موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

زاوية التحليل الاساسي

منتدى تداول العملات العام

Like Tree472Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 06 - 2015, 09:43 PM   #281
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

رد: زاوية التحليل الاساسي
تصريحات ايجابية تدعم اليورو
قال مسؤول يوناني لرويترز ان بلاده لن تسدد مستحقات صندوق النقد الدولي يوم غد الثلاثاء وهي البالغة 1.6 مليار يورو.

رئيس مجموعة اليورو يقول ان الباب يبقى مفتوحا لليونان حتى ولو انها تخلفت عن السداد لصندوق النقد الدولي.

المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قالت لمشرعين من الحزب الاشتراكي الديمقراطي الشريك الأصغر للائتلاف الحاكم في اجتماع يوم الاثنين إنها ستؤيد صفقة إنقاذ ثالثة لليونان إذا تم ابرام اتفاق لتقديم مساعدات في مقابل إجراء إصلاحات مع أثينا.


وقالت مصادر مطلعة طلبت عدم نشر هويتها إن ميركل قالت أيضا إنها على يقين أن أغلبية المشرعين المحافظين سيؤيدون هذه الخطوة.


وأشارت ميركل أيضا إلى أنها مستعدة لبدء محادثات مع أثينا بشأن سبل تخفيف أعباء ديون أثينا.

متحدث في البيت الأبيض الاميركي قال إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما والرئيس الفرنسي فرانسوا أولوند ناقشا أزمة الديون اليونانية في حديث هاتفي واتفقا على أنه من الضروري ترتيب صفقة إصلاحات لليونان حتى يمكنها العودة إلى تحقيق نمو مستدام.

واضاف إن تحقيق هذا الهدف "يصب في مصالح جميع الأطراف على مائدة التفاوض."


اما رئيس الوزراء الصيني لي كه تشيانغ قال إنه يريد أن تبقى اليونان في منطقة اليورو وإن بكين ستقوم باستثمارات في صندوق الاتحاد الأوروبي الجديد للبنية التحتية.


وقال لي لكبار رجال الأعمال في مؤتمر في بروكسل قبل اجتماع قمة للاتحاد الأوروبي والصين "إنه من مصلحة الصين ، ونريد أن تبقى اليونان في منطقة اليورو ونحث الدائنين الدوليين على الوصول إلى اتفاق مع الجانب اليوناني."


ووعد أيضا باستثمارات صينية في صندوق جديد للبنية التحتية بقيمة 315 مليار يورو دشنه رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر وقال إن بكين ستشتري سندات بنك الاستثمار الأوروبي.


وكالة التصنيف الائتماني " اس اند بي " خفضت درجة تصنيف اليونان الى CCC- من CCC, النظرة المستقبلية سلبية..

اليورو افاد من هذه التصريحات وهو في حالة تطير هائلة والارتفاعات استمرت الى ان تم مقاس ال 1.1278. التطير لن يكون مستبعدا بقاؤه ولربما بالاتجاهين ان صدر ما يناقض ما سمعته الاسواق حتى الان.



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2015, 10:36 PM   #282
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

للدولار كلمة مبدئية
الثلاثاء 30 -6-ماذا ينتظرنا من احداث

من الاقتصاد الاسترالي حديث جلين ستيفنز محافظ البنك المركزي الاسترالي ،ويتوقع ان يكون الحديث حول النمو الاقتصادي الهش والاندفاع الغير مبررة بسوق الاسكان ،تعودنا من جلين ستيفنز ان يذكر دوما خلال احاديثه عن القيمة المرتفعة للدولار الاسترالي ،وبالتالي الضغط عليه
اوربيا اجتماعات مجموعة اليورو في بروكسل وبحضور رئيس مجموعة اليورو، وزراء المالية للدول الأعضاء في منطقة اليورو، ومفوض الشؤون الاقتصادية النقدية اضافة الى رئيس البنك المركزي الأوروبي.
وكما هو واضح للعيان سيركز هذا الاجتماع على الازمة اليونانية ،وقد يتم التطرق خلاله الى سيناريو خروج اليونان من منطقة اليورو ،على مدار اليوم وكما العادة يتحدث المسئولون مع الصحفيين ،وقد يتم الافراج عن بيان رسمي حول الاجتماع عقب انتهائه.
من الاقتصاد الكندي الموعد مع الناتج المحلي الإجمالي،والذي كان قد تذبذب بحده في الاشهر الاخيرة ما بين الانكماش والنمو بدرجة خفيفة نتيجة استمرار تراجع عوائد الصادرات المرتكزة على النفط والمعادن بشكل خاص ،استمرار التذبذب مرجح بشكل عام بينما يتوقع صدور النتيجة الحالية على 0.1%، وذلك نتيجة تحسن الصادرات في غير قطاع الطاقة.
من الاقتصاد الامريكي -مؤشر ثقة المستهلك-والذي يتوقع صدوره على ارتفاع الى 97.1 من 95.4 النتيجة السابقة والتي تعتبر مرتفعة هي الاخرى .
بيانات التوظيف القوية ،التحسن في الاجور ،وغيرها من الايجابيات الامريكية التي تعزز الثقة في النشاط الاقتصادي الامريكي ،تدعم استمرار صدور بيانات ثقة المستهلك على ايجابية كبيرة ،قد تنعكس بقوة على تحركات الدولار لهذا اليوم.



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2015, 11:33 PM   #283
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

خسائر مليارية تجتاح العالم وزلزال اقتصادي محتمل خلال ساعات

منيت أسواق الأسهم والسندات والسلع والعملات بخسائر مليارية في معظم أنحاء العالم، وذلك بسبب المخاوف من زلزال اقتصادي قد يهبط على الكون خلال الساعات القليلة المقبلة، متمثلا بإعلان اليونان إفلاسها وتخلفها عن سداد الدائنين، وبالتالي خروجها من الاتحاد الأوروبي، في حادثة هي الأولى من نوعها منذ إنشاء الاتحاد.

وشهدت اسواق المال والبورصات في العالم وفي طليعتها الاوروبية والاسيوية تراجعا الاثنين.

وتأثرت الاسواق الاوروبية بشكل كبير بتدهور الوضع في اليونان لكن من دون ان تنهار.

وتراجعت بورصة فرانكفورت 4,23% وباريس 4% ولندن 2,15% ومدريد 4,38% وميلانو 4,33%.

وانخفض سعر اليورو لكن باعتدال الى 1,1081 دولار بعد ان تراجع تحت عتبة 1,10 دولار في المبادلات الاسيوية مقابل 1,1160 دولارا في نهاية الاسبوع الماضي في نيويورك.

كما شهد سوق الديون اضطرابات اذ بلغ معدل الفائدة على قروض اليونان ل10 سنوات 14,574% وهي النسبة الاعلى منذ نهاية 2012 (لقاء 10,845% الجمعة عند الاقفال).

وفي الاثناء تأثرت ديون دول جنوب منطقة اليورو وارتفع معدل الاقتراض لاسبانيا مثلا الى 2,317% (لقاء 2,110%).

وقال مايكل هيوسن المحلل لدى سي ام سي ماركتس "يبدو ان الفراشة اليونانية على وشك التسبب بعاصفة في اسواق المال".

ويرى محللون على غرار محللي بنك نورديا السويدي انه ما زال من الممكن منع "خروج اليونان من منطقة اليورو" حتى وان "كانت الافق تلبدت اكثر". وقالوا "سيكون يوم الاثنين متقلبا لكننا لا نتوقع ازمة مالية جديدة".

وقال برونو كافالييه كبير خبراء الاقتصاد لدى اودو سيكيوريتيز ان "عملية خروج اليونان من منطقة اليورو بدأت لكن البنك المركزي الاوروبي يساعد لمنع انتقال العدوى الى باقي منطقة اليورو".

واتخذت منطقة اليورو تدابير حماية وحسنت اوضاع المصارف منذ ازمة الديون في 2010-2012 اضافة الى الادوات المتوفرة للبنك المركزي الاوروبي وخصوصا البرنامج الحالي لاعادة شراء الاصول.

وفشلت المفاوضات بين اثينا ودائنيها مساء السبت ما يوحي بان اليونان ستصبح عاجزة عن السداد هذا الاسبوع وقد تجد نفسها خارج منطقة اليورو.

كما تأثرت الاسواق الاسيوية بهذه الازمة خصوصا البورصات في الصين التي تراجعت بنسبة 20% في الاسبوعين الماضيين.

واغلقت بورصة طوكيو على تراجع ب2,88% وسيدني 2,23% وسيول 1,42% وتايبيه 2,39% وهونغ كونغ 2,61%.

اما البورصات في الصين القارية التي شهدت تراجعا كبيرا الجمعة -- اكثر من 7%-- فقد شهدت تحسنا آنيا قبل ان تصاب السوق بحالة من الهلع.

واقفلت بورصة شنغهاي على تراجع ب3,34% وشينزي ب6,06%.

ويرى سام تاك المحلل لدى اي ان زي نيوزيلاندا ان الاسواق تدخل في المجهول. وقال لوكالة بلومبرغ نيوز المالية "يمكن للامور ان تتغير بسرعة. ليس هناك سيناريو موضوع مسبقا".

وكان رئيس الوزراء اليوناني اليكسيس تسيبراس احدث مفاجأة ليل الجمعة السبت باعلانه تنظيم استفتاء حول مطالب الدائنين في الخامس من تموز/يوليو بعد خمسة اشهر من المفاوضات مع الاتحاد الاوروبي والبنك المركزي الاوروبي وصندوق النقد الدولي.

ومساء الاحد اعلنت اليونان اغلاق مصارفها حتى السادس من تموز/يوليو وفرض رقابة على الرساميل. اما بورصة اثينا فستبقى مغلقة حتى السابع من تموز/يوليو.

لكن الامال بالتوصل الى اتفاق في اللحظة الاخيرة لم تتبدد كليا خصوصا وان البنك المركزي الاوروبي ساعد اليونان من خلال الاستمرار في ضخ نفس مستوى السيولة للمصارف اليونانية في حين كان كثيرون يتخوفون من التوقف عن ذلك. -



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2015, 12:16 AM   #284
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اخر المستجدات الاوربية
لاحلول حقيقية بالافق -الاشاعه تقول- بان اجتماع سيعقد بالغد وان ثمة امل بالوصول لحل -
الخبر المعلن
مجموعة اليورو ترفض طلب اليونان تمديد برنامج الإنقاذ المالي


رفض وزراء مالية دول منطقة اليورو طلب اليونان بتمديد برنامج الإنقاذ المالي، ولكن سيتم مناقشة إطلاق برنامج إنقاذ جديد.

وأفاد وزير المالية الفنلندي "ألكساندر ستاب" أنه من غير الممكن خفض الديون المستحقة على اليونان أو تمديد برنامج الإنقاذ المالي، وجار مناقشة طلب أثينا بإبرام اتفاق لمدة عامين بحيث تحصل اليونان على احتياجاتها المالية من صندوق آلية الاستقرار المالي الأوروبي وإعادة هيكلة الديون.

وأشارت وكالة "رويترز" إلى أن مجموعة اليورو سوف تعقد اجتماعاً يوم الأربعاء لاستكمال المناقشات حول طلب اليونان.

المستجدات الامريكية
فيشر:الاقتصاد الأمريكي يقترب من التوظيف الكامل ويتعافى في الربع الثاني[/COLOR]
قال ستانلي فيشر نائب رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) يوم الثلاثاء إن نمو اقتصاد الولايات المتحدة تعافى على الارجح الي 2.5 بالمئة في الربع الثاني من العام وإن سوق العمل يقترب من التوظيف الكامل.

وأضاف فيشر أن علامات "أولية" على نمو الأجور والاستمرار في خلق الوظائف تمنحه الثقة في أن سوق العمل في الولايات المتحدة سيواصل التحسن ويساهم تدريجيا في دفع التضخم إلى المعدل الذي يستهدفه البنك المركزي والبالغ 2 بالمئة.

ومتحدثا اثناء اجتماع لمحافظي البنوك المركزية الأفريقية في جامعة أكسفورد بانجلترا لم يتطرق فيشر بشكل مباشر الي موعد بدء رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة والذي يتوقع الكثيرون ان يكون هذا العام ربما في سبتمبر أيلول.

لكنه اشار إلى أن المركزي الامريكي يحتاج لأن يسبق المنحنى لأن تأثير السياسة النقدية على الاقتصاد يستغرق وقتا.

وقال "لا يجب أن ننتظر حتى نحقق أهدافنا لنبدأ في تعديل السياسة."

واضاف فيشر ان مجلس الاحتياطي الاتحادي يدرس بعناية التأثيرات المحتملة لتغيير سياسته النقدية على الدول النامية.

خطير حديث فيشر ويحمل توقعات غير مباشرة بايجابية كبيرة بنتائج التوظيف يوم الخميس

وعلى سبيل المثال فان زيادة أسعار الفائدة العالمية قد يجعل من الصعب بشكل اكبر على الدول تمويل مشروعات التنمية والبنية التحتية.

وقال فيشر "لتقليل احتمال حدوث مفاجآت وبالتالي تفادي تقلبات غير مفيدة في الاسواق والسياسة.. نحتاج إلى عرض استراتيجية سياستنا بوضوح وشفافية."

على مستوى البيانات الاقتصادية
ارتفاع ثقة المستهلكين الأمريكيين بأكثر من التوقعات خلال يونيو

ارتفع مؤشر "كونفرانس بورد" لثقة المستهلكين الأمريكيين خلال يونيو/حزيران الجاري إلى 101.4 نقطة، وفقاً للبيانات الصادرة اليوم الثلاثاء.

كانت التوقعات تشير إلى ارتفاع نحو 97.5 نقطة من قراءة مايو/أيار التي تمت مراجعتها بالخفض إلى 94.6 نقطة.

وعلى مدار الشهرين الماضيين، ارتفعت ثقة المستهلكين بشأن أحوال الاقتصاد وسوق العمل، كما أعرب مواطنون عن تفاؤلهم بالمستقبل القريب



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2015, 11:22 PM   #285
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

القطاع الخاص الاميركي استحدث 237 الف فرصة عمل في يونيو والتوقعات كانت على 219
مؤشر اي اس ام للتصنيع الاميركي على 53.5 في يونيو والتقديرات على 53.2 من 52.8 في مايو.
قطاع التوظيف على55.5 من 51.7.
الطلبيات الجديدة على 56.0 من 55.8.
الاسعار المدفوعة على 49.5 من 49.5.
الخميس 2 -7
من الاقتصاد الامريكي الموعد المنتظر مع اهم البيانات الاقتصادية المنتظرة لهذا الاسبوع ،
حيث تم تقديم الموعد ليوم واحد لكل مع تقرير الوظائف الشهري،معدل ألبطالة ,متوسط الأجر في الساعة،وذلك كون الاسواق الامريكية في اجازة يوم الجمعة .بينما كالمعتاد ستصدر نتيجة طلبات إعانة البطالة الأسبوعية.
الوظائف يتوقع لها الصدور على 231 ألفاً مقارنة بالرقم السابق بالغ الايجابية على 280 ألفاً،معدل البطالة يتوقع عودته للانخفاض الى 5.4 %عقب الارتفاع المحدود الى 5.5 %بالنتيجة السابقة ،متوسط الاجور في الساعة يتوقع انخفاضها الى 0.2 %عقب ايجابية القراءة السابقة وارتفاعها الى 0.3 %،طلبات اعانة البطالة يتوقع صدورها حول المستويات المنخفضة لها 270 ألفاً.
النتيجة المتوقعه لإجمالي هذه البيانات تعتبر ايجابية بقوة ،حيث ثبات الوظائف فوق ال200ال وظيفة وعودة معدل البطالة الى 5.4 %،
نميل بان تكون ارقام التوظيف افضل من المتوقع وصولا الى 250الف وظيفة وان تكون البيانات الاخرى كما المتوقع
بيانات الاقتصاد الامريكي لهذا الاسبوع كانت غاية بالايجابية ولتكتمل الصورة تبقى القطعة الاخيرة من الصورة بالبيانات المنتظرة للوظائف .
ميولنا ايجابية للدولار
مؤشر الدولار يتحرك الان فرب مستويات 96.ننتظرك منه اختبار مستويات 97.20والتي بحال نجح باختراقها نتطلع الى 96.40كهدف مستحق .***
الدولار اطل برأسه من شباك الاساسي واحتمال ضرب الباب بقدمه وارد جدا

-متابعين lمباشرة ان شاء الله ***



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 07 - 2015, 04:03 PM   #286
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

كشفت بيانات رسمية ارتفاع عدد الوظائف الجديدة في الولايات المتحدة بأقل وتيرة في شهرين خلال يونيو/حزيران الماضي، في حين تراجع معدل البطالة لأدنى مستوى في 7 سنوات.

وأعلنت وزارة العمل الأمريكية، اليوم الخميس، أن عدد الوظائف التي أضافها الاقتصاد بلغت 223 ألف وظيفة في شهر يونيو/حزيران الماضي، مقابل 254 ألف وظيفة في مايو/أيار السابق له.

وكان محللون في استطلاع لوكالة بلومبرج قد توقعوا إضافة 233 ألف وظيفة جديدة في الاقتصاد الأمريكي في الشهر الماضي.

كما تراجع معدل البطالة في الولايات المتحدة لمستوى 5.3% بنهاية يونيو/ حزيران، مسجلًا أدنى مستوى في 7 سنوات، مع خروج مزيد من المواطنين من سوق العمل.

وعلى جانب آخر، استقر متوسط الأجر بالساعة للعاملين في القطاع الخاص عند مستوى 24.9 دولار في الساعة، مسجلًا زيادة بنسبة 2% في الاثني عشر شهرًا الماضية

الاخبار ايجابية خفيف وليست سلبيه



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 07 - 2015, 12:19 AM   #287
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

نعود لليونان والتصويت على القبول او الرفض للحلول المعروضة من قبل الدائنين للمضي قدما بالاستمرار بتوفير القروض لليونان ......
ليوم الجمعة وبمثل هذه الحالة وعدم معرفة المستثمرين بالاتجاه القادم او الاسعار التي ستكون عليها العملات مع افتتاح الاسواق يوم الاحد والذي سيكون يوم اعلان النتائج للتصويت اليوناني .
هذه الحالة تتطلب البحث عن ملاذ امن للمستثمرين الامريكان (ممنوع الهيدج امريكيا كما نعلم ) وأيضا الكثير من التجار والمستثمرين ملتزمون بالاتجاه ويبحثون عن اهداف كبيرة .
اختصارا وعلى الرغم من ضعف التداولات ليوم الخميس نميل لان يبحث المستثمرين عن ملاذات امنه بتداولات يوم الجمعه وان كانت الاسواق الامريكية غائبة بالعموم .
الملاذ الامن المرجح هو الدولار الامريكي .
التعامل ليوم الجمعة شراء الدولار - ضمن وقف محدد- وباهداف مقبولة - الخروج قبل اغلاق الاسواق من جميع العقود او تامينها بالهيدج . افضل الخروج .
التوصيات
اليورو دولار - البيع قرب المستويات الحالية 1.1090بوقف 100نقطة الهدف الاول 1.0990 الهدف الثاني 1.0844
الباوند دولار -البيع قرب المستويات الحالية 1.5610بوقف 1.5710هدف اول 1.5540الهدف الثاني 1.5375
اليورو ين -البيع قرب المستويات الحالية 136.40بوقف 137.40هدف اول 135.35الهدف الثاني 132.40
لن اضع رسوم فنية هذه المرة ،كون التحليل اساسي بحت وبناء على حالة متكررة ،اترك لكم البحث عما يؤيد او يعارض الدخول والدخول لمن توافق تحليله مع تحليلي .
نسب الدخول المقترحة يجب ان تكون منخفضة جدا .
من الممكن للمغامرين او المتورطين بالذهب الدخول شراء (احتمال تفعل الذهب كملاذ امن ) من لمس 1152بوقف 1140وهدف اول 1187هدف ثاني 1203

والله الموفق



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2015, 03:33 PM   #288
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

اليونانيون يستفتون على شروط خطة الانقاذ وأوروبا تترقب بقلق
فتحت صناديق الاقتراع في اليونان الاحد للتصويت على الاستفتاء المتعلق بقبول اليونانيين لشروط الدائنين الدوليين، رئيس الوزراء اليساري اليكسيس تسيبراس الداعي لهذا الاستفتاء حث المواطنين على التصويت “بلا” لشروط الدائنين الدوليين وضغوطاتهم، فيما صوت رئيس الوزراء الاسبق انتونيس ساماراس “بنعم” وقال ان الاستفتاء على مقترح خطة الانقاذ هو تصويت على بقاء اليونان داخل منقطة اليورو او خارجها.
مواطنون يونانيون يقولون: “اعتقد ان التصويت بنعم يجب ان يسود، لا يوجد هناك خلاص، آمل ان تتحسن الاوضاع لانها الآن دراماتيكية”. “أصوت لتسيبراس وأصوت بلا، لاني عشت في اوروبا واعلم حقوق الاوروبيين واليونانيين، لهذا السبب فقط، لا يتمتعان بنفس الحقوق، نريد ان نكون في اوروبا لكن من دون مزايا اوروبا”. سؤال واحد يتوجب على عشرة ملايين ناخب الاجابة عليه وهو “هل يجب القبول بخطة الاتفاق التي طرحتها المفوضية الاوروبية والبنك المركزي الاوروبي وصندوق النقد الدولي؟
الصحف اليونانية القريبة من احزاب يمين الوسط والمحافظين عنونت صفحتها الاولى “ اليونان تختار اوروبا” و “نعم لليورو، نعم لليونان”.
نتيجة الاستفتاء هي المؤشر لتتمة المفاضات بين اثينا والمقرضين الذين ينظرون بقلق لما للنتيجة من تأثير على مستقبل اوروبا.



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2015, 03:35 PM   #289
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

رئيس "البرلمان الأوروبي": على اليونانيين طرح عملة أخرى إذا صوتوا بالرفض
قال رئيس البرلمان الأوروبي مارتن شولتس للإذاعة الألمانية إنه سيتعين على اليونانيين طرح عملة أخرى إذا صوتوا بالرفض في استفتاء يوم الأحد على صفقة لتقديم المساعدات في مقابل تطبيق إصلاحات.

وقال شولتس في المقابلة التي جرى تسجيلها يوم الخميس وأذيعت يوم الأحد إنه إذا صوت اليونانيون بالرفض "فسيكون عليهم طرح عملة أخرى بعد الاستفتاء لأن اليورو لن يكون متاحا كوسيلة للسداد."

وأضاف قائلا "في اللحظة التي يطرح فيها أحد عملة جديدة يخرج من منطقة اليورو. هذه هي العوامل التي تمنحني بعض الأمل في أن الناس لن يصوتوا بلا اليوم."



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2015, 08:16 PM   #290
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: زاوية التحليل الاساسي

رئيس المركزي الألماني يقول ان خروج اليونان سيضر بالميزانية
رويترز - 05/07/2015

نقلت صحيفة هاندلسبلات الاقتصادية الألمانية يوم الأحد عن مصادر حكومية قولها إن ينس فايدمان رئيس البنك المركزي الألماني حذر حكومة المستشارة أنجيلا ميركل من أن خروج اليونان من منطقة اليورو قد يحدث فجوة بمليارات اليورو في ميزانية ألمانيا.

وقالت الصحيفة اليومية إن فايدمان حذر من أن تكاليف خروج اليونان قد تضر بأرباح البنك المركزي التي تصب في الميزانية.

وأضافت أن خروج اليونان قد يؤدي إلى خسائر للبنك المركزي تتجاوز الأموال التي يجنبها بالفعل كمخصصات مرتبطة بأزمة اليورو والبالغة 14.4 مليار يورو حيث سيتكبد خسائر في أوراق مالية يونانية اشتراها.
وقالت هاندلسبلات "لن يكون هذا كافيا في حالة خروج اليونان" لكنها لم تنسب ذلك إلى مصدر.
ولم يتسن على الفور الاتصال بأحد في البنك المركزي الألماني للحصول على تعقيب ولا بمتحدث باسم الحكومة الألمانية.



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الى ادارة المنتدى الكريم
يا لجمال هذه الشمعة
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 1/6 حتى 5/6/2015

مواضيع تالية :

كتاب التحليل الاساسي (عربي)
مشكلةفي الميتاتريدر
انزلاق السعر

زاوية التحليل الاساسي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
قفشات من التحليل الاساسي منتدى تداول العملات العام
الحلقة الاولى / شارك برايك : ما هو افضل التحليل الفنى ام التحليل الاساسى ؟ و لماذا .. منتدى تداول العملات العام
الى اساتذه التحليل الاساسي منتدى تداول العملات العام
مقدمة الى التحليل الاساسى منتدى الدروس التعليمية
تعلم التحليل الاساسى منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


08:51 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة