موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

خبر مهم جدا للذهبييــن ..

منتدى تداول العملات العام

Like Tree135Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 11 - 2014, 11:26 PM   #81
موقوف
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
هﻻ بجميع الشباب ..

بامكانكم ذكر اي شركه دون روابط شباب وهذا حقكم .. كما حقكم انتقاد اي شركه طالما معكم اثبات ( حتى لو تحت المنتدى)

لو في منكم متضررين من شمعه فكسول يا ريت تراسلونا عبر بريد بورصات ورح نقوم بالتعويض .. مع ان هذه الاخطاء تكون من مزود الاسعار وما حد قال ان فكسول ecn
فهذه الاخطاء وارده لكن الاهم هو تعويض الشركه للمتضررين بعد تصحيح الشارت

اما بالنسبه لابو طﻻل الغالي اعتقد احنا تكلمنا سويا عن الشركات هاتفيا وانا قلتها صريحه معك من اخ ﻻخ
واتفقنا على شركه معينه لكن ما بعرف ما رديت علي ..

شركه fxcm باعزيزي بالرغم من عيوبها الا انها تعوض العمﻻء عن كل الاضرار اللي تلحق بهم .. قد يكون هذا الاسلوب غير مناسب للكثير وقد يكون مناسب للبعض الاخر
هذه المشاركه من اخ وليست من مشرف

تحياتي

شكرا اخ علي

بخصوص WWM وضعت في الموضوع الثاني رد بنك سامبا حيث رفض التحويل ولم ارى أي تعليق من جانبكم

نعم اتفق معك ان FXCM تعوض بعض الصفقات وليس كلها - المفضوحة فقط

مثلا اليوم اتضح بعد خبر التوظيف ان الذهب صاعد ووضعت توصية بذلك بوقف 40 نقطة فقط

ارتفع 150 نقطة ولم يغلق العقد على الهدف ثم هبط الى نقطة الدخول وحاولت ادخل تعزيز ولم استطع وحاولت اغلاق العقد الاصلي قبل هبوط السعر ولم اقدر

بعد ان اتضح جليا صعود الذهب تم السماح باغلاق العقد وطار بعدها 200 نقطة اخرى

يا سيدي ليس من المعقول ان نضع ايدينا على قلوبنا مع كل صفقة وان نأتي لتقديم شكوى وننتظر النظر الينا بعين العطف والشفقة

الباوند ين لم يستطيعوا رفع السعر فرفعوا السبريد 30 نقطة لأجل ضرب الستوب ثم هبطوا به

هذه التصرفات غير عقلانية وغير مقبولة

اتمنى ان تتخذ ادارة بورصات موقفا حازما وجريئا مع الشركة كما قام بذلك منتدى مجاور مع شركة
Forex.com والغى الشراكة لتلاعبهم المستمر واعلنها جهاراً

احنا نظل دوما الحلقة الاضعف والشركات تستغل هذا الوضع لتحقيق اكبر مكسب من على ظهورنا

اتمنى الا يتم دفن هذا الموضوع كسابقيه في قسم شركات الوساطة


تحياتي



ابوايهاب likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 11:29 PM   #82
موقوف
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوايهاب مشاهدة المشاركة
اولا تحياتي لابوطلال والمتابعين


اي اثبات اقدمه اخ علي , هو انا هافضل اصور الصفقات باستمرار لكي اقدم الاثبات وهو كل متداول يقدر يعمل كده . كلام ابو طلال هون علي ماجري معي صباح اليوم مع شركه اخري ويرعاها منتداكم المحترم ولكن حسابي برعايه منتدي آخر, بعد ماربحت 100 نقطه من الذهب الساعه 8 ص وبعد نصف ساعه كامله منها فوجئت الاكويتي ينخفض الي وضعه السابق وان هناك صفقه اندست بالحساب بخساره نفس قيمه المربح ,حد يصدق ده , امام عيني , هاتقولي هات اثبات معنديش اثبات
كلامي هو الاثبات , شيء مخجل ان تري يد تعبث بالمنصه .. مصيبه وبعد ما خسرت معاهم اكثر 4000 دولار في الثلاث سنوات السابقه

انا لااريد تعويض لأنه مفيش فايده , لو عوضو هيخدوه تاني لأن الاعيبهم كتير والحساب كمان اصبح ضعيف ولا يستحق الشكوي

المهم اقول لك يا اخي


هم نصابون نصابون نصابون

اتفق معك ابو ايهاب

والله صرنا نضع أي صفقة وايدينا على قلوبنا

مش معقول نروح نقارن ونرفع شكاوي وننتظر رأي سعادة الديلنج مان

شي يقهر

تحياتي



ابوايهاب likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 11:32 PM   #83
موقوف
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan مشاهدة المشاركة
يا خالي ابو طلال انا قلتلك ووالله عن تجربة واللي بده يحكي يحكي الافضل على الاطلاق WWM
سحبت واودعت عشرات الالاف ولم أجد راحة مثل ما ارتحت معهم،، حتى اليوم في ظل الاخبار فو الله اغلاق الصفقات بعد ثواني من الخبر لم تستغرق معي سوى one click

أما عن موضوع التعويض من الشركات الاخرى فالنقطة الجوهرية هي انا اغلب الاعضاء لا يدرون فبالتالي اي راحة نفسية تلك التي سيعيشها المتداول عند كل ستوب وعند كل اغلاق والتاكد والمقارنة من منصات اخرى يعني اتداول ساعة واقعد اتاكد من باقي الشركات ساعات ،، يا خالي بطلت العملية تداول ،، والمشكلة زي ما قلتلك وعلى قول المثل،،
اذا شفتك بضحك عليك واذا ما شفتك راحت عليك...

دمتم بود
شكرا يا خال

المشكلة ان بنك سامبا رفض التحويل الى WWM ولا استطيع الايداع عبر البطاقة الائتمانية لأن المبلغ الذي انوي ايداعه كبير ولا يستحمل الهزار

تحياتي



عمر حلاق likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 11:39 PM   #84
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية متفائل خير
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
هلا وغلا ابو احمد

انا اشتريت ذهب حقيقي امس وحسبوها لي كالتالي :

سعر جنيه الذهب 1015 ريال

تهقون السعر مناسب او لهفوني بكم ريال زيادة
المهلي ما يولي يبو طلال ..

والله ما ادري ياخوك .. الا هم مايبيعون سبايك ؟؟



التوقيع:
اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!


سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .



عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2014, 11:42 PM   #85
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية علي عبده
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
شكرا اخ علي

بخصوص WWM وضعت في الموضوع الثاني رد بنك سامبا حيث رفض التحويل ولم ارى أي تعليق من جانبكم

نعم اتفق معك ان FXCM تعوض بعض الصفقات وليس كلها - المفضوحة فقط

مثلا اليوم اتضح بعد خبر التوظيف ان الذهب صاعد ووضعت توصية بذلك بوقف 40 نقطة فقط

ارتفع 150 نقطة ولم يغلق العقد على الهدف ثم هبط الى نقطة الدخول وحاولت ادخل تعزيز ولم استطع وحاولت اغلاق العقد الاصلي قبل هبوط السعر ولم اقدر

بعد ان اتضح جليا صعود الذهب تم السماح باغلاق العقد وطار بعدها 200 نقطة اخرى

يا سيدي ليس من المعقول ان نضع ايدينا على قلوبنا مع كل صفقة وان نأتي لتقديم شكوى وننتظر النظر الينا بعين العطف والشفقة

الباوند ين لم يستطيعوا رفع السعر فرفعوا السبريد 30 نقطة لأجل ضرب الستوب ثم هبطوا به

هذه التصرفات غير عقلانية وغير مقبولة

اتمنى ان تتخذ ادارة بورصات موقفا حازما وجريئا مع الشركة كما قام بذلك منتدى مجاور مع شركة
Forex.com والغى الشراكة لتلاعبهم المستمر واعلنها جهاراً

احنا نظل دوما الحلقة الاضعف والشركات تستغل هذا الوضع لتحقيق اكبر مكسب من على ظهورنا

اتمنى الا يتم دفن هذا الموضوع كسابقيه في قسم شركات الوساطة


تحياتي

هلا بالحبيب
كنا متابعين مع بعض عبر الخاص ولكن لم يرد الي رد .. بخصوص بنك سامبا وبنك الراجحي اعتقد لم يصبح هناك امكانيه للتعامل مع شركات الفوركس .. سالت احد الاصدقاء السعوديين وقالي يوجد بنك البلد لديكم ويسمح بالارسال والاستقبال بلا مشاكل ان شاء الله ,,


بالنسبه ل fxcm اعتقد ما دام فهمي للاحمر في مشاركتك صحيحا ان السعر وصل الى الهدف ولم يغلق البروكر فهذه اثبات حاله ان شاء الله ولا يوجد مخرج للشركه غير التعويض

وهذه المره انا رح اقولها صريحه وعلى العام و بدون مجاملات لاحد .. اسحب فلوسك من fxcm واعمل ايداع في wwm هتنام مرتاح ,,

اما بالنسبه لنقل الموضوع

انت اكثر واحد بتعرفني

تحياتي يا عسل



علي عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2014, 12:47 AM   #86
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية متفائل خير
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوايهاب مشاهدة المشاركة
اولا تحياتي لابوطلال والمتابعين

اي اثبات اقدمه اخ علي , هو انا هافضل اصور الصفقات باستمرار لكي اقدم الاثبات وهو كل متداول يقدر يعمل كده . كلام ابو طلال هون علي ماجري معي صباح اليوم مع شركه اخري ويرعاها منتداكم المحترم ولكن حسابي برعايه منتدي آخر, بعد ماربحت 100 نقطه من الذهب الساعه 8 ص وبعد نصف ساعه كامله منها فوجئت الاكويتي ينخفض الي وضعه السابق وان هناك صفقه اندست بالحساب بخساره نفس قيمه المربح ,حد يصدق ده , امام عيني , هاتقولي هات اثبات معنديش اثبات
كلامي هو الاثبات , شيء مخجل ان تري يد تعبث بالمنصه .. مصيبه وبعد ما خسرت معاهم اكثر 4000 دولار في الثلاث سنوات السابقه

انا لااريد تعويض لأنه مفيش فايده , لو عوضو هيخدوه تاني لأن الاعيبهم كتير والحساب كمان اصبح ضعيف ولا يستحق الشكوي

المهم اقول لك يا اخي

هم نصابون نصابون نصابون

اعوذ بالله .. معقول الى هالدرجة



التوقيع:
اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!


سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .



عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2014, 01:06 AM   #87
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
هلا بالحبيب
كنا متابعين مع بعض عبر الخاص ولكن لم يرد الي رد .. بخصوص بنك سامبا وبنك الراجحي اعتقد لم يصبح هناك امكانيه للتعامل مع شركات الفوركس .. سالت احد الاصدقاء السعوديين وقالي يوجد بنك البلد لديكم ويسمح بالارسال والاستقبال بلا مشاكل ان شاء الله ,,


بالنسبه ل fxcm اعتقد ما دام فهمي للاحمر في مشاركتك صحيحا ان السعر وصل الى الهدف ولم يغلق البروكر فهذه اثبات حاله ان شاء الله ولا يوجد مخرج للشركه غير التعويض

وهذه المره انا رح اقولها صريحه وعلى العام و بدون مجاملات لاحد .. اسحب فلوسك من fxcm واعمل ايداع في wwm هتنام مرتاح ,,

اما بالنسبه لنقل الموضوع

انت اكثر واحد بتعرفني

تحياتي يا عسل
لا يا علي سيب موضوع النقل ده عليا انا خبرة اكتر منك هههه

اجازه سعيده يا شباب



احمد ريان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2014, 01:54 AM   #88
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية علي عبده
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
لا يا علي سيب موضوع النقل ده عليا انا خبرة اكتر منك هههه

اجازه سعيده يا شباب

الموضوع موضوعك احمد

وابو طلال مش هيزعل منك



اجازه سعيده عليك يا حبوب



علي عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2014, 02:13 AM   #89
موقوف
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل خير مشاهدة المشاركة
المهلي ما يولي يبو طلال ..

والله ما ادري ياخوك .. الا هم مايبيعون سبايك ؟؟

يبيعون اونصات اخوي والظاهر سعرها حوالي 4000 ريال على حسبة 28 قرام للاونصة بسعر 140

حياك



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 11 - 2014, 02:15 AM   #90
موقوف
 

افتراضي رد: خبر مهم جدا للذهبييــن ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
هلا بالحبيب
كنا متابعين مع بعض عبر الخاص ولكن لم يرد الي رد .. بخصوص بنك سامبا وبنك الراجحي اعتقد لم يصبح هناك امكانيه للتعامل مع شركات الفوركس .. سالت احد الاصدقاء السعوديين وقالي يوجد بنك البلد لديكم ويسمح بالارسال والاستقبال بلا مشاكل ان شاء الله ,,


بالنسبه ل fxcm اعتقد ما دام فهمي للاحمر في مشاركتك صحيحا ان السعر وصل الى الهدف ولم يغلق البروكر فهذه اثبات حاله ان شاء الله ولا يوجد مخرج للشركه غير التعويض

وهذه المره انا رح اقولها صريحه وعلى العام و بدون مجاملات لاحد .. اسحب فلوسك من fxcm واعمل ايداع في wwm هتنام مرتاح ,,

اما بالنسبه لنقل الموضوع

انت اكثر واحد بتعرفني

تحياتي يا عسل

بخصوص التعويض عندنا مثل في نجد يقول : الشق اكبر من الرقعة

نجد هي وسط السعودية

بخصوص نقل الموضوع خلاص بنخليه على ابو ريان هو مدير عمليات الضبط والربط والنقليات

اما البنك سأتأكد من المعلومة واظنك تقصد بنك البلاد - مش البلد


اجازة سعيدة يا سكر



الأرستقراطي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

حصريا تاجر في فوركس بدون ولا مليم
اريد رابط لبرنامج تسجيل فيديو ...!!
تجربتي الرائعة بعالم الفوركس

مواضيع تالية :

دورة الطرق الحديثة فى التمديدات الكهربائية للمبانى
التداول بالخيارات الثنائية...
كيف تحقق هذه النتائج

خبر مهم جدا للذهبييــن ..

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


11:30 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة