موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1354Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 04 - 11 - 2014, 05:24 PM   #301
عضو جديد
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل
اجمالى اليومين من التوصيات فى ورشتنا الحبيبة +160 نقطة خضراء بطعم الدولار من 5 صفقات فقط مبروك لكل من استفاد



sayed_sayed345 غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 11 - 2014, 05:29 PM   #302
عضو جديد
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

اجمالى اليومين من التوصيات فى ورشتنا الحبيبة +160 نقطة خضراء بطعم الدولار من 5 صفقات فقط مبروك لكل من استفاد



sayed_sayed345 غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 11 - 2014, 05:49 PM   #303
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sayed_sayed345 مشاهدة المشاركة
اجمالى اليومين من التوصيات فى ورشتنا الحبيبة +160 نقطة خضراء بطعم الدولار من 5 صفقات فقط مبروك لكل من استفاد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sayed_sayed345 مشاهدة المشاركة
اجمالى اليومين من التوصيات فى ورشتنا الحبيبة +160 نقطة خضراء بطعم الدولار من 5 صفقات فقط مبروك لكل من استفاد
مبروك لنجاح ورشتك وشغلك الجميل
بس الظاهر من فرحتك منت قادر تركز تمام هذي ياعمي صفحة ابو مهند نجاحك شي رائع بس اخطات في نشر الخبر بمكان خاطئ
ارجوك ركز شوية ياعم سيد



أبو داوود7 likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 11 - 2014, 05:52 PM   #304
عضو جديد
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

من الفرحه ماركز عم سيد



بزنس ومن غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 11 - 2014, 06:20 PM   #305
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

نيوزلندي فرنك بيع ماركت الان
تبريد .. 7479
وقف 7499
هدف اول 20 ثاني 30 ثالث 40 نقطه
بالتوفيق السعر نحاول ناخده من 7467



أبو داوود7 likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 11 - 2014, 06:58 PM   #306
عضو الماسي
 
الصورة الرمزية ابو رائد
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل



ابو مهند يسعد مساك حبيبي ان شاء الله تكون بخير وصحة وعافية يارب

الاخ او العضو sayed_sayed345 ,, قاصد نشر موضوعه هذا بمواضيع المنتدى كلها
المسألة ماهي عدم تركيز ,, هو قاصد والله يعلم بقصده ,,

على قول المثل ,, الي ماشاف شئ وتفنن شاف وتجنن



ابو رائد غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 11 - 2014, 09:08 PM   #307
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الملـــــــثم
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

الي الاهداف مدربنا العزيز
ولو سمحت اسم المنصه البتحلل
عليها وشكرا



التوقيع:
الملـــــــثم غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 11 - 2014, 10:04 PM   #308
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tasha مشاهدة المشاركة


ابو مهند يسعد مساك حبيبي ان شاء الله تكون بخير وصحة وعافية يارب

الاخ او العضو sayed_sayed345 ,, قاصد نشر موضوعه هذا بمواضيع المنتدى كلها
المسألة ماهي عدم تركيز ,, هو قاصد والله يعلم بقصده ,,

على قول المثل ,, الي ماشاف شئ وتفنن شاف وتجنن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملـــــــثم مشاهدة المشاركة
الي الاهداف مدربنا العزيز
ولو سمحت اسم المنصه البتحلل
عليها وشكرا
شرفتني ياسيد تاشا الغالي اهم شي يكون فرحان سيد باشا
ان شاء الله تاتي الاهداف
مافهمت قصدك بالمنصة الا احلل عليها ياعمنا انا معد احلل كلاسيكي ولا اي تحليل فقط احلل موجات وبالجوال فقط حتى اللابتب معد اطالعه ولا اضع على الشارت الا متوسط واحد وموشر واحد مع الموجات لكن منصة ميتا 4 هي الا احلل عليها احيانا



المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 11 - 2014, 10:33 PM   #309
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية متفائل خير
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
مبروك لنجاح ورشتك وشغلك الجميل
بس الظاهر من فرحتك منت قادر تركز تمام هذي ياعمي صفحة ابو مهند نجاحك شي رائع بس اخطات في نشر الخبر بمكان خاطئ
ارجوك ركز شوية ياعم سيد

هههههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك



التوقيع:
اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!


سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .



عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 11 - 2014, 10:40 PM   #310
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل خير مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك
الله يسعدك حبيبنا الاهم تضحك وتنبسط وخليها وناسة



المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

متابعة لعقد audusd
متابعة لعقد AUD jpy
متابعة لعقد eur jpy

مواضيع تالية :

توصية اليوم 13/10/2014 GBP/AUD
الى كافة المتداولين... حملة دعم لمحللين قسم توصيات العملات...
تطبيق على استراتيجية"فرحة"

الاسطورة للتوصيات والتحليلات انفراد وهدددددف قاتل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
صور الراقصة اماني كاسبر ام قاتل الطفلة زينة 2013 صور الراقصة لؤلؤة والدة محمود قاتل صور - فيديو - يوتيوب
أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن منتدى تداول العملات العام
الاسطورة وهل تخفى الاسطورة صور - فيديو - يوتيوب


روابط الموقع الداخلية


03:50 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة