موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

سؤال للخبراء لو سمحتوا

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 - 12 - 2014, 08:42 PM   #1
عضو جديد
 

Red face سؤال للخبراء لو سمحتوا

سؤال للخبراء لو سمحتوا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اريد ان اسألكم قبل ان اشتري استراتيجية من شخص اعرفه وقيمة الاستراتيجية غالية شويه حوالي 5000 دولار

والقصة هي ان زميلي يعرف استخدام مؤشر بطريقة صحيحة او بالاصح يعرف سر المؤشر والمؤشر اصلا مجاني ولكن هو يعرف كيفية استخدامه للمؤشر فلما طلبت كيفية استخدامه الصحيح اعتذر إلا مبلغ 5000 دولار وقال هذا السر لا يعلمه احد وهو تعب العمر والسنين وسهر الليالي وقال لي ايضا : لو لم تحقق ارباح ضعف هذا المبلغ فإنني مستعد ان ارجع لك المبلغ وهو رجل ثقة بكل ما تعنيه الكلمة بعني ليس نصاب ولكنه بخيل لا يعطيك إلا بمقابل ويقول لي : هذا تعب السنين وعمري الذي ضاع في تعلم الفوركس

فماذا تنصحوني

وعلى فكره المؤشر مجاني كما قلت لكم ولكن هو يبيع لي كيفية استخدامه الصحيح فقط

اتمنى منكم المشورة وجزاكم الله خيرا



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
سؤال للخبراء لو سمحتوا
http://www.borsaat.com/vb/t760720.html



المصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2014, 09:15 PM   #2
عضو برونزي
 

افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا

اخي المصباح

اذا سعره معاك لا تتردد لاكن اشرط عليه اذا لم يدبل مبلغ الحساب الي تعمل عليه خلال 3 شهور يرجع لك المبلغ
ويكون عليه شهود

اذكر لك قصه صارت معاي شخصيا كان واحد عارض اكسبيرت في الايباي بسعر غالي شوي
وهو كاتب انه يربح 300% في اليوم طبعا لم اصدقه ارسله له عن طريق حسابي في الايباي انا بشتريه منك بشرط يدبل الحساب خلال شهر طبعا هو وافق

بعد الاستلام والدفع جربته كان يشتغل على الديمو فقط ممتاز على الحقيقي كله خسائر
ارسله يرجع فلوسي ولا رد علي سفطني
اشتكيته عل الباي بال لاني دفعت له عن طريقهم ارسلو له يرجع لي الفلوس واعطوه فرصه 10 ايام ولا رد عليهم نصاب
بعدها الباي بال سحبوا المبلغ منه ورجعوه لي خسروني فرق الصرف للعمله ما في مشكله وكلها خابور



محمد سلمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2014, 09:31 PM   #3
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية abo_samar
 

افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لو المؤشر معاك نزله وان شاء الله اشرحه ليك مجانى
ولو المؤشر غير موجود ممكن انزلك استراتيجيه مجانى
وتاجر عليها بالمبلغ اللى كنت هتشترى بيه الطريقه من صديقك
وان شاء الله يكون فيها الخير
ومن الارباح تبرع بجزء لوجه لله
بالتوفيق ان شاء الله



abo_samar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2014, 10:08 PM   #4
عضو جديد
 

افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سلمان مشاهدة المشاركة
اخي المصباح

اذا سعره معاك لا تتردد لاكن اشرط عليه اذا لم يدبل مبلغ الحساب الي تعمل عليه خلال 3 شهور يرجع لك المبلغ
ويكون عليه شهود

اذكر لك قصه صارت معاي شخصيا كان واحد عارض اكسبيرت في الايباي بسعر غالي شوي
وهو كاتب انه يربح 300% في اليوم طبعا لم اصدقه ارسله له عن طريق حسابي في الايباي انا بشتريه منك بشرط يدبل الحساب خلال شهر طبعا هو وافق

بعد الاستلام والدفع جربته كان يشتغل على الديمو فقط ممتاز على الحقيقي كله خسائر
ارسله يرجع فلوسي ولا رد علي سفطني
اشتكيته عل الباي بال لاني دفعت له عن طريقهم ارسلو له يرجع لي الفلوس واعطوه فرصه 10 ايام ولا رد عليهم نصاب
بعدها الباي بال سحبوا المبلغ منه ورجعوه لي خسروني فرق الصرف للعمله ما في مشكله وكلها خابور
تسلم اخي محمد على هذه النصيحة الثمينة ولكن كما اخبرتك الرجل ليس نصاب ولكنه بخيل في إعطاء المعلومة إلا بمقابل



المصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2014, 10:16 PM   #5
عضو جديد
 

افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_samar مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لو المؤشر معاك نزله وان شاء الله اشرحه ليك مجانى
ولو المؤشر غير موجود ممكن انزلك استراتيجيه مجانى
وتاجر عليها بالمبلغ اللى كنت هتشترى بيه الطريقه من صديقك
وان شاء الله يكون فيها الخير
ومن الارباح تبرع بجزء لوجه لله
بالتوفيق ان شاء الله

جزاك الله خيرا أخي abo_samar

وما قصرت معي

عند دفع المبلغ يشرح لي كل شيء عن كيفية استخادم المؤشر بالطريق التي لم تخطر على بال احد كما يقول

ومنذ بداية افتتاح هذا الاسبوع اعطاني دخول بيع على استرالي ين على من هذا المؤشر

والهدف اعطاني ايضا وهو 98.915





المصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2014, 10:34 PM   #6
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية abo_samar
 

افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصباح مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا أخي abo_samar

وما قصرت معي

عند دفع المبلغ يشرح لي كل شيء عن كيفية استخادم المؤشر بالطريق التي لم تخطر على بال احد كما يقول

ومنذ بداية افتتاح هذا الاسبوع اعطاني دخول بيع على استرالي ين على من هذا المؤشر

والهدف اعطاني ايضا وهو 98.915


جزاك الله خير واتمنى لك التوفيق



abo_samar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2014, 01:01 AM   #7
عضو جديد
 
الصورة الرمزية AL-Ashqar
 

افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا

السلام عليكم و رحمة الله
لا اشكك بثقة زميلك لكن.. السؤال اخي بما ان المؤشر يعود بارباح مغريه وهي لا تقارن بـ 5000$ ما هدفه من 5000$ !!!!

اسف لتدخلي



التوقيع:
AL-Ashqar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2014, 06:55 PM   #8
عضو جديد
 

افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-Ashqar مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله
لا اشكك بثقة زميلك لكن.. السؤال اخي بما ان المؤشر يعود بارباح مغريه وهي لا تقارن بـ 5000$ ما هدفه من 5000$ !!!!

اسف لتدخلي
شوف يا باشا حكاية الـــ5000 دولار هو من باب إعطاء معلومة كلفته تعب سهر الليالي والايام ويقول لي اعطيك المعلومة على طبق من ذهب


انا طلبت منه توصيات بناء على المؤشر وفتحت حساب ديمو زي ما يقول المثل : الميه تكذب الغطاس

وأشوف هذه التوصيات لمدة شهر

وهذا افضل حل لكي اتأكد من كلامه بالمره وحده



المصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2014, 09:07 PM   #9
عضو جديد
 
الصورة الرمزية AL-Ashqar
 

افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصباح مشاهدة المشاركة
شوف يا باشا حكاية الـــ5000 دولار هو من باب إعطاء معلومة كلفته تعب سهر الليالي والايام ويقول لي اعطيك المعلومة على طبق من ذهب


انا طلبت منه توصيات بناء على المؤشر وفتحت حساب ديمو زي ما يقول المثل : الميه تكذب الغطاس

وأشوف هذه التوصيات لمدة شهر

وهذا افضل حل لكي اتأكد من كلامه بالمره وحده
و فقك الله اخي ورزقك من حيث لا تحتسب..

لو امورك بعد ما اخذت الطريقه و المعلومات تمام التمام و جاب معك النتائج دبل ان شاء الله .. تقدر ترفع الاستراتيجيةهون ؟؟ و كم رح تطلب ع المعلومات ؟



التوقيع:
AL-Ashqar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2015, 03:38 PM   #10
عضو جديد
 

افتراضي رد: سؤال للخبراء لو سمحتوا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصباح مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اريد ان اسألكم قبل ان اشتري استراتيجية من شخص اعرفه وقيمة الاستراتيجية غالية شويه حوالي 5000 دولار

والقصة هي ان زميلي يعرف استخدام مؤشر بطريقة صحيحة او بالاصح يعرف سر المؤشر والمؤشر اصلا مجاني ولكن هو يعرف كيفية استخدامه للمؤشر فلما طلبت كيفية استخدامه الصحيح اعتذر إلا مبلغ 5000 دولار وقال هذا السر لا يعلمه احد وهو تعب العمر والسنين وسهر الليالي وقال لي ايضا : لو لم تحقق ارباح ضعف هذا المبلغ فإنني مستعد ان ارجع لك المبلغ وهو رجل ثقة بكل ما تعنيه الكلمة بعني ليس نصاب ولكنه بخيل لا يعطيك إلا بمقابل ويقول لي : هذا تعب السنين وعمري الذي ضاع في تعلم الفوركس

فماذا تنصحوني

وعلى فكره المؤشر مجاني كما قلت لكم ولكن هو يبيع لي كيفية استخدامه الصحيح فقط

اتمنى منكم المشورة وجزاكم الله خيرا



مساء الخير

فاكرين الموضوع يا شباب

حساب ديمو للمؤشر أو الاستراتيجية تبع هذا الشخص

ماذا تقولون الآن

هل يسوى بخمسة آلاف دولار

ما شاء الله تبارك الله




الصور المرفقة
نوع الملف: gif DetailedStatement.gif‏ (4.5 كيلوبايت, المشاهدات 5)
المصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


مواضيع سابقة :

طلب
طلب اكسبيرت لمؤشر
طلب بسيط

مواضيع تالية :

الى كل الاخوة العرب
طلب اكسبرت بسيط جداا
ارجو المساعدة في ايجاد مؤشر

سؤال للخبراء لو سمحتوا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الدولار النيوزلاندي سؤال للخبراء منتدى تداول العملات العام
سؤال مهم جدا للخبراء منتدى تداول العملات العام
سؤال مهم للخبراء ارجو الاجابه منتدى تداول العملات العام
سؤال للخبراء منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


09:06 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة