موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

حد عنده تفسير للجنان ده؟؟؟؟

منتدى تداول العملات العام

Like Tree45Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 03 - 2015, 02:02 AM   #21
عضو مميـز
 

افتراضي رد: حد عنده تفسير للجنان ده؟؟؟؟

رد: حد عنده تفسير للجنان ده؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
مع كامل احترامى اخى الارستقراطى
اذا فصلنا المؤامرات عن الحرب اذا فهى ليست حرب
عندما اارادت امريكا ان تحارب صدام تامرت عليه
ياعم ده حتى بيقولك الحرب خدعة ....

المؤامرات احد اعمدة الحرب ... حرب بدون مؤامرات نزهة

ولن اجادل فى الامر كثيرا ... فمن ينكر ان السوق به مؤامرات
اذا فلا يوجد فى السوق شىء اسمة ( ضرب استوبات او تصفية مراكز)

واخيرا يااخى الارستقراطى عشان ماتزعلش
(السوق حلو ونزيه ... ومن قال ان به تلاعب فهو حمار)
انه انزه سوق فى العالم ... وفقك الله يابطل


ايه الحلاوة دي

اهو ده الكلام الصح











soka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2015, 02:36 AM   #22
عضو جديد
 

افتراضي رد: حد عنده تفسير للجنان ده؟؟؟؟

معلش اسمحولى فى رايى المتواضع انا شايف ان دى فرص مش مؤمرات فرص ممكن تكسبك مبالغ فى وساعه واحده السؤال دلوقتى السوق رايح على فين



richeomar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2015, 03:53 AM   #23
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Ahmed Bahrawy
 

افتراضي رد: حد عنده تفسير للجنان ده؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
وسؤال أخر اخير ... برجاء الرد عليه بحكمة من كل من لا يؤمن بنظرية المؤامرة وان السوق زى الفل

الزوج رفع 200 نقطة لمدة ثانيتين فقط وهبطهم تانى
القوة الخارقة التى رفعت الزوج 200 نقطة لمدة ثانيتين (ماذا استفادت)
منتظر الاجابة ؟

وعلى فكرة كلامى ليس لتعقيد نفسيتكم من السوق
السوق مليان فلوس ... بس لازم تؤمن ان هناك مؤامرة
وده هيكون سبب انك تتخذ الحيطة سواء باستوب او ادارة راس مال
ويجب ان تعلم ان خطاء واحد قد يقضى على حسابك


والذكى اللى يدخل بعد ان تنتهى المؤامرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
اتفق مع كلام اخي مهندس اليورو

واستغرب ان يتحدث اعضاء قدامى عن مؤامرة !!

السوق ليس فيه مؤامرة .. السوق حرب .. حرب حقيقية عتادها 20 مليون متداول و حوالي 4 ترليون دولار يوميا

يجب ان نجهز انفسنا لهذه الحرب والا نسمح بأن نخسر اكثر مما يجب واكثر مما نسمح للعدو بأن يأخذه منا وننتظر الجولة الاخرى للتعويض

سوق الفوركس اصعب واقسى سوق بالعالم وذلك لكثافة المتداولين والهوامش التي يستخدمونها بعكس سوق الاسهم حيث رأس المال محدود وكمية الاسهم محدوده والهوامش اما نادرة او معدومة

انها اكبر من المؤامرة

انها حرب حقيقية .. كــرّ وفــرّ

وسلامتكم
مع كامل الاحترام لاخى العزيز ابو طلال اتفق مع كلام اخى احمد
هذا السوق يتعامل مع عصب الحياة وهو المال وتوجد به مؤامرات وليس مؤامرة واحدة من صناع السوق والبنوك المركزية وبخصوص عدد المتداولين ال20 مليون الذى ذكرهم ابو طلال هؤلاء ال20 مليون بكل محافظهم واموالهم لا يمثلون الا 6 % من حجم الاموال الموجودة فى السوق والباقى 94 % من الاموال المتبقية المتحكمة فى السوق هى للبنوك المركزية والصناديق السيادية لبعض الدول حسب احصائية صادرة من احد البنوك كانت منشورة فى منتدى الجيران ولا يستطعون المتداولين الافراد بكل اموالهم ومحافظهم ان يحركو السعر نقطة واحدة صعودا او هبوطا بدون اذن وموافقة البنك المركزى صاحب العملة والدليل على ذلك
الم يمر عليك وقت من الاوقات اثناء تداولك ان تجد سعر العملة يتحرك فى نطاق نقطتتين او ثلاثة لمدة ساعة كاملة اين هم ال20 مليون متداول وقتها واذا كانوا لا يستطعون تحريك السعر نقطة واحدة فمن الذى حرك السعر 150 نقطة فى شمعة دقيقة كما ذكر الاخ الكريم صاحب الموضوع
ومثال اخر عندما قرر فرد واحد فقط وهو مدير البنك المركزى السويسرى ان يربط سعر عملته مع اليورو فى قناة سعرية محددة لمدة ثلاثة اعوام لماذا لم يستطيع ال20 مليون
بكل اموالهم ان بحركوا السعر خارج هذة القناة السعرية
دليل المؤامرة فى سوق الفوركس واضح وضوح الشمس فى كبد السماء
كم مرة يأتى خبر ايجابى على عملة ما ومع ذلك نرى السعر ينخفض
كم مرة ياتى خبر سلبى على عملة ما ونرى السعر يرتفع
تحياتى لكم جميعا فى هذا النقاش الموضوعى والخلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية



Ahmed Bahrawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2015, 04:04 AM   #24
موقوف
 

افتراضي رد: حد عنده تفسير للجنان ده؟؟؟؟

يا اخوان الله يرضى عليكم خلونا نتجاوز عقدة المؤامرة ونتحدث بلغة الحرب

هل من المعقول ان تقوم دولة معتدية بتحذير الدولة الاخرى وتعطيها وقت وزمن وتفاصيل خطة الهجوم ؟ بالطبع لا

الحرب خدعة .. الحرب مؤامرة .. الحرب مكر وذكاء

انا لا انكر وجود مؤامرة ولكني تجاوزت ذلك واعلنت انها حرباً ضروس وهذا اكبر من المؤامرة او الخديعة


هدفي نهاية اليوم هو نفس هدف كل واحد فينا وهو الحصول على اكبر قدر من المال

هم يستهدفون جيوبنا ونحن نستهدف جيوبهم


يستخدمون التصاريح الكاذبة ويستخدمون كسور واختراقات كاذبة واغلاقات كاذبة

لكن بالأخير هي لعبة الحرب وكما يقول المثل :


كل شيء مباح في الحــب والحــرب


بخصوص ما حصل مع اليور تفسيري الفني يقول :

اليورو هبط اكثر من 3000 نقطة بدون تصحيح يذكر

فأين الغرابة اذا صعد 500 نقطة خلال ساعة او حتى دقائق

واين المشكلة اذا عاد وخسرها لأجل دخول الأموال الذكية التي لن تشتري اليورو بعد الصعود المدوي وتنتظر الفرصة المناسبة

لن استغرب اذا رأيت 500 نقطة صاعدة اخرى بثبات قاع اليوم





الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2015, 12:36 PM   #25
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: حد عنده تفسير للجنان ده؟؟؟؟

أخى الغالى Ahmed Bahrawy
قبل انهيار زوج اليورو فرنك ... خرج مسؤل سويسرى وقال نحن ملتزمون بالمحافظة على هذا المستوى
ليجعل المتداولين يتمسكون بشراء الزوج .... ثم انهار 3000 نقطة
اليست هذه مؤامرة ؟؟؟

اخى الارستقراطى فى مشاركتة الاخيرة قال
(انا لا انكر وجود مؤامرة ولكني تجاوزت ذلك)

تجاوزك لها شىء جيد واحترافى ... ولكن تجاوزك لا يعنى عدم وجودها

اذا فما الداعى لملامة ان يؤمن بوجودها وخصوصا اذا كانت دافع للحيطة

كما ذكرت يجب ام نؤمن باستراتجية المؤامرة (ولا نضحك على انفسنا)
ولكن يجبالا ينعكس ذلك علينا سلبيا ... بل يجب ان يكون دافع لتعامل بحرص



التوقيع:
قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2015, 04:49 PM   #26
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية مهندس اليورو
 

افتراضي رد: حد عنده تفسير للجنان ده؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Bahrawy مشاهدة المشاركة
مع كامل الاحترام لاخى العزيز ابو طلال اتفق مع كلام اخى احمد
هذا السوق يتعامل مع عصب الحياة وهو المال وتوجد به مؤامرات وليس مؤامرة واحدة من صناع السوق والبنوك المركزية وبخصوص عدد المتداولين ال20 مليون الذى ذكرهم ابو طلال هؤلاء ال20 مليون بكل محافظهم واموالهم لا يمثلون الا 6 % من حجم الاموال الموجودة فى السوق والباقى 94 % من الاموال المتبقية المتحكمة فى السوق هى للبنوك المركزية والصناديق السيادية لبعض الدول حسب احصائية صادرة من احد البنوك كانت منشورة فى منتدى الجيران ولا يستطعون المتداولين الافراد بكل اموالهم ومحافظهم ان يحركو السعر نقطة واحدة صعودا او هبوطا بدون اذن وموافقة البنك المركزى صاحب العملة والدليل على ذلك
الم يمر عليك وقت من الاوقات اثناء تداولك ان تجد سعر العملة يتحرك فى نطاق نقطتتين او ثلاثة لمدة ساعة كاملة اين هم ال20 مليون متداول وقتها واذا كانوا لا يستطعون تحريك السعر نقطة واحدة فمن الذى حرك السعر 150 نقطة فى شمعة دقيقة كما ذكر الاخ الكريم صاحب الموضوع
ومثال اخر عندما قرر فرد واحد فقط وهو مدير البنك المركزى السويسرى ان يربط سعر عملته مع اليورو فى قناة سعرية محددة لمدة ثلاثة اعوام لماذا لم يستطيع ال20 مليون
بكل اموالهم ان بحركوا السعر خارج هذة القناة السعرية
دليل المؤامرة فى سوق الفوركس واضح وضوح الشمس فى كبد السماء
كم مرة يأتى خبر ايجابى على عملة ما ومع ذلك نرى السعر ينخفض
كم مرة ياتى خبر سلبى على عملة ما ونرى السعر يرتفع
تحياتى لكم جميعا فى هذا النقاش الموضوعى والخلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية

مع احترامي لاراء جميع الاخوة الاعزاء
اعتقد ان الفيصل بين المؤامرة والحقيقة هو التحليل النفسي للسوق وسلوك المتداول البالغ الاهمية والذي يهمله كثيرون ساورده بامثلة لاحقا
صدقني اخي لكل فعل ردود افعال يصعب ويطول الشرح تفصيلا عنها لكن
ساعطيك عدة امثلة تعقيبا على سطورك الاخيرة انه كما تفضلت احيانا ياتي خبر ايجابي فينخفض السعر واحيانا سلبي فيرتفع
لا اخفيك ان هذه الظاهرة شكلت معضلة لي سابقا الى حد شكي احيانا بالعملة وتاثير الخبر عليها
لكن كنت ابحث مع كل صدور خبر ومؤشر عن سبب ارتفاع وانخفاض العملة اثناء صدور الخبر
لاحظت ان السوق مرن كثيرا لاحظت ان العملة وطريقة تحركها تعكس شخصية من يقوم بتحريكها وما هدفه وبماذا يفكر ولماذا اختار البيع مثلا عند مستوى *نفسي* معين
ساختصر بمثال
لنفترض هذا الاسبوع لدينا بيانات هامة جدا ولنفرض اجتماع المركزي الاوربي والكل متوقع خفض الفائدة او اطلاق تيسير كمي كبير على العملة ونعرف ان ذلك يضعف العملة
وكان في بداية الاسبوع لنفرض خبر مهم اوربي عن النانج المحلي او البطالة او النمو او اي خبر يحرك العملة بقوة
عند صدور الخبر لنفرض ايجابي جدا كان وارتفع السوق فورا 50 الى 100 نقطة المتادول الصلب يرى مؤشر اخضر ايجابي صدر فيشتري مغمض العينين اليورو فيفاجئ ارتفاع الزوج بقوة ثم الهبوط السريع عكس اتجاه الخبر ويصبح الحساب بالسالب

المتداول المرن يربط كل الاحداث والعملات والمؤشرات ببعضها
فعند صعود الزوج نتيجة ايجابية الخبر يراها ليست فرصة شراء بل فرصة بيع لليورو مع اي ارتفاع
لان اعينه على قرار الفائدة الاهم او التيسير الكمي الذي حتما سيضعف العملة فيرى ان بالرغم من الارتفاع الا انها فرصة جيدة للبيع وسيكون قد باع بسعر اعلى واكثر ربح من غيره
بينما المتداول الصلب مازال محتار من الحركة الهابطة ويكاد يطن انه في حلم
الخبر ايجابي كيف انخفض السوق لقد جن السوق
لا لم يجن السوق الا ان هناك ارتفاع خبر عقبه قنص مراكز جديدة بيع بسعر مغري
لان الاعين تتجه نحو الخبر الاهم يجب ان نعرف ونلحق اولويات السوق ونحكم على الخبر الاهم فالاهم
مثال اخر :
مارك كارني محافط المركزي البريطاني اعلن ان اهم اداة ومؤشر للمركزي للقيام برفع الفائدة مستقبلا هي تحسن مؤشر متوسط دخل الفرد التي كانت سابقا لا اهمية تذكر له كانت الاعين فقط على معدل البطالة الشهري والتوظيف الشهري اذا جاءت ايجابية يرتفع بقوة
لاحظو بالفترة الاخيرة حتى لو جاء التوظيف والبطالة ممتاز ومؤشر متوسط دخل الفرد سلبي ترى الباوند ينهار بقوة من لم يقرء تلك المعلومة من كارني كان قد تعجب واندهش من انخفاض الباوند رغم ايجابية التوظيف بينما في الحقيقية التجار لحقو الخبر الاهم *متوسط دخل الفرد* لانه يتنبئ برفع الفائدة مستقبلا حسب كارني عند تحسنه وبالتالي رفع الفائدة تعطي قوة للباوند الامر الذي جاء معاكس وسلبي للبيان لذلك انخفض الباوند بدل الارتفاع
توجد اخي حركات غير مفهومة لكن نادرة جدا لكن يجب ضرورة عدم خلط بين عدم معرفة سبب اتجاه او تحرك عملة ما وبين مؤامرة ربما التحرك مبرر لدى الجميع ومفهوم لكن الشخص تنقصه معلومة
عن سبب التحرك فاتته فيضع السبب على السوق والتامر
السوق بنظري حركته مفهومة تماما بغض النظر عن اي حركة مفاجاة والتي ايضا لها سبب مقنع غالبا
لكن تكون مفاجاة مباغتة وهذا ما يميزها



مهندس اليورو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2015, 05:00 PM   #27
موقوف
 

افتراضي رد: حد عنده تفسير للجنان ده؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
أخى الغالى Ahmed Bahrawy
قبل انهيار زوج اليورو فرنك ... خرج مسؤل سويسرى وقال نحن ملتزمون بالمحافظة على هذا المستوى
ليجعل المتداولين يتمسكون بشراء الزوج .... ثم انهار 3000 نقطة
اليست هذه مؤامرة ؟؟؟

اخى الارستقراطى فى مشاركتة الاخيرة قال
(انا لا انكر وجود مؤامرة ولكني تجاوزت ذلك)

تجاوزك لها شىء جيد واحترافى ... ولكن تجاوزك لا يعنى عدم وجودها

اذا فما الداعى لملامة ان يؤمن بوجودها وخصوصا اذا كانت دافع للحيطة

كما ذكرت يجب ام نؤمن باستراتجية المؤامرة (ولا نضحك على انفسنا)
ولكن يجبالا ينعكس ذلك علينا سلبيا ... بل يجب ان يكون دافع لتعامل بحرص
ابو حميد الله يطول عمرك

نفترض ان فلان توفي له اب او ام

يقول احدهم فلان حصلت له مشكلة

انا اقول فلان حصلت له مصيبة او كارثة

اذن نحن تجاوزنا مسالة المشكلة لأني اراها اقل تعبيرا عما حصل

انت تقول يا اخي يوجد مؤامرة - لا اختلف معك بل اني اقول يوجد حرب شعواء كي اوضح للجميع وانا اولهم ان الامر اكبر من المؤامرة او الكذب


لذلك قلت اني تجاوزت مفهوم المؤامرة واصبحت ارى سوق الفوركس كالحرب وليس اقل من ذلك

تحياتي



أحـمـد likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2015, 05:00 PM   #28
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية مهندس اليورو
 

افتراضي رد: حد عنده تفسير للجنان ده؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة

لن استغرب اذا رأيت 500 نقطة صاعدة اخرى بثبات قاع اليوم



ما شاءالله نظرة ثاقبة موفقة اخي الكريم بالفعل اليورو يرتفع حاليا ولديه اهداف والله اعلم حول 1.100
قبل الهبوط مجددا





مهندس اليورو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2015, 05:09 PM   #29
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: حد عنده تفسير للجنان ده؟؟؟؟

طيب ياجماعة ... اتفقنا انها حرب وكل شىء فيها متوقع .. كذب مؤامرات وغيره
واذا اردت ان تخوض هذه الحرب يجب ان تعلم اساليب عدوك
يعنى من الاخر نحن متفقين على نفس الشىء



التوقيع:
قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 03 - 2015, 05:15 PM   #30
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: حد عنده تفسير للجنان ده؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
يا اخوان الله يرضى عليكم خلونا نتجاوز عقدة المؤامرة ونتحدث بلغة الحرب

هل من المعقول ان تقوم دولة معتدية بتحذير الدولة الاخرى وتعطيها وقت وزمن وتفاصيل خطة الهجوم ؟ بالطبع لا

الحرب خدعة .. الحرب مؤامرة .. الحرب مكر وذكاء

انا لا انكر وجود مؤامرة ولكني تجاوزت ذلك واعلنت انها حرباً ضروس وهذا اكبر من المؤامرة او الخديعة


هدفي نهاية اليوم هو نفس هدف كل واحد فينا وهو الحصول على اكبر قدر من المال

هم يستهدفون جيوبنا ونحن نستهدف جيوبهم


يستخدمون التصاريح الكاذبة ويستخدمون كسور واختراقات كاذبة واغلاقات كاذبة

لكن بالأخير هي لعبة الحرب وكما يقول المثل :


كل شيء مباح في الحــب والحــرب


بخصوص ما حصل مع اليور تفسيري الفني يقول :

اليورو هبط اكثر من 3000 نقطة بدون تصحيح يذكر

فأين الغرابة اذا صعد 500 نقطة خلال ساعة او حتى دقائق

واين المشكلة اذا عاد وخسرها لأجل دخول الأموال الذكية التي لن تشتري اليورو بعد الصعود المدوي وتنتظر الفرصة المناسبة

لن استغرب اذا رأيت 500 نقطة صاعدة اخرى بثبات قاع اليوم


أخى الارستقراطى (بفضل الله انا من اوائل من توقع الصعود قبل تحرك السوق بيوم)
انظر الى هذه المشاركة بتاريخ 13 هذا الشهر (انا قولت شراء ) ولم ينعكس السعر
وتحقق 250 نقطة (ضربت جميع الاهداف)
http://www.borsaat.com/vb/t161541-1791.html#post1823811

وانظر الى هذه المشاركة (فى نفس اليوم الذى ارتفع فيه اليورو بقوة)
انا احذر من البيع وكان الزوح عند 1.0790
http://www.borsaat.com/vb/t161541-1795.html#post1826380

انظر هذه مشاركة امس (محققة 150 نقطة للان)
http://www.borsaat.com/vb/t161541-1797.html#post1826798

انا ليه بقول انى بفضل الله متوقع الصعود ؟
لان كلامى عن المؤامرة لم تكن بسبب الصعود (فانا متوقعة بفضل الله)
كلامى عن طريقة الصعود الغير متوقعة (عنيفة وسريعة)

ومش معنى انى بقول مؤامرة انى غير فاهم لحركة السوق
ولعلمك ايمانى بنظرية المؤامرة كتير ينقذنى بفضل الله من فخوخ السوق

وشكرا لكم ياحلوين



التوقيع:
قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

اريد شركة تقدم بونص جيد على حسابات الميني
كتاب شرح النماذج الانعكاسية
توصيات فوركس من بنك دانسكي على العملات الرئيسية

مواضيع تالية :

حسبنا الله ونعم الوكيل (حركة اليورو دولار)
!!!.!!!صعود 500 نقطة لليورو في 3 ساعات !!!.!!!
▐▐فيديو تحليل العملات ليوم الخميس 19 مارس 2015 ▐▐

حد عنده تفسير للجنان ده؟؟؟؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
المنتديات وسيلة للجنان ام للهلاك القسم الاسلامي
مجددا WWM من عنده تفسير منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
شكل هندسي غريب ومحير - الي عنده تفسير يدخل !!!! صور - فيديو - يوتيوب


روابط الموقع الداخلية


06:13 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة