موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

( FINISHER ) هنا سنبدأ وهنا سأنتهي ..

منتدى تداول العملات العام

Like Tree844Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 03 - 2015, 01:31 AM   #1461
موقوف
 

افتراضي رد: ( FINISHER ) هنا سنبدأ وهنا سأنتهي ..

رد: ( FINISHER ) هنا سنبدأ وهنا سأنتهي ..
هذا أقوى فريم ممكن الأعتماد عليه بالنهاية ظهر لنا والنسبة عندكم كم أختراق خاطأ وكم ناتج التحليل في المئة

أخواني اللي بوصله لكم أكبر من هذا وهذا ولا شيء يذكر ..

اليورو دولار أقتنعوا جمع مال لا يحصى وهبط هبوطه هذا يعني سلب لمالنا جميعاً ..

على أي منهج يمشي السوق ؟؟

أبي أعتراف بسيط بس .؟؟

مو هو المال اللي يحركه ؟؟

كيف يحصلون على المال ؟؟

عطني سبب واحد يحميني من الانهيار في السوق ؟

تذكرون الفرنك والا أذكركم بأعلان الشركات أفلاسها حتى الأستوب لوز لم يلحق عليه ..

الكلام اللي أذكره أكبرمن الشركات نفسها لاتستهينون بأنفسكم أنتم عرب أنتم من أعطيتموهم التطور ..

عطيتوهم الطب والعلم وكل شيء ؟؟

كل شيء عطيتوهم الأن كلكم راضخين تحت رحمتهم ؟؟


مافيكم أحد قال التحليل ماينفعني ماتعبتوا من الخساير ؟؟

ثقوا بالله الطريق اللي انتم ماشيين فيه يامحللين خطأ خطأ جسيم راح يتراكم على أبنائكم وأحفادكم ..

لا تقول تعلمنا قول أنا علمت أفتح الشارت وفتح عيونك ..

سمعت واحد من اليوتيوب أمريكي تدرون شيقول ؟؟

يقول أنا كل مانظرت للشارت أحاول أن أغير نظرتي له بأي طريقة كانت ..

لأن كل الناس تنظر نفسي لهذا الشارت وإذا رأيته مثلهم سأخسر مثلهم ..


اتركوا عنكم الذيول وأهتموا بالإغلاقات الى متى وأنتم جنب الحيط ..

اللي بيرسم يرسم على الأغلاق لا يضع لياه على الذيل والذيل بس لتحقيق هدف من مجرى ولا يعتبر تحقيق لقناة سعرية ..

ثقوا بالله خطأ اللي تستخدمونه خلوكم بالمضمون أي نموذج أعتمدوه بالإغلاق فقط وحتى الفيبوناتشي ..

أنا هنا سأقف وأرى أرائكم ..

تقبلوا تحياتي



تولستوي likes this.
FINISHER غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2015, 01:50 AM   #1462
عضو نشيط
 

افتراضي رد: ( FINISHER ) هنا سنبدأ وهنا سأنتهي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FINISHER مشاهدة المشاركة
اذا بتلقي اللوم اللق اللوم على فطاحلة التحليل اللي المفروض انت معاهم الأن ولا تبحث عن توصيات ..

أتمنى منك أخوي علي الصبر ثم الصبر ..

وأتفتح مخك شوي راح تستوعب إن شاءالله غير المنهج اللي درسته من كبار المحللين وستربح ..


بس أنتظر راح أضع لك تحليل وتفصيل على مقاسك والنقاط اللي تبي بتاخذ لا تستعجل على رزقك ..

اخي الحبيب فينشر
والله لم ادخل على اي توصيه من توصياتك لا اليورو ين ولا غيره ولم اتضرر بسبب تحليلك
السالفه اني شفت الجدال الحاصل فحبيت اقولك فقط لاتتعب نفسك بدون فائده
وشكرا لسعة صدرك اخي
والسلام



FINISHER likes this.
ALI-55 غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2015, 02:27 AM   #1463
موقوف
 

افتراضي رد: ( FINISHER ) هنا سنبدأ وهنا سأنتهي ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..


المتوقع بإذن الله ..

ترددات اليورو دولار للأسبوع القادم

السعر > 1.0580
السعر > 1.0360

يعني لا يوجد أدنى من 360 ..

ويوجد أعلى من 580 ..

من هنا ممكن الجميع يستفيد أكثر ..

أفضل مكان للأمر المعلق للشراء هو 380 ووقف يدوي 280 ..

الهدف الأول 580 ...
الهدف الثاني 581 ...
الهدف الثالث 582 ..
ما أتغشمر ولكن هذا الواقع المفروض على اليورو دولار حدوده 200 نقطة فقط ..

بالملي ولكن الغير ملي هو أكبر من 580 ولا أعلم كم بالضبط ولكن الشراء يفضل أسفل الـ500 والأغلاق بنفس الأسبوع بإذن الله بربح ..

طبعا تعطون مجال للهامش مو كل مره يطلعلي واحد يقول تمرجن الحساب

حدوده بإذن الله مثل ماذكرت ولكن أعطوا 100 نقطة ممكن اختراق وهمي لتصفية أموال .. كل شي وارد ..

لو شارت يمشي على تحليل فني كان شفتوا أغلاقاته بالملي متر ..

ولكن هو المال اللي يحركه ..

ذكرتلكم نقاطه وماتوفيق الا من الله سبحانه وتعالى ..

أقوى صفقة راح تكون هو الأمر المعلق من 380 وهدف 580 صراحه اذا مشت زي العسل ..


أتوقع ألقى تمثال بالمنتدى لي



FINISHER غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2015, 02:38 AM   #1464
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ( FINISHER ) هنا سنبدأ وهنا سأنتهي ..

من أول يوم من كتابة الموضوع و أنا متابع أول بأول و منتظر متى يصل النقاش إلى هذه المرحلة... الأخ فينيشر ذكرني بشخص (لا علينا فيه) أطلع على بعض مواضيع علي يوسف و شريف خورشيد و محمد العميسي و حمادة سلام في هذا المنتدى و المنتديات الأخرى لمدة يومين أو ثلاثة، أقام الدنيا و لم يقعدها و هو يقول أنه وصل لسر وصل لسر؛ قرأنا منه كلمة سر 1000 مرة في يومين، وجد بعض الهتافات من المبتدئين و ممن قالوا لهم أن التحليل الرقمي دقيق جدا (و من دون أن يسأله أي شخص أو يبدي أي أحد اهتمامه بسره) قال إن شاء الله سأعرض عليكم الطريقة أول ما أكمل أتثبت من مصداقيتها مستدلا بحديث للرسول صلى الله عليه و سلم لا خير في كاتم العلم (و كأن علمه يزن أطنان من الذهب)، و كالعادة بعض المطبلين إستمر يا بطل نحن معاك إن شاء الله ننتظر منك الإفادة...


نزل توصيات لمدة قصيرة هذا الزوج قمة هذا الزوج قاع هذا كشف حساب... وبعد أن إستعرض عضلاته ادعى أنه وجد بعض الحساد الذين حسدوه على علمه العظيم و هو لن يكشفه إلى قيام الساعة، و انتهت الحكاية... في الأخير فهمنا أنه رجل عبقري صاحب باع و ذراع في هذا السوق و ذكاء حاد لكنه مستحيل يعطينا علمه الثري (و الذي لم يطلبه منه أحد أصلا)... و لا أدري إن كان سره قد نفعه في الأيام الفارطة أو لا و هو الذي يبحث عن القمم و القيعان مع الهبوط الجنوني لزوج اليورو دولار بدون تصحيح في الاسابيع و الأيام الفارطة... و لا أدري إن كان قد استوعب أن من يدوم هو المحلل الأساسي/الفني أو لا؛ على كل حال سلام له أينما كان...


إذا كان يقرأ في مشاركتي الآن فأتمنى قد عرف لماذا عملناله بلوك من الفيسبوك... لا يا عزيزي ليس لأنك أبو العريف و نحن مستائين من علمك الذي لم تعطينا إياه و حسدناك على مكسبك المقدر بالملايين، لكن فقط لأن اسلوبك أسلوب صبية و إستعراض عضلات ينفر منه الجميع إذا كان لك شيء للإفادة مرحبا و إذا كان لك سر لا تريد البوح به ضعه في بئرك و لا تصدع رؤوسنا بما تعرف و ما لا تعرف...


اعتذر للأخ فينشير لسوء التعليق و هو ليس موجه له طبعا و لا شيء لي تجاهك، لكن فقط تفكرت الحكاية و اتمنى أن تعي المقصد... فإذا كنت ستوضح شيء أو لك موضوع تعليمي للجميع مشكور جدا، و إذا الموضوع عبارة عن توصيات فقط لماذا التذكير كل مرة بما تعرفه و ما لا يعرفه غيرك... كتابة بيع بسعر و اشتري بسعر كافية جدا...



hssine غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2015, 02:45 AM   #1465
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ( FINISHER ) هنا سنبدأ وهنا سأنتهي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hssine مشاهدة المشاركة
من أول يوم من كتابة الموضوع و أنا متابع أول بأول و منتظر متى يصل النقاش إلى هذه المرحلة... الأخ فينيشر ذكرني بشخص (لا علينا فيه) أطلع على بعض مواضيع علي يوسف و شريف خورشيد و محمد العميسي و حمادة سلام في هذا المنتدى و المنتديات الأخرى لمدة يومين أو ثلاثة، أقام الدنيا و لم يقعدها و هو يقول أنه وصل لسر وصل لسر؛ قرأنا منه كلمة سر 1000 مرة في يومين، وجد بعض الهتافات من المبتدئين و ممن قالوا لهم أن التحليل الرقمي دقيق جدا (و من دون أن يسأله أي شخص أو يبدي أي أحد اهتمامه بسره) قال إن شاء الله سأعرض عليكم الطريقة أول ما أكمل أتثبت من مصداقيتها مستدلا بحديث للرسول صلى الله عليه و سلم لا خير في كاتم العلم (و كأن علمه يزن أطنان من الذهب)، و كالعادة بعض المطبلين إستمر يا بطل نحن معاك إن شاء الله ننتظر منك الإفادة...


نزل توصيات لمدة قصيرة هذا الزوج قمة هذا الزوج قاع هذا كشف حساب... وبعد أن إستعرض عضلاته ادعى أنه وجد بعض الحساد الذين حسدوه على علمه العظيم و هو لن يكشفه إلى قيام الساعة، و انتهت الحكاية... في الأخير فهمنا أنه رجل عبقري صاحب باع و ذراع في هذا السوق و ذكاء حاد لكنه مستحيل يعطينا علمه الثري (و الذي لم يطلبه منه أحد أصلا)... و لا أدري إن كان سره قد نفعه في الأيام الفارطة أو لا و هو الذي يبحث عن القمم و القيعان مع الهبوط الجنوني لزوج اليورو دولار بدون تصحيح في الاسابيع و الأيام الفارطة... و لا أدري إن كان قد استوعب أن من يدوم هو المحلل الأساسي/الفني أو لا؛ على كل حال سلام له أينما كان...


إذا كان يقرأ في مشاركتي الآن فأتمنى قد عرف لماذا عملناله بلوك من الفيسبوك... لا يا عزيزي ليس لأنك أبو العريف و نحن مستائين من علمك الذي لم تعطينا إياه و حسدناك على مكسبك المقدر بالملايين، لكن فقط لأن اسلوبك أسلوب صبية و إستعراض عضلات ينفر منه الجميع إذا كان لك شيء للإفادة مرحبا و إذا كان لك سر لا تريد البوح به ضعه في بئرك و لا تصدع رؤوسنا بما تعرف و ما لا تعرف...


اعتذر للأخ فينشير لسوء التعليق و هو ليس موجه له طبعا و لا شيء لي تجاهك، لكن فقط تفكرت الحكاية و اتمنى أن تعي المقصد... فإذا كنت ستوضح شيء أو لك موضوع تعليمي للجميع مشكور جدا، و إذا الموضوع عبارة عن توصيات فقط لماذا التذكير كل مرة بما تعرفه و ما لا يعرفه غيرك... كتابة بيع بسعر و اشتري بسعر كافية جدا...

ما شاء الله كلام في الصميم
احيك عليه



Wade Kinsella غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2015, 05:23 AM   #1466
عضو نشيط
 

افتراضي رد: ( FINISHER ) هنا سنبدأ وهنا سأنتهي ..

أي اسلوب تداول لا يأخذ بالحسبان ادارة المخاطر
ومن ضمنها وقف الخسارة .. سواءا بشكل يدوي او غيره
فالنتيجة الحتمية معروفة .. مهما ابتسم لك السوق ..

لايوجد شيئ اسمة 100% في السوق
وعامل الخطأ دائما موجود
سواءا في التحليل ..
خبر مجدل لم ينتبه له .. او خبر غير مجدول اصلا

فاذا اما
تبني حساب (على اسس وقواعد للاستفاده منه على المدى الطويل)
او تغامر بحساب (ياتصيب ياتخيب-تدبيلات)



eagle75 متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2015, 10:45 AM   #1467
عضو جديد
 

افتراضي رد: ( FINISHER ) هنا سنبدأ وهنا سأنتهي ..

سمحونى اولا على كلامى الموجع والمؤلم جدا للمتدوالين ولكنة الصراحة وكلنا نعرف ان الصراحة راحة وبتقصر الكلام والمسافات وبتجيب من الاخر.

هل تتخيل انك عبقري باكتشاف ترند الساعه او قناه الاربع ساعات او فايبو اليومي او الموجه 3 او المثلث الهابط ؟؟؟؟؟
حال
ك حال الملايين المتاجرين يضرب البحر بهم يمينا ويسارا وهذه الحقيقه ما لم يكون عندك شيء يميزك عنهم تبرع فيه....
هذه حقيقة مؤلمة ولكنها واقع، شاء من شاء وابى من ابى .
حتى في كل دوله فيها مدارس خاصه يسمونهم المتميزون وهم قله قليله تستطيع تحدث اللغات وان يحلوا مختلف العمليات الحسابيه المعقده وبامكانهم ان يبرهنوا نظريات عديده وعميقه نحتاج الى اسابيع ليفهمها البشر العادي ........
فلسنا وحدنا من يتاجر سيدي الفاضل
الخروج عن المألوف هو الطريق المثالي للربح.
و شعارنا : البحث والاستكشاف وعدم التقليييييييد .
لو قمنا بالمقارنه بين الفوركس وبين اي تجاره اخرى مثلا تجاره الالبسه
هل كل تجار الالبسه يربحون ام ان هناك تجار خاسرون واعلنو افلاسهم ومدينون عشرات السنين الى الامام...!!!!
هل سنقول وقتها ان تجاره الالبسه وهم....!!!!
وان كانو جميعهم يربحون فهل يربحون كلهم نفس النسبه ونفس النتيجه...!!!!
بالتاكيد لا والف لا فلكل تاجر نجاح سر طريقه تميزه عن المعروف لدى المفلسين

لذلك اخوتى الكرام ابحثو وابحثو وابحثو (و ليس المقصود بالبحث في القوقل او المنتديات) وسيصل كل من يبحث الى سر نجاح يحدث ابناءه واحفاده عنه يوما ما....

لا بد ان نفرق بين العجز عن ادراك سر عملنا وبين القول بان النجاح والربح واهم

فالفرق كبير بين العاجز والواهم .....لا بد من الاعتراف بيننا وبين انفسنا
لا بد من شفافيه التعامل مع عملنا فالمساله ليست تنظير ولا تهويل المساله باختصار هذا عملك وباب دخلك فابحث عما يحقق لك الربح والدخل الاكيد بعد اراده الله عز وجل....

هنا في المنتدى اخوه لنا يدخلون بنسب عاليه جدا ويحققون ارباح قويه ما شاء الله
اللهم زد وبارك لهم فيما رزقتهم

ولكنهم لا يدخلون عشوائيه ولا اعتباطا ولا ارتجالا ولا تخمينا انهم يحملون الثقه بكل معانيها في عملهم

اما آن لك اخي ايها المتداول ان تجعل لك وقفه مع النفس تحدثها وتحدثك
حتى تضع حدا حدا للضياع ومما انت فيه

اتمنى ان يصل صوتي الى كل شخص شعر بالهوان او بالضعف او بالعجز او حاول ان يجير خسائره الى شماعه الوهم المستميت (كسر وهمي ارتداد وهمي ادارة راس المال او عدم العاطفة عدم الالتزام)

افيقوا فان هناك من يجعل من شاشه كمبيوتره طابعه للدولارات والنقود بارك اللهم لهم وعليهم

ل
ن تقرأ استراتجيه ناجحه للفوركس ابدا.
لافي كتاب ولا في منتديات ولا في استراتيجية مدفوعة ولا في دورة ولاعند من يقتات على حسابات الناس لادارتها (ففاقد الشيئ لايعطيه).
فمن يجدها لن يكتبها ولن يقنعك بوجودها ولن يبيعة ولن يبوح بها ولن يتعب نفسه بادارة حسابات غيره. لانه في غنى عن هذا كله.
ومن يزعم انه يكتب استراتجيه ناجحه هنا وهناك فماهي الا مجرد اوهام تتلاشى على الواقع يعتقد انها ناجحه وينصدم انها وقتيّة وليست حقيقة دائمة.
فهي مجرد فتات يعرف انه لاقيمة له وفي النهاية يرميها في المنتديات او غيرها.
اخي العزيز الاكتشافات التي لها علاقة بالمال لايباح بها وليست كعلوم المعارف الاخرى.
الاسرار الحقيقية للمهنة لايباح بها ولهذا سميت اسرار مهنة
يا اخي انت تتكلم وان العلم نهايته هو ماتعلمه حالياً (ولا الومك في ذالك) ولكن اعتب عليك .
ولكن ثق تماما ان السوق له قوانين تحكمه.
لان ماتعلمه او تعلمته ليس ساحل العلم او نهايته.
لايعني عدم رؤيتك لشي معين عدم وجوده.
لايعني عدم معرفتك للطريق الصحيح عدم وجودها.
لايعني عدم ربحك في الفوركس هو عدم وجود الربح!
لنكن واقعيين ...
لو ان كل من عرف الفوركس فتح حساب وبحث عن استراتيجية في هذا المنتدى او غيره ومشى عليها لربح الجميع وهذا مستحيل عقلا ومنطقاً...
ريح مخك لن تجد استراتيجية (سواء في هذا المنتدى او غيره) تضمن لك الاستمرارية في الربح في هذا السوق.
ولن تجد استرتيجية تباع تضمن لك الاستمرارية في الربح في هذا السوق.
ولن تجد موقع توصيات مدفوع يضمن لك الاستمرارية في هذا السوق .
جميع ما ذكر اعلاه وقتي وعلى قول المثل( لو فيه خير مارماه الطير).
لتعلم اخي العزيز انني أعي ما قلت لتجربتي لجميع ماذكر خلال السنوات الماضية وبحسابات حقيقية متواصلة وليست ديمو .
ابحث عن طريقتك بنفسك فالطريق ليس محفوفا بالورود بل يحتاج الى صبر وعزيمة .



AHMED 43 غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2015, 11:09 AM   #1468
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية AlaaFX
 

افتراضي رد: ( FINISHER ) هنا سنبدأ وهنا سأنتهي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED 43 مشاهدة المشاركة
سمحونى اولا على كلامى الموجع والمؤلم جدا للمتدوالين ولكنة الصراحة وكلنا نعرف ان الصراحة راحة وبتقصر الكلام والمسافات وبتجيب من الاخر.

هل تتخيل انك عبقري باكتشاف ترند الساعه او قناه الاربع ساعات او فايبو اليومي او الموجه 3 او المثلث الهابط ؟؟؟؟؟
حال
ك حال الملايين المتاجرين يضرب البحر بهم يمينا ويسارا وهذه الحقيقه ما لم يكون عندك شيء يميزك عنهم تبرع فيه....
هذه حقيقة مؤلمة ولكنها واقع، شاء من شاء وابى من ابى .
حتى في كل دوله فيها مدارس خاصه يسمونهم المتميزون وهم قله قليله تستطيع تحدث اللغات وان يحلوا مختلف العمليات الحسابيه المعقده وبامكانهم ان يبرهنوا نظريات عديده وعميقه نحتاج الى اسابيع ليفهمها البشر العادي ........
فلسنا وحدنا من يتاجر سيدي الفاضل
الخروج عن المألوف هو الطريق المثالي للربح.
و شعارنا : البحث والاستكشاف وعدم التقليييييييد .
لو قمنا بالمقارنه بين الفوركس وبين اي تجاره اخرى مثلا تجاره الالبسه
هل كل تجار الالبسه يربحون ام ان هناك تجار خاسرون واعلنو افلاسهم ومدينون عشرات السنين الى الامام...!!!!
هل سنقول وقتها ان تجاره الالبسه وهم....!!!!
وان كانو جميعهم يربحون فهل يربحون كلهم نفس النسبه ونفس النتيجه...!!!!
بالتاكيد لا والف لا فلكل تاجر نجاح سر طريقه تميزه عن المعروف لدى المفلسين

لذلك اخوتى الكرام ابحثو وابحثو وابحثو (و ليس المقصود بالبحث في القوقل او المنتديات) وسيصل كل من يبحث الى سر نجاح يحدث ابناءه واحفاده عنه يوما ما....

لا بد ان نفرق بين العجز عن ادراك سر عملنا وبين القول بان النجاح والربح واهم

فالفرق كبير بين العاجز والواهم .....لا بد من الاعتراف بيننا وبين انفسنا
لا بد من شفافيه التعامل مع عملنا فالمساله ليست تنظير ولا تهويل المساله باختصار هذا عملك وباب دخلك فابحث عما يحقق لك الربح والدخل الاكيد بعد اراده الله عز وجل....

هنا في المنتدى اخوه لنا يدخلون بنسب عاليه جدا ويحققون ارباح قويه ما شاء الله
اللهم زد وبارك لهم فيما رزقتهم

ولكنهم لا يدخلون عشوائيه ولا اعتباطا ولا ارتجالا ولا تخمينا انهم يحملون الثقه بكل معانيها في عملهم

اما آن لك اخي ايها المتداول ان تجعل لك وقفه مع النفس تحدثها وتحدثك
حتى تضع حدا حدا للضياع ومما انت فيه

اتمنى ان يصل صوتي الى كل شخص شعر بالهوان او بالضعف او بالعجز او حاول ان يجير خسائره الى شماعه الوهم المستميت (كسر وهمي ارتداد وهمي ادارة راس المال او عدم العاطفة عدم الالتزام)

افيقوا فان هناك من يجعل من شاشه كمبيوتره طابعه للدولارات والنقود بارك اللهم لهم وعليهم

ل
ن تقرأ استراتجيه ناجحه للفوركس ابدا.
لافي كتاب ولا في منتديات ولا في استراتيجية مدفوعة ولا في دورة ولاعند من يقتات على حسابات الناس لادارتها (ففاقد الشيئ لايعطيه).
فمن يجدها لن يكتبها ولن يقنعك بوجودها ولن يبيعة ولن يبوح بها ولن يتعب نفسه بادارة حسابات غيره. لانه في غنى عن هذا كله.
ومن يزعم انه يكتب استراتجيه ناجحه هنا وهناك فماهي الا مجرد اوهام تتلاشى على الواقع يعتقد انها ناجحه وينصدم انها وقتيّة وليست حقيقة دائمة.
فهي مجرد فتات يعرف انه لاقيمة له وفي النهاية يرميها في المنتديات او غيرها.
اخي العزيز الاكتشافات التي لها علاقة بالمال لايباح بها وليست كعلوم المعارف الاخرى.
الاسرار الحقيقية للمهنة لايباح بها ولهذا سميت اسرار مهنة
يا اخي انت تتكلم وان العلم نهايته هو ماتعلمه حالياً (ولا الومك في ذالك) ولكن اعتب عليك .
ولكن ثق تماما ان السوق له قوانين تحكمه.
لان ماتعلمه او تعلمته ليس ساحل العلم او نهايته.
لايعني عدم رؤيتك لشي معين عدم وجوده.
لايعني عدم معرفتك للطريق الصحيح عدم وجودها.
لايعني عدم ربحك في الفوركس هو عدم وجود الربح!
لنكن واقعيين ...
لو ان كل من عرف الفوركس فتح حساب وبحث عن استراتيجية في هذا المنتدى او غيره ومشى عليها لربح الجميع وهذا مستحيل عقلا ومنطقاً...
ريح مخك لن تجد استراتيجية (سواء في هذا المنتدى او غيره) تضمن لك الاستمرارية في الربح في هذا السوق.
ولن تجد استرتيجية تباع تضمن لك الاستمرارية في الربح في هذا السوق.
ولن تجد موقع توصيات مدفوع يضمن لك الاستمرارية في هذا السوق .
جميع ما ذكر اعلاه وقتي وعلى قول المثل( لو فيه خير مارماه الطير).
لتعلم اخي العزيز انني أعي ما قلت لتجربتي لجميع ماذكر خلال السنوات الماضية وبحسابات حقيقية متواصلة وليست ديمو .
ابحث عن طريقتك بنفسك فالطريق ليس محفوفا بالورود بل يحتاج الى صبر وعزيمة .
ما شاء الله ابداع

شرح كافي ووافي لسوق الفوركس

جزاك الله كل خير



AlaaFX غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2015, 01:16 PM   #1469
عضو جديد
 
الصورة الرمزية MAJD17
 

افتراضي رد: ( FINISHER ) هنا سنبدأ وهنا سأنتهي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FINISHER مشاهدة المشاركة
هذا أقوى فريم ممكن الأعتماد عليه بالنهاية ظهر لنا والنسبة عندكم كم أختراق خاطأ وكم ناتج التحليل في المئة

أخواني اللي بوصله لكم أكبر من هذا وهذا ولا شيء يذكر ..

اليورو دولار أقتنعوا جمع مال لا يحصى وهبط هبوطه هذا يعني سلب لمالنا جميعاً ..

على أي منهج يمشي السوق ؟؟

أبي أعتراف بسيط بس .؟؟

مو هو المال اللي يحركه ؟؟

كيف يحصلون على المال ؟؟

عطني سبب واحد يحميني من الانهيار في السوق ؟

تذكرون الفرنك والا أذكركم بأعلان الشركات أفلاسها حتى الأستوب لوز لم يلحق عليه ..

الكلام اللي أذكره أكبرمن الشركات نفسها لاتستهينون بأنفسكم أنتم عرب أنتم من أعطيتموهم التطور ..

عطيتوهم الطب والعلم وكل شيء ؟؟

كل شيء عطيتوهم الأن كلكم راضخين تحت رحمتهم ؟؟


مافيكم أحد قال التحليل ماينفعني ماتعبتوا من الخساير ؟؟

ثقوا بالله الطريق اللي انتم ماشيين فيه يامحللين خطأ خطأ جسيم راح يتراكم على أبنائكم وأحفادكم ..

لا تقول تعلمنا قول أنا علمت أفتح الشارت وفتح عيونك ..

سمعت واحد من اليوتيوب أمريكي تدرون شيقول ؟؟

يقول أنا كل مانظرت للشارت أحاول أن أغير نظرتي له بأي طريقة كانت ..

لأن كل الناس تنظر نفسي لهذا الشارت وإذا رأيته مثلهم سأخسر مثلهم ..


اتركوا عنكم الذيول وأهتموا بالإغلاقات الى متى وأنتم جنب الحيط ..

اللي بيرسم يرسم على الأغلاق لا يضع لياه على الذيل والذيل بس لتحقيق هدف من مجرى ولا يعتبر تحقيق لقناة سعرية ..

ثقوا بالله خطأ اللي تستخدمونه خلوكم بالمضمون أي نموذج أعتمدوه بالإغلاق فقط وحتى الفيبوناتشي ..

أنا هنا سأقف وأرى أرائكم ..

تقبلوا تحياتي
كلام غير مقنع ابدا ولا يستند الى دليل منطقي
اتمنى تقدر تثبت هذا الكلام عشان ما يكون اي كلام والسلام
انتظر منك الدليل اذا تقدر



التوقيع:
لله در الحسد ما اعدله بداء بصاحبه فقتله
MAJD17 غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2015, 01:28 PM   #1470
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ( FINISHER ) هنا سنبدأ وهنا سأنتهي ..

اتمني من الاخوة المشرفين اغلاق الموضوع فلا يعقل التحدث عن شخص في غيابه و عدم قدرته علي الرد حتي و نحن نعلم انه منطقه في الحديث ليس بسليم



Wade Kinsella غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

۩۩ Trade Forex Like a Sniper ۩۩
أقوى فلاتر تقاطعات الموفنج
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 2/3 حتى 6/3/2015

مواضيع تالية :

تحليل اندكس الدولار
والد الاستاذ سمير ارمان في ذمه الله
۩۞۩ مسابقة انشط اعضاء بـورصــات - مارس 2015 ۩۞۩

( FINISHER ) هنا سنبدأ وهنا سأنتهي ..

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
وزير المالية: سنبدأ بالتعامل مع دعم الطاقة منتدى البورصة المصرية
صور متفرقة من هنا وهنا برامج كمبيوتر و انترنت
أسطورة شول سوتيل يدعى ميسي بعد ماقدمه بالأمس بعدم الإعتزال كرة القدم أبدا الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
البرنامج المعجزة الشامل والله سنتدم انه لم يكن فى جهازك الحق حمله بسرعه برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


03:31 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة