موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree434Likes

قديم 20 - 11 - 2014, 03:58 PM   #791
عضو نشيط جدا

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة
هل يوجد توصيات يمكن الدخول عليها الآن؟

التوقيع:
لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ
mazenyousry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2014, 04:10 PM   #792
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan مشاهدة المشاركة
لكي لا تضيع الحقيقة ويكثر المطبلون فلما لا نجعل الرياضيات هي الحكم

التوصية كانت من 178.85 وبنفس التوصية تاكيد للتبريد الرابع ولن اقول ان شخص برد اكثر من اربع مرات كما اوصى صاحب التوصية
اذن الخسار العائمة يا صديقي وارجو ان لا تدخل الحلفان في هيك مواضيع:
الصفقة الاساسية على خسارة عائمة على سعر الحالي رغم ان السعر وصل اعلى ب 80نقطة من السعر في لحظة الكتابة وهو 185.30
كما قلنا رياضيا:
الصفقة الاساسية خسارة من 178.85الى 185.30 عبارة عن 645 نقطة
التبريد الاول من 179.85 بخسارة 545 نقطة
التبريد الثاني من 180.85 بخسارة 445 نقطة
التبريد الثالث من 181.85 بخسارة 345 نقطة
التبريد الرابع من 182.85 بخسارة 245 نقطة

مجموع النقاط 645+545+445+345+245 =2225 واضف مئات النقاط لمن برد باكثر من ذلك

مجموع الخسار العائمة على السعر الحالي 2225 * 20 سنت تتجاوز 450 دولار

الهامش المحجوز بحدود ال 50 دولار

اذن اي شخص حسابه 500 دولار فقد تمرجن بالكامل وبالملي يا حبيبي بالملي

فكفى تطبيلا ولنعترف بانه اي عضو بحساب 500 دولار وبرد انتهى حسابة ونعيد ونذكر انه هذا على السعر الحالي 185.30 وليس اعلى سعر وصل له 186.10

اتقوا الله يا من تقسمون بيمين غليظ غير صحيح
للتصحيح فقط

الاخ امجد قال لكل 500 دولار = 10 سنت
ولكل 1000 دولار = 20 سنت

معناه حسبتك المفروض تضربها في 10 سنت وليس 20 سنت
وبتلاقي مع اعلى سعر وصله لسا بدري عالمرجنة

والرياضيات هي الحكم

mazenyousry and mezoo1 like this.
a7med_9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2014, 09:22 PM   #793
عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية للجميع
رغم تحفظي على الاستراتيجية
ولكن أخي وحبيبي Forexjordan يقول
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan
ريــــــــــــــــاضيـــــــــــــــــــــــا :

مجموع النقاط 645+545+445+345+245 =2225
مجموع الخسارة العائمة على السعر الحالي 2225 * 10 سنت تتجاوز 225 دولار
بعدد تصحيح حجم اللوت
يقول أخي وحبيبي Forexjordan الهامش المحجوز بحدود ال 50 دولار

وبعد التصحيح الهامش المحجوز بحدود 23 دولار لجميع العقود المفتوحة (= 50 سنت )
للرافعة المالية 1 : 400
مجموع الخسارة 225 + 23 = 248 $ وتمثل 49 % تقريبا بافتراض رأس المال 500 $
في اسو الضروف لاسمح الله المارجن رح يكون عند انعكاس السعراكثر من 4450 نقطة من السعر 178.85 تقريبا عند السعر190.30 أي بعد 500 نقطة من السعر 185.30
وهذا ليس مستحيل ولكن صعب جدا والله اعلم .
هذا الجانب الاسواء من التوصية .
دعونا نشاهد الجانب الجيد من التوصية رياضيـــــــــــــــــا
بأ ختصار مجموع الارباح في حالة الاغلاق عند السعر 178.85 ان شاء الله
العقد الخامس = 400 نقطة ربح = 40 $ ربح
العقد الرابع = 300 نقطة ربح = 30 $ ربح
العقد الثالث = 200 نقطة ربح = 20 $ ربح
العقد الثاني = 100 نقطة ربح = 10 $ ربح
العقد الاول = صفر نقطة = صفر أغلاق على الدخول
مجموع الربح = 40 + 30 + 20 + 10 = 100 $
وتمثل 20 % ربح لحساب رأس ماله 500 $
انا وللمرة الثانية اقول انني اتحفظ على الاستراتيجية ولكن مشاركتي لتصحيح معلومات رياضية
لاخي وحبيبي Forexjordan والجميع
واتمنى التوفيق للجميع ,,,,,,,,,,,

Forexjordan likes this.
hsa2489 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2014, 09:41 PM   #794
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazenyousry مشاهدة المشاركة
هل يوجد توصيات يمكن الدخول عليها الآن؟
يــــــأ خي انت دمك خفيف اكيد تشرب ماء على الريق

قديم 20 - 11 - 2014, 10:29 PM   #795
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsa2489 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية للجميع
رغم تحفظي على الاستراتيجية
ولكن أخي وحبيبي Forexjordan يقول
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan
ريــــــــــــــــاضيـــــــــــــــــــــــا :

مجموع النقاط 645+545+445+345+245 =2225
مجموع الخسارة العائمة على السعر الحالي 2225 * 10 سنت تتجاوز 225 دولار
بعدد تصحيح حجم اللوت
يقول أخي وحبيبي Forexjordan الهامش المحجوز بحدود ال 50 دولار

وبعد التصحيح الهامش المحجوز بحدود 23 دولار لجميع العقود المفتوحة (= 50 سنت )
للرافعة المالية 1 : 400
مجموع الخسارة 225 + 23 = 248 $ وتمثل 49 % تقريبا بافتراض رأس المال 500 $
في اسو الضروف لاسمح الله المارجن رح يكون عند انعكاس السعراكثر من 4450 نقطة من السعر 178.85 تقريبا عند السعر190.30 أي بعد 500 نقطة من السعر 185.30
وهذا ليس مستحيل ولكن صعب جدا والله اعلم .
هذا الجانب الاسواء من التوصية .
دعونا نشاهد الجانب الجيد من التوصية رياضيـــــــــــــــــا
بأ ختصار مجموع الارباح في حالة الاغلاق عند السعر 178.85 ان شاء الله
العقد الخامس = 400 نقطة ربح = 40 $ ربح
العقد الرابع = 300 نقطة ربح = 30 $ ربح
العقد الثالث = 200 نقطة ربح = 20 $ ربح
العقد الثاني = 100 نقطة ربح = 10 $ ربح
العقد الاول = صفر نقطة = صفر أغلاق على الدخول
مجموع الربح = 40 + 30 + 20 + 10 = 100 $
وتمثل 20 % ربح لحساب رأس ماله 500 $
انا وللمرة الثانية اقول انني اتحفظ على الاستراتيجية ولكن مشاركتي لتصحيح معلومات رياضية
لاخي وحبيبي Forexjordan والجميع
واتمنى التوفيق للجميع ,,,,,,,,,,,

كل الاحترام يا أخي وكل كلامك رائع بس يا صديقي لا تنسى ان هذه صفقة واحدة ولم نقم بحساب انعكاس صفقة اليورو ين،، القصد اخي كما قلت فيما يتعلق بالتحفظ على الطريقة لانه من خلال صفقتين بهذه الطريقة سيتم مرجنة الحسابات،، والان اغلب الاعضاء دخلوا وبناء على الموصي مرة أخرى بتوصية على اليورو ين في أمل تعويض الخسائر العائمة على المجنون،، ونقطة اخيرة يا صديقي فيما يتعلق بحساب المارجن كول يجب ان نحتسب اعلى سعر وصل له المجنون 186.10 يعني باختصار يجب ان نضيق 80 نقطة خسارة على الصفقة الاساسية وعلى كل تبريد،، ومع حساب صفقة اليورو ين فالعملية سلامة تسلمك كما يقولون على حسابات الاعضاء،، فهل يجوز يا صديقي ان يتم مرجنة حساب بالف دولار من خلال الدخول على صفقتين فقط... وهل يجوز اخي ان يكون الستوب بعد 600 نقطة اي اكثر من الفي نقطة مع التبريدات من أجل هدف كما هو عنوان الموضوع من 200 الى 300 نقطة.

مرة اخرى كل الاحترام لشخصكم الكريم ودمتم بود

Forexjordan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2014, 10:53 PM   #796
عضو جديد

اقتباس:
كل الاحترام يا أخي وكل كلامك رائع بس يا صديقي لا تنسى ان هذه صفقة واحدة ولم نقم بحساب انعكاس صفقة اليورو ين،، القصد اخي كما قلت فيما يتعلق بالتحفظ على الطريقة لانه من خلال صفقتين بهذه الطريقة سيتم مرجنة الحسابات،، والان اغلب الاعضاء دخلوا وبناء على الموصي مرة أخرى بتوصية على اليورو ين في أمل تعويض الخسائر العائمة على المجنون،، ونقطة اخيرة يا صديقي فيما يتعلق بحساب المارجن كول يجب ان نحتسب اعلى سعر وصل له المجنون 186.10 يعني باختصار يجب ان نضيق 80 نقطة خسارة على الصفقة الاساسية وعلى كل تبريد،، ومع حساب صفقة اليورو ين فالعملية سلامة تسلمك كما يقولون على حسابات الاعضاء،، فهل يجوز يا صديقي ان يتم مرجنة حساب بالف دولار من خلال الدخول على صفقتين فقط...

كل الاحترام والتقدير لك استاذي الكريم
ومن باب الانصاف
صفقة ثانية لحساب ب 500 $ بلغت فيه الخسارة بحدود 50 % واكثر !!!!!
انا اجزم ان التوصية الثانية لم يكن الهدف منها تعويض او خلافه وبالنهاية اذا الموصى ذكر شروط الدخول حرفيا بالصفحة الاولي وقال في الصفحة الاولي :
( تخصيص ميزانية 500 دولار لكل عملة او توصية بحيث يكون الدخول ب 10 سنت والتبريد كل 100 نقطة ب 10 سنت ولايزيد التبريد عن 4 )
اذا أي دخول بغير شروط الموصى يتحملة صاحب الحساب ,
بخصوص المارجن كووول لاسمح الله مهما بلغ السعر من ارتفاع
لن يحدث المارجن كوول الا عند السعر 190.30 هذا رياضيا وانا اعرف حبك للرياضيات
اتمنى عمل حسابات على الصفقتين اذا كان الحساب 1000 $
وهل حدث مارجن ؟؟؟؟؟.
انا اكتب لك وللجميع توضيح فقط واتمني التصحيح لي رياضيا
اخي و استاذي من الجميل النقد الهادف البناء والاجمل عدم تغير الحقائق والتلاعب بالأرقام نعم الاستراتيجية غير جيدة ولكن الرجل
كلامه واضح للجميع وانا لم اشاهد المارجن رياضيـــــــــا
فهل هناك خطــــــــــــأ لم اشاهده انــــــــــا , وشاهدت انت !!!!
على رسلك أخي الكريم ,
وتحياتي لك وللجميع ,,,,,,,,,,,,,

Forexjordan and mezoo1 like this.
قديم 20 - 11 - 2014, 11:37 PM   #797
عضو نشيط

اقتباس:
كل الاحترام يا أخي وكل كلامك رائع بس يا صديقي لا تنسى ان هذه صفقة واحدة ولم نقم بحساب انعكاس صفقة اليورو ين،، القصد اخي كما قلت فيما يتعلق بالتحفظ على الطريقة لانه من خلال صفقتين بهذه الطريقة سيتم مرجنة الحسابات،، والان اغلب الاعضاء دخلوا وبناء على الموصي مرة أخرى بتوصية على اليورو ين في أمل تعويض الخسائر العائمة على المجنون،، ونقطة اخيرة يا صديقي فيما يتعلق بحساب المارجن كول يجب ان نحتسب اعلى سعر وصل له المجنون 186.10 يعني باختصار يجب ان نضيق 80 نقطة خسارة على الصفقة الاساسية وعلى كل تبريد،، ومع حساب صفقة اليورو ين فالعملية سلامة تسلمك كما يقولون على حسابات الاعضاء،، فهل يجوز يا صديقي ان يتم مرجنة حساب بالف دولار من خلال الدخول على صفقتين فقط... وهل يجوز اخي ان يكون الستوب بعد 600 نقطة اي اكثر من الفي نقطة مع التبريدات من أجل هدف كما هو عنوان الموضوع من 200 الى 300 نقطة.

تمت مواجهتك بالرياضيات وبالحجة وقد فشلت يا سيد _ أليس من شيم الكبار الاعتذار؟

إعتذار لمن وصفتهم بالمطبلين! وإعتذار لصاحب الموضوع لسؤء ظنك وإتهامه بدون حجة مقنعة!

Forexjordan likes this.
Ahm88ed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2014, 11:40 PM   #798
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsa2489 مشاهدة المشاركة
كل الاحترام والتقدير لك استاذي الكريم
ومن باب الانصاف
صفقة ثانية لحساب ب 500 $ بلغت فيه الخسارة بحدود 50 % واكثر !!!!!
انا اجزم ان التوصية الثانية لم يكن الهدف منها تعويض او خلافه وبالنهاية اذا الموصى ذكر شروط الدخول حرفيا بالصفحة الاولي وقال في الصفحة الاولي :
( تخصيص ميزانية 500 دولار لكل عملة او توصية بحيث يكون الدخول ب 10 سنت والتبريد كل 100 نقطة ب 10 سنت ولايزيد التبريد عن 4 )
اذا أي دخول بغير شروط الموصى يتحملة صاحب الحساب ,
بخصوص المارجن كووول لاسمح الله مهما بلغ السعر من ارتفاع
لن يحدث المارجن كوول الا عند السعر 190.30 هذا رياضيا وانا اعرف حبك للرياضيات
اتمنى عمل حسابات على الصفقتين اذا كان الحساب 1000 $
وهل حدث مارجن ؟؟؟؟؟.
انا اكتب لك وللجميع توضيح فقط واتمني التصحيح لي رياضيا
اخي و استاذي من الجميل النقد الهادف البناء والاجمل عدم تغير الحقائق والتلاعب بالأرقام نعم الاستراتيجية غير جيدة ولكن الرجل
كلامه واضح للجميع وانا لم اشاهد المارجن رياضيـــــــــا
فهل هناك خطــــــــــــأ لم اشاهده انــــــــــا , وشاهدت انت !!!!
على رسلك أخي الكريم ,
وتحياتي لك وللجميع ,,,,,,,,,,,,,
اولا يا أخي انا جدا مستمع بالنقاش مع شخصكم الكريم،، وكلامك منطقي وجميل والمارجن لم يحدث كما قلت ولكن الستوب على 600 نقطة حصل وهذا يعني 2000 نقطة بالتمام والكمال وبدون السبريد لاكون دقيقا جدا وهذا يعني خسارة 200 دولار من اصل 500 يعني 40 بالمئة من الحساب وهذا هو محور الخلاف مع الاخ العزيز صاحب التوصية،، وردودي التي حذفت قبل فترة كانت تتمحور على هذا الموضوع هل بصفقة واحد اتعرض لخسارة 40 بالمئة من الحساب بينما اذا نجحت الصفقة وكا قمت انتا مشكورا بعملية الحساب في حالة نجاح الصفقة ونجاح الصفقة هنا باحتمالين لا ثالث لهم ان تذهب الصفقة الى الهدف بدون التبريدات وبهذه الحالة سيكون الربح 200 الى 300 نقطة ولنقل السيناريو الافضل 300 نقطة يعني ربح 30 دولارا أما الاحتمال الثاني وهو الربح من خلال التبريدات فستكون الارباح كما قمت مشكورا بحسابها بحوالي 20 بالمئة من الحساب 100 دولار رغم انه لرقم اقل لانك أدخلت تبريدا خامسا بحسبتك ولكن فدااك لنقل 100 دولار

اذن فحساب الريشيو بحالة الربح اما 100 دولار او 30 حسب الحالة أما في حالة الخسار فخسارة 200 دولار والتي تمثل 40 بالمئة من الحساب،، وهنا مربط الفرس كما يقول المثل وهنا الاعتراض على الاستراتيجية ،، يعني وباختصار يا صديقي كل صفقة تضرب ستوبا تحتاج ل 7 صفقات تقريبا لتعويضها ..

مرة أخرى كل الاحترام يا صديقي وارجو من صاحب الموضوع تحملنا بالنقاش هنا واذا لم يكن كذلك فهذا سيكون اخر ردلي هنا وكل الاحترام لك ولصاحب الموضوع

قديم 20 - 11 - 2014, 11:48 PM   #799
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahm88ed مشاهدة المشاركة
تمت مواجهتك بالرياضيات وبالحجة وقد فشلت يا سيد _ أليس من شيم الكبار الاعتذار؟

إعتذار لمن وصفتهم بالمطبلين! وإعتذار لصاحب الموضوع لسؤء ظنك وإتهامه بدون حجة مقنعة!
اذا كنت تريد انا اعتذر منك يا صديقي ومن صاحب الموضوع فانا جاهز فانتا وهو اخوان لي ولا يعيبني ان اعتذر لاخ،، ولكن يا صديقي ارجو ان تقرا ردي وتفهم قصدي والذي وضحته اكثر من مرة وارجو متابعة اخر ردود لي كي تعرف ما هو موضوع النقاش يا صديقي ،، واجد لك العذر يا صديقي لاني نقاشي قبل اكثر من اسبوعين وردودي حذفت ويجب ان اوضح لك انه النقاش لم يكن بخصوص المارجن كول وانما بخصوص الخسائر مقابل الربح وهذه من ابجديات الفوركس،،

مرة أخرى كل الاحتراام لك

قديم 21 - 11 - 2014, 12:22 AM   #800
عضو جديد

اقتباس:
اولا يا أخي انا جدا مستمع بالنقاش مع شخصكم الكريم،، وكلامك منطقي وجميل والمارجن لم يحدث كما قلت ولكن الستوب على 600 نقطة حصل وهذا يعني 2000 نقطة بالتمام والكمال وبدون السبريد لاكون دقيقا جدا وهذا يعني خسارة 200 دولار من اصل 500 يعني 40 بالمئة من الحساب وهذا هو محور الخلاف مع الاخ العزيز صاحب التوصية،، وردودي التي حذفت قبل فترة كانت تتمحور على هذا الموضوع هل بصفقة واحد اتعرض لخسارة 40 بالمئة من الحساب بينما اذا نجحت الصفقة وكا قمت انتا مشكورا بعملية الحساب في حالة نجاح الصفقة ونجاح الصفقة هنا باحتمالين لا ثالث لهم ان تذهب الصفقة الى الهدف بدون التبريدات وبهذه الحالة سيكون الربح 200 الى 300 نقطة ولنقل السيناريو الافضل 300 نقطة يعني ربح 30 دولارا أما الاحتمال الثاني وهو الربح من خلال التبريدات فستكون الارباح كما قمت مشكورا بحسابها بحوالي 20 بالمئة من الحساب 100 دولار رغم انه لرقم اقل لانك أدخلت تبريدا خامسا بحسبتك ولكن فدااك لنقل 100 دولار

اذن فحساب الريشيو بحالة الربح اما 100 دولار او 30 حسب الحالة أما في حالة الخسار فخسارة 200 دولار والتي تمثل 40 بالمئة من الحساب،، وهنا مربط الفرس كما يقول المثل وهنا الاعتراض على الاستراتيجية ،، يعني وباختصار يا صديقي كل صفقة تضرب ستوبا تحتاج ل 7 صفقات تقريبا لتعويضها ..

مرة أخرى كل الاحترام يا صديقي وارجو من صاحب الموضوع تحملنا بالنقاش هنا واذا لم يكن كذلك فهذا سيكون اخر ردلي هنا وكل الاحترام لك ولصاحب الموضوع
حلو كلامك سؤالي لك كم نسبة التوصيات التي حققت الارباح الى نسبة الصفقات التى ضربت الاستوب
كم توصية بالموضوع حققت ارباح وكم توصية ضربت استوب ؟؟؟؟
عموما انا دخلت لتوضيح الموضوع رياضيا فقط , بخصوص الصفقات التعويضية
حاليا يوجد موصي اكن له كل الاحترام والتقدير هدف عشر نقاط والاستوب 15 نقطة هل نحكم انه او استراتيجية فاشلة ؟؟؟؟؟ السؤال كم عدد التوصيات وكم نسبة النجاح رياضيا .
اعتقد ان تنتقل بالنقد للموصي وتقول لماذا يكتب باللون الازرق
أخي وحبيبي انت داخل للموضوع بشكل علمي استمر بالنقد العلمي المدروس وليس نقد مبني على فرضيات فهل خسارة صفقة تلغي مجهود شخص لمدة سنوات , هناك ناس تمرجنت وبكت بمواضيع وتوصيات اخرى لم ارى كل هذا الهجوم عليها لسبب واحد حسن النية بالآخرين
احسن النية وانا اجزم ان كل موصى يتنمى نجاح كل توصياتة او على اقل تقدير نسبة 75 % من التوصيات .
بخصوص النقاش انا متأكد ان صاحب الموضوع يتمنى استمرار النقاش الهادف والنقد البناء
وتصحيح الاخطأ ويتمنى الربح للجميع وانت اولاهم
تحياتي لك وللجميع ,,,,,,,

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

الهمه الهمه يا ابو رائد
توصيات بورصة العملات ” فوركس ” ليوم الاثنين 08-09-2014
【توصيات بنقاط برونزيه و هيدج الصخرة 】

مواضيع تالية :

توصيات بورصة العملات ” فوركس ” ليوم الخميس 11-09-2014
توصيات بورصة العملات ” فوركس ” ليوم الجمعة 12-09-2014
usd/jpy موراضي ينزل ...!!