موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

الكوماندوز يخترق دفاع الحصن بصاروخ ممادو

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03 - 03 - 2015, 01:40 PM   #1
عضو برونزي
 

افتراضي الكوماندوز يخترق دفاع الحصن بصاروخ ممادو

الكوماندوز يخترق دفاع الحصن بصاروخ ممادو
فارق الهدف ينقذ الكبار في دوري الأولى
“الكوماندوز” يخترق دفاع الحصن بصاروخ ممادو


رأس الخيمة - علي البيتي:
حققت الفرق المتنافسة على الصعود لدوري الخليج العربي الفوز بصعوبة وبفارق هدف وحيد في الجولة 13 من دوري الدرجة الأولى، بعدما تجاوز دبي فريق الذيد بهدف أحمد مال الله في الدقيقة ،78 وفاز دبا الفجيرة على رأس الخيمة بهدف خالد حامد، وأيضاً كانت النتيجة حاضرة في لقاء "الكوماندوز" ودبا الحصن وجاء الهدف بصاروخ ممادو من خارج المنطقه في الدقيقة 55 .
شهدت الجولة تعادل الخليج مع العروبة والنتيجة جيدة للعرباوية وأشبه بالهزيمة لأبناء الخور، وفاز التعاون على مسافي وثأر لهزيمته في الدور الأول محققا انتصاره الثالث في المسابقة .
وبانتهاء الجولة 13 انحصر الصراع بصورة قاطعة على الصعود بين الرباعي دبي والشعب ودبا الفجيرة وحتا .
في لقاء دبي والذيد كانت التوقعات تشير إلى فوز "الأسود" بعدد كبير من الاهداف وعزز طرد الثنائي المغربي عبدالصمد أوحقي وناصر العلوي فرضية الاكتساح خاصة وأن الطرد جاء في وقت مبكر ولعب الذيد لمدة 60 دقيقة تقريباً بتسعة لاعبين، لكن هذا لم يحصل أبداً .
وكان دبي وجد صعوبة كبيرة في الفوز وانقذه لاعبه أحمد مال الله من السقوط في فخ التعادل وسجل هدفه في الدقيقة 78 وقاد فريقه لحصد ثلاث نقاط مهمة .
وفوجئ دبي باستراتيجية دفاعية وتنظيم فشل في التعامل معه ونجح المدرب عبدالقادر يومير في ارباك الفريق الضيف، وقدم الذيد مباراة كافح فيها للخروج بالتعادل ويستحق الاشادة على صموده أمام فريق يتفوق عليه في الامكانات والترتيب وفي كل شيء .
ورفع دبي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني وللذيد 14 نقطة في المركز السابع .
وفي المباراة الثانية،يدين الشعب بالفضل في فوزه على دبا الحصن إلى مهاجمه الجديد السنغالي ممادو صاحب هدف المباراة الوحيد بعدما اطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء عرفت طريقها للمرمى .
وبقي الشعب في المركز الأول برصيد 30 نقطة وبفارق نقطتين عن دبي لكن " الكوماندوز" لعب مباراة أكثر .
في المقابل، جاءت الخسارة لتؤكد تراجع دبا الحصن المستمر وبعد الهزيمة لم يعد امام الحصناوية سوى تحسين مركزهم وللفريق 11 نقطة في المركز الثامن وبفارق نقطة واحدة عن العروبة، وفي حال استمر نزف النقاط مع تقدم التعاون والعروبة سيجد الحصن نفسه في المركز قبل الأخير .
وفي المباراة الثالثة، رجحت الخبرة كفة دبا الفجيرة في مباراته امام رأس الخيمة ،فعلى الرغم من أن "النواخذة" كانوا في اسوأ حالاتهم إلا أنهم عادوا بالعلامة الكاملة وسجلوا هدفاً وحيداً لكنه كان كافياً لنيل النقاط الثلاث وجاء بواسطة خالد حامد في الشوط الأول .
وتألق المضيف وأهدر أكثر من فرصة سانحة للتسجيل وكان رأس الخيمة يستطيع التسجيل في أي وقت خلال اللقاء عطفا على الأداء الذي قدمه .
واعتبر ناصر الهياس قائد فريق رأس الخيمة أن الكرة لم تنصفهم ورأى أن النتيجة ليست عادلة .
وقفز رصيد دبا الفجيرة إلى 26 نقطة في المركز الثالث ولرأس الخيمة نقطتين في المركز الأخير .
وتقاسم فريقا الخليج والعروبة نقاط مباراتهما على ملعب الخليج وتعادلا 1-1 وسجل ماركو للخليج ومحمد العوبد للعروبة، والتعادل مخيب بالنسبة للخليج واشبه بالفوز للطرف الآخر والنتيجة تبعد أبناء الخور عن صراع المراكز الأولى لكن إدارة الخليج ترغب في بناء فريق يتوج بالمركز الأول في الموسم المقبل . ومن جانب العروبة فالعودة بنقطة من ملعب الخليج مكسب ، واضاف الخليج نقطة ليصبح برصيده 15 نقطة في المركز الخامس والعروبة إلى 10 في المركز التاسع .
واستفاق التعاون بسرعة بعد الهزيمة الثقيلة أمام حتا بثمانية أهداف لأربعة وكسب مسافي بهدفين لهدف في ديربي رأس الخيمة . وكان الضيف بدأ التسجيل عن طريق هارونا لكن مسافي عادل بواسطة عادل الدرمكي من ركلة جزاء قبل أن يسجل أمادو من ركلة جزاء الهدف الثاني والانتصار الثالث للتعاون وسيمنحه ما ظل يبحث عنه .
وعانى مسافي غيابات مؤثرة لكن بالمقابل استحق التعاون الانتصار وكان الطرف الأفضل في اللقاء وفقا لحمادي مدير الفريق بيد أن انتصار التعاون لم يغير شيئاً في المراكز الأخيرة فاستمر عاشراً واستمر مسافي في المركز السابع برصيد 13نقطة .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الكوماندوز يخترق دفاع الحصن بصاروخ ممادو
http://www.borsaat.com/vb/t804255.html



سحاب 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

شماريخ واثق من بقاء الإمارات في دوري الخليج العربي
الوصل يهزم الظفرة برباعية ودية في زعبيل
السيب يستضيف العربي والتعاون يواجه السويق

مواضيع تالية :

الزعيم يتربع على عرش دوري الخليج العربي
الاتحاد المصري
كأس خادم الحرمين لكرة القدم

الكوماندوز يخترق دفاع الحصن بصاروخ ممادو

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
انشودة كل قلبي يحترق بين الضلوع والسبب نار الحزن والالتياع حزينه ومبكيه جدا جدا مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب


روابط الموقع الداخلية


10:21 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة