موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

من كل بحر قطرة

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1151Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 01 - 2015, 07:08 AM   #431
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

رد: من كل بحر قطرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodo1122 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتى لك ارستقراطى وتحياتى للجميع
اخى الفاضل ارستقراطى
هل تعلم انه ليس صحيح ان تتجه تجاه الاخرين لمجرد انهم مقتنعيين بشئ انت لست مقتنعا به
وهل تعلم ان هناك متداولين كثيرين ينتظرون تحليلاتك عن الذهب
وهل تعلم ان هناك من حرم الفوركس عموما
وحرم ايضا البورصات المحلية اللتى تعمل على الاسهم فقط
وهل تعلم انه من الواجب عليك ان تستفتى قلبك حتى ولو افتوك
اتمنى لك التوفيق

وعليكم السلام اختي الكريمة دودو

كلامك صحيح وسبق لي ان وضعت رأيي بخصوص التداول على الذهب وانا ارى ان التحريم من باب التنطع لا اكثر

لكن المثل يقول : لا تنام بين القبور ولا تشوف احلام مزعجة

بعد ان يتغير الفكر الاستثماري العربي سأعود لتحليل الذهب

تحياتي



soka likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2015, 07:11 AM   #432
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soka مشاهدة المشاركة
كلام الاستاذه دودو صح يا استاذنا
وانا باستفيد جدا بتحليلات وتوصيات حضرتك في الذهب

سر علي بركة الله واستمر ولا يهمك من الاخرين
صدقني ان كان عليهم هؤلاء ممكن يجوا في يوم يحرموا الاعضاء علي مشاهدة مواضعيك

تسلم اخي الحبيب سوكا

ونفس الكلام اللي ذكرته للاخت دودو وهذا رأيي وضعته في موضوع آخر


http://www.borsaat.com/vb/t767957.html#post1767084


تحياتي



soka likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2015, 10:01 PM   #433
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
تسلم اخي الحبيب سوكا

ونفس الكلام اللي ذكرته للاخت دودو وهذا رأيي وضعته في موضوع آخر


http://www.borsaat.com/vb/t767957.html#post1767084


تحياتي
أخبارك إيه يا برنس يارب تكون بخير تحياتي لك وجمعة مباركة إن شاء الله عليك



التوقيع:
جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2015, 04:15 PM   #434
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvey مشاهدة المشاركة
أخبارك إيه يا برنس يارب تكون بخير تحياتي لك وجمعة مباركة إن شاء الله عليك

تسلم يا صاحبي واسبوع اخضر علينا وعليك



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2015, 04:17 PM   #435
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

من يتابع الاعلام العربي سيشعر ان قتلى شارلي ايبدو من الشهداء والصالحين

تبا لكم الهذا فتحنا التلفاز ؟



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2015, 04:18 PM   #436
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

تكاد تشتم رائحة الشماتة في معظم المقالات المنشورة في الصحف السعودية عن حادثة شارلي ايبدو

لأن الغرب تجاهل دعوة الملك لتوسيع الحرب على الارهاب



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2015, 04:34 PM   #437
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الملـــــــثم
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

اه منك استاذي ابو طلال دائما تضع الايد
علي مكان الالم والجرح . . .
كلما اتضايق من واقعنا المرير امر علي هذا المقطع

https://www.youtube.com/watch?v=1hNtCgkLKaM

اللهم اصلح حالنا . . .



التوقيع:
الملـــــــثم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2015, 04:42 PM   #439
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملـــــــثم مشاهدة المشاركة
اه منك استاذي ابو طلال دائما تضع الايد
علي مكان الالم والجرح . . .
كلما اتضايق من واقعنا المرير امر علي هذا المقطع

https://www.youtube.com/watch?v=1hNtCgkLKaM

اللهم اصلح حالنا . . .

المؤلم يا اخي الكريم ان الغرب يتلاحم حتى وان كان مخطئا بينما نحن نسارع بنبذ اي تصرف حتى لو كان صحيحا

اظن ان لدى مسئولينا عقدة نقص تجاه الغرب

معظم الصحف الغربية اعادت نشر الرسوم المسيئة للنبي الكريم عليه افضل الصلاة واتم التسليم تضامنا مع شارلي

والاعلام العربي لا يزال يبحث عن اعذار لحرية الصحافة ويتجاهل مشاعر المسلمين ويقول ان حادثة شارلي ارهابية



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2015, 04:48 PM   #440
موقوف
 

افتراضي رد: من كل بحر قطرة

النفط ....... لا يزال الطريق نحو 30$ سالكاً


قبل شهور كان النفط عند 90$ وسألوا وزير النفط السعودي هل ستنهار الاسعار فرد :


انا متفائل وتفاؤلي لم يخذلني طوال 50 عام


هل كان الوزير يكذب ؟ ام ان الامر خرج من يده ؟ ام ان الامر لا يعدو كونه لعبة غير محسوبة



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

تبحث عن وسيط تداول امن؟تبحث عن مصداقية خلال التداول؟تبحث عن تداول امن؟
السلام عليكم - تداول بالذهب والعملات‎‎
دورة فوركس فى الاسماعيلية والمنصورة والقاهرة بأقل الاسعار

مواضيع تالية :

رأيت كشف حساب تحويل من 10 الآف دولار الى 400 الف تقريبا في 11 شهر
شركة ويلز ويب لتصميم وتطوير المواقع
شركة fbs قامت بتسليم المنظمات الخيرية الأموال التي تم جمعها في حملة "رمضان الخير"!

من كل بحر قطرة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
شرح طريقة عمل قطرة ندى 2014 كيفية عمل قطرة ندى 2014 كيفية عمل قطرة ندى 2014 الفوتوشوب - فلاش - تصاميم - الجرافيكس
قطرة من مطرالحب القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
قطرة الماء القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
قطرت ماء الفوتوشوب - فلاش - تصاميم - الجرافيكس
قطرة الفوتوشوب - فلاش - تصاميم - الجرافيكس


روابط الموقع الداخلية


07:41 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة