- 75 نقطة) إلى 10708 نقاط، بينما تراجع مؤشر "كاك" الفرنسي (- 49 نقطة) إلى 4808 نقاط.
بتداولات أسبوعنا الحالي على تراجعات افتتحت الأسواق العالمية الصباحية تداولاتها نتيجة التاثر باجداث باريس الدموية ،تراجعات(فجوات ) شاهدنها مع الافتتاح للأسواق حيث افتتح مؤشر الداكس على 10583بينما كان الإغلاق ليوم ألجمعه على 10680،وحتى الآن لحظة إعداد التقرير تحاول الأسواق إغلاق هذه الفجوة والعودة للتحركات الطبيعية ،طبعا العيون ستكون على الساعات الأولى لافتتاح الأسواق الأوروبية لمعرفة ردها عما حدث في باريس ،وان كنا نميل لان تكون مستوعبه كون الحدث لم يكن خلال ساعات التداول وإنما بالإجازة ،بكل الأحوال ميولنا الأساسية وبعيدا عن أحداث باريس ان تستمر الأسواق بالتراجع لهذا الأسبوع بشكل عام .
وخلال الإجازة أيضا كانت اجتماعات مجموعة العشرين والتي انتهت على صدور ملخصه ان مجموعة العشرين ملتزمة باستعمال كل الوسائل المتاحة لتوفير الدعم اللازم للنمو الاقتصادي العالمي. هذا ما تضمنه البيان الصادر عن السادة الذين اجتمعوا في تركيا.
بتداولات أسبوعنا الحالي لنا موعدا أمريكيا مع مؤشر أسعار المستهلك في الولايات المتحدة (CPI) يوم الثلاثاء
و ببالغ الاهتمام تترقب الأسواق يوم الأربعاء صدور محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي – الذي أجري على مدار يومي 27 و28 أكتوبر/تشرين الأول الماضي - والذي أسفر عن الإبقاء على معدل الفائدة قرب الصفر دون تغيير مع تلميح رئيسة البنك المركزي "جانيت يلين" إلى إمكانية رفعها في اجتماع ديسمبر/كانون الأول المقبل.
ومن المواعيد الهامة أيضا
الثلاثاء 17 نوفمبر، بريطانيا مؤشر أسعار المستهلك
الأربعاء، 18 نوفمبر، الاحتياطي الفدرالي محضر اجتماع
الخميس 19 نوفمبر، بيان بنك اليابان السياسة النقدية
الخميس 19 نوفمبر، US الشكاوى من البطالة
بتداولات اليوم نترقب أوربيا القراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين الأساسي و الغير أساسي الأوروبي و التوقعات تشير إلى تأكيد القراءة الأساسية بواقع 1.0% على المستوى السنوي و تأكيد القراءة غير الأساسية بواقع 0.0% على نفس المستوى
كما ان هنالك حديث لدراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي حيث سيلقي كلمة في اجتماع المائدة المستديرة لاتحاد الصناعيين الأوروبي في جلسته العامة في مدريد،بالمعتاد لا أهمية منتظرة من هذا الحدث ولكن يفضل المراقبة فقد يتطرق دراجي لما قد يحرك الأسواق
بينما نترقب أمريكيا نتيجة مؤشر امبير ستات الصناعي و التوقعات تشير الى ارتفاعه من 11.4- الى 5.3- على المستوى الشهري
16-11-2015



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2015, 01:52 PM   #545
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

مواقف بعض البنوك

مورجن ستانلي بعملية بيع للاسترليني دولار بهدف على ال 1.4600 وستوب فوق ال 1.5450.
كريديت اجريكول يرى بيع الاسترليني مقابل الفرنك كما مقابل الدولار.
بنك باركليز مستمر بعملية بيع الاسترالي دولار انطلاقا من ال 0.7090 وبهدف على ال 0.6250 طالما ان ال 0.7225 صامدة كمقاومة.
نومورا ينتظر ارتفاعات لليورو فوق ال 1.0800 8 0850 لبيعه باتجاه ال 1.0500 التي يراها هدفا من الان وحتى رفع الفائدة الاميركية في ديسمبر.



Ahmed Bahrawy likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2015, 11:08 PM   #546
موقوف
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
مواقف بعض البنوك

مورجن ستانلي بعملية بيع للاسترليني دولار بهدف على ال 1.4600 وستوب فوق ال 1.5450.
كريديت اجريكول يرى بيع الاسترليني مقابل الفرنك كما مقابل الدولار.
بنك باركليز مستمر بعملية بيع الاسترالي دولار انطلاقا من ال 0.7090 وبهدف على ال 0.6250 طالما ان ال 0.7225 صامدة كمقاومة.
نومورا ينتظر ارتفاعات لليورو فوق ال 1.0800 8 0850 لبيعه باتجاه ال 1.0500 التي يراها هدفا من الان وحتى رفع الفائدة الاميركية في ديسمبر.

بنك نومورا يبدو انه يتوقع ارتفاع لليورو صحيح ؟



samer0elsayed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2015, 09:39 AM   #547
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

[QUOTE=samer0elsayed;1983182]بنك نومورا يبدو انه يتوقع ارتفاع لليورو صحيح ؟[/QUOT

القصد هنا لبنك نومورا ليس دعوة للشراء وانما انتظار الارتفاع للبيع



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2015, 10:28 AM   #548
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

[QUOTE=ايهم;1983393]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer0elsayed مشاهدة المشاركة
بنك نومورا يبدو انه يتوقع ارتفاع لليورو صحيح ؟[/QUOT

القصد هنا لبنك نومورا ليس دعوة للشراء وانما انتظار الارتفاع للبيع
نحن ايضا مع بنك نمورا



ابن هجران متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2015, 10:30 AM   #549
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

الأسواق تترقب النتيجة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين الأوروبي

بتداولات الأمس نجحت الأسواق والمستثمرين في استيعاب الأحداث الدامية التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية نهاية الأسبوع الماضي .
فبعد الافتتاح على فجوات سعريه نجحت الأسواق في إغلاق هذه الفجوة والعودة للتحركات الطبيعية والتعامل مع أسواق العملات والسهم ضمن الأوضاع الطبيعية وكان شيا لم يكن بفرنسا .
ففي أسواق الأسهم والتي افتتحت التداولات على فجوات سعريه هابطة ،وكانت الخشية ان تسجل خسائر كبيرة بسبب الحدث الفرنسي ، لم تكتفي الأسهم بإغلاق فجوات الافتتاح وإنما ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات أمس الاثنين بعد تجاهل المستثمرين لاعتداءات "باريس"، وعززت مكاسبها خلال الساعة الأخيرة بالتزامن مع صعود قطاعي الطاقة والاتصالات، وذلك بعد ثلاث جلسات متتالية من الانخفاض.
وقفز مؤشر "الداو جونز" الصناعي بحوالي 1.4% أو بمقدار 238 نقطة إلى 17483 نقطة، كما ارتفع مؤشر "النازداك" (+ 57 نقطة) إلى 4985 نقطة، بينما ارتفع مؤشر "S&P 500" الأوسع نطاقاً (+ 30 نقطة) إلى 2053 نقطة.
وفي الأسواق الأوروبية، ارتفع مؤشر "ستوكس يوروب 600" القياسي بنسبة 0.4% أو بمقدار نقطة واحدة إلى 371 نقطة.
وارتفع أيضاً مؤشر "فوتسي 100" البريطاني (+ 28 نقطة) إلى 6146 نقطة، كما ارتفع مؤشر "داكس" الألماني (+ 5 نقاط) إلى 10713 نقطة، بينما تراجع مؤشر "كاك" الفرنسي (- 4 نقاط) إلى 4804 نقاط.
الاقتصاد الأوروبي
من الاقتصاد الأوروبي صدرت بالأمس النتيجة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين الأساسي الأوروبي على المستوى السنوي حيث تم تعديلها نحو الأعلى قليلا من 1.0% الى 1.1% ، صدر أيضا النتيجة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين الأوروبي و التي تم تعديلها أيضا نحو الأعلى من 0.0% الى 0.1% ، اليورو بدوره تراجع عقب صدور هذه النتائج حيث أنها نعتبر سلبية على الرغم من الارتفاع بقراءتها كون هذه النتائج ضمن المستويات المنخفضة جدا .
بتداولات اليوم لنا موعدا مع الميزان التجاري الايطالي و التوقعات ايجابية ومع ارتفاع الفائض الشهري من 1.85 مليار الى 2.24 مليار ، أما الموعد الأهم فسيكون مع نتيجة مؤشر زيو لثقة الإعمال الألماني و التوقعات مع ارتفاعه من 1.9 الى 6.7 وهذه النتيجة تعتبر مقبولة ودون الجيدة حيث ان مستويات الثقة هذه ضمن المستويات المنخفضة ، تحتاج قراءة فوق ال20للاخذ بعودة الثقة مبدئيا .
الاقتصاد البريطاني
بتداولات الأمس تراجع الجنيه الإسترليني مقابل العملة الأمريكية بنسبة 0.24% ليغلق على مستويات 1.5200 مقابل الدولار الأمريكي وذلك أشارة مبدئية لانتهاء التصحيح والعودة للاتجاه الهابط ما لم تنجح بيانات اليوم بتوفير الدعم المطلوب للجنية .
بتداولات اليوم تترقب الأسواق بيانات بالغة الأهمية من الاقتصاد البريطاني حيث مؤشر أسعار المستهلكين الغير أساسي السنوي و التوقعات تشير إلى انكماشه بنسبة -0.1%، مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي و التوقعات مع ارتفاعه بواقع 1.0% ، مؤشر أسعار المنازل ، ويتوقع ارتفاعه من 5.2% الى 5.4% عن الشهر الماضي ، مؤشر اسعار التجزئة و الذي تشير التوقعات ان يرتفع من 0.8% الى 0.9%عن الشهر الماضي، اما مؤشر اسعار المنتجين للواردات فالتوقعات مع ارتفاعه بنسبة 0.2% فقط .
بمجملها تعتبر النتائج المتوقعة سلبية ،خصوصا بيانات التضخم (مؤشرات أسعار المستهلك ) حيث يعتبر صدورها كما المتوقع غير داعم لاقتراب رفع أسعار الفائدة البريطانية .
الاقتصاد الأمريكي
من الاقتصاد الأمريكي صدرت بالأمس نتيجة مؤشر امبير ستات الصناعي حيث سجل انكماشا ب- 10.7 على المستوى الشهري .
بتداولات اليوم الموعد مع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي و الغير أساسي للمستويات الشهرية حيث تشير التوقعات الى ارتفاع القراءة الأساسية بنسبة 0.2% اما القراءة غير الأساسية فيتوقع صدورها على 0.2% أيضا على المستوى ولنا موعدا مع معدل النمو في قطاع الإنتاج الصناعي و التوقعات مع نموه بنسبة 0.1% على المستوى الشهري .
وبالنسبة لمؤشرات التضخم الأمريكية قد تتقبل الأسواق صدورها كما او فوق المتوقع ببعض الايجابية كون الفدرالي الأمريكي أشار لاحتمال رفع الفائدة حتى وان استمر التضخم بالجمود خلال المرحلة الحالية ،المخاوف من صدور الأرقام على سلبية دون الصفر وهنا لا نستبعد ردود سلبية للدولار .
وأخيرا يتحرك مؤشر الدولار الأمريكي تحت مستويات ال100 وحول 99.60بالوقت الذي نحتاج فيه لاختراق مستويات ال 100 والثبات فوقها للأخذ بالعودة إلى الاتجاه الصاعد وانتهاء عمليات التصحيح .
17-11-2015



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2015, 01:24 PM   #550
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

التضخم في بريطانيا كما التوقعات مستقرا بالقيمة الاساسية على -0.1% ومتحسنا بالقيمة النواتية على 1.1% من 1.0%.
رد فعل السوق المباشر تجاه الاسترليني ايجابي محدود نظرا لضعف التداول (سلبي بالصورة الاكبر )

مؤشر زيو الالماني ايجابي على 10.4لكنه ضمن المستويات المنحفضة (سلبي بالصورة الاكير)



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الى ادارة المنتدى الكريم
يا لجمال هذه الشمعة
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 1/6 حتى 5/6/2015

مواضيع تالية :

كتاب التحليل الاساسي (عربي)
مشكلةفي الميتاتريدر
انزلاق السعر

زاوية التحليل الاساسي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
قفشات من التحليل الاساسي منتدى تداول العملات العام
الحلقة الاولى / شارك برايك : ما هو افضل التحليل الفنى ام التحليل الاساسى ؟ و لماذا .. منتدى تداول العملات العام
الى اساتذه التحليل الاساسي منتدى تداول العملات العام
مقدمة الى التحليل الاساسى منتدى الدروس التعليمية
تعلم التحليل الاساسى منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


02:31 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة