موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

زاوية التحليل الاساسي

منتدى تداول العملات العام

Like Tree472Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15 - 09 - 2015, 06:25 PM   #431
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

رد: زاوية التحليل الاساسي
خبراء البنك الدولي يحذرون من تداعيات قرار الفيدرالي على الأسواق الناشئة

كتب خبراء الاقتصاد لدى البنك الدولي في تقرير نشر اليوم أن تزايد التكهنات بأن الاحتياطي الفيدرالي سيبدأ إعادة السياسة النقدية إلى طبيعتها يمكن أن يتسبب في هزة قوية بالأسواق الناشئة.

وانقسم الخبراء بشأن احتمالية رفع البنك المركزي معدل الفائدة يوم الخميس المقبل أو في وقت لاحق هذا العام مع وجود فرصة بنسبة 50%.

وأشار خبراء البنك الدولي إلى أنه رغم غالبية التوقعات التي تصب في صالح اتخاذ قرار رفع معدل الفائدة هذا الأسبوع، إلا أن هناك مخاطر بالعزوف عن ضخ رؤوس أموال إذا بدأ المستثمرون في توقع المزيد من رفع معدل الفائدة لا سيما تأثر عائد السندات طويلة الأجل.

وأوضح الخبراء أن زيادة عائد السندات اليابانية والبريطانية والأمريكية وفي منطقة اليورو بمقدار 1% نقطة فقط يمكن أن تؤدي إلى هبوط تدفقات رؤوس الأموال في اقتصادات الدول الناشئة بنسبة 45%.



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2015, 09:15 AM   #432
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

بعض التراجعات سجلها اليورو بتداولات الأمس عقب صدور نتيجة مؤشر زيو الألماني لثقة الاقتصاد و الذي سجل تراجعا حادا من 25.0 الى 12.1 ودون التوقعات بتراجعه الى 18.3 فقط ، الميزان التجاري الأوروبي حقق ارتفاعا في الفائض من 21.9 مليار يورو الى 22.4 مليار يورو ، اما معدل التوظيف الأوروبي فقد ارتفع بنسبة 0.3% وبأفضل من 0.1%المتوقعة .
بهذا الوقت وعلى صعيد التصريحات عضو البنك المركزي الأوروبي "إيوالد نوفوتني" في حوار لصحيفة "Die Presse" قال أنه من الممكن توسيع نطاق برنامج التيسير الكمي أو تمديد العمل به.
وأضاف "نوفوتني" أن هذين الخيارين يمكن تخيلهما على نحو واسع النطاق، ولكنه رفض الخوض في أي تفاصيل بشأن ذلك مع الصحيفة النمساوية.
كان رئيس البنك المركزي الأوروبي "ماريو دراجي" قد ذكر في وقت سابق هذا الشهر أن برنامج شراء السندات ربما يتم تمديده إلى ما بعد سبتمبر/أيلول عام 2016 ومن الممكن أن يعدل البنك حجم هذا البرنامج.
بتداولات اليوم الموعد الأوربي مع مؤشر أسعار المستهلكين الأوروبي الأساسي و التوقعات تميل إلى صدوره على ذات القراءة السابقة على 0% ،أما مؤشر أسعار المستهلكين الغير أساسي فيتوقع صدوره على ذات القراءة السابقة بنسبة 0.2% وبدون تغير .
الاقتصاد البريطاني
من الاقتصاد البريطاني صدر بالأمس مؤشر أسعار المستهلكين الغير أساسي و الذي سجل تراجعا من 0.1% الى 0.0% ،وأيضا مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي أيضا تراجع من 1.2% الى 1.0% ،بينما حقق مؤشر أسعار التجزئة ارتفاعا من 1.0% الى 1.1% ، المفاجئة الغير متوقعه كانت بنتيجة مؤشر اسعار المنازل و الذي تراجع من 5.7% الى 5.2% وعكس التوقعات بارتفاعه الى 6.2% .
الجنية البريطاني تأثر سلبا بنتيجة مؤشر أسعار المنازل بالخصوص حيث تعتبر النتيجة إشارة مبدئية غير مطمئنه ناحية القطاع العقاري .
الاقتصاد الأمريكي
من الاقتصاد الأمريكي صدرت ارقام مبيعات التجزئة الأساسية و التي صدرت على 0.1% واقل من التوقعات بارتفاعها بنسبة 0.2% ، وكذلك مبيعات التجزئة الغير أساسية صدرت على نسبة 0.2% ودون المتوقع بصدورها على ارتفاع بنسبة 0.3% ، اما مؤشر امبير ستات الصناعي فقد انخفاض الى -14.7 و أسوء من التوقعات بانخفاضه الى -0.5 الإنتاج الصناعي انكماش بنسبة -0.4%.
بتداولات اليوم الموعد مع بيانات التضخم حيث مؤشر أسعار المستهلكين بتوقع الانكماش الى -0.1 % من 0.1 %النتيجة السابقة ،بينما يتوقع صدور أسعار المستهلكين الأساسي على 0.1%.
أعضاء البنك الفدرالي الأمريكي يقولون أنهم لا يحتاجون الى إلى رؤية ارتفاع معدل التضخم قبل المشي لمسافات طويلة برفع أسعار الفائدة ،وإنهم على ثقة بان التضخم سيصل الى 2٪. ولهذا يبرر المتفائلين بالأسواق انه لا يوجد سبب لتأخير رفع أسعار الفائدة .



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2015, 03:28 PM   #433
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

سجل الجنيه الاسترليني ارتفاعات أمام الدولار واليورو بعد أن أظهرت بيانات نمو متوسط الاجور في بريطانيا مستثنى منه العلاوات بأسرع وتيرة في أكثر من ست سنوات في فترة الثلاثة أشهر التي انتهت في يوليو تموز.

وزاد متوسط الدخل الأسبوعي للأفراد غير شامل العلاوات بنسبة 2.9 بالمئة على أساس سنوي في الفترة من مايو أيار إلى يوليو تموز، مسجلا زيادة طفيفة عن الوتيرة التي تحققت في الأشهر الثلاثة حتى يونيو حزيران، وبما يتفق مع متوسط التوقعات التي جاءت في استطلاع لرأي خبراء الاقتصاد أجرته رويترز.

وعدل المستثمرون توقعاتهم للموعد الذي سيبدأ عنده بنك انجلترا المركزي رفع أسعار الفائدة إلى مارس اذار 2016 بعد صدور البيانات بدلا من أبريل نيسان في السابق.

ويترقب بنك انجلترا المركزي إشارات على زيادة أكبر في الأجور في الوقت الذي يناقش فيه موعد بدء رفع أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ الأزمة المالية العالمية.



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2015, 03:47 PM   #434
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

مؤشر اسعار المستهلكين قيمة اساسية عامة نسبة شهرية: -0.1% التوقعات 0.0 من 0.1%.
قيمة نواتية : 0.1% توقعات 0.1 من 0.1% .
النسبة السنوية الاساسية مستقرة على 0.2%
القيمة النواتية السنوية متراجعة الى 1.8 من 1.9%.
ثمة معطى لا يخدم رهانات رفع الفائدة يوم غد.



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 09 - 2015, 01:22 PM   #435
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

تابعنا بتداولات الأسبوع قرار الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي حيث ثبت معدل الفائدة عند مستواه الصفري الحالي دون تغيير أبرز اهتمامات الأسواق العالمية خلال الأسبوع الماضي، خاصة مع المخاوف التي أبداها البنك بشأن الاقتصاد العالمي.
وبرر البنك المركزي الأمريكي قراره بأن تقلبات أسواق المال، وتطورات الاقتصاد العالمي لا تدعمان زيادة معدل الفائدة القريب من الصفر في الوقت الحالي، لكنه توقع زيادة الفائدة قبل نهاية العام الجاري.
إذا بدون موعد محدد وبأسباب أساسية لا تعود الى الواقع الاقتصادي القوي وإنما للمخاوف العالمية والتقلبات التي قد تحدث وما بين السطور نجد بأن هذه المبررات لا تمت للسياسة الاقتصادية بصلة فالمخاوف الاقتصادية كانت وستبقى دوما موجودة ناحية أي قرار سيتخذه الفدرالي الأمريكي أو أي بنك مركزي أخر ،فلكل قرار قد يتخذ ثمة مخاطر وان كان الفدرالي الأمريكي سيراعي مصالح الدول الأخرى خلال الشهور القادمة فقد لا يرفع أسعار الفائدة خلال العام القادم كاملا ,نميل لان يكون الفدرالي بالطريق للرفع ولكنه جاد بإعطاء الأسواق ألفرصه المناسبة للتجهيز لهذه الخطوة.
الفدرالي بحقيقة الأمر إنما هو استجاب للدعوات العالمية يعد رفع أسعار الفائدة ،كدعوة كريستين لاجا رد، مُدير صندوق النقد الدولي والدعوات التي أطلقها الصينيين وغيرهم.
الانتخابات اليونانية
حزب “سيريزا” اليساري الراديكالي بقيادة آليكسي تسيبراس يتفوق بفارق سبع نقاط على منافسه حزب “الديمقراطية الجديدة” المحافظ في الانتخابات التشريعية المسبقة التي نُظمتْ اليوم الأحد في اليونان حسب نتيجة فرز ثمانية وثلاثين فاصلة ثلاثة وستين بالمائة من الأصوات مساءً.
زعيم المحافظين فانجيليس مايماراكيس اعترف بهزيمته بمقتضى هذه النتائج الأولية حيث أعلن قائلا: “يبدو أن “سيريزا” والسيد تسيبراس حازوا المرتبة الأولى. هنيئا له”.
“سيريزا” نال، حسب هذه النتائج الأولية خمسة وثلاثين فاصلة سبعة وأربعين بالمائة من الأصوات مقابل ثمانية وعشرين بالمائة لحزب “الديمقراطية الجديدة”.
في تغريده له أعقبت إعلان هذه النتائج، قال زعيم “سيريزا” اليساري الراديكالي آليكسي تسيبراس إن هذا الانتصار “يفتح لنا طريق العمل والكفاح”.
هل يصل النفط إلى 100دولار قريبا
هذا ما أكد ألان ماتيفاود، كبير المحللين ومدير الأبحاث في شركة "توتال" الفرنسية العالمية، أنه ليس من الصعب أن يستعيد النفط الخام سعر 100 دولار للبرميل قريبا في ضوء التطورات المتوقعة لنمو الطلب.
وأشار ماتيفاود إلى إيجابية سياسات منظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك"، منوها إلى أنها تمتلك رؤية مستقبلية صائبة وليست رؤية محدودة وقتية وتسعى حثيثا لصالح الصناعة واستقرار الأسواق.
وأوضح وفقاً لبيان صحفي أن هذا السعر هو العادل والمناسب للمنتجين والمستهلكين والشركات على سواء، وأن سعر 40 دولارا للبرميل سعر كارثي يهدد المنتجين والمستثمرين، متمنيا ألا يصل السوق إلى هذا الحد الأدنى المقلق على الإطلاق.
وأكد أن النفط الخام سيظل العنصر الغالب على مزيج الطاقة لعقود قادمة، ولن يتراجع الاعتماد عليه حتى في أسواق الدول المتقدمة، خاصة في الاتحاد الأوروبي نظرا لأن الاعتماد على الطاقة المتجددة ما زال المشوار طويلا أمامه.
وقلل من أهمية الإنتاج المتسارع للنفط الصخري الأميركي، وتوقع عودته إلى الانخفاض الحاد بسبب انخفاض الأسعار وارتفاع تكاليف الإنتاج وصعوبة التنافس مع النفط التقليدي الأرخص في التكلفة ويتمتع بميزات تنافسية عالية.
بتداولات أسبوعنا الحالي تترقب الأسواق حديث رئيس البنك المركزي الأوروبي "ماريو دراجي" يوم الأربعاء، كما ستتحدث أيضاً يوم الخميس رئيسة الاحتياطي الفيدرالي "جانيت يلين" بشأن آخر مستجدات السياسة النقدية في ضوء القرار الأخير بتثبيت معدل الفائدة دون تغيير.
وسوف تصدر يوم الجمعة 25 سبتمبر/أيلول القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي الأمريكي عن الربع السنوي الثاني وسط توقعات باستقرارها عند 3.7 %، وهي نفس القراءة الثانية.
بتداولات اليوم نترقب من ألمانيا مؤشر أسعار المنتجين وبتوقعات تميل إلى انخفاضه بواقع 0.3% على المستوى الشهري .
من الاقتصاد الأمريكي ستصدر مبيعات المنازل القائمة و التوقعات تشير الى تراجعها من 5.59 مليون منزل الى 5.5 مليون منزل .
من كندا ستكون بداية الأخبار القوية لهذا الأسبوع حيث ستصدر مبيعات الجملة بتوقع ارتفاعها بنسبة 0.3% من 1.3%النتيجة السابقة بينما الموعد الأبرز مع حديث للسيد بولوز محافظ البنك المركزي الكندي حيث سيتحدث حول ن دورة السلع الأساسية والاقتصاد الكندي .



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2015, 09:05 AM   #436
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

بداية قوية للدولار الأمريكي سجلتها تداولات اليوم الأول من هذا الأسبوع على الرغم غياب البيانات الاقتصادية المهمة وقد وجد الدولار الدعم من التصريحات الايجابية ناحية ارفع أسعار الفائدة والتي أدلى فيها عضوي الفدرالي الأمريكي دينيس لوكهارت وجيمس بولارد،
فقد قال -عضو مصوت في لجنة سياسة البنك المركزي هذا العام - و رئيس الاحتياطي الفيدرالي بمدينة "أتلانتا" "دينيس لوكهارت" عن ثقته في أن البنك المركزي سوف يرفع معدل الفائدة خلال العام الجاري.
وأضاف "لوكهارت" قائلاً: "مع هدوء الأمور، سوف يكون الفيدرالي مستعداً لاتخاذ الخطوة الأولى لعودة السياسة النقدية إلى طبيعتها، وأثق أن هذه الخطوة سوف تكون في وقت لاحق هذا العام".
وحديث بذات المعنى سمعناه من جيمس بولارد رئيس الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس - عضو غير مصوت في لجنة سياسة البنك المركزي هذا العام – حيث أكد مرة أخرى أمس الاثنين على أنه كان لينشق في التصويت على إبقاء المعدلات بدون تغيير.
خلال نهاية الأسبوع قال المشرّع أن وضع الاحتياطي الفيدرالي في استئناف المال منخفض الفائدة هو وضع غير ضروري وانه قد حان الوقت ليتحرك الاحتياطي الفيدرالي حيث من الحكمة تحريك السياسة نحو وضع طبيعي.
بهذا الوقت يتحرك مؤشر الدولار الامريكي حول مستويات 96حيث يعتبر اختراق هذه المستويات الهامة والاستقرار فوقها شرطا للنظر بايجابية للدولار بداولات هذا اليوم .
الاقتصاد الأوروبي
عقب فوزه ادى أليكسيس تسيبراس اليمين كرئيس وزراء اليونان لفترة ثانية يوم الاثنين متعهدا بأن تكون إقالة اقتصاد البلاد من عثرته ومطالبة الدائنين بالإعفاء من الديون "أولى معاركه الكبيرة" .
هذا و ستجرى أول مراجعة لبرنامج إنقاذ اليونان البالغة قيمته 86 مليار دولار الشهر القادم وسيكون على تسيبراس الإسراع بإعادة رسملة بنوك اليونان وتفادي الركود. وقد تلقى العديد من رسائل التهنئة من الزعماء الأوروبيين الذين حثوه على المضي سريعا في الإصلاحات.
وقد قال مسؤل بحزب سيريزا إن هدفه المحلي الأول سيكون جلب الاستقرار إلى البنوك والاقتصاد الذي ما زال يعاني من آثار ثلاثة أسابيع ظلت البنوك خلالها مغلقة قبل أن يقبل تسيبراس بخطة الإنقاذ.
وأضاف المسؤول أن تسيبراس وصف مطلب الإعفاء من الديون بأنه "معركته الحاسمة الأولى". ويقول تسيبراس إن اقتصاد اليونان لن يكون قادرا على التعافي من أحد أسوأ موجات الكساد التي تصيب بلدا صناعيا في العصر الحديد ما لم يتخفف من عبء خدمة الديون.
والسؤال الأوربي الان هل سيعود أليكسيس تسيبراس لمطالبة الدائنين بالإعفاءات من الديون من جديد ام سينفذ الاتفاقات التي تم التوصل إليها .
تقيم اليورو دولار للمدى المتوسط الى الطويل
عقب التطورات الاقتصادية الأخيرة نعود لتوضيح الأسس حول الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي من جديد
أخر المستجدات الأساسية كان قرار الفدرالي الأمريكي وخلاصته التأجيل لرفع أسعار الفائدة مع ترك الباب مفتوحا لان يكون الرفع خلال العام الحالي (الأسواق ردت بيعا للدولار )رد عاطفي وطبيعي كانت تأمل بالرفع الفوري
ولمعرفة الأثر على هذا القرار من ناحية أساسية نسأل هل الرفع لأسعار الفائدة اقرب ام إنها ستؤجل لفترة طويلة ؟
التقارير المحللين البنوك والواقع الاقتصادي الأمريكي القوي تقول بان الرفع قد يكون في شهر اكتوبر القادم .او بدايات العام القادم وهذا التقدير الحالي .
لنأتي إلى طرف المعادلة الاخر اليورو الى اين ؟
البنك المركزي الأوروبي يؤكد الحفاظ على برنامج التيسير الكمي ووتيرته الحالية 60 مليار يورو شهريا ،حتى نهاية عام 2016،ونظرا للبطء بتحرك عجلة الاقتصاد لدول اتحاد اليورو قد يتم تمديد البرنامج الى عام 2017.!!
ماذا يعني كل هذا ؟
هذا يعني بان الفدرالي الأمريكي قد يكون وصل لمستويات فائدة قرب 1.75% مع نهاية عام 2016بينما المركزي الاروبي لا يزال تحت ضغط برنامج التيسير الكمي .
سعر اليورو دولار الان 1.1200مقابل الدولار فان اعتبرنا بان كل ربع نقطة أساس للفائدة تساوي فقط 150 نقطة دعما للدولار تكون المعادلة 150*7= 1.050اي 1.1200-0.1050=و الإجابة 1.050 فان علمت بان كل ربع نقطة للفائدة تساوي 200او أكثر فهل تعلم كم سيكون سعر اليورو ؟
تبقى الميول ايجابية ناحية الدولار الامريكي ما لم تتغير المعطيات الرئيسية والتي تبني عليها .
مواقف البنوك العالمية وهل ترى ما نميل أليه ؟
جولدمن ساكس شدد على موقفه المعروف وثبت عليه: المركزي الأوروبي سيطيل أمد التيسير الكمي وهذا سيضغط حتما على اليورو. يرى تراجعا بخطوة أولى بين ال 600 وال 1000 نقطة ولاحقا بمدى سنة قادمة يراه مقابل الدولار على ال 0.9500.
كريديت اجريكول يرى ان الفدرالي سيرفع الفائدة في اوكتوبر وان الدولار بحالة شراء عند كل تراجع يسجله.
مورجن ستانلي يرى ان موقف الفدرالي أملته عوامل خارجية وان رفع الفائدة قادم والدولار الى ارتفاع في السنوات القادمة.
سوسيته جنرال يرى ان ارتفاعات اليورو سنشهدها عندما تكون الأسواق مضطربة كما شهدنا ابان اشتعال الأزمة الصينية مؤخرا. بالمقابل كل مرحلة هدوء سيركز السوق فيها على التعاكس بين الفوائد - المركزي الأوروبي والفدرالي الأميركي - وهذا لن يكون في مصلحة اليورو.



maasa likes this.
ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2015, 01:03 PM   #437
عضو نشيط
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

تحليلات متميزة اخي ايهم و بالفعل التحليل الاساسي من اهم ادوات المتاجر التي يغفل عنها الكثير للاسف

و هذا جدول استخدمه للمقارنة بين اقتصادات الدول و اي منهم اقرب لرفع الفائدة و هو يتفق مع ما توصلت اليه , فامريكا الاقرب بلا شك لرفع الفائدة و على النقيض فاوروبا الابعد عن ذلك




التوقيع:
يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
maasa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2015, 03:26 PM   #438
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maasa مشاهدة المشاركة
تحليلات متميزة اخي ايهم و بالفعل التحليل الاساسي من اهم ادوات المتاجر التي يغفل عنها الكثير للاسف

و هذا جدول استخدمه للمقارنة بين اقتصادات الدول و اي منهم اقرب لرفع الفائدة و هو يتفق مع ما توصلت اليه , فامريكا الاقرب بلا شك لرفع الفائدة و على النقيض فاوروبا الابعد عن ذلك

شكرا لك اخي اضافة ممتازة

بيانات ايجابية للجنية البريطاني


ال وزير المالية "جورج أوزبورن" إن خروج المملكة المتحدة من السياسة النقدية التيسيرية "يقترب" مع إشارة محافظ بنك إنجلترا إلى قرب رفع معدل الفائدة.

وأضاف "أوزبورن" خلال حوار مع هيئة الإذاعة البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن محافظ البنك المركزي البريطاني أشار بشكل واضح إلى اتجاه السياسة النقدية خلال الفترة المقبلة.

وأشار وزير المالية البريطاني خلال زيارته الحالية إلى الصين إلى أن البلاد تمتلك "الأشخاص المناسبين" لتحديد موعد رفع معدل الفائدة.

وكان "مارك كارني" محافظ البنك المركزي قد صرح في الأسبوع الماضي بأن هناك احتمالا بأن معدل الفائدة بحاجة إلى الزيادة من مستواه المتدني الحالي في بداية عام 2016، في حال استمر معدل النمو والتضخم في اتجاهه المتصاعد.



maasa likes this.
ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 09 - 2015, 05:58 PM   #439
عضو نشيط
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

برغم هذه البيانات الايجابية يهبط الباوند . شيئ غير مفهوم يحدث



التوقيع:
يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
maasa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 09 - 2015, 11:34 AM   #440
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

بتداولات اليوم
على نتائج مقبولة صدرت مؤشرات مدراء المشريات والتصنيع حبث
مؤشر مديري المشتريات الالماني للخدمات لسبتمبر متراجع الى 54,3 نقطة . متوقع 54,5 نقطة من 54,9 نقطة في اغسطس .

مؤشر التصنيع ايضا متراجع 52,5 نقطة . متوقع 52,8 نقطة 53,3 في اغسطس .

المؤشر الفرنسي للخدمات الى 51.1 من 50.6 والتوقع 51.1

مؤشر التصنيع متقدم الى 50.4 من 48.3 والتوقع 48.6.

مؤشر مديري المشتريات الاوروبي للخدمات لسبتمبر متراجع الى 54,0 نقطة . متوقع 54,1 نقطة من 54,4 نقطة في اغسطس .

مقبولة كونها فوق مستويات ال 50 -اي فوق مناطق الانكماش
اليورو مستمر بالتراجع نتيجة حالة التراجع باسواق الاسهم
اليورو بانتظار حديث ماريو دراجي والتوقعات -سلبية - حيث المخاوف من اعلان تمديد برنامج التيسير الكمي الاروبي .
لا نميل للحكم المسبق فدراجي قد يحافظ على مستويات التذبذب الحالية لليورو
1.1450-1.1000 وبالتالي قد نسمع حديثا يحمل الامل ناحية النمو
سنتابع الحديث ان شاء الله



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الى ادارة المنتدى الكريم
يا لجمال هذه الشمعة
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 1/6 حتى 5/6/2015

مواضيع تالية :

كتاب التحليل الاساسي (عربي)
مشكلةفي الميتاتريدر
انزلاق السعر

زاوية التحليل الاساسي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
قفشات من التحليل الاساسي منتدى تداول العملات العام
الحلقة الاولى / شارك برايك : ما هو افضل التحليل الفنى ام التحليل الاساسى ؟ و لماذا .. منتدى تداول العملات العام
الى اساتذه التحليل الاساسي منتدى تداول العملات العام
مقدمة الى التحليل الاساسى منتدى الدروس التعليمية
تعلم التحليل الاساسى منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:12 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة